منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص واقعية » إطرد الهم من رأسك

 إطرد الهم من رأسك  أضيف في: 24-9-1430هـ

ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة كل ما أزور هالمنتدى أرى الحزن من اغتصاب لاختطاف
فقلت لنفسي يجب أن أطرد الهم من رأسكمابتسامة ابتسامة ابتسامة
فاضحكوا معيابتسامة ابتسامة
*************************
ماهو الشئ إذا وقع من فوق الشجرة و له 4 أرجل تموت؟؟؟؟؟؟ لا يقرأ الحل و جاوب!!!!



الطاولة!!


كعكة تتحدث مع الاخرى في القرن:
الجو حار هنا!
فأجابت : كعكة تتكلم!!؟؟؟




ابتسم!!!



فتاة تغرق في البحر قلها واحد أعطيني يدك
قالت اطلبها من أبي!!!


آل كان في تنين حشاشة نايمين على الرصيف آم أل واحدللتاني خود عليك شوي آم رد عليه التاني شو بدك ياني نام بالشارع؟؟؟

ليش مابصير الحماصنة يعدو ادام
الكازية
لانهم شعلة من الذكاء


آل واحد راح يجيب شاهد زور فقال للشاهد
هل تشهد معي أن لي مع فلان 200 ألف ليرة
آم قلو ليش ما عطاك ياهن لهلق


بنت حلبية قالت لشب حمصي؛

حكي الحماصنة ظريف بس ما فيه رآءآ/نعومة/؟


اجا مستشار جورج بوش عمبقلو: في عندي خبر حلو و خبر بشع

قلو بوش: هات
لنشوف شو الخبر الحلو
الو: اسامة بن لادن قرر يسلم حالو و جايي شخصيا لعندك
ليسلم حالو
الو بوش: ممتاز بس شو هو الخبر البشع

الو: رح يجي اسامة
بالطيارة
انسة تسأل طلابها عددوا لي الأنبياء بعدها الطلاب عدوا اسماء الأنبياء
كلها رفع ايدو طالب وقال هناك نبيين اخرين قالت المعلمة لايوجد لقد عددناهم كلهم قال اسمهم النبي اه والنبي كمان
قالت الانسة من ون جبت هدول الاسمين قال
البارحة في اليل مررت من غرفة امي وابي وسمعت امي تقول والنبي اه والنبي كمان

واحد استاذ رياضيات تزوج إنسة رياضيات فا جابوا ولد شبه منحرف


أخترعت شركة مرسيدس نظام جديد للسيارات وهو انو السيارة بتقدر تحكي معك
وتخاطب وتخبرك شو قدامك لحتى تتفادى الحوادث والمطبات وما شابه
المهم في واحد
حلبي اشترى وحدة وبرمجها على أساس تقلو أبو عبدو
نزل فيها بشوارع حلب وصارت
تقلو ( أبو عبدو قدامك مطب ) أبو عبدو يكمل وما يسأل (أبو عبدو قادمك حفرة أبو عبدو قدامك جورة مي أبوعبدو قدامك عالم ) وأبو عبدو يكمل وما يرد وبعدين وهو ماشي كان في قدامو حيط سد وضل ماشي ( أبو عبدو قدامك حيط أبو عبدو قدامك حيط وهو ما عم يرد ٌام قالتلو أبو عبدو تركني هون وكمل لحالك

كان في ثلاثة أمريكي وروسي وسوري قال
الأمريكي نحنا بنضرب الصاروخ بيوصل للقمر تعجبوا هوليك وقالوا للقمر
قالن يعني
تحتو بشي نص متر
أم قال الروسي نحنا صنعنا مركبة فضائية وصلت للمريخ

قالولو
للمريخ ألن يعني تحتو بشي نص متر
أم قال السوري نحنا المرة عنا بتولد من تما
قالولو من تما
قالن يعني تحتو بشي نص متر

حلبي قال له ولده : يوب رخصتي
انتهت .... قال اب : اكيد من كثر دورانك في الشوارع
واحد متعود لما يجامع زوجته
يطلع الغرفة ويقول لها تعالي وراي وجيبي الالة الكاتبة ( علشان مايفهموا الاولاد ) ...يوم جاي من الشغل وفي باله يسوي مع زوجته ... دخل البيت وقال لزوجته انا طالع الغرفة تعالي وجيبي الالة الكاتبة وبسرعة ... الزوجة مسكينة انشغلة مع الاولاد وتأخرت ..... لما خلصت راحت لزوجها لقته مريح على السرير ...وقال لها خلاص ...... اليوم كتبت بأيدي
حمصي عنده ارق وما بجيه النوم .... قالوصديقه عندي لك طريقة
للنوم مؤكدة النتائج ... عــد من واحد الى خمس ميه ... الدب ماكذب خبر ... ولما اجى معاد النوم... راح للسرير وبدا يعد .. واحد .. اثنين ... ولماوصـل الى ميه وتسعة وتسعين ... جـاه النوم ... قـام غـسـل وجـهـه ورجــع للـسـريـر يـكـمـل الـعـد
في شي بيطير وبينوي شوهوة؟

عصفور عمبيقفل

قال واحد حشاش رجع لبيتو وش
الصبح دق الباب
آم فتحتلو مرتو قام قال لها
:
وين كنتي لهلق يا فاجرة


كان في واحد حلبي و واحد حمصي

عم بتخانقوا من هو الاذكى

جاء بياع
قرود وسالهما ما هي المشكلة
قال الحلبي نحن الاذكى

قال الحمصي بل نحن
الاذكى
فقال بائع القرود عندي حل

واعطى الحلبي قردا وقال اذهب وبيع القرد

ذهب الحلبي وعاد بعد 2-3 ساعات ومعه 10 ليرات

فقال بياع القرود برافو

ثم اعطى الحمصي قردا وقال له اذهب وبعه

ذهب الحمصي ساعة, ساعتين, تلاتة

بعد شي اربع ساعات رجع القرد و معو عشر ليرات


نشر اهل حمص في الجريدة
عن انطلاق مكوك الى الشمس لكتشافها فضج العالم بالخبر ودعوا علمائهم الى مؤتمر صحفي وعندما سئلوه كيف سوف تصعد الى الشمس وهي حارقة فقال لهم سوف نصعد اليها في الليل.ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة ابتسامة









بايييييييييييييييييييييييييي ان شاء الله أعجبيكمابتسامة ابتسامة

الكاتب: نور المواس انقر هنا لمراسلة نور المواس أنقر هنا للإنتقال إلى موقع نور المواس إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب