المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (هكذا هيا الحال...)


رويال المميز
12-02-07, 08:23 PM
(هكذا هيا الحال...)
*نعيش الحياة بحلوها ومرها ونعاني من مرارتها مرارا وتكرارا كل ماكتب لنا يوم جديد فيها......
هذا حكم القدر وهذه موازيين الحياه .....
نشاهد ونرى.. ونسمع ونتكلم..ونحب ونتعلم...ونعاشر اناس من البشر لابد ان نعاشرهم...... ونرى فيهم.. الحبيب والوفي..والعدو والمنافق..وكل منا يعيش..
والإنسان السوي في هذا الزمان تدوسه الناس والأقدار وتحكم عليه حكم الجبناء..

* نتمنى في هذه الحياة الراحه والسعاده ..الحب والأمان ..الصدق والوفاء..ونظرة تفاؤل الى الامام..
ولكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه..
لأننا مع الاسف لانجد هذه الاشياء دائما وإذا وجدناها لانمتلكها..سوى لحظات من الزمن تأتي كطير محلق في السماء يقف فوق شجرة ما..ليأخذ وقت من الراحه ويتنفس الصعداء ثم يرحل بعيدا مهاجرا في كل مكان يبحث هو أيضا عن الدفء والأمان..
*غريب هذا العالم يمتلك كل شي ولايعطينا أي شيء الابإرادته .وماهو مقدر لنا.فلكل مجتهد نصيب ولكل مثابر رصيد من النجاح... وأحيانا يلعب الحظ مع الانسان فيعطيه مايتمناه وما يريد....

*إلى متى يظل الانسان حائرا تائها في دروب الحياه طريق طويل و شاق يمشي فيه
يصارع أمواج الأقدار ورياح السماء ورعود الناس وبرق الالام والاهات ولايعرف إلى اين سيصل به الطريق وأين المطاف وأين الدليل وكيف ستكون النهايه..

*إلى متى الجمود ؟إلى متى الصمود ؟الى متى نظل نصيح ولانبوح؟وترمي بنا مجاديف الاقدار ؟الى متى سنظل ساكتين مكتومين لانستطيع الصراخ وقول الحقيقه؟الى متى والى متى؟سؤالات حائره لانرى لها نهايه ...ولا جواب...ونظل نسأل انفسنا فقط الى متى ومتى؟

*ومضه:
وفي الأخير ..مع كل هذا الرصيد من الظروف والأقدار لابد لنا من أن نحيا ونعيش بدون يأس أو إسستسلام..
وأن نواجه تيارات الحياة ..بقوة وعزم وأمان ..ونظرة أمل في الخالق الرحمن..جل علاه..

عذبة الإحساس
12-02-07, 10:30 PM
؛


كما تفضلت ..
هذه هى الحياة .. ومع ذلك نصرخ
هل من مزيد ..؟؟

رويال ..

أهلاً بـِ مشاركتكـ الأولى في الصالون الأدبي ..
سعداء جداً بـِ احتضانكـ بيننــا ..
مساؤُكـَ ود


؛

رويال المميز
13-02-07, 01:58 AM
http://www.qassimy.com/vb/images/frames/11_cur.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/frames/11_cul.gif

ها انا هنا
البي دعوة فــرح منك

بصباح مشرق خلاب
وبليلة صافية على ضوء القمر
برغم المصاعب
تارك حزني هناك

لعلى وعسى
ان اجد ذلك الصوت العذب
والضحكه الجميله
والامس ذلك الأحساس المرهف

أمنيات هنا وهناك
تعانق قلبي المسكين
فمتى تضحكي ياأهات قلبي
مااريد الا نبضاً يسعدني
وشوقاَ يملاء كياني
مرورك كان بغاية الروعه اسعدني كثير
ارق التحايا واعذبها

اخوك دوما
رويـــــــــــــــ المميز ـــــــــــــــــــــــال


http://www.qassimy.com/vb/images/frames/11_cdr.gifhttp://www.qassimy.com/vb/images/frames/11_cdl.gif

shmooo_332
13-02-07, 02:19 AM
يعطيك ا لعافية على كلماتك المعبرة أخي!!
عن تجربتي الخاصة في مجال " رعود الناس " اعمل بالمثل القائل : الباب إلي يجيك منه ريح *** سده واستريـــــــــــح

عشق صافي
13-02-07, 11:31 AM
رويال انت بالفعل مميز رغم مشاركتك الاول الااننا نرى ورائها شخص مبدع ومميز انتظر جديدك بشوق
وتقبل تحياتي

@شوووشووو@
13-02-07, 08:33 PM
وفي الأخير ..مع كل هذا الرصيد من الظروف والأقدار لابد لنا من أن نحيا ونعيش بدون يأس أو إسستسلام..
وأن نواجه تيارات الحياة ..بقوة وعزم وأمان ..ونظرة أمل في الخالق الرحمن..جل علاه..
8
8
وهذا هو ولله الحمد منهجي بالحياة <<<
لان كل يوم يمر صعب وفي الم لبد اننا نحوله بسمة ونظرة مشرقة للمستقبل
وتسلم يدك ابدعت اخوي ونتظر جديدك ^_^

رويال المميز
14-02-07, 02:48 AM
يعطيك ا لعافية على كلماتك المعبرة أخي!!
عن تجربتي الخاصة في مجال " رعود الناس " اعمل بالمثل القائل : الباب إلي يجيك منه ريح *** سده واستريـــــــــــح

اسعدني كثيراا تواصلك اخي لك خاص احترامي وتقديري

رويال المميز
14-02-07, 02:54 AM
رويال انت بالفعل مميز رغم مشاركتك الاول الااننا نرى ورائها شخص مبدع ومميز انتظر جديدك بشوق
وتقبل تحياتي

اشكرك بكل معاني الشكر تشريفك هووو المميز والمبدع
وشرف لى ان تنال اعجابك بكل ود احييك

رويال المميز
14-02-07, 02:58 AM
وفي الأخير ..مع كل هذا الرصيد من الظروف والأقدار لابد لنا من أن نحيا ونعيش بدون يأس أو إسستسلام..
وأن نواجه تيارات الحياة ..بقوة وعزم وأمان ..ونظرة أمل في الخالق الرحمن..جل علاه..
8
8
وهذا هو ولله الحمد منهجي بالحياة <<<
لان كل يوم يمر صعب وفي الم لبد اننا نحوله بسمة ونظرة مشرقة للمستقبل
وتسلم يدك ابدعت اخوي ونتظر جديدك ^_^
اشكر لك لكي تواصلك الجميل واعدك بالجديد
ورايح اقولك التوافق موجود وشي حلووووو
تحياتي لكي

دانة الشوق
15-02-07, 03:46 AM
فعلا تظل الاستفهامات الحائره..,,’’
وتلك التعجبات في الاذهان قابعه..,,’
وهي كذا تسألنا الى متى؟؟؟!!!!

لكن مااجمل التفاؤل..,,
وماروع العمل المشوب بالامل..,,
وما اعظمنا حين نصبح قادرين على اراقة دم الالم..,,’’
رويال المميز..,,’’
اخذتني بعباراتك..,,
الى عالم البحور..,,’
والخوض في عبابها..,,
وتجربة مجاديف القدر..,,

عاطر الامنيات..,تحياتي..,,’’

رويال المميز
15-02-07, 08:47 PM
فعلا تظل الاستفهامات الحائره..,,’’
وتلك التعجبات في الاذهان قابعه..,,’
وهي كذا تسألنا الى متى؟؟؟!!!!

لكن مااجمل التفاؤل..,,
وماروع العمل المشوب بالامل..,,
وما اعظمنا حين نصبح قادرين على اراقة دم الالم..,,’’
رويال المميز..,,’’
اخذتني بعباراتك..,,
الى عالم البحور..,,’
والخوض في عبابها..,,
وتجربة مجاديف القدر..,,

عاطر الامنيات..,تحياتي..,,’’

يسعدنى دوماً تواجدك بمتصفحى انرتيه بتواصلك معى

وحروفك لها طابعها المختلف دمتي بود

مصفوقه بطاسه
19-02-07, 04:19 AM
الفاضل / رويال المميز على مراتـــب الوصف ربما ان يفي

بقلمك الذهبي كلمات اروع من رويال المميز هذا صمتي لعله يكون

ابلغ من اي وصــف اتمنى لك,

السعادة دائماً و ابدا تحياتي

الخالصة اليك مافيــــــــــــا ,,,,

رويال المميز
19-02-07, 09:55 PM
تحيه .. طيبه معطره بعطر كلماتك
كعطر الياسمين بين الزهور
ملون الهمس .. وضيم الشعور
كبقاء الامس ..بجمال الحظور
تقبلي خالص تقديرى
همسات هناء كانت
فوق الوصف

فتاةمن زمن الحب
24-02-07, 08:16 PM
شكرا اخي على الكلمات الرائعة واتمنى لك السعادةوالفرح.

رويال المميز
24-02-07, 11:29 PM
شكرا اخي على الكلمات الرائعة واتمنى لك السعادةوالفرح.

اشكرك غاليتي على تلك الكلمات واتمنى لكي حياة السعداااء

dreamerman
23-03-07, 05:13 PM
*إلى متى يظل الانسان حائرا تائها في دروب الحياه طريق طويل و شاق يمشي فيه

هذه هي الحياه من خلقنا حتي نواري الثري
جميل رسمك للحياه واجمل منه رسمك للموضوع باسلوب
يثير من يقرء اول سطر ان يكمل ما خطت اناملك من ابداع
دمت اخي العزيز ودام قلمك نبراسا يتلالا في نجومية المنتدي
ننتظر جديدك الجميل والمميز كاسمك الجميل
دمت بخير

رويال المميز
26-03-07, 12:19 PM
سلمت يداك اخي الكريم على تلك الكلمات دمت بود

the lonely girl
29-06-09, 06:37 AM
*ومضه:
وفي الأخير ..مع كل هذا الرصيد من الظروف والأقدار لابد لنا من أن نحيا ونعيش بدون يأس أو إسستسلام..
وأن نواجه تيارات الحياة ..بقوة وعزم وأمان ..ونظرة أمل في الخالق الرحمن..جل علاه..





رويال المميز
هل سبقني الغير فقالوا : أنّك بالفعل مُمَيّز ؟
إذا قالوها فبالتأكيد سأكون معهم وأقول : مُميز بإحاسيسك وبوحك الصادق
الذي وجدتُهُ هُنا
دمت بخير .

رويال المميز
02-07-09, 10:40 PM
رويال المميز
هل سبقني الغير فقالوا : أنّك بالفعل مُمَيّز ؟
إذا قالوها فبالتأكيد سأكون معهم وأقول : مُميز بإحاسيسك وبوحك الصادق
الذي وجدتُهُ هُنا

دمت بخير .


التميز بكل أمانة مرورك الرائع أنرتي متصفحي غاليتي

الطيف الجميل
18-07-09, 03:36 PM
موضوع متميز على اسم كاتبه

اقبل مروري