منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص واقعية » قصة ابنة عمي والشاب الذئب الذي افترسها

 قصة ابنة عمي والشاب الذئب الذي افترسها  أضيف في: 24-12-1428هـ

بسم الله الرحمن الرحيم القصة هذي صارت لوحده من بنات عمي اللي كان الشيطان دايم يلعب عليها وانا لو مااحبها ماكتبت قصتها حتى تكون عظه وعبره لغيرها من البنات القصة صارت لنا في المنطقة الشرقيه واحنا رايحين لها في الاجازه اللي راحت المهم السالفه وما فيها اننا يوم رحنا للشرقية استأجرنا أحد الشاليهات الفخمة طبعا الشاليهات كانت مليانه شباب وطبعا كانو الشباب اكثر من العوائل الموجودين في الشاليهات قال لي بنت عمي وش رايك نطلع نتمشى عند البحر اللي قدام شاليهاتنا قلت لها طيب ولا تزعلين بس على شرط قالت وش شرطك قلت مانكلم احد ولااحد يكلمنا نمشي في حال سبيلنا ونغطي عيونا ويدينا قبل مانطلع قالت انا ماجبت الا عباية على الكتف قلت خلاص مو مشكلة هذي هانت غطي يدينك ووجهكوخلينا نتوكل المهم طلعنا ورحنا للبوفية عشان نشتري منها اغراض للشاليه عشان ما نضطر نطلع لها مره ثانيهابتسامةواحنا رايحين للبوفيه كان عند ها مليان شباب فقلت لبنت عمي وقفي لحد مايروحون قالت طيب للاسف الشديد كان فيه شباكين واحد للنساء والثاني للشباب لكن الشباب كانو واقفين عند شباك النساء بغرض واحد واكيد الكل كان يعرفه المهم قالت لي بنت عمي الى متى بننتظرهم يبعدون عن الشباك تعالي وما عليك فيهم مسكتني مع يدي وودتني لهم الا الشباب بداو برمي الكلام الحلو اللي يقول ياهلا وسهلا واللي يقول يامرحبا باللي اقبل علينا....الخ المهم ماعطيناهم وجه شرينا الاغراض اللي احنا محتاجين لها طبعا اخذت الكيس عشان ارجع للشاليهات مره ثانيه الا اشوف بنت عمي واقفه مكانها ما تحركت قلت لها وش فيك قالت ابد شدت رجلي انت روحي وبلحقك بعد شوي قلت لها مستحيل اروح وانت بها الحاله قالت لاعادي روحي مافيني شي باجي انا واخوي شوفيه عند البحر قلت خلاص اذا هذا رايك يالله انا بروح وتعالي بعدين طبعا بنت عمي كانت تكذب علي لاشدت رجلها ولاشي بس كانت تبغى تتفرج على الشباب الموجودين راحت بنت عمي جلست على واحه من الطاولات اللي كانت عند البحر والمصيبه الكبرى ماكان عند البحر احد الا هي والشباب وكان جوالها معها طبعا جوالها بلوتوث وكاميرا طلعت بنت عمي جوالها وقعدت تكلم وحده من البنات اللي كانو في الرياض وتسولف معهم وكانت تظحك بصوت عالي والشباب يسمعونها الشباب انتهزو الفرصه ورموا عليها الرقم طبعا بنت عمي ماصدقت على الله الا تاخذ الرقم وتدق على صاحب الرقم وكان قدامها هي تشوفه وهو يشوفها نسيت اقول لكم اني يوم دخلت بنت عمي فتحت وجهها جلست تتكلم معاه من الساعة5:30المغرب الى الساعه 6:30الصبا طبعا انتم بتستغربون ليه اهلها مافقدوها او انا ما فقدتها لانها كانت تدخل الشاليهات تبدل ملابسها وتتطلع مره ثانيه وكل ماسالناها وين بتروحين تقول اروح اتمشى تعرفت على وحده من البنات اللي في الشاليهات اللي جنبنا قلنا لها خلاص روحي بس لاتطولين تقول طيب ماني مطوله كل شوي باسير عليكم المهم صارت تلتقي معاه طول مااحنا كنا نغيب عن عينها جا اليوم اللي كان بنت عمي ما تتمناه وش تتوقعون انه يكون.................................