المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشروع الوطني تحت شعـار " تختخ "


عــاشق سراب
05-06-04, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المشروع الوطنى للتسمين ((تختخ ))
البداية ......!!
كنت معزوم فى قصر افراح .......!!
وجانى رجال يصب الشاهى لا إله إلا الله ماشاء الله .....منعم ومتنعم ....!!
وخدوده تقول تفاح ....حمر ....يلق ....!!
وكرشه متفوخه قدامه .....!!
قال ما عرفتنى .....قلت لا والله ....!!
قال انا فلان ..........
قلت لالالا ماشاء الله عليك وحواليك علامة منتفخ ......!!
قال سالفة طويله .....!!
قلت وش ورانا هذا حنا جالسين ....اقعد اقعد ....!!
وقعد .....
قلت وش علمك ......!!
قال والله يابن اخى .......تعرف كنا فى الجامعة ....وما يخفاك ....كانوووووو يعطونا كم ملطوش ولطشوه ...!!
وجلست انا واخويياى انتفكر وانتدبر ....ونعيد الشور .....!!
وطلعنا بفكيرة ......ما تخرش المية ....!!
تعرف ياخوك والكلام له .....ان سكن الجامعة ولا جحور بنجلادش ....!!
مزرى ....والعيشة بالجامعة حدث ولا حرج الله يكرم النعمة .....وبقروش ....!!
وتعرف صاكناااااا الطفر .....!!

وجابها واحد من الربع .....وكانت هى الفكرة اللى ما بعدها ....!!
استاجرنا شقة جنب قصر الافراح هذا .....!!
ومثل ما تشوف .....كل يوم مرتزين .....نكشخ وننشكح ....!!
اهل العروس يحسبونا من اهل العريس ....!!
واهل العريس يحسبونااااا من اهل العروس ......!!
واذا انهم قرابه يحسبوناااااا من المعازيم .....!!
وحنا ترانا ما نقصر .....نفزع ....نصب شاهى قهوة .....دخون .....نفرش سفر ....نقلط ....!!
عيب وانا اخوك لابد من الفزعة ......!!

وابشرك .....انتعشاااااااا وانتقهوى شاهى وقهوة وقذوع .....ونشرب من موية الصحة التحلية ما نعرفها ....!!
ومثلك خابر بعض القصور فيها شيشة .....وعلوم سفره ....!!
وترانا ما نحب الدجاج ولا نعرفه ......كل اكلنا لحوم .....!!
واحياننا فاكهة .....تفاح ....بردقان .....موز ......لازم وانا اخوك نظام غذائى تام ...ومنتظم ....ورانا مذاكرة ...ودروس ....وخلها على الله .....!!
لا وابشرك بعد ....وازيدك من الشعر بيتوت ....!!
تعلمنا العرضة النجدية الوطنية ....!!
والسامرى .....والمزمار ....والملعبة .....واذا الفرح ...من اللى بالى بالك ....طرب ودق عود ووناسة .....!!
واذا انتهى الفرح الطباخ صديقنا .....نعبى القدر للغدى .....اليوم الثانى من بكرة ...!!
ماخذين مكرويف .....نسخنه وانتغدى ......ونومه اللين الليل .......وانت ماشى ....!!

وسلامتك .........قلت الله الله .......الله يسلمك .......والله العلم اللىيدهن علاه الشارب ....!!
واخوياك مثلك ....!!
قال الله الله .....هذا فلان عانه هناك النعمة ظاهرة مع خشمه ....!!
وهذا فلان هناك يقلط ......شفه تقول ابو العروس .....!!
وعلى قول المثل ...وانا اخوك ....
الهنا للعريس والعروس والعشا .........لطلبة الجامعه والعاطلين والمتاعيس ......!!!
وكانت الفكرة ....والفكيرة .....اللى ما تخرش المية ....!!

يا ولد نصاب مشروع وطنى للتسمين ....!!
ايماننا منا بمبداء (( السعودة )) ..... وخدمة للوطن والمواطن من ذوى الدخل المحدود .....!!
فإننا ......نبداء بحول الله بانشاء المشروع الوطنى للتسمين ......(( تختخ )).....المسجل بالسجل التجارى تحت بند مشروع وطنى ....!!

ونظرا لما لمسناه من احتياج لشريحة كبيرة من العاطلين وطلبة الجامعه وذوى الدخل المحدود ......وكون ظهورهم التصقنت فى بطونهم ......وطواقيهم غاصت الى اذانهم .....فاننا بحول نبداء ....!!

اولا ....نداء الى جميع اصحاب العمائر والفلل التى بجوار قصور الافراح .....بعد تأجير شققهم الا للمشروع الوطنى ..... (تختخ )).....!!

ثانيا : المستفيدون من مشروع التسمين ....!!
1- ذوى الدخل المحدود ومن فى حكمهم من طلبة الجامعة والعاطلين .....والمستخدمين ...!!
2- الموظفين من ذوى الاحتياجات من المرتبة الاولى وحتى العاشرة ....!!

تعلمات المشروع .....!!
يتم بحول الله تسكين الفئات اعلاه لمدة سنتين قابلة للتمديد ....اذا لم يظهر كرش المستفيد خلالها ....!!
ثم يتم نقله لمنطقة اخرى (( فترة تقشف )) على ان يعود للسكن والاستفادة من المشروع مرة اخرى ...!!

ثانيا : يمتنع من السكن حول قصور الافراح كل من المظفين من المرتبة العاشرة فما فوق ....!!
ومن فى حكمهم من العسكريين ابو ياقات حمر ....!!

ثالثا : يضمن المشروع للمستفيد (كبر الكرش)

رابعا : على المتقدم ان يكون سعودى الجنسية من الفئات اعلاه ...او من المتزوجين حديثا .....على الا يزيد وزن المتقدم عن خمسون كيلو .....مع الثياب ....والغترة ....!!

خامسا على اصحاب الافراح عدم السؤال عن المعازيم وقربهم وبعدهم عن ذوى العريس والعروس ...(يعنى طنش تعش تنتعش ))....وبارك الله فيمن فاد واستفاد ...وقدم الخير تلقاه ...!!

سادسا : على جميع المتقديم احضار قدر وسط يمتنع القدور الكبار ....الا لذوى العائلات الكثيرة العدد .....وذالك لزوم الغداء لليوم الثانى ....!!

سابعا : على المتقدم اجادة العرضة النجدية الوطنية ....ولامانع من سامرية ومزمار لزوم السهرة ....وعلى العزاب تقديم السفر وصب الشاهى والقهوة ....والمساعدة فى لعب البلوت .....!!

يمنع منعا باتا .....اصطحاب اصحاب الكروش او اسكانهم او ايوائهم وخاصة من الفئات المذكورة اعلاه ....ويعفى من هذا الشرط من سمن ضمن المشروع ....!!

تعتبر الوائح اعلاه جزء لايتجزء من المشروع والله الهادى الى سواء السبيل ....!!




(q96) (qq116) [/I][/I]

همس الشفايف
05-06-04, 08:15 PM
ومثل ما تشوف .....كل يوم مرتزين .....نكشخ وننشكح ....!!
اهل العروس يحسبونا من اهل العريس ....!!
واهل العريس يحسبونااااا من اهل العروس ......!!
واذا انهم قرابه يحسبوناااااا من المعازيم .....!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههه اما هذي ماسذب فيها :o

واذا انتهى الفرح الطباخ صديقنا .....نعبى القدر للغدى .....اليوم الثانى من بكرة ...!!

حلوه فرح هذي قل العرس وريحنا ترانا مانفهم هالحتسي :p



سابعا : على المتقدم اجادة العرضة النجدية الوطنية ....ولامانع من سامرية ومزمار لزوم السهرة ....وعلى العزاب تقديم السفر وصب الشاهى والقهوة ....والمساعدة فى لعب البلوت .....!!

في هذي بيجووووووووونك ركض (aqwa)


مشكووووووووووووووور عاشق على النقل :eek:

رامز
06-06-04, 01:21 PM
فكرة حلوة وقابلة للتطبيق :o لكن اللي أعرفه عندنا في الجبيل ( البلد ) أنهم ما يسكنون جنب قصور الأفراح ( الأجار غالي ) لكن قبل العشاء تشوف دخنة تقترب ثم ترى داخلها سيارة غالبًا داتسون ثم ينزل منها حوالي 18 نفس من بنت وولد وحرمة ورجال ومعهم أكياس زبالة تحت عبايات الحريم وبعد العشاء يختفي بقايا اللحم والبيبسي في هذه الأكياس وترجع إلى مواقعها سالمة ثم حين يذهبوا للغسيل لا يرجع أحد منهم ، ( هذا وحنا دولة نفطية ) .