المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه شباب اخوكم في ورطه


إعفيني
01-06-04, 10:33 AM
السلام عليكم

والله زمان ياقصيمي نت:(

المهم ادري ان مافيه احد يعرفني سوى بضع وسبعون من الأعضاء والعدد غير مؤاكد ولا له أحصائيه دقيقه سوى اني مريت على ولد بريده وقالي انكم ناووووووين تكشتون فقلت اجيب فراشي والكميره عشان نصور الضبان لا وترا مانسيت كاسيت هين هين يالضبان حق الفنانين الي هما .
زبدة الهرج

قصة صارت علي في هالأيام الي هي اوقات اختبارات ؟ تجيكم القصه (d)

اول يوم من الأختبارات صحتني امي الصبح وانا صالي زمان ماصحيت الصبح وقالت قم يوليدي ود أخوتك للمدارس ابوك اليوم مجيم (( يعني تعبان ))عشان ماتفهمون غلط

المهم صحيت وشغلت السياره وشخصة تعرفون رايح للكليه لازم احط المرزام نص متروالكلونيا تفوح يقالي جنتل:o لا والسياره ددسن غمارتين صادمن هندي بالخبيب وانا احمل ركاب . تعرفون الحياة كفاح وصعبه والحين اجهز نفسي عشان موسم التمر الي عنده سطول بلاستيك يقولي مهب سطول اوادم.
المهم ورحت ونزلت اختي بالكليه ورجعت اودي البزران وكل واحد مليان غمص تقل راشن عليهم فليت .
نزلت البزران الي بالمتوسطه والي بالأبتدائي والي بالروضه والي بالحضانه { كل العائله محملهم بالددسن (

عقب مانزلتهم حسيت بالجوع قلت وين ياولد تفطر ين وين (tt) وطرا على بالي طاري اني افطر بمطعم مشهور بالكبده على طريق عنيزه رحت للمطعم ونزلت ولا المطعم مليان كسن الناس كلهم قايمين يوم قمت انا المهم قعدت اتلفت ادور محل فاضي وناظر ولا تلك الزاويه فاضيه وبلمحة عين وانا متربع عن يميني أفغاني يضرب ركب بعير وعن شمالي واحد كسنه ولد بريده ياكل فول قلابه ؟ استغربت فول الفجر.
المهم طلبت كبده يحبها قلب وكاس حليب بالشاهي وجابولي ماء صحه ضغير وانا ماطلبت .
اكلت لمين قلت للأفغاني ياعنز وولد بريده ياخلفهم ( شبعة ) قلت عاد استرخي شوي لمين تطحن المعده وقعدة حوالي نصف ساعه من تاريخه (g)

وبعدها قلت اقوم اغسل واحاسب يوم جيت اقوم والا المصيبه (a)




















قلت الأفغاني مسكني(g)




وناظرت ولاه يطحن بركب البعير:o



















قلت ولد بريده سواها (d)









وناظر ولاه يقلب الفول:cl:




















هه وش الي صاير












تخيلو ياجماعه صرت لاصق بغراء فيران :(





اثاري التركي جاي يركض ويقول يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ (g)


















اتصل الأفغاني على الدفاع المدني

واتصل ولد بريده على البلديه . انا مادري وش دخلها (aqwa)



وجت ناس وراحت ناس






وكلو كبسه ومشوي وفطور




وانا لا أزال محتجز


المشكله امي تحترين موصيتن بكراث من المسيطير وللحين تحترين صارله اسبوع :eek:





المهم يجمعه ابي فزعه تسددون عن المطعم لاني لي اسبوع وانا اكل واسجل على حسابي

وانشاء الله اسددكم بعد موسم التمر:o


تحياتي

ولــد بريــدة
01-06-04, 10:49 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





حلوه يعطيك العافيه اعفيني بس ماقلتلي كم الحساب عشان نسدد عنك (g)

المتحد
01-06-04, 06:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

كله من القومه الصبح لو انك نايم اصرف لك ..
للأسف أنا ماأتعامل بفلوس ..
تقدر تقول فيزا :o

(aqwa)

.

شبيه الريح
01-06-04, 09:05 PM
والله مو فاهم شئ بس انت شارب شئ مار على الديزل شكلك تسكر بديزل بس كم عليك ذبحتونا وحنى نسدد عنكم كم عليك يالله قطه من كل اعضاء المنتدى من خمسين ريال واذا ماكفى الباقي علي بس لا تروح تمر على الديزل وتقول سددوا عني .

... روحي احيابك ...

إعفيني
02-06-04, 10:58 AM
:o:o:o:o:o:o:o:o


يحبيلكم من البشر


شكلكم قرنقش:p

ولد بريده يبي الفاتوره

والمتحد شيك على بياض


وشبيه الريح مافهم شيء


هيك بننبسط (aqwa)

مشكورين على المشاركاي(d){{{{{{{{{{{{{ يعرف ناس بحايل:cl:

حلاة الكون
03-06-04, 10:30 AM
هالحين انت تقول رقيت فوق الجدار
وتكسر البيض
والي يشارك بهالأسهم خسران خسران
والله يخلف على مخي



مافهمت شي :o

إعفيني
04-06-04, 03:42 AM
(g)(g)(g)(g)(g)

قصصصصصصصصصصصصصصم مافهمت شي من الموضوع ومن الرد


تهقين اني وقته ماكلن حج ؟


كل شي جايز لاتستغربين الجح هالحين مغشوش
والله اعلم (d)

أريج الذكريات
04-06-04, 04:36 PM
أعذروني كأني دخلت المكان الغلط :o


<<<<< تبي تتهرب من الدفع :p

إعفيني
05-06-04, 12:03 PM
:p:p:p


اريج شكلك غلطانه تبين سوق الكراث


لاني شميت ريحة عشرة اريل حقت حزمة كراث:o