المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلى تعليق ;


لوليتالمبكا
26-12-06, 01:45 AM
http://www.ftahilah.com/images/icons/icon10.gif احلى تعليق
يالله حيهم اعضاء
عندي صور لمحلات بالرياض ماادري وش تبي ههههههههههههههههههههه
تخليكم مع الصور

http://www.arb-msn.com/up/uploads/a36296b014.jpg

والله لو يطير مادخلته <<معليه متعقده من الصراصير

http://www.arb-msn.com/up/uploads/fcdbb535ce.jpg

هذا ماكلف نفسه لوحت المحل والسياره واحد هههههههههههه

http://www.arb-msn.com/up/uploads/07e327a831.jpg

هذا احييه على ذكائه ههههههههههههه

http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg

يازين الناس الذربه بس ههههههههههههه
هذا يتبع المثل اللي يقول لاقيني ولا تغديني هههههههههههه

http://www.arb-msn.com/up/uploads/b2793ac861.jpg

هو صادق ههههههههههههههه المحل لخويه ههههههههههههههه

http://www.arb-msn.com/up/uploads/dae0b4d109.jpg

هذي اللوحه عاد شي ههههههههههههه فيه احد فهم شي (q77) ههههههههههههه


.................................................. ..................

استنى التعليقات ..(qq115)
http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif

الدبة المملوحة
26-12-06, 01:53 AM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذا حركه مشكوووووره لوليتا

د. جنط السفينة
26-12-06, 01:57 AM
هالحين منين نبي نجيب مشرف يعدل عنوان موضوعتس يالشهبا

يالدووووبا المملوحه

روحي قومي المهره تجي تعدل العنوان وصلحي لي شوكشوكه

برجع اعلق

.

طشة مطر
26-12-06, 02:04 AM
اكيد امتلت دفاتر التجاره من الاسامي العاديه

حطوا ذا الغريبه

مشكوره يا لمبيكا عاى الصور

الدبة المملوحة
26-12-06, 02:07 AM
هالحين منين نبي نجيب مشرف يعدل عنوان موضوعتس يالشهبا


يالدووووبا المملوحه

روحي قومي المهره تجي تعدل العنوان وصلحي لي شوكشوكه

برجع اعلق

.


أبشر بس أنت غير الصورة المرعبة وأنا ازين لك شكشوكه (gfp)

د. جنط السفينة
26-12-06, 02:13 AM
http://www.ftahilah.com/images/icons/icon10.gif احلى تعليق


يالله حيهم اعضاء
عندي صور لمحلات بالرياض ماادري وش تبي ههههههههههههههههههههه
تخليكم مع الصور

http://www.arb-msn.com/up/uploads/a36296b014.jpg

والله لو يطير مادخلته <<معليه متعقده من الصراصير


الي قاهرني انه كاتبه في الانقليزي بعد (q79)





http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg

يازين الناس الذربه بس ههههههههههههه
هذا يتبع المثل اللي يقول لاقيني ولا تغديني هههههههههههه


وينه ذا ابفطر عندهم ولانيب دافع الحساب

بقول انت الي ملزم علي


http://www.arb-msn.com/up/uploads/b2793ac861.jpg

هو صادق ههههههههههههههه المحل لخويه ههههههههههههههه


لا ماهوب لخويه بس على باله بيضحك على الحكومه



http://www.arb-msn.com/up/uploads/dae0b4d109.jpg

هذي اللوحه عاد شي ههههههههههههه فيه احد فهم شي (q77) ههههههههههههه



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس هالبكستاني نسى لا يكتب

بيإ خشيش ( بيع حشيش )


.................................................. ..................

استنى التعليقات ..(qq115)
http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif http://www.ftahilah.com/images/smilies/biggrin.gif





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الصراحه اقلاع

الله يرج حضرتك يا اخت لومينا << اقرب اسم لاسمك

ابحفظ اسمك ان شاء الله ووبسمع عند الدوووويا وترى ماهيب مغششتن

الله يعطيتس العافيه اخيتي


.

ابوهتون
26-12-06, 02:16 AM
اما الصوره الاخيره

ماعرفت اقراها

د. جنط السفينة
26-12-06, 02:16 AM
أبشر بس أنت غير الصورة المرعبة وأنا ازين لك شكشوكه (gfp)


ابي مع شكشوكه مطازيز بفقع هالحين والا ماني مغيرها


.

د. جنط السفينة
26-12-06, 02:18 AM
اما الصوره الاخيره

ماعرفت اقراها


فراس << اسم يدل على ان ماعندك احد (q83)

تهاوش يالشين


.

الدبدوبة
26-12-06, 03:19 AM
وعندنا محل ( طع 100) يعني طعمية
والتجارة شطاره

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:25 AM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذا حركه مشكوووووره لوليتا


ههههههههههههههه هلا والله غلا بالدبا المملوحة بس ودي أعرف كيف صرتي دبا ؟؟!!!
وانتي فرفرة وتفحيط في المنتديات مشاء الله كلك نشاط (hjh)

أما الملح مايحتاج مملوحة يعني مملوحة (ern) يا حبي لتس

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:28 AM
هالحين منين نبي نجيب مشرف يعدل عنوان موضوعتس يالشهبا


يالدووووبا المملوحه

روحي قومي المهره تجي تعدل العنوان وصلحي لي شوكشوكه

برجع اعلق

.


ههههههههههههههههههه انا ضحكت على كلامك قبل تعلق حسبي الله على بليسك خخخخخخخخخ(qq15) (qq15)

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:30 AM
اكيد امتلت دفاتر التجاره من الاسامي العاديه


حطوا ذا الغريبه


مشكوره يا لمبيكا عاى الصور




هلا بالطشة والرشة هههههههههههههه وصادق والله يمكن ما لقوا اسامي :( ولا خالف تعرف(gfp)

العفو

الدبة المملوحة
26-12-06, 03:31 AM
ههههههههههههههه هلا والله غلا بالدبا المملوحة بس ودي أعرف كيف صرتي دبا ؟؟!!!
وانتي فرفرة وتفحيط في المنتديات مشاء الله كلك نشاط (hjh)

أما الملح مايحتاج مملوحة يعني مملوحة (ern) يا حبي لتس


أووووووووه يالوليتا (qq77) (qq77) (qq77) أحرجتينن
صرت دبة من أكل الكت كات(q26)

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:39 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



الصراحه اقلاع

الله يرج حضرتك يا اخت لومينا << اقرب اسم لاسمك

ابحفظ اسمك ان شاء الله ووبسمع عند الدوووويا وترى ماهيب مغششتن

الله يعطيتس العافيه اخيتي


.





ههههههههههههههههههه والله انت اللي مقلع وزيادة داعس على الأخر قطعت مصراني من الضحك (qq166) الله يعافيك بس تصدق توني أنتبه إنه كاتب صرصور بالأنجلش بعد من الرووعة

وحومة الكبد ولأني تذكرت موقف صار لي في محل كبير وانا جاية أتمشى وأفتش البدل لعيالي وأدور المقاس واللون المناسب إلا وتطلع لي وحدة مختلفة فيها بروش عنابي على أشقراني شوي (qq175) (z) (qq166) وانا اللي اصرخ(q37) وافزعهم بالمحل (qq166) (zm) لأنه طلع صرصور(q104)


تسلم على المرور والشرطة والدفاع المدني واجمل تعليق حتى الأن:rolleyes:

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:51 AM
اما الصوره الاخيره

ماعرفت اقراها


خخخخخخخخخخخخخخخ هلا ابو هتون الظاهر ما فهم احد منها شيء غير جنط السفينة :( (qq89)

كيف فهم ما أدري:() بس أكيد لأنه جنط وهذولي من ربعه(q62) (qq15) هلا وغلا شرفني مرورك

لوليتالمبكا
26-12-06, 03:57 AM
وعندنا محل ( طع 100) يعني طعمية
والتجارة شطاره


هلا الدبدوبة ههههههههههههه وراكم كل الربعات دبيات (qq22) كله من الطع100(a24) أكيد

ههههههههههههههه وبعد نسيتي قصيم100

الدب الرومانسي
26-12-06, 09:36 AM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/dae0b4d109.jpg

هذا اصلا" ناوى يقول اتحدى اي واحد يكرره خمس مرات بسرعه

متلثمه بشماغ اخوها
26-12-06, 04:33 PM
بسرااااااااااااااااحه حركه
http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg
أختكم .. أصداء المشاعر..

ابوهتون
27-12-06, 07:10 PM
فراس << اسم يدل على ان ماعندك احد (q83)

تهاوش يالشين


.


وابوهتون اسم يدل علي القوه فانصحك لاتنفخ

لوليتالمبكا
28-12-06, 01:13 AM
http://www.arb-msn.com/up/uploads/dae0b4d109.jpg

هذا اصلا" ناوى يقول اتحدى اي واحد يكرره خمس مرات بسرعه


هلا بالرومانسي -----------------وانت اصادق هويتحدى احد يقراها لو مرة وبسرعة هههههههههههههههه مو يكررها والتحدي الأكيد انه ما احد فاهم شي(gfp)

لوليتالمبكا
28-12-06, 01:19 AM
بسرااااااااااااااااحه حركه

http://www.arb-msn.com/up/uploads/67a25a3331.jpg

أختكم .. أصداء المشاعر..


هلا باللي متلثمة بشماغ اخوها يووووووووووووووووووووووووهوه ليه بشماغ اخوك مو شماغ
ابوك هههههههههههههههه

تحياتي لكي