منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص الجرائم والحوادث » طــــــوعــيــــنــــة وهــيا لاتدري(هاذي القصه لمن عمرهم عشره ومافوق)

 طــــــوعــيــــنــــة وهــيا لاتدري(هاذي القصه لمن عمرهم عشره ومافوق)  أضيف في: 30-1-1429هـ

بسم الله الرحمان الرحيم

في ذات يوم كان في عايله صغيره تتكون من بنتين وولدوأب وأم كانويعشون في مدينه وفي يوم
جاواحديبي يخطب بنت ويتزوجهاويكون معهاعائله فجو عائلته وخطبوله البنت الصغيره أماالبنت ثانيه
فهي كانت متزوجه وطلقت فهاذي البنت صغيره جاوهاهل عايله وخطبوها قالت أم البنت الصغــيــره
للـ للأم الشاب أمهيلينابعض أيام وبعدأيام معدوده وافقت البنتابتسامة وأهلهاوتزوجت لكن الفرحه ماتـمـت فلقدماتت ام شاب وهي مقتوله أيضاوليهاذاقال الأب شهرالعسل سيتم هناولامكان
أخرلكن اهل الفتات الصغيره لم يوافقوعلى هاذاابتسامةلئنهم بغوحياة سعيده لبنتهم ابتسامةوهاذاطبعامن حقهم فبعدماصارقال الشاب لعائلة الفتات الصغيره سأذهب بهافي شهر العسل الى باريس
بعدهااقال للعائله لكن لاتقولون لبنتكم أنابسويلهامفاجئهابتسامة
فرضوقالوطيب مارح نعلم فأخذالشاب الفتات الصغيره وقالها أركبي سياره قالت وين قال بمكان
قالت طيب وركبت قام وداهاطياره وطياره بعدخاصه وقالهاسبرايزابتسامةبعدين قام ودها جناح خاص بفندق أربع نجوم وشترالهاملابس تهبل تطلع عيون الواحد بعدين قالتله أهلي
يدرون ؟؟عن سبرايزهاذي قال اي يدرون,,والعائله أنتضرت الفتات ولكن لم تعد ,,,,,,,,,,,,,,,قالت متى؟بردديرتناقال أن شاالله الأسبوع الجاي
وحل الأسبوع الجاي هاذايعني ألي بعده قالتله ليش؟مارديتني قال وين؟مارديتش؟قالت

ديرتي!فقالابتسامةطيب طيب اهدي انتي طيب بقولش وشو؟أهدي موانت قالتلي انه راح تردني؟؟؟
ديرتي[SIZE=6]!!!!!!!!!!!!!!!!!ابتسامةوعصبة البنت وطلعة[/SIZE]
عليه كل حشياهاوبعدين قالابتسامةماعندناطياره أصبري للأسبوع الياي قالت طيبابتسامةالأسبوع الياي وبس والباقي خس شتراالشاب للفتات الصغيره ساعه عشان يراضيهاوجاءالأسبوع
ألي بعده قالت البنت وهي مجهزه جنطتهاياالله خلي أ روح قال طيب خليني أروح أشوف خلصو
تعبيت البانزين قالت طيب بس بسرعه فلمارجع قالت البنت له هاعبوطياره بنانزين؟قام يبكيابتسامة
قالت وشفيك؟ وش صار؟؟!!!!!!!!!!!!!


قال أبوي! أبوي!قالت وشفيه أبوك؟ قال أبوي !أبوي !أبوي مـــــات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قالت:ابتسامةها ؟وشو؟متى؟أي يوم؟ومتى عزاه؟؟؟؟وش صار؟؟؟؟؟

قال:أبوي مات من الحرب...ابتسامةقالت ليش؟هو وين رايح؟علمني شفيك ساكت؟؟؟

قال حتى !أهلش ماتوابتسامةوقام يبكي قالت هابتسامةوقامت تبكي ابتسامة
قال:بسيرلهم قالت :لامابي أخسرك أنتابتسامةبعد قام يبكي يبكيابتسامة

والبنت بعدابتسامةوبعدشهرقام الشاب يطلع كثيرويرجع باخرليالي فذات يوم جت البنت

الضغيره وقالتله أأأأأأأأي أأأأأأأأيابتسامةوداهاالمستشفى طلعة حامل وبعدكيذاولدة واجبت

بنت وكبرت هل بنت والحين نسمي الفتات الصغيره ألي صارت أم الأم أوأم والشاب أب أووالد

المهم فقام يكثر طلعات وذات يوم قال الأب الى بنته قولي لمش انه اليوم في حفله وأبوي

بيوديني قالت ليش؟وشنو؟وليش أشذب عليها؟قال روحي قوليلهاوتعالي وخبرش قالت طيب

ورضت الأم قالتله وين بتوديني قال جهنم!قالت وشو!قال حفله بس حفله من نوع ثاني ورجعة

البنت الى بيتهم فقالت الأم أستانستي؟ قالت أي قالت البنت تبين تجربين الوناسه؟قالت الأم!

ها !أي !شلون؟قالت أول شرايش نلعب لعبه قالت اي عادي نعلب قالت البنت أنسدحي على

الفراش يامه قالت الأم طيب فربطتها بحبل قالت الأم لاتربطين بقوه أناحامل قالت البنت

بعد زين أنش حامل وبعدهاطلعة البنت أبره من جنطتهاوخدرت الأم وبعد ساعه قامت الأم وهيا

ترى ملابسهاعلى الأرض وبعدهالما لفت وهي بل فراش لقت 3رجال وواحد منهم ريلهاو

حرمتين ووحده منهم بنتهاالاتشوف أريايل كلهم عارين وهي بعدوزوجهاوبنتهافستيقذواحد

ومسكهامن أيدها وسوا فاحيشه معاهافقال زوجهاتذكرين أمش وبوش هم عايشين بس مارح

طالعينهم قال أناكرهتش بس شنوأمي هي خطابة ريايل لـ حريم وهي أصلاماهي أمي

وقالهاشوفي وجهش بلـ مرايه سكتت وطالعة وسكتت وقال لاتخفين سوينالش عملية تجميل

قال انتي الحين مجرمه لئن هل مجرمه هربت انتي صرتي بدالها وهي أخذت شكلش وأنتي
اخذتي شكلها تعرفين شي أكيدماتعرفين شي بس خليني أقولش هاشي

أنامسوي هاذي الحركه مع 720حرمه فستمتعي فيها فصرخت وقالت الله لايوفقك طعنتني

طعنه مارح أنساها.......................................................................................

ونتهت القصه هاذي قصه حقيقيه فقولكم نصيحه مني لاتوثقون بأي احدبأي أحد ولاوالله

تلقون شي عمركم ماشفتوه أماعن الأم فأنتم تتسائلون وش؟نهايتهاوش؟

خنقة عمرهابحمام من السجن من الجنونابتسامةأمابنتهافقدرجعة لعائلت أمها
ابتسامةلكن لاتزعلون في تكمله أن شالله بأقرب وقت يمكن الأسبوع الجايابتسامة

الكاتب: رينادخالدالعمودي انقر هنا لمراسلة رينادخالدالعمودي أنقر هنا للإنتقال إلى موقع رينادخالدالعمودي إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب