المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى الحوار الفكري المفتوح


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 [163] 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185

  1. أي الفرق ترونها على الحق والصواب ؟
  2. استجابة..........
  3. ........... همسات في سطور .........
  4. مواطن غطى زوجته بالشماغ
  5. هذا الأسبوع نستضيف moneeeb
  6. مااحب الشعر لكن هالبيتين تججنن تججنن
  7. غريب !!!
  8. حـصـار الـرافـضـه لـ ( الـفـلـوجـه ... مـضـايـا الـسـوريـه ) .
  9. (مدير عام مكتب مساعد مدير عام مكتب مساعد المدير العام)
  10. رحلة سفر لعالم بريء..
  11. من هو أكبر عمرا ........؟
  12. ،،، نعمة العقل ،،،
  13. آدم وحواء على طاولة النقاش
  14. أحد شاف لي حنان .....؟!
  15. احصائيات قصيم نتيه ... لغة الارقام
  16. ،،،، أربعة وأربع ،،،،
  17. إنتقام الشيآطين....!!!!
  18. فرقاااااااااااك عيـــــــــــــــــــــــد .........
  19. أبو كريم بعد التقاعد .... ؟
  20. لله في خلقة شؤون
  21. النساء يقتحمن عالم الشيلات النسائية
  22. ** هل تعتقدون ان هذالا يدري ما يبيع ؟؟ **
  23. المثقف & رجل القش !!
  24. ،،، الشماته إذا أقرتها جماعة أرهقتها ،،،
  25. أنين الحيوان !!
  26. ** هذا الشخص اعطاه احدهم درساً لا يُنسى ؟؟ **
  27. ،،، قياس العاقل ،،،
  28. عام الزمن وعامل الاهتمام ..
  29. المراهقة والكراهية ......؟
  30. شخصيتك بين الحقيقة والخيال ؟؟؟
  31. جده ... اسوء مدينه بالسعوديه
  32. ،،، من أدبك كل هذا الأدب ? ،،،
  33. الخبرة & الشهادة !!!
  34. نواف يموت داخل حافلة مدرسة
  35. ماذا لو ؟
  36. ضيفنا لهذا الاسبوع الاسطوره "شريف الشمال "
  37. رب اشرح لي صدري
  38. ،،، لكل شيئ آفة ولا ? ،،،
  39. الــنـــــــــــــــــــــــــــــــوم !!!
  40. يا عيب الشوم عليك يا غسان
  41. لماذا استبدلنا كلمه ايجازه ب ويكند !
  42. إلـى كـل داعـشـي مـخـدوع . صــوره .
  43. !!!!!!؟؟؟
  44. ،،، ماذا يقول البعير في رغائه ،،،
  45. علامة حب الله ..
  46. سـؤال نـغـص عـلـي حـيـاتـي . لـم أجـد لـه جـوابـا .
  47. وش السالفة ؟! قاضي يطلق رجل من زوجته وهي حامل بتعليل عدم تكافئ النسب
  48. ،،، ماذا يقول الفرس في صهيله ،،،
  49. من الآخـــــر ....
  50. من عنده مثل هالبزر الاعووج ؟؟
  51. كلمات وصور نبض قلمي
  52. بيان رفعة الأنساب شرعا وعرفا وحكمتها وضرورتها
  53. الجمال كل شي بالنسبة للانثى وارجوا عدم المعارضة
  54. الصمد ..
  55. أرجوكم ! أحترموا عقولنا .!
  56. قصة الرجل وسيارة زوجته بعد رفضه دفع زكاته ( سبحان الله )
  57. الحقيقة والظاهرة
  58. ،،، الصداقة والأخوة ،،،
  59. ،،، تنسيق الأولويات في الحياة أربعة ،،،
  60. كيف نحل مشاكل العالم
  61. جــــســـــر المـــــــلك ســـلــــمان !!!
  62. الوهم العقدي سبيل تحقيق احلام سياسية على حساب القطيع على طريقة افلام الكرتون....
  63. ،،، تعريف من هو التاجر الحقيقي ،،،
  64. التأويل الحداثي عند المفكر ابراهيم السكران ..
  65. ،،، حضارة كاذبة ،،،
  66. عالم مررررريضة
  67. ،،، إلى أين نحن ذاهبون ، وماذا يخطط لنا ،،،
  68. الرواقيون .. والطيش (خروج عن النص)
  69. كتاباتي بقلمي بنت حضرموت
  70. الإنتخابات الأمريكية و دونالد ترامب
  71. خـلـعـت أبـوه إبـن الـكـلـب .
  72. التعامل مع الله والتعامل مع عباد الله ..
  73. ،،، الفراعنة عرب ساميين ،،،
  74. مركب النقص ..
  75. صراع الخير والشر ازلي ..
  76. ،،، تحليل لشخصية ( المحارب ) ،،،
  77. عضو بــ «الشورى» يثير الجدل ويطالب بالسماح للمرأة بقيادة السيارة
  78. كن صديقي ؟
  79. لا تـعـلـيـق . فـيـديـو
  80. ،،، يأكل لغيره ،،،
  81. ،،، الشر أصوله ثلاثة ، وفروعه سته ،،،
  82. الحكمه فعل ينبغي كما ينبغي في الوقت الذي ينبغي
  83. إجتماع سري لمواجهة ( سلمان الحزم )
  84. ،،، استراحة الرجل بمكنون سره إلى صديقه ،،،
  85. حارس السفارة السعودية في انقرة لم يصدق اني الملك
  86. (مشاريع خاسرة .. ) واجه نفسك :)
  87. تنظيم و تصحيح عمل الهيئة
  88. روسيا تتحرش في امريكا والادارة الامريكية تنبطح والقادم مجهول !!!!
  89. «كابتن طيار» للسعوديات .........؟
  90. لك ... وعليك ..
  91. ضايقني حيل ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
  92. ،،، لايقرب البعيد ، ويبعد الحسد سوى التواضع ،،،
  93. فن التسويق .. والحريم (حكايات عالميه )
  94. دع الملك يتولي مكافاءتك
  95. فصل الصيف .....؟
  96. الألعاب الالكترونية
  97. ،،، مشروعية الإصابة بالظن ? ،،،
  98. الله أكبر ..عاصفة الحزم تدك البيت الأبيض والمتحدث الامريكي يعلن الاستسلام...
  99. اغاااار .. ؟؟ من آهتي منك ياسيد أهلي ....
  100. ،،، كشف أصل خطأ شائع ،،،
  101. الطعام الروحي والفكري والنفسي
  102. العالم سكارى !!!
  103. هل هذا صحيح أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
  104. ،،، ماذا يقول الضفدع في تسبيحه ،،،
  105. تمسك بقيمك ومبادئك ...
  106. المشاغبين في المدارس الأهلية
  107. الصرف
  108. هيا المنيع عاهه الشورى ....
  109. ،،، أقوال تحتوي بلاغة ورشد ،،،
  110. مات الأسطورة .... برنس
  111. مصدر لـ "سبق": "الشورى" لم يصدر قرارات بشأن السماح للمرأة بقيادة السيارة
  112. ماذا ستختار .. لو !!
  113. العشق في زمني لم يكن هكذا
  114. مساء الخير ....
  115. ،،، هل نحن عقلاء ، ونعمل بالأصول الإستراتيجية التي بحوزتنا ،،،
  116. مقارنة بين عائلتين
  117. مقاربات بين المناهج المتاحة ومتطلبات السوق ..آليات التوفيق
  118. حان الوعد يالاابتي
  119. ،،، حقيقة الغراب ، والحمامة ، وغصن الزيتون ،،،
  120. بأمر من سلمان الحزم منح الهيئة كافة الصلاحيات وعودتها كما كانت وأقوى.
  121. حقوق المرأة .......؟
  122. قالت مريم
  123. 25 إبريل .. استرداد تيران وصنافير أو رحيل السيسي
  124. && كلام يقرقع في صدري منذ زمن &&
  125. (ضغط عالي ).. بين الحضور والغياب
  126. لبس المرأة امام النساء
  127. تفاجأت بشخصية الامير محمد بن سلمان
  128. شر غائب .. خير غائب
  129. ،،، الحية ، والعقرب ، وسلام على نوح ،،،
  130. والله لا يخزيك الله ابدا ..
  131. ،،، هل لك من قرين ? ،،،
  132. اضلاع زمنك الثلاثه
  133. على أية حال !!!
  134. ،،، إدفع بالتي هي أحسن ،،،
  135. اطـول عـطلة في تاريـخ الممـــلكة !
  136. أجنبي يعلن إسلامه , ويبكي برجفه عند قراءة الفاتحه .
  137. ،،، أقنعت بهذا أم أزيدك ? ،،،
  138. قراءه منهجيه لكتاب (نظام التفاهة) للفيلسوف الكندي المعاصر ألان دونو
  139. انتما المكرمان لا المهانان
  140. ماذا يريدون .. وش النهاية معهم ؟
  141. ،،، ثلاث خصال عربية تقابل عكسها بالفارسية ،،،
  142. آمنت أن لزوم العلماء سبيل للنجاه
  143. حــــلـــب ...... تــحــتــرق .
  144. فاطمه ام البنين تقول ( القراءه للدين والحرفه للمعاش )
  145. ،،، كيف أكون مسكينا ? ،،،
  146. الغزل
  147. ،،، عقل أعور ، وقلب أبكم ، ويظن نفسه نابغة ،،،
  148. أسـره سـعـوديـه مـبـتـعـثـه بـبـريـطـانـيـا تـعـلـن : إلـحـادهـا .
  149. توقع الاسوء .. توقع الاحسن
  150. ،،، الرجل ما ليس في طبعه ? ،،،،
  151. دقائق الرقائق
  152. ،،، تعريف الحمق والجهل ، وما جاء فيهما ،،،
  153. آخر فضائح الحوثيين ..ـ أدخل وأحكم !!!
  154. لا تواعد الا وانت قد وعدك
  155. ،،، الماء المناسب عند تأمل الصباح ، واحتساء قهوته ،،،
  156. كذبة تكبر سنة تلو أخرى .
  157. اللهم اني اعوذ بك من الحور بعد الكور .."
  158. الشورى توافق على رياضة البنات...
  159. نشطاء تويتر: تصريحات "صالح كامل" عن "دلع الشباب" مستفزة
  160. ،،، أبا مكنون النحوي يدعو دعاء الإستسقاء فماذا حدث ،،،
  161. وزير التعليم: مشغولون بأمور أهم من إدخال الرياضة لمدارس البنات
  162. عندما تنقلب الموازين
  163. ،،، محاسدة الأقارب ،،،
  164. الديموقراطية الغربية والثورة الصفوية .. ثورتان متضادتان ام ان هناك مايجمعهما.
  165. المبادي العقليه
  166. ،،، الميزان في فساد الإخوان ،،،
  167. رد يستحق أن يفتح بسببه موضوع
  168. قد يكون هاجس البعض .."
  169. ملخص الأوامر الملكية .. هل ترون انها تحقق رؤية 2030
  170. ،،، تحويل صفة ذميمة إلى عكسها بفلسفة في المعنى ،،،
  171. اليوم ضيف لهذا الاسبوع حروف العز
  172. لماذا أغضب "ناصر القصبي" السعوديين؟!
  173. ،،، إقرأ بتمعن ( المجنبة في الأجوبة ) ? ،،،
  174. الاستثمار .. تجاربكم
  175. الحذر من رسائل “وهمية” تسوق للعمالة المنزلية المؤقتة خلال رمضان
  176. حديث قلمي / بنت حضرموت
  177. Mbc تحذف استفتاءً عن قيادة المرأة في السعودية..بعد ان صدمتها النتيجة !
  178. كَمَثَلِ الْعَنْكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتًا ۖ..
  179. التفطير النموذجي في الدمام نموذج رآئع وجهد جبار ( تقرير مصور )
  180. اضوء للسالكين
  181. ‏اخفضوا صوت ترفكم!! ‏ ‏حولنا أمم تتألم !! ‏
  182. الاطفال والاماكن العامه
  183. اطلع من حيااتي
  184. كلمات جارحة
  185. كيف تتعامل مع اللئيم وخاصة اذا زاد تمرده وحدك على اقصاك
  186. ،،، الغش مايخلط من الرديئ بالجيد ،،،
  187. الشيخ "العوني /يثير غضب السعوديين .........؟
  188. المدخنات … تزايد سريع و أسباب سطحية
  189. موضوع ليس للقراءة
  190. احذر ان تصدق النساء
  191. الحالة المأساوية للعمالة الذين نراهم في ما يسمى بـ (حراج العمال) وما شابهه ! #بقلمي للنقاش
  192. ،،، بالدليل القاطع أن القائد عربي قرشي ،،،
  193. رحلة مع أصحاب الذوق الرفيع (1)
  194. المرأة السعودية ..ماتحس برمضان الا بشوال
  195. بنات في مهب العاصفة..
  196. تدفق الحديث (الكلام) لنقاش موضوع~~~
  197. لم تكن جزيرة العرب يوما من الأيام مروجا وأنهارا..
  198. طبيب سعودي يحرق شهادته .. طيب ليش .. تعال وعطنا رايك(تصويت)...
  199. حـقـيـقـه خـطـيـره عـن هـؤلاء .
  200. متسلطة....!!
  201. هذا السعودي شهيد ام حي يرزق
  202. لاتـعـلـيـق بـتـاتـا الـبـتـه .
  203. البيت الجميل
  204. ،،، علمه السباحة قبل الكتابة ،،،
  205. العقل ..!
  206. ،،، نداء لرواد المنتدى لتقديم رأيهم حول ثلاث مسائل ،،،
  207. وشرايكم
  208. كم رصيدك .............؟
  209. كفى عبثا..أيها المهرجون
  210. يقول المثل المصري ( الي يتفكر يتعكر )
  211. الشباب السعودي إلى السينما قريباً؟
  212. بدت قمرا..ومالت غصن بان..وفاحت عنبرا..ورنت غزالا..
  213. ،،، متى استعبدتم الناس ،،،
  214. وما ضرني الا الذين عرفتهم .. جزي الله خيرا كل من لست أعرف ..
  215. شاطئ خاص للنساء في السعودية
  216. ثانيتين رأيت فيها سماحة المفتي ؟؟ ماذا فعلت فيني ؟؟
  217. فـتـوى شـرعـيـه مـن عـلـمـانـي ..... صــــــوره
  218. من لطخ هذا النقاء ؟
  219. الدمية !
  220. لاقيمه للتعليم بلا تربيه
  221. جامعة الطائف تستنكر حفل طلاب الطب "بنين وبنات" في أحد المولات وتعتبره "تصرفًا فرديًّا"
  222. ديفيد طير شلوى :)
  223. تعالو نخمن مع بعض
  224. خيار قومنا وشرار قومكم
  225. أين امك؟
  226. هل انتهى زمن النفوس الطيبه..
  227. رسالة لهؤلاء .............؟
  228. الفلوجه تحت نيران الروافض
  229. محد يبيه
  230. الحزن .. وجهة نظر اخرى ..
  231. روح الطفولة & وروح الكهولة
  232. حان الوقت لكشف الأسماء
  233. دفتر مذكراتي..
  234. ,,, هل تحضرنا حافظ على ثلاث في غير إفراط ،،،
  235. وماذا بقي يازمن العجائب..
  236. لوخلوها تموت احسن ..
  237. اخو صديقتي
  238. إعاقة و لكن أصبحت هي الإنطلاقة
  239. (g.y.f.t) هذه الأحرف هي مبتدأ أسماء أشهر المواقع وانظروا ماذا تعني !
  240. أسئله محيره آن أوانها..
  241. نحن والإجازة
  242. فـــــتـــــــــنـــــــــة !!!
  243. الإيجاز والإسهاب ...
  244. مدري شقول..هو جهل..والا حب للشهرة..فتاه بفستان العرس بالحرم
  245. إجتماع مغلق..
  246. لالا لا وألف لا ما تسافرون
  247. بعت مطبخي
  248. كفوا أيدي الفسقه قبل أن يتداركنا عذاب شديد..شيء يرفع الضغط
  249. طز بالمعلمين ...
  250. السلوك التربوي المكتسب وانعكاسه على اطفالنا