قصص


عنوان القصة: الخادمه تأكل الطفل !!!!!! . اضيفت بواسطة : U a r h a r a . بتاريخ: 20-8-1427هـ.


حصلت القصه في مدينه الرياض وفي عائله كبيره ومعروفه وصارت سالفه تنتقل على كل لسان ولاكن مالقيت أحد كتب عنها في النت فحبيت أكتبها لكم ..


تبدأ القصه مع أم تنجب مولود لأول مره .. أكيد تفرح فيه فرح شديد وبما أنه ولد وهي من عائله غنيه ومتزوجه من ناس كبااار يعني الخدم عندها كثيــر .. كبر الولد وصار عمره 5 أشهر تقريباً وكانت الأم مكرسه كل وقتها له .. كان من بين الخدم الي عندها بنت فليبينيه ما يتعدى عمرها ال15 نادتها الأم .. وقالت للخادمه خوذي ولدي وكوليه !! أستغربت الخادمه !!! .. قالت كيف أكله ماما بعدين مشكله كبير !!


قالت لها كوليه قطعيه حطيه بقدر وأطبخيه سوي الي تبينه فيه !! ( الأم هنا تضحك وتشبه ولدها بالكيك أو الحلوى .. وهذا ما يفعله غالب الأمهات ) أخذته الخدامه وقامت تلعب معه والأم طلعت تقضي حاجاتها .. بعد مارجعت الأم سألت عن ولدها قالو لها الخدم أننا ماشفناه ونحسبه معك !!


ركضت الأم للخادمه الفلبينيه الصغيره وسألتها عن ولدها !! .. قالت لها الخادمه ولدك خلاص بالثلاجه !! مافهمت الأم ونست كلامها الي قالته للخادمه !!.. خذتها الخادمه للمطبخ وفتحت الثلاجه !! كان الولد منحور ومجرد من الملابس تماماً !!


والخادمه قاطعه وحده من يديه وطابختها !!!!!!!!!!!!!!!!! ( بصراحه أنا ما أعرف باقي القصه لاكن الأم أكيد فقدت عقلها والخادمه الفلبينيه صغيره ولاتعرف وأكيد أنها غير مسلمه ومالها ذنب لأنة الغلط من الأم !! )


القصه حقيقيه 100% .. وهذا يدل على تقصير بعض الأهل تجاه أولادهم والثقه العمياء بالخدم !!



Powered by SaphpLesson 4.0