المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركة جديدة وأرجوا التشجيع


hot-choclit
13-12-06, 11:14 AM
:t006hgf:

لكل المشتركين هذه اول مشاركة لي(r61yty) في المنتدى وان شاء الله تعجبكم..(wtg) ..ولكم كل الشكر بدايةً

هي عبارة عن قصة رمزية ولكن العبرة من مجمل القصة

ذهب حاكم مع الحاشية والحارس الخاص به الى الغابة:cgggg14d: للصيد ، وهذا الحارس معروف عنه دائماً كلمة ( خير ان شاء الله ) على لسانه في كل المواقف ، وفجأة والحاكم يصيد ينصاب بيده وينقطع أصبعه وينادي الحارس الخاص به ويريه ماذا أصابه فيقول له الحارس خير ان شاء الله ، فيغضب الحاكم(qq11) منه ويأمر بحبسه ، وبعدها سأل الحاكم السجان على ردة فعل الحارس الخاص له عندما سجن فقال له: لم يفعل شئ بل قال خير ان شاء الله .
فستغرب الحاكم من ردته هذه.(tt)

وبعد عدة أيام تم شفاء الحاكم وذهب مرة أخرى الى الغابة ليمارس هوايته في الصيد ، فاذا به يضيع في هذه الغابة ويرى نفسه مع مجموعه من أناس(q20) (q85) من الغابة يقدمونه الى رئيسهم حتى يقدموه قربان(a34) الى اللآله الخاص به .

بدء الرئيس يفتش به وفجأة قال لهم هذا الشخص لا ينفع لأنه ناقص الاعضاء ولن يستطيع تقديم شخص ناقص كقربان للآلهتهم ، فأمرهم برده الى أقرب طريق حتى يعود من حيث أتى ، فرح جداً الحاكم(q13) ورجع الى قصره وأمر بخروج الحارس الخاص به من السجن فحكى(qq21) له ما حدث له في الغابة ، فقال الحاكم الآن عرفت معنى كلمة( خير ان شاء الله) ولكن انت لماذا قلتها عندما أمرت بحبسك ؟؟ فرد مبتسماً الحارس قائلاً : لو كنت معاك في هذه الحادثة لأخذوني نيابةً عنك لأني شخص كامل (qq75) ، فكان خير لي ان أكون في السجن .

وفي النهاية ان شاء الله تكون عجبتكم هذه المبادرة البسيطة مني ....(r50yty)

تفاصيل
29-12-07, 04:26 AM
يعطيك العافية

وألف شكر