المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة (((((هل تعلم)))))


الصفحات : [1] 2 3

ايمان القلوب
25-07-04, 05:23 PM
هاااااي كل اعضاء منتدى
شلونكم
شخباركم

اليوم شفت لعبه حلوه في منتدى .........
وحبيت احطها هنا

الي هي لعبة (هل تعلم)
هي طبعا نوع من تفريغ

يعني تقول شنو الي بنفسك

مثلا انا ابدا


هل تعلم اني احب الاعضاء كلهم في منتدى قصيمي نت

هل تعلم اني اتمنى اللعبه تعجبكم ولا تفشلوني

هل تعلم اني رايقه اليوم



منجوووووووووووووووووووووووووول(e)

المشاغـب
25-07-04, 05:59 PM
مشكورة على النقل المتميز والله يعطيك العافيه على اللعبة

شــادن
25-07-04, 07:57 PM
هل تعلموووووون اني احب قصيمي ولا ااا ادخل اي موقع غير ه حتى خاالي يخا صمني اذا شااااافني عليه يقول ليه ماتدخلين موقعي<<<<< اخذتها سوالف (w99)

طموح
26-07-04, 12:01 PM
هل تعلمون إن قلبي كبير وماأكره أحد

بس أحياناً يحز بنفسي وهل تعلمون أيضاً

إني حساااااااسه مره وأبي حل لهالحساسيه ازايده

ضايق صدري
26-07-04, 12:09 PM
يمدحون الزنجبيل يا طموح ( أروى).. صح ولا لا
هل تعلم اني مشتااااااااق لاحد الاعضااااء

ايمان القلوب
26-07-04, 01:40 PM
هل تعلم اني احبكم في الله

فلته
26-07-04, 02:04 PM
هل تعلم أنني أحياناً أعاني من وحدة قاتله رغم
وجود أحبابي من حولي؟ < نفسيه ههههه (hjh)

هل تعلم أن كل الناس مبدعين لكن عليهم البحث
عن الإبداع داخلهم وإظهاره للنور؟

هل تعلم أن لعبة هل تعلم توسع الصدر؟ :p

هل تعلم أن منتدى قصيمي يجمع أعضاء مميزين؟

أشكرك إيمان القلوب :)

تحلى الدنيا
27-07-04, 04:08 AM
هل تعلم انو المفروض انا انام هالوقت وانا سهرانه(g)

بنوته
27-07-04, 05:21 AM
^
^
^
ياحبني لك ياخوخــه والله (qq)

هـل تعلم اني اشتقت للسهر مع خوخــــه ,,


(aqwa)

مداوي
27-07-04, 05:42 AM
هل تعلم اني طفشت من الدراسه
( بس الشكوى لله ) نبي الشهاده

ŘǻŶąŅ~ •●∫
27-07-04, 11:53 AM
هل تعلم أني أخوكم من الاسلا م :)

ايمان القلوب
27-07-04, 05:45 PM
هل تعلم اني ما ابي اسير الجامعه:(

تحلى الدنيا
28-07-04, 04:32 AM
هل تعلم احب الدراسه ونفسى ارجع لى للدراسه

طموح
28-07-04, 05:57 PM
هل تعلمون إن نفسي ماتخلص الإ جازه(أناكان ما ودي تبدى الإجازه عشان

ما تخلص أنكت(e))

تحلى الدنيا
28-07-04, 08:00 PM
CC00CC

تحلى الدنيا
28-07-04, 08:02 PM
هل تعلمون نفسى يخلص الاجازه اليوم قبل بكره
ترى طفشت

ايمان القلوب
29-07-04, 05:01 PM
هل تعلم ان قبلوني في الجامعه:o

تحلى الدنيا
31-07-04, 03:27 AM
مبررررررررررررررررروك الف الف مبرررررررررررررررررررررررررروك
هل تعلمون اليوم مبسوطه

المذهل
31-07-04, 09:24 AM
مبروك ايمان القلوب
الله يوفقك والى الامام

!!!!!!!!!!!!!!!!هل تعلم ان المذهل دئماً مذهل!!!!!!!!!!!!!!!!

طموح
31-07-04, 02:10 PM
^
^
^
^

إيه هين مذهل :md:

مبروك إيمان القلوب عقبال ماتاخذين الدكتوراه

هل تعلمون إني فرحاااااااااانه الله يديم علينا الفرح

تحلى الدنيا
31-07-04, 07:59 PM
:pالله يديم فرحه معاكى طموح
هل تعلمون بكره يوم الحريه عندى

بنوته
02-08-04, 05:01 PM
هــــــــل تعلمون اني افتقـــــد عـاشق فن القلعـه :(

الله يـرده للمنتدى سالم غـــــــانم يارب (j)

ايمان القلوب
02-08-04, 08:12 PM
مشكوره حوريه وطموح(j)

مشكور مذهل(j)


هل تعلم ان اليوم رحت حديقة شاطي جميرا:rolleyes:

تحلى الدنيا
03-08-04, 02:06 AM
هل تعلموت اليوم انا فرررررررررررررررررررحانه جدا
وهل تعلمون نفسى اشوف غالى:)

بنوته
04-08-04, 09:14 AM
دوووووم يارب حوريــه ,,

هـل تعلمون اني انام بدري في الاجــازه واسهـر ايـام المدرسه (g)

فوفي
05-08-04, 09:07 AM
هل تعلمون انه اول منتدىاسجل فيه هو قصيمي نت
هل تعلمون ان الساعه اللحين التاسعه صباحا ولا بعد نمت

بنوته
05-08-04, 09:26 AM
هـل تعلمون ان القيـــــــادة تحتفل اليوم

بإنضمـــام كوكبه جديده من الفدائيــات

لقطــات من الحفــل وجانب من الحضـور :o

(a11) << الرقـص مايستغنون عنه ايش اسوي لهم (e)

(q40) << جانب من الحضـور

(ghqv) (ghqv)

غريب الماضي
05-08-04, 01:27 PM
8
8
8
8

وهـل تـعـلـم أن لـدينا الـقـدرة وكـل الـمـقـدرة


عـلـى سـحـقـهـم و كـسـر شـوكـتـهـم


وإستئصـال فـكـرهـم الارهـابـي،،، ايضاً


وتشريـدهـم بالـسـجـون،،


وأنـا أدعـوهـم لـمـيـدان الـقـتـال،،، والـمـوت لـهـم ، والنصر لـنا.



فيلق الضباط الاحرارر لا يقهر

بنوته
05-08-04, 02:58 PM
^
^
^
هـل تعلم ان غريبوهـ يتفوق على الصحــاف في اطلاق الاشاعات :o

ولــد بريــدة
05-08-04, 09:19 PM
هل تعلمون اني مبسوط بالمنتدى

هل تعلمون اني اموت بالهوشات

هل تعلمون اني اذا شفت الرز اثولث

هل تعلمون اني اذا صرترايق اصير نفسيه <<< ماله دخل

هل تعلمون ان اكتب من غير كيوبرد

هل تعلمون اني احب وحدة بالمنتدى

خلاص قضيت شوي ولا اقول شي مهم

ايمان القلوب
05-08-04, 11:27 PM
هل تعلمون ان 6 اغسطس عيد جلوس باب زايد الله يحفظه (j)

تحلى الدنيا
06-08-04, 05:37 AM
هل تعلمون انا رجعت من فرحه ممل

ايمان القلوب
06-08-04, 05:57 PM
هل تعلمون انني سوف اسافر العمره ان شاء الله غدا وما بدخل المنتدى اسبوع(w99)

شــادن
06-08-04, 09:25 PM
هل تعلمون انها ضاعت العضويه حقتي ثم ارجعتلي(g)(hjh)

تحلى الدنيا
07-08-04, 05:39 AM
هل تعلم
انو سمك لها عينين:p

لا يهمك انا هنا
08-08-04, 04:24 PM
هل تعلم اني بسكن في المنتدى

علشان كذا قبل يدخل اي واحد يطق الباب اول

لايهمك انا هنا

بنوته
08-08-04, 04:30 PM
هــل تعلم اننــا سعيدين بانضمـامك الينــا :rolleyes:

تحلى الدنيا
08-08-04, 08:00 PM
هل تعلمون
لا يهمك انا من
مخلوقات الجن:p:p:p

بنوته
09-08-04, 01:51 AM
هـل تعلمون اني مشتاقه لحوريـه وفاقدتها كثـير

غريب الماضي
09-08-04, 02:23 AM
وهـل تـعـلـم أنـي هـنـا،،،،؟

تحلى الدنيا
09-08-04, 02:32 AM
هل تعلم واحنا مشتاقين اكثر يخويتى:)
وانشاء لله لقاء قريب

زهرة نجد
09-08-04, 02:57 AM
هل تعلمون اني ودي الماضي يرجع

واني اتمنى يخترعون كبسوله زمن (qq)

غريب الماضي
09-08-04, 03:08 AM
8
8
8

تبين ( الماضي) يرجع


هـذي عـنـدي وسـهـلـة


خـذي الـشـق الـثـانـي مـن أسـمـي،، وهـذي هـديـة مـامـن


وراهـا جـزيـة.



وهـل تـعـلـم أن التـقـلـيـد مضر بالصحة والتخفي يجعل الانسان ينقهر.

تحلى الدنيا
09-08-04, 03:14 AM
هل تعلمون
انا محبه طريق طوووووووووووووووويل يحسسنى بحريه غريبه

غريب الماضي
09-08-04, 03:21 AM
8
8
8
8

وهـل تـعـلـمـون أنـي لـم أفـهـم شيء ممن كتبتة الـحـوريـة.

تحلى الدنيا
09-08-04, 03:28 AM
:)
هل تعلمون هذى تقدر تقول فضفضه
هل تعلمون نفسى ما ادخل منتدى نهائى

زهرة نجد
09-08-04, 03:41 AM
أخوي غريب ماضي مشكور على الهديه ولو انها مستحيل تنفع

ولا فيه امل ترجع الماضي :(

بس مااقول الا

ألا ليت الطفوله تعود يوما واخبرها بما فعل الشباب :p

هل تعلم اني اتمنى أكون داعيه (kk)

تحلى الدنيا
09-08-04, 03:43 AM
بارك الله فيكى
ربنا يحقق امنيتك يا زهرة نجد
هل تعلمونانا اليوم مضايقه؟

غريب الماضي
09-08-04, 03:52 AM
( زهـرة ،،،،*


الله يـوفـقـك أخـتـي ويـسـدد خـطـاك


أمـنـيـة طـيـبـة وأخـتـاً طـيـبـة،،


أسـأل الـمـولـى جـل جـلالـة أن يـحـقـق لـكي مـا تـمـنـي الـنـفـس بـه.


والـنـصـيـحـة،، أيضاً ،، دعـوهـ،، فأحـرصـي عـلـيـهـا.



وهـل تـعـلـم الـعـفـو و الـصـفـح مـن طـبـع الـكـرامـي.

تحلى الدنيا
09-08-04, 04:12 AM
هل تعلمون
هالزمن فى بنات طيبات زى زهره:)

شــادن
09-08-04, 08:30 PM
هل تعلمون اني اتمنى انا اغسل موتى لكي اتعظ بما ارى :(

ونعم الزهره امنيه راائعه الله يحققهاا لك :rolleyes:

تحلى الدنيا
09-08-04, 08:54 PM
هل تعلمون ابغى اصير انسانه

شــادن
09-08-04, 09:34 PM
طيب وش انتي

لاااااااتزعلين


هل تعلمون اني احبكم في الله (w99)

تحلى الدنيا
10-08-04, 02:01 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
حلو سوالك
زعل ممنوع فى منتدى العاب
والله فى صفات المفروض بيكون صفاتنا مهم فيها انسانيه
ومن يوم هالصفات موجوده عندى رايح افهم انو انا انسانه

بنوته
10-08-04, 02:28 AM
هـل تعلم اني احس حوريـه اطيب واطهـر انسانه قابلتها في النت

وتتكلم بكــل صراحـه عن نفسهـا وعن الي في قلبهـا الله لايحرمك الجنـه

تحلى الدنيا
10-08-04, 02:31 AM
وياكى باذن الله
وانا كذالك نفس شعور
هل تعلمون ابغى اروح جده؟

غريب الماضي
10-08-04, 02:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنوته
دوووووم يارب حوريــه ,,

هـل تعلمون اني انام بدري في الاجــازه واسهـر ايـام المدرسه (g)



8
8
8
8

وهـل تـعـلـمـون وبـعـد قـرأتـي لـهـذي الـمـشـاركـة أنـي


فـكـرت وتـفـكـرت وأيـقـنـت وجـزمـت بإن صـاحـبـة


هـذي الـمـشـاركـة والتي تـعـانـي مـن الـسـهـر بأواقـات الدراسة


والـنـوم الـمـبـكـر بأواقـات الاجـازة


أنـها تـعـانـي مـن أزمـات وتـمـوجـات كـهـرومغناطيسية نـفـسـيـة


ويـلـزمـهـا مـراجـعـة عـيـادة نـفـسـية وبإسرع وقـت ممكن


لتفادي التأثيرات الجانبية و والخوف كل الخوف على أبناء الجيران


والحارة بشكل عام من التهيجات العـقـلـيـة وبالاحرى الجنونية


ووأقـصـد الـحـالات الـهـسـتـيـريـة الـمـصـاحـبـة لحـالـتهـا


وأنـصـح الـجـمـيـع الابـتـعـاد عنها لـخـطـورة حـالـتـهـا.


هاتوا لـهـا طبيـب نـفـسـيـة،،،، تكفون ياـ( آل علف)


أرفـقـوا بـحـال،، بنوتة النفـسـيـة.http://www.qassimy.com/vb/images/nasser2/icon1611.gif

تحلى الدنيا
10-08-04, 03:02 AM
انت اللى مريض نفسى يا شاطر
هل تعلمون غريب الفاضى عن جد فاضى:o

زهرة نجد
10-08-04, 03:46 AM
هل تعلمون
هالزمن فى بنات طيبات زى زهره


الله يسلمك ويخليك يا رب .. هذا من طيبك يا حورية


ونعم الزهره امنيه راائعه الله يحققهاا لك

ويحققها لك ايضا يا شادن

هل تعلم اني ارتاح لبعض العضوات

مثل اللي فوق (as15j)

غريب الماضي
10-08-04, 03:52 AM
http://www.qassimy.com/vb/images/nasser2/icon1611.gif


وهل تعـلـم أن حـوريـة أنسانـة طيـوبـة وحـبـوبـة


ويبي لـهـا بـوكـس عـلـى نـفـوخـهـا،،،، لأنها بدأت بالتمرد.

تحلى الدنيا
10-08-04, 06:15 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هل تعلمون غريب الفاضى محيير
ايش سوى معى؟:p

زهرة نجد
10-08-04, 06:38 PM
هل تعلمون انكم كلكم فاضين وغيرتوا السالفه

أرجعوا زي اول وقولوا هل تعلم بشكل صحيح :p

تحلى الدنيا
10-08-04, 08:02 PM
هل تعلمون
انا زعلانه
من اهلى وعدونى وما دخلوا النت(g)(g)(g)(g)

خالد المطيري
11-08-04, 01:08 AM
هل تعلمون أني دخت من الموضوع:cl:

شــادن
11-08-04, 11:51 AM
:cl: وانا :cl:

بس عااااااااااااااااجبني:rolleyes:

تحلى الدنيا
12-08-04, 01:59 AM
هل تعلمون
ايش؟
مدرى

شــادن
12-08-04, 06:44 AM
ههههههههههههههههههههه

هل تعلمون اني كنت ادري اني ابا اجي بعد

حوريه قولو ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟














لانها اخر وحده مشاركتها يااغبياء

غريب الماضي
13-08-04, 01:52 AM
وهـل تـعـلـم أنـي هـنـا،،،؟

المذهل
13-08-04, 01:42 PM
وهل تعلمون اني قد رجعت
لكم من جديد

بنوته
13-08-04, 04:19 PM
هـــل تعلمون اني سعيده بعوده الارهــــابيين

وعقبال مايكتمل الطاقـم

علشان نعرف نضربهم في البيض

والبوكســـــــات عدل :p

بنت عز
13-08-04, 08:37 PM
_______________________________

ولــد بريــدة
13-08-04, 09:02 PM
هل تعلمون انكم كلكم تستأهلون الشكر

على المشاركات الي زي الرز

شــادن
13-08-04, 10:05 PM
هههههههههههههههه

انا اعلم :p

هل تعلموون انكم كاكم نجوم المنتدى

والقمر امير القصيم

المذهل
13-08-04, 11:50 PM
تعلم أن أول من أنشأ مستشفى للأمراض العقلية هو الوليد بن عبد الملك.

هل تعلم أن أول بنى السجون في الإسلام هو الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.

هل تعلم أن أول جبل وضع في الأرض جبل ابو قبيس في مكة.

هل تعلم أنه يوجد في مكة جبل من جهنم وجبل من الجنة.

هل تعلم أن أغلب الكلام مأخوذ من مجلة الفتيان شكرا لهم.

هل تعلم أن أطول سور في العالم يوجد في الصين.

هل تعلم أن ذو جناحين في الجنة جعفر بن أبي طالب.

هل تعلم أن أول نبي آدم عليه السلام .

هل تعلم أن أول من ركب الخيل إسماعيل عليه السلام.

هل تعلم أن أول ما خلق الله القلم.

هل تعلم أن أول حصار في التاريخ هو حصار الملك بنوا خذ نصر المدينة صور في السنة 572 ق.م.

هل تعلم أن أول جريدة صدرت بالغة العربية هي جريدة الوقائع المصرية التي أصدرها محمد علي باشا في سنة 1828 م.

هل تعلم أن أول من فرض التجنيد الإجباري هو الحجاج بن يوسف الثقفي والي العراق في العهد الأموي.

هل تعلم أن من قال عبارة لولا أن الموت أتاني لجعلت جميع الدول الأوروبية إسلامية هو صلاح الدين الأيوبي.

بنوته
14-08-04, 12:27 AM
بــارك الله فيك المذهـل على هالمعلومات

والحمـدلله على الســــلامـه (qq)

تحلى الدنيا
14-08-04, 03:18 AM
بارك الله فيك
ويعطيك الف العافيه على هالمعلومات القيم

زهرة نجد
19-08-04, 04:27 AM
مشكور اخوي

المذهل

على المعلومات القيمه

تغيير روتين

ايمان القلوب
23-08-04, 07:25 PM
هل تعلمون انكم وحشتوني ولا حد سال عني(qq60)

غريب الماضي
23-08-04, 07:29 PM
8
8
8

عمررررررررهـ مـقـبـولـة إن شـاء الله وسـعـي مـشـكـوررررررر.



>>> أنـا قـايـلـك أتـركـي آل علف تـراهـم مـا يـهـمـهـم صـديـق،،ولا عـدو


لكن انتي الله يـهـداك،،، مـتـمـسـكـه فيهم،،،


ورحلـة سعيدة وعـوده حمـيـدة ،، إن شاء الله.

المذهل
23-08-04, 11:32 PM
السلام عليكم

هل تعلم أن الجسم البشري يتكون من 206 قطعة عظم .

هل تعلم أن الزرافة لطول رقبتها فهي لا تنام في اليوم الواحد إلا تسع دقائق و ليست على مرة واحدة إنما على ثلاث مراحل كل مرة ثلاث دقائق .

هل تعلم أن شرايين الجسم البشري يبلغ طولها 600000 كم .

هل تعلم أن اقدم جسر في العالم يعود تاريخه إلى 850 ق م و يقع في تركيا و هو عبارة عن جسر حجري فوق نهر مليس في تركيا

هل تعلم أن مطار بروتدام بهولندا يقع في منطقة تنخفض عن مستوى سطح البحر بمقدار 4.5 متر

هل تعلم أن أقرب نجم إلى الأرض هي الشمس و تبعد حوالي 93 مليون ميل .

هل تعلم أن مخترع الآلة الحاسبة هو بليز باسكال الفرنسي سنة 1785 م

هل تعلم أن أطول الأنهار في العالم هو نهر النيل و طوله 40157 ميلا يليه نهر الأمزون فنهر المسيسبي

هل تعلم أن أكبر محيطات العالم هو المحيط الهادي و مساحته 64 مليون ميلاً و أكبر عمق فيه 36201 قدماً [/align]

ايمان القلوب
24-08-04, 07:32 PM
(qq174)هل تعلم غريب اني استانست يو سالت عني حتى جوف دموع الفرح


عمررررررررهـ مـقـبـولـة إن شـاء الله وسـعـي مـشـكـوررررررر.
ان شاء الله منا ومنكم

غريب الماضي
25-08-04, 06:52 AM
8
8
8

إلـك ،، أحـتـرامـاتـي.


وهـل تـعـلـم أنا هـنـاك أمـراً يـحـيـرنـي وودي لـو عـرفـت سـبـبـه ،، وهـل تـعـلم مره ثانية(q83)

أنـي أقـول لـلـواء/ مـذهـل،،، أحـسـنـت صـنـعــاً وسـلـمـت يـداك .

ايمان القلوب
25-08-04, 04:11 PM
هل تعلمون ان اجازه خلصة(q19)

ايمان القلوب
30-08-04, 07:49 PM
(qq174) هل تعلمون اني ابي ارد المدرسه

بنت اهلي
31-08-04, 02:16 AM
هل تعلم اني قاعده اقشر بصل الحين

تحلى الدنيا
31-08-04, 02:29 AM
(q56)هههههه
ليش تبى تطبخى
هل تعلمون بنت اهلى ما تعرف تطبخ(a34)

ايمان القلوب
31-08-04, 11:53 AM
(h) هل تعلمون اني يوعانه

ايمان القلوب
03-09-04, 05:14 PM
(q68) هل تعلمون ان باجر اول يوم لي في الجامعه وخيفانه

ŘǻŶąŅ~ •●∫
03-09-04, 09:24 PM
هل تعلمون ان حرارة جسم الأنسان 37

تحلى الدنيا
04-09-04, 03:09 AM
(a27)الله يسلمك
شكرا لى معلومات

ايمان القلوب
04-09-04, 06:47 PM
(qq174)هل تعلمون اني مشتاقه لرؤيه حبيبنا ورسولنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم

فتان القلوب
05-09-04, 07:25 AM
هل تعلم أنني بعت سيارتي .. ؟ خخخخخخخ

فوفي
05-09-04, 09:29 AM
هل تعلم ان الدراسه السبت هذا

وانا مقهوووووووووووره

فتان القلوب
05-09-04, 09:37 AM
هل تعلم انني مبسووووووط لأن الدراسه السبت
حنا نداوم وبعض الناس نوم * نوووووووووم

ايمان القلوب
05-09-04, 07:17 PM
(qq56)

تحلى الدنيا
06-09-04, 05:29 AM
هل تعلمون
انا مبسوطه اليووووووووووم بالحيل
لانوا بعد شهر لاقيت اهلى على النت

صدى الأحزان
07-09-04, 11:34 AM
هل تعلم ان الجااااااااااااااااااااااامعه


ممله جدا:cl:

ايمان القلوب
08-09-04, 09:39 AM
هل تعلمون اني انا الحين بجامعه قي وقت البريك(qq69)

ايمان القلوب
09-09-04, 01:00 PM
هل تعلمون ان يوم الاحد اجازه في الجامعه(qq2)

بنت اهلي
09-09-04, 02:23 PM
هل تعلم ان الدراسه بعد بكرا


هل تعلم انه جتن الصيحه


هل تعلم اني ماحب الدراسه

ايمان القلوب
09-09-04, 05:31 PM
(qq172) هل تعلمون اني احبكم في الله

ايمان القلوب
10-09-04, 05:09 PM
هل تعلمون اني(q68) حزينه

ايمان القلوب
11-09-04, 07:18 PM
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل تعلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــون ان باجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدنا اجــــــــــــــــــــــــــــــــازه(bb)

ايمان القلوب
14-09-04, 11:35 AM
هل تعلمون ان عاشق فن القلعه


وحشني(q74)

ايمان القلوب
15-09-04, 09:30 AM
(q58)هل تعلمون اني انا الحين في الجامعه

قطري يحب القصيم
16-09-04, 10:23 PM
ايمان القلوب حنا ماندري ليش بكره الاحد عندكم اجازه
وبعدين عسى ماشر ليش حزينه ؟

هل تعلمون ان اجازة الجمعه والسبت المطبقه عندنا صارت افضل من اجازه الخميس والجمعه

مجنون الحروف
16-09-04, 10:31 PM
هل تعلمون أني بالبيت وكسلان

ايمان القلوب
17-09-04, 07:11 PM
هل تعلمون اني كل يوم ادخل منتدى قصيمي نت(a13)

قطري يحب القصيم
19-09-04, 08:32 AM
هل تعلمين يامنار ان مشاركاتك تنور المنتدى

ترى صحيح ماهو كلام اعراب :)

ايمان القلوب
24-09-04, 02:27 PM
هل تعلمون ان باجر السبت عندنا اجازه في الجامعه(q72) وبسير المدرس عشان اجوف ابلتي فديتها والله(q72)

عاشق فن القلعة
24-09-04, 07:01 PM
هل تعلم إني ابغى أبيع سيارتي الجيب واشتري سياره صغيره

مداوي
24-09-04, 07:41 PM
هل تعلم ان شهر رمضان الله يشرفه قرب

منايا
24-09-04, 09:03 PM
هل تعلم أن الأعمال بالنيات

ايمان القلوب
26-09-04, 07:30 AM
هل تعلمون اني بتزوج(q100)

تــــــالا
26-09-04, 02:20 PM
هل تعلمون أني سوف أنقطع عن المنتدى لمدة غير معلومة
لا تخافون أبرجع

ايمان القلوب
26-09-04, 04:53 PM
هل تعلمين يا تالا اني بتوله عليج حبيب(kk)تي

تــــــالا
27-09-04, 03:03 PM
هل تعلمين أن الشعور متبادل بينا يا إيمان

الله يحفظك لي يا عيوني(q58)

ايمان القلوب
27-09-04, 08:00 PM
هل تعلمين يا تالا اني احبك في الله(q56)

ايمان القلوب
28-09-04, 07:31 AM
هل تعلمون ان اليوم حق الليله(qq165)

تــــــالا
28-09-04, 09:42 AM
أحبك الذي أحببتني فيه يا أخية


هل تعلمون أن رمضان بقي عليه ستة عشر يوما(qq142)

اللهم بلغنا رمضان(qq71)

ايمان القلوب
28-09-04, 09:54 AM
هل تعلمون ان مستانسه(q70)

تــــــالا
28-09-04, 10:14 AM
هل تعلمون أني مستانسة أيضا

حزر فزر
28-09-04, 11:03 AM
هل تعلمون أني توي جاي من مبنى الإدارة في الجامعة <<< والله من الدلاخه

ايمان القلوب
28-09-04, 11:05 AM
هل تعلم يا حزر فزر انت جي:rolleyes:

تــــــالا
28-09-04, 01:58 PM
هل تعلم بأن إيمان تعلم أن حزر فزر يعلم أنه أتى

ايمان القلوب
28-09-04, 06:09 PM
هل تعلمين يا تالا (q59)(qq83)

حزر فزر
29-09-04, 09:11 AM
هل تعلمون أنه علي الفطور اليوم (qq112)<<<< والله من زين الأمور

ايمان القلوب
29-09-04, 09:38 AM
هل تعلم يا حزر فزر انا يوعانه وابي فطور(qq150)

الســاري
29-09-04, 12:14 PM
هل تعلمين يا إيمان أن حزر فزر صديقي(qq142)

ايمان القلوب
29-09-04, 01:00 PM
هل تعلم يا ساري توني عرفت ان حزر ربيعك(qq171)

تــــــالا
29-09-04, 03:10 PM
هل تعلمين يا إيمان أني قد أتيت

ايمان القلوب
30-09-04, 09:34 AM
هل تعلموووووووووووون ان البارحه يايين يخطبوني وانا ما وافقة(q103)

حزر فزر
02-10-04, 09:47 AM
هل تعلمون أني أعرف ألعب كرة قدم <<<< والله من زين الأخلاق باللعب

ايمان القلوب
02-10-04, 10:17 AM
هل تعلم يا حزر فزر لا تخبر حد انك تعرف تلعب كرة قدم(q74) خخخخخخخخخخخخخخخخ

تــــــالا
02-10-04, 12:50 PM
هل تعلمون أني أحبكم في الله

ايمان القلوب
02-10-04, 12:58 PM
هل تعلمين يا تالا (q54) اتولهت عليج

تــــــالا
02-10-04, 02:17 PM
هل تعلمين أني أنا كذلك

اليمامه
02-10-04, 02:32 PM
هل تعلم اني قوطيه (oo)



ماني قوطي (q9)



بس قوطي مدعوس



له سالفه معي (qq168)


يمكن اقولها لكم بعدين

تــــــالا
02-10-04, 02:40 PM
هل تعلم ( تعلمي) أنا نريد السالفة الحين ؟

هجمة مرتده
02-10-04, 02:50 PM
هل تعلم ان ابو مرتده مزكوووووووم

والسبب التسدح قدام المكيف

تــــــالا
02-10-04, 03:04 PM
هل تعلم يا هجمه أنك ما تشوف شر إن شاء الله


مر المستوصف

اليمامه
02-10-04, 07:08 PM
اقول



ياحبكم للقافه بس :p




هونت ماني قايله(qq111)

ايمان القلوب
02-10-04, 08:29 PM
هل تعلمووووووووووووووووووون اني حضرة اليووووووووووووووووم السبت محاضرة للشيخ علي ال ياسين(adf)


مثل ما تقوووووووووووووووووولووووووووووووووون مره حلوووووووووه (adf)

اليمامه
02-10-04, 10:22 PM
هل تعلمين


اني اول مره اسمع


بهذالشيخ

ايمان القلوب
03-10-04, 07:03 AM
هل تعلم يا قووووووووووووووووطي سير التسجيلات واشتر شريط ماساة ساره وان شاء الله بتعرف هذا الشيخ


هووووووووووووووووو سعوووووووووووووودي(q70) ما شاء الله عليه(q70)

حزر فزر
03-10-04, 10:07 AM
هل تعلمون أني معي دورة في الكفاءة العقلية <<<<< والله من زين هالعقل عاد (qq130)

تحلى الدنيا
03-10-04, 06:35 PM
هل تعلمون
فى الناس يشكون فى لغة العصبيه

ايمان القلوب
03-10-04, 07:46 PM
هل تعلمووون ان حان الان موعد النوم(qq159)

تحلى الدنيا
03-10-04, 08:01 PM
نوم العوافى
هل تعلمون اليوم عندنا مطر

ايمان القلوب
03-10-04, 08:04 PM
الله مطر هل تعلموووووووووووووووون ان نحن ما نحلم في المطر(qq1)

تحلى الدنيا
03-10-04, 08:09 PM
ليش؟
هل تعلمون نفسى اكل بيتى فور

قطري يحب القصيم
04-10-04, 07:30 AM
نريد نعرف وين طاح المطر ياحوريه ؟
هل تعلمون ان هذه بشارة خير ان شاء الله

ايمان القلوب
04-10-04, 08:04 AM
هل تعلمووووووووون ان انكم (qq2)

حزر فزر
04-10-04, 10:42 AM
هل تعلمون أني أحب السواليف وسعة الصدر (q40)

تــــــالا
04-10-04, 02:24 PM
هل تعلمون أني أدري إنكم ما تعلمون اللي أعلمه

اليمامه
04-10-04, 09:22 PM
هل تعلم ان الفاتوره

تبي تجيني هبده عنيفه


يمكن على اثرها

اجلس طراااره


عند الاشارات (qq146)

الغندوره
04-10-04, 09:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه


هل تعلمون إني توي أدري إن قوطي بنت

طيب ليش ماسميتي نفسك قوطيه (qq76)

ياحلييك خفيفه دم

قطري يحب القصيم
05-10-04, 08:21 AM
هل تعلمون ان قوطيه قالت
باعلمكم سالفة القوطي المدعوس
ولا علمتنا لين الحين

ايمان القلوب
05-10-04, 11:14 AM
هل تعلم يا قطري شكرا على انك انتبهت (q75)

تــــــالا
05-10-04, 01:21 PM
هل تعلمون إن قطري صادق
وينك يا قوطي مدعوس ؟

اليمامه
05-10-04, 03:29 PM
هل تعلمون

ان قصة القوطي المدعوس مشتركه اختي فيها

الاهي راس الحيه في الموضوع
واناالمسيكينه ماعرف شي
وتهددني تقول عساس تفتحين فمس ياالخبله

انتي تبين تفظحيننا
يالله موتو قهر ماني قايله
ثم من يفتكني من التكفخ على يد السفاحه اللي اسمها اختي





(qq29)

تــــــالا
05-10-04, 03:35 PM
هل تعلمون أن قوطية تتهرب من إعطائنا القصة

حزر فزر
06-10-04, 09:15 AM
هل تعلمون إني اشم ريحة هوشه

ايمان القلوب
06-10-04, 12:18 PM
هل تعلم يا يا حزر (qq72)

تــــــالا
06-10-04, 02:18 PM
هل نعلمون أن قوطية تبيلها(q45)

هبه
09-10-04, 09:01 AM
هل تعلمون اني مثل تالا ابي اعرف قصة قوطيه مع قوطيه

شرافة قصمان وش تقولون

وهل تعلمون بعد انه بعد اربعه او خمسة ايام يجي رمضان

مبارك عليكم الشهر قبل الزحمه

(q102)

تــــــالا
09-10-04, 10:46 AM
هل تعلمون أني مثل هبة
وينك ياقوطي (قوطية ) نبغى سالفتك ؟ قبل ما يجيء رمضان

ايمان القلوب
09-10-04, 01:25 PM
هل تعلمووووووووووون ان صدى الاحزان زعلانه مني وانا ما اقدر على زعلها كل مني(h) ساعدوني

تــــــالا
10-10-04, 10:29 AM
هل تعلمين إنك تامري يا إيمان أطلبي و إحنا ننفذ

حزر فزر
10-10-04, 11:22 AM
ها تعلمون إني معجب بكتاب قدرات غير محدوده (qq39)

ايمان القلوب
10-10-04, 12:14 PM
هل تعلمين حبيبتي تالا مشكوره(q68)

هبه
10-10-04, 12:29 PM
هل تعلم ياخزر فزر اني ابي اسم مؤلف الكتاب

وهل تعلم ايضا سر اعجابك به (q31)

<<<<< قصدها تسال وش سر اعجابك به

الســاري
10-10-04, 02:41 PM
هل تعلمون أني أحبكم في الله (qq63)

تحلى الدنيا
10-10-04, 05:07 PM
هل تعلمون
ابى افطر ومانى عارفه ايش اكل؟(qq79)

اليمامه
10-10-04, 05:47 PM
طيب خلاص كلش الازعلكم

السالفه اني تهاوشت انا واختي اللي اكبر مني وكانت امي ماهي موجوده يعني استفردت في

السفاحه اتالت الاتلا بالمصري

وكفختني تكفخ ماعمري تكفخته (q43)

عاد انا من القهر قلت لها ذيك الكلمه اللي ماني قايلتها لكم

وتجلس تطرد في من حته لاحته وعلى طريقها تحصل قوطي مدعوس يمكن داعسه جارنا ابو تركي

وتترصد لي به واحسب اني بعدت عنها والتفت ابي اقول لها الكلمه مره ثانيه (qq4)


الاوالقوطي ينطط على جبهتي وتنزل الدمان وتحط اختي رجلها لين ماشوف الا غبرتها

وانا من القهر قلت لها احسن ماعورتني ههههههههههههههههههههاااي (qq68)

هبه
11-10-04, 03:37 AM
هل تعلمين ياليمامه اني احبك

لا من جد ماشاء الله عليك توسعين الصدر

بس المفروض تكرهين القوطي موب تحبينه (qq75)

ايمان القلوب
11-10-04, 10:37 AM
هل تعلموووووووووووووووون ان بابا زايد مريض واطلب من اخواني واخواتي في المنتدى ان يدعون له بالشفاء(qq174)

اليمامه
11-10-04, 11:42 AM
هل تعلمين ياهبه احببك الله في الدنتا والاخره اميييين

والله اني احبكم جميعا ويضيق صدري اذا مادخلت المنتدى


ايمان القلوب هل تعلمين اني احب الامارات واهلها وقائدها

الله يشفيه الله يعافيه الله يوسع عليه مثل ماوسع على شعبه اميييين

ايمان القلوب
11-10-04, 12:02 PM
هل تعلمين يا يمامه انج فرحتي قلبي بدعاء لبابا زايد يزاج الله خير(qq174)

تــــــالا
11-10-04, 12:12 PM
خلاص يعني مافيه قوطي اليمامة أفضل طبعا




سالفتك من جد تضحك



إيمان
يا قلبي إنتي
ما يشوف شر إن شاء الله



اللهم يا حي يا قيوم
أشف مرضى المسلمين و أجعل ما هم فيه تكفيرا لذنوبهم

اللهم أشف و عاف الشيخ زايد و أذهب عنه السقم و المرض


آمين
آمين
آمين

ايمان القلوب
11-10-04, 12:39 PM
(q72)يزاج الله خير حبيبتي تالا (q72)

(kk)

تــــــالا
11-10-04, 01:46 PM
و أنت كذلك أمونه

تــــــالا
12-10-04, 11:19 AM
هل تعلمون أن رمضان باقي عليه يومين

اليمامه
12-10-04, 02:52 PM
هل تعلم ان العيدبعد رمضان

تــــــالا
12-10-04, 02:59 PM
هل تعلمون أن اليمامة وصلت


(qq120)

ايمان القلوب
12-10-04, 04:43 PM
هل تعلمون اني(kk)

اليمامه
12-10-04, 05:00 PM
هل تعلم(q56)نفسي اشوفكم

ايمان القلوب
13-10-04, 07:25 PM
هل تعلمون ان في(q82)

تحلى الدنيا
13-10-04, 07:43 PM
هل تعماون
حوريه شوى تعبانه

غريب الماضي
15-10-04, 03:14 AM
8
8
8


وهل

تعلمون

أني

ودي

أقول

للحـوريــة

ســلامـات

مـا تشـوفـين

شـــــر

والله

يشفيك

إن

شاء

الله

ماكو فكه
15-10-04, 05:17 AM
هل تعلم ان هذه اول مشاركه لي بهذه اللعبه



(qq171)

تحلى الدنيا
16-10-04, 01:56 AM
وهل تعلمون انا اليوم الثانى يوم لى رمضان

اليمامه
16-10-04, 03:49 AM
هل تعلم اني عارفههههههه

ايمان القلوب
16-10-04, 09:37 AM
هل تعلمون(q33)

حزر فزر
16-10-04, 11:58 AM
هل تعلمون إني مشتاق لكم يا أعضاء المنتدى حيل (qq134)

تــــــالا
16-10-04, 03:51 PM
هل تعلمون إني(qq163) و أنكم (bb)

ايمان القلوب
16-10-04, 09:54 PM
هل تعلمووووووووووون اني ما اعرف اطبخ والله وناسه وما ادخل المطبخ(q71) بس(qq88)

اليمامه
17-10-04, 02:24 AM
هل تعلمين ليه ماتعرفين تطبخين

ايمان القلوب
17-10-04, 07:58 AM
هل تعلمين يا اليمامه ما ادري ليش مل اعرف اطبخ (q66)

قطري يحب القصيم
17-10-04, 11:13 AM
هل تعلمون ان البنت الي ماتعرف تطبخ
هي بنت ناقصه

ايمان القلوب
17-10-04, 11:44 AM
هل تعلم يا قطري شو قصدك (jdf)

قطري يحب القصيم
17-10-04, 12:34 PM
هل تعلمين المثل القائل

اذا شفت العجينه في يديها
طلقها ولا تندم عليها

يعني هذا اذا كانت لاتجيد الخبز وغير مرتبه في مطبخها
فما بالك اذا كانت ماتدخل المطبخ بتاتا

الواحد يتزوج فلبينيه احسن
زوجه وطباخه
وفوق هذا مهرها اقل

حزر فزر
17-10-04, 01:13 PM
هل تعلمون أن الدعاء عند الإفطار من مواطن الإجابه

ايمان القلوب
17-10-04, 01:19 PM
هل تعلم يا قطري لين ذيج اليوم بتعلم ويلي يباني يعني زوجي في المستقبل اذا يباني انا ما اعرف اطبخ وان شاء الله بتعلم فهمت(q102)

قطري يحب القصيم
17-10-04, 01:48 PM
هل تعلمون ان خير البر عاجله

يعني الي يبا يتعلم الطبخ يدش من اليوم المطبخ
يلبس حق الطبخ ووينك يابصل :)

تــــــالا
17-10-04, 03:50 PM
هل تعلمين يا أمونه أن تعلم الطبخ ضروري لنا نحن الفتيات و أن الرجل ما يؤتي إلا عن طريق بطنه
يعني سوي من هالأكلات يرضى عنك

لكن و لا يهمك مع الزمن و الاصرار راح تتعلمي

بنوته
17-10-04, 11:40 PM
هــل تعلمون ان الدراسه في رمضان من أنــوع التعذيـب (q78)

تحلى الدنيا
17-10-04, 11:48 PM
هل تعلمون
مطبخ كسر ظهرنا احنا حريم فى رمضان من ظهر لين اذان(qq152)

ايمان القلوب
18-10-04, 08:07 AM
قطري(q43)



تالا ان شاء الله بتعلم الطبخ بخلي الوالده اتعلمني الطبخ (qq75)

قطري يحب القصيم
18-10-04, 10:15 AM
هل تعلمون ان حوريه مؤثر عليها الصيام
قامت تتكلم باكستاني :)

تــــــالا
18-10-04, 03:22 PM
هل تعلمون أن الطبخ سهل بس يبغى إن الوحدة تكون عندها هواية و صبر

ايمان القلوب
18-10-04, 03:51 PM
هل تعلمين يا تالا والله انا ما احب الطبخ بس اشوي لازم اتعلم (q3) وامي كل يوم امسوتلي حفله هي البنت ما تعرف شي بس حياة الرغاد (q3) وتقووووول الله يعين يلي بياخذج

تــــــالا
18-10-04, 03:54 PM
هل تعلم


تدرون خلوها بعدين


إيمان الله يهنيكي أنا قبل ما أتزوج كنت أطبخ لأهلي مع إننا عندنا شغالة بس الوالد ما يأكل من يدين الشغالة

تحلى الدنيا
19-10-04, 12:58 AM
هل تعلمون
عمرنا 11 سنه وراسنا براس طبخ

نهر الحب
19-10-04, 01:08 AM
هل تعلمون انكم توسعون الصدر
ههههههههههههههههههه

تحلى الدنيا
19-10-04, 01:16 AM
هل تعلمون
احنا نحب ضاحك الناس

شـــــاهه
19-10-04, 03:45 AM
هل تعلم ان اكل الحكماء هو الموز

موكن الموز اكل القرود المميز

(ern)

تحلى الدنيا
19-10-04, 05:52 AM
هل تعلمون اخر لليل شاهه جننت شوى

ايمان القلوب
19-10-04, 08:04 AM
هل تعلمون اني احبكم

بنوته
19-10-04, 10:34 PM
هــل تعلمون ان المنتدى صـــــاير روعـه بوجودكــم (qq46)

شـــــاهه
20-10-04, 05:16 AM
حورية والله عن جد هالمعلومة

حبيت نحط اشياء نستفيد منها

طيب

هل تعلم ان انثى القرد لايمكن ان تتثاوب بوجه القرد الذكر

وهذا امر حير علماء الحيوانات

(a11)

تحلى الدنيا
20-10-04, 06:10 AM
هل تعلمون
شاهه متاثره من قرود حيل
لا يكون تدرسى احياء ام طب واحنا ما ندرى

اليمامه
20-10-04, 08:30 PM
هل تعلمون اني احيانن ماافهم كلام حوريه(qq49)



تاكل بعضه :o


ليه ياحوريه



لاتكوني جوعانه ياعمري

ايمان القلوب
20-10-04, 09:10 PM
هل تعلمووووووووووون اني اليوم سويت فطاير جبن وامي فرحااااااااااااان واااااايد(q30)

اليمامه
21-10-04, 12:09 AM
هل تعلمين اني انا بعد فرحت لك(q67)

بنوته
21-10-04, 03:55 PM
هـل تعلمون أنـي أحـب يوم الخمـــيس وزايد حبـه في رمضــــــــــــان (a22)

ايمان القلوب
21-10-04, 10:25 PM
هل تعلمين يا يمامه شكرا(a22)

اليمامه
21-10-04, 10:47 PM
هل تعلمين الله يسلمك وشدي حيلك في الطبخ

شـــــاهه
22-10-04, 12:18 AM
هل تعلمون ان اليمامة لاتلعب الا بهذه اللعبة

يابنيات تكفون تعالوا معنا

خلونا نغلب هالتماسيح المستقوية علينا

جعلهم المشق


:(

خالد الشمال
22-10-04, 04:18 AM
هل تعلم ان شويهه ومن من على شاكلتها من البطات سوف يتهورن(q74)

http://smilies.sofrayt.com/fsc/fairy.gif

بنوته
22-10-04, 05:35 PM
هـل تعلمون ان التماسيــح متكسره روسـهم ويــكـابـــرون (gfp)

اليمامه
23-10-04, 02:23 AM
هل تعلم اني لعبت لعبه ثانيه قبل اقراء كلامك




شوفي يامحاسن الصدف

على قولة بعض الناس








(qq127)

شـــــاهه
23-10-04, 02:48 AM
يمامه تكفون تعالوا لباقي اللعبات

وهل تعلم ان البنات اقوى من الرجال لانهم يستخدمون عقولهم والرجال يستخدمون اياديهم



(qq163)

تحلى الدنيا
24-10-04, 06:32 AM
هل تعلمون شاهه رشيقه جدا

ايمان القلوب
24-10-04, 10:21 AM
هل تعلمووووون ان فاتتني محاضرة نبيل العوضي وابراهيم الدويش(q90)

تــــــالا
24-10-04, 03:35 PM
هل تعلمون أني أتيت لمنتدى الألعاب

بنوته
24-10-04, 04:29 PM
هـل تعلمون انكم منورين منتدى الالعـــــــــاب (qq116)

خالد الشمال
24-10-04, 06:52 PM
هل تعلمون يابطات ماعندكم ماعند جدتي متوهقين http://smilies.sofrayt.com/fdm/eggs.gif

http://smilies.sofrayt.com/fdm/girl-with-butterfly.gif

http://smilies.sofrayt.com/fdm/lipstick.gif

شـــــاهه
24-10-04, 06:54 PM
ههههههههههههه

هل تعلمون ان خالد يصدر احكامه دون تروي

(q50)

(q43)

خالد الشمال
24-10-04, 07:01 PM
هل تعلمو يابطات اني قاعدلكم على رجل ههههههههههhttp://smilies.sofrayt.com/1/r/dance.gif

http://smilies.sofrayt.com/fdm/fairy3.gif

http://smilies.sofrayt.com/fdm/thumbelina.gif

تحلى الدنيا
25-10-04, 01:44 AM
هل تعلمون خالد شائف نفسو علينا(q45)

اليمامه
25-10-04, 01:47 AM
(qq138)


هل تعلم شايفها بزياده

خالد الشمال
25-10-04, 02:14 AM
هل تعلمي حوريه اتهام خطير انتي واليمامه ياويلكم مني http://smilies.sofrayt.com/fdm/rabbit.gif
http://smilies.sofrayt.com/fdm/eggs.gif




http://smilies.sofrayt.com/fdm/party4.gif

تحلى الدنيا
25-10-04, 02:20 AM
وش بسوى انت يعنى بسوى لنا اعدام
ولا شنق
وللا تبى تفجر لنا
(q54)
عاد
هل تعلمون خالد يهدد

خالد الشمال
25-10-04, 02:26 AM
هل تعلم ان حوريه تناظر هي والبطات كلهم http://smilies.sofrayt.com/fdm/tv.gif

تحلى الدنيا
25-10-04, 02:29 AM
كنك جاب خبر جديد
قول شئ غير
ليش ممنوع عليك تلفزيون يا ببغاء
وانا مانى بطه
انا حمامه
هل تعلمون
خالد ما يعرف يشوف فرق بين بطه وحمامه(q46)

خالد الشمال
25-10-04, 02:37 AM
هل تعلملوووو ان حوريه تقول اني حمامه ونا يمكن احول واشوفها وزه خخخخخخخخخhttp://smilies.sofrayt.com/fdm/angry8.gif





http://smilies.sofrayt.com/fdm/girl-with-butterfly.gif

شـــــاهه
25-10-04, 02:40 AM
هل تعلم ان لحم الطيور كلها جيده لالتآم الكسور


(q87)

تحلى الدنيا
25-10-04, 02:44 AM
وزه
اممممممممممممممممممممممممممممممممممم
طااااااااااااااااااااااااايب يا فار
انا وزه
يمكن اكون فراشه جميله؟
بس على فكرهيا ضب
وزه برضه احلى منك

خالد الشمال
25-10-04, 02:50 AM
هل تعلمو اني اريد الفزعه من احد الشباب بسم الله تجمعوووو علي البطات http://smilies.sofrayt.com/fdm/happy-holidays.gif