المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي طريقه او برنامج


عاشق الهم
11-01-07, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المطلوب برنامج او طريقه عشان اقدر اخذ صورة الشخص الي يتحدث معي على المسنجر يعني ابي صورته كيف استطيع اني القطها

غريب الماضي
12-01-07, 03:45 AM
هذا برنامج سارق صور المسنجر معروف
أتمنى من الاحبة جلبه إلى هنا أنا إن شاء الله
إن إستطعت الحصول عليه جبته
وأعتقد إن متوفر لدى الكثيريين من مستخدمي المسنجر

ام أيمن
12-01-07, 10:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المطلوب برنامج او طريقه عشان اقدر اخذ صورة الشخص الي يتحدث معي على المسنجر يعني ابي صورته كيف استطيع اني القطها
الله يستر منك ومن نواياك

soltan
12-01-07, 11:47 AM
الله يستر منك ومن نواياك

(a14) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه (a14)


مذهلة (qq72)

يعجبني ان تفكيرك نفس تفكيري

عاشق الهم
12-01-07, 01:33 PM
بارك الله فيك غريب الماضي على مرورك
وناطرين ردك والبرنامج ان شاء اللع معك

عاشق الهم
12-01-07, 01:36 PM
مذهله-سلطان
الله سبحانه وتعالي هو الوحيد من يعلم النوياء وما تخفي الصدور
والواحد يحسن الظن

soltan
13-01-07, 01:39 AM
عاشق

راجع ردودنا انا ومذهلة

حنا ما قلنا اننا نعلم الغيب

انا عن نفسي قلت اني تفكيري مثل تفكير مذهلة

وبس

وشكرا على مجهودك

======================
كل ابن آدم خطاء
======================

غريب الماضي
13-01-07, 02:53 AM
مراحبـ ياعاشق
هذا هو برنامج سارق صور المسنجر
الاول للمسنجر الجديد live والثاني لمسنجر 7.5
وأتمنى تفحصهم قبل ماتفتحم
جايبهم لك من أحد الاحبه
والعوافي

عاشق الهم
14-01-07, 01:59 AM
غريب الماضي
مشكور اخوي على المجهود
وتنبيهك باخذع بعين الاعتبار
والمثل يقول لا يلام المرء بعد اجتهاد