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجعنا للرياض بعد ماقضينا اسبوعين في الشرقيه طبعا بنت عمي ضاق صدرها وقعدت تبكي طول الطريق تقول حرام ذكريات حلوه مع صديقاتي اللي تعرفت عليهم وهي كانت تقصد الشاب اللي تعرفت عليه وحبته من اول نظره وعاشت ذكرياتها كلها معاه هي كانت متوقعه انه هم من الشرقيه وهي من الرياض .. بعد 5دقايق وصلنا للرياض بحمد الله وسلامته دق الشاب على بنت عمي قالها وينك انا مشتاق لك مره ليه ماطلعتي من الشاليه سلامات لايكون فيك شيء بنت عمي تقول آآسف ماقلت لك انا مافيني شي بس مااتوقع التقي انا وياك مره ثانيه قال ليه خير ان شاء الله وش فيه قالت انا في الرياض قال بس روعتيني على بالي شيء صار اعظم من كذا قالت ليه وانت مو هامك اني اروح عنك للرياض وانت في الشرقيه قال لها لاتخافين كم يوم وارجع للرياض عشان دوامي هناك قالت يعني انت من الرياض قال ايه انا من الرياض بنت عمي كأن صب عليها مويه باردة وقالت بدون شعور ريحتني الله يريحك يا........و........طبعا الرجال ماصدق سمعها من البنت الا يقول لها عيديها مره ثانيه قالت له من دون شعور طلعت مني قال يعني مو من قلبك قالت الصراحه لا مو من قلبي بعد كم يوم رجع الشاب الى الرياض واتصل على بنت عمي وقال لها الخبر بنت عمي طلع لها جناح وطارت من الفرحة بعد شهور من المكالمات قرر الشاب اخيرا ان يصارح بنت عمي اللي كان جمالها غطى جمال الكون قال لها ابغى التقي معك لاني بصراحة ذبحني الشوق قالت خلاص انت مرني واطلع معك قال والله تتكلمين من جد قالت ايه اتكلم من جد المهم وصفت له بنت عمي بيتهم وفعلا الساعة2:40مساء مرها الشاب وركبت معاه وراحو تمشوا بعدالساعة5:30رجعت البيت الموعد الاول عدى على خير المهم بعد 3ايام من الموعد دق الشاب على بنت عمي وقال لها هاه وش رايك في الموعد اللي راح طبعا بنت عمي انجنت وقالت انا اطلع معاك مكان ولاتعجبني الطلعة قال طيب اذا هذا راك وش رايك نطلع مع بعض اليوم مره ثانيه قالت بنت عمي خلاص انا اليوم فاضية ماعندي شغل مرني واطلع في نفس الوقت اللي طلعت فيه بنت عمي في الموعد الاول طلعت مثله في الموعد الثاني بس هالمره مو طلعت سواليف الطلعة كانت طلعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي ماكان احد يتوقعها سوى الشاب في بنت عمي اللي يبرد ضميره فيه وبنت عمي كانت مستسلمه للامر الواقع ورجع بنت عمي لبيتهم بدات بنت عمي تتلوى من بطنها والخبر كان عند الدكتور في المستشفى طلعت بنت عمي يالا العار حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل سفاح في بطنها من مين من شخص حقير بمعنى الكلمة والان كيف اصبح حالها في المنزل محبوسة في غرفتها لاترى احدا ولااحد يراها والكل من اهلها يدعو عليها بالموت ولن يخرجها من المنزل الا شيئين اما الموت واما من يستر عليها وكل من تحدث اليها تصرخ بصوت عالي(انقذووووووووووووووووووني وش اسوي)اعاذنا الله واياكم من هذه الاحوال وان لايذيقنا مااذاق ابنت عمي ارج الدعاء لها بقلوب صافية صادقة اللهم اعفوا عنها واصفح لها وسامحها الهم آآآآآآآآآآآآآآآمين.....ابتسامةابتسامةابتسامة

الكاتب: الحمامة الرومنسية انقر هنا لمراسلة الحمامة الرومنسية أنقر هنا للإنتقال إلى موقع الحمامة الرومنسية إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب