شرح برامج » مكونات الإنترنت والتعامل معها » أرسل رسائل إسلاميه مجانية

 أرسل رسائل إسلاميه مجانية  أضيف في: 7-10-1427هـ
أرسل رسائل إسلاميه مجانية: جزا الله الشبكة الإسلاميه والقائمين عليها كل خير على وهبنا الفرصة على مقاسمتهم الأجر حيث تم توفير خاصية إرسال الرسائل الإسلاميه مجاناً, نعم مجاناً وليس فقط مجاناً بل يتم مدك بإجمل الرسائل الجاهزة ولا يتطلب منك إلا كتابه رقم الهاتف المقصود و أسمك وأختيار الرسالة التي تراها مناسبه من القسم المناسب. يتم مدك بـ سبع رسائل أسبوعين, اي انه يمكنك ارسال سبع رسائل كل اسبوع.




http://wslaat.com/choexp/islamsend/homepage.gif
للدخول على صفحة الخدمه: لاتطلب منك أخي/اختي إلا الضغط على كلمة [SIZE=7]هنا: [/SIZE]
ومتابعه الخطوات عبر نفس الصفحة و يمكنك مشاهدة صفحة (حلول ومشاكل) في حين لم تتمكن من التسجيل او واجهتك صعوبه في آمرا ما يتعلق بالخدمه.




http://wslaat.com/choexp/islamsend/s1.gif



صفحة الأشتراك: هذي هي أول صفحة يجب عليك زيارته وذلك لإنه على الراغب في الاستفاده من هذي الخدمه, الاشتراك. ستفتح معك نافذه جديده عند الضغط على "صفحة الأشتراك", سيطلب منك الموقع المعلومات الهامة عبر هذي الصفحة والتي كما هو واضح سيتم الأحتفاظ بسريتها. المعلومات المطلوبه هي كالتالي: أسمك, رقم جوالك(لاحظ اخي انه يجب وضع رقم فتح الخط من دون الأصفار), اللغه المفضلة لإستقبال رسائل الجوال, بريدك الإلكتروني(الإيميل), الجنس, البلد, والموافقه على الشروط. بعد ذلك سيتم بعث الرقم السري الخاص برسالة تصل على جوالك.




http://wslaat.com/choexp/islamsend/s2.gif



[SIZE=2][color=#235ea1]تفعيل الاشتراك: [FONT=Tahoma]سيتم ارسال الرقم السري الخاص بك على جوالك بعد تعبئه المعلومات المطلوبة. وسيتطلب منك تفعيل اشتراكك بكتابه رقم جوالك و الرقم السري الخاص الذي تم ارساله على جوالك. ان وجد خطأ, حاول ادخال رقم جوالك و الرقم السري مره آخرى, أو قم بحذف الكويكيز والمحاولة مره اخرى. لحذف الكويكيز اتبع الخطوات التاليه:[/color][/FONT][/SIZE]
[FONT=Tahoma][SIZE=2](1) [color=blue]أغلق المتصفح [/color][/FONT][/SIZE]
[FONT=Tahoma][SIZE=2](2) [color=blue]اضغط على ايقونه المتصفح الزر الأيمن

(3)اضغط على كلمه Properties (خصائص)
(4) ثم اضغط على زر Delete ******s[/color][/FONT][/SIZE]




http://wslaat.com/choexp/islamsend/s3.gif



[SIZE=2][color=#235ea1]دخول لوحه التحكم: [FONT=Tahoma]الإن لايتطلب منك إلا أدخال رقم جوالك و الرمز السري والضغط على زر (دخول), ليدخلك على لوحه التحكم الخاصة بك.



http://wslaat.com/choexp/islamsend/s4.gif



لوحه التحكم: الأن انت في لوحه التحكم الخاصة بك, الفراغ الاول هو خاص لوضع رقم الجوال الذي تود ارسال الرساله له, الفراغ الثاني موجود لوضع أسمك (يجب ان لايتعدى خمس احرف). القائمة الثانية هي قائمة الأقسام التي تندرج تحتها رسائل متنوعة. القائمة الثالثة, خاصه بالرسائل التي يمكنك اختيار الرسالة المناسبه منها. الهاتف الموجود في الصفحة, يتيح لك معرفة شكل الرسالة التي ستقوم بإرسالها.





http://wslaat.com/choexp/islamsend/s5.gif




الموقع مرة ثانيه



هنا

[/color][/FONT][/SIZE]
الكاتب: REDNET انقر هنا لمراسلة REDNET أنقر هنا للإنتقال إلى موقع REDNET إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات الدرس : ارسل الدرس لصديق ارسل الدرس لصديق  طباعة الدرس طباعة الدرس  حفظ الدرس كملف Word حفظ الدرس كملف Word 



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب