منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص طريفة » رحله فتيات الى امريكا<< الجزء الثاني

 رحله فتيات الى امريكا<< الجزء الثاني  أضيف في: 15-10-1428هـ

[font] [/font][font] (( بدايه الجزء الثاني ))[/font]

[font] &&&&&&&&&&&&&&&&&[/font]

[font]كانوا البنتين اللي إنضموا معنا للشله هم: (وعد+ مها) وبعد أسبوع من إنضمام البنات لنا..[/font]

[font]وحنا قاعدين في شقه الحريه أقصد (شقه التعاسه)..[/font]

[font]قالت المهستره: بنات تدرون وش نفسي فيه!!![/font]

[font]قالت الأموره: وهي تحك شعرها وش نفسك فيه يالبارونه ..[/font]

[font]قالت المهستره: نفسي في كبسه..[/font]

[font]قالت ليدي: صح صح البارونه دايماًَ صح....[/font]

[font]أما البنات من سمعوا طاري الكبسه اختبصت اشكالهم اللي نقزت من مكانها واللي بققت عيونها [/font]

[font]واللي فتحت فمها وهي تـتـذكر شكل الكبسه...[/font]

[font]قلت أنا: يـــــــــــــا الـلـّه ..والله من زمان عن الكبسه واللبن والشطه....[/font]

[font]قالت هيوش: خلاص بنات لا تعذبوني زيااااده.. [/font]

[font]قالت وعد: آآآه لوتدرون أن آخر كبسه ذقتها كانت قبل أسبووع كبسه أمي يا زينها زيناااااه....[/font]

[font]قالت مها: إلا صدق بنات كم صااار لكم وأنتم هنا ؟؟؟؟؟؟[/font]

[font]قالت المقروده: عدي وأغلطي اتوقع بالأنجليزي شهر وبالعربي شهرين هههههههههههههههه ...[/font]

[font]قالت مها: كيف يعني ما فهمت...[/font]

[font]قلت أنا: أصلاً ما راح تفهمين لأن البنات جاااااتهم حاله هستيريه يتحلموون ويخربطوون بالكلام....[/font]

[font]قالت وعد: بصراحه ما ألومكم أنا صار لي أسبوع هنا أحس أني بستخف أبي ارجع للسعوووديه....[/font]

[font]يوم قالت كذا حزنووا البناات واللي تحط يدها على خدها واللي تمسح دمووعها...[/font]

[font]قالت وعد: ((وهي تبي تلطف الجو)) بنات وش رأيكم أعشيكم اليوم كبسه...[/font]

[font]قالت هيوش: من جد والله بس من وين بتلقين كبسه هنا...[/font]

[font]قالت الأموره: يمكن نلقى لان الكبسه صارت طبخه عالميه مشهووووووره هههههههههههههههههه....[/font]

[font]وقاموا البنات يستعدوون عشان الطلعه..ولما جاااؤؤؤؤ ينزلون..جاءت (( مها )) تبغى تفتح الباب....[/font]

[font]قامت ليدي ومسكتها مع كشتها وقالت: الأخت وين رايحه؟؟؟؟؟[/font]

[font]قالت مها: وش فيك مو حنا بنزل نتعشى برى!!!![/font]

[font]قالت ليدي: ايه بننزل نتعشى..بس مو من عند الباب بننزل...[/font]

[font]قالت مها: ليش ؟؟؟!!![/font]

[font]قالت ليدي: لأن صاحب الشقه يستنى تحت عند البوابه وحنا ياحلوة ما دفعنا الإيجااار صار لنا شهرين....[/font]

[font]قالت وعد: طيب من وين بننزل...[/font]

[font]قمت أنا أشرت لها عالشبااااك...[/font]

[font]قالت وعد: تمزحين صح!!!!!!!![/font]

[font]قلت أنا: لا والله ما امزح ما لنا غير هالطريقه والا انثبري ما له داعي تعشينا بره....[/font]

[font]قالت وعد: لا عاااد ما صدقت أن حنا بنطلع من الشقه صار لي اسبووع محبوسه فيها...وتبيني أهون[/font]

[font] يلاّ خلينا ننزل والله يستر لا أطيح على خشتي ...[/font]

[font]المهم نزلنا للشارع عن طريق البيباااااااات ....[/font]

[font]قالت مها: الحمد الله أن حنا ساكنين في الدور الثاني يعني قريبين من الأرض ولا كاااااان [/font]

[font]قلنا على الدنيا السلام...[/font]

[font]قالت الاموره: هااااااه يا هيوووش الله الله دوري لنا مطعمٍ زين يسوى كبسه أو رز بخااري [/font]

[font]وإلا أقولك لو رز أبيض مع مرق أهم شئ ندسم في عشااءنا....[/font]

[font]قالت هيووش: طيب بس أنتظروا خلوني ادور لنا سياره توصلنا وبعدين نسأل عن مطعم نبلع فيه...[/font]

[font]راحت (( هيووش )) تدور وتسأل....وحنا متربعين على الرصيف وكل ما مر علينا أحد كسرنا خاطره رمى علينا قرش والا قرشين و(( ليدي )) قاعد تجمع القروش وتعدهااااا.......[/font]

[font]قالت ليدي: هيوووش حبيبتي شوفي هذا القرش كم يساوي بالسعودي...[/font]

[font]قالت هيوش: عطيني اشووف وقامت تبحلق عيونها وتستكشف القروش قرش قرش..قامت تضحك [/font]

[font]قالت: شوفي يا حلوة كل قرش يساوي عندنا بالسعوديه ريال واحد....[/font]

[font]قلت أنا: يا مااال الفقر انشاء الله شايفينا جيش وكل واحد يعطينا ريال واحد بس...[/font]

[font]قالت مها: بنات عيب عليكم تاخذون القروش كنكم شحاذات...[/font]

[font]قالت الاموره: اقوول اسكتي واللي يرحم والديك صرنا طقاقات وما تبين نصير شحاااااااذاات وبعدين [/font]

[font]هذا مجتمع ما يعرف العيب يعني أخذى راحتك عالاخر....[/font]

[font]قالت ليدي: (((وهي قاعده تعد القروش ))) والله حنا ما طلبنا منهم شئ هم اللي عطووناااا..... [/font]

[font]قالت المهستره على قولت المثل (( اللي يجي من الله حياااه الله ))....[/font]

[font]وشووي ما لقينا الا هيوووش تناقز وسط الشاارع تبي توقف البااااص اللي اقبل علينا.....[/font]

[font]ولما وقف الباص عندها..لفت علينا وقالت: يلاّ لا يروح ويخليكم.....المهم قمنا معها وركبنا [/font]

[font]الباااااااص،،،،،، وكاان راعي الباص مشغل أغنيه كلاسيكه هااادئه ...[/font]

[font]قالت مها: ((وهي طربااانه))هيه يالمترجم ((تقصد هيووش))...[/font]

[font]لفت عليها هيوووش وقالت: والله المترجم له اسم...[/font]

[font]قالت مها: ((وهي قاعده تدق رقبه)) طيب هيووش ولا تزعلين..تكفين قوولي للسواق يشغل لنا[/font]

[font] شئ يرقص يعني نقاااازي وياليت يكوون للطقااااقه موووضي يعجبني طقها...[/font]

[font]قالت هيووش: اقوول انثبري بس..تبين تفضحينا عند هالاجااانب...هم اشكالنا وبليالله ابلعوووها وانتي[/font]

[font] جايه تبين تسوين فلكلووور شعبي اقووووول انطقي مكانك...........[/font]

[font]قالت مها: هيووش تكفين بالله عليك شوفي طوول الباص ما يغري انك ترقصين فيه رايحه جااااايه....يلا قولي له...[/font]

[font]لفت هيووش على مها وعطتها نظره سكتت مها بعدها ولا علقت....عرفت ان هيوووش عصبت....[/font]

[font]اما (( المقروده والمهستره ))كانوا ملزقين وجيهم بالشباااك ويسولفوون وكل السوالف تعليق على خلق الله...وشوي الا قعدوا يصارخوون ويناقزون في اماكنهم ويقولون للسواق (([/font][font]((stooooop-stoooooop[/font][font]..[/font]

[font]وتنقز ليدي معهم وهي ما تدري وش السالفه بس البنت حقت فزعااات وتحذف جزمتها (( تكرمووون)) على[/font]

[font] السواق وتصكه مع رأسه وهنااا وقف السواق - وهو مختلع - ببريك قووووي طااااحوا البنات منه.... [/font]

[font]وينط السواق من مكانه ويفتح الباب ويهج ركض من الخلعه....[/font]

[font]قلت أنا: حسبي الله عليك يا ليدي وراك اخلعتي الرجااال....[/font]

[font]قالت ليدي: لا بس كنت ابغاه يووقف....[/font]

[font]وتنزل ((المقروده والمهستره)) من الباص وراحوا يركضوون وحنا طردي وراهم..ويدخلون [/font]

[font]السوبرماركت وحنا من وراهم..وكان فيه كراتين مصفووفه فوق بعضها وينطوون من فوقها [/font]

[font]المقروده والمهستره (( مشهد مقتبس من فيلم أجنبي خخخخخخخ)) وطبعا حنا وراهم كنا شواذي ...ويطلعوون[/font]

[font]من الجهه الثانيه للسوبرماركت وطبعا حنا وراهم الين ما وصلوا عند مواقف السيارات وهنا كانت الفاجعه[/font]

[font](((((((((((() لقينا بناااااااااااات من ضحاااااااااااايااااااااااا قربااااااااااااااااااع ()))))))))[/font]

[font]و الطااااامه الكبرى طلعت اختي اللي اصغر مني نوال وصديقاااتها وهم :[/font]

[font]((مريم + هيفاء + انهار + امينه + إيمان+ عهود وبس))[/font]

[font]ولماا شافونا قاموا يصارخوون ويضمونا مثل: السيلانياااات اذا لقوا بعض ....[/font]

[font] ((وتقوم نوال أختي من الفرحه وتحب رأسي..طبعاً هذي أول مررة تسويها وأظن أنها آخر مررره))))[/font]

[font]قلت أنا: نوال من اللي جاابكم هنا...؟؟[/font]

[font]قالت نوال: والله مدري وش اسمه بس واحد يطلع ويدخل من ابريق..[/font]

[font]قالت مها: وش ذا لــغــز يعني..[/font]

[font]قالت هيفاء: ذا الله لا يبلانا واحد شيفه يخررررررع أسمه مرباع مدري قرباااااع...[/font]

[font]قالت المقروده: وهلى يخفى السحليه (( قربااع ))....[/font]

[font]قالت إيماان: الحمد الله لقينا احد نعرفه بصراحه بقيت امووت من الخوووف...[/font]

[font]قالت ليدي: هلا هلا صرنا اكثر من فريق الكووره..[/font]

[font]قالت الأموره: وأكيد قرباع هو الحكم...[/font]

[font]))) قعدوا البنات يضحكون ((([/font]

[font]قالت هيوش: الله يسترمن قربااع لايجيب كل بنات المدرسه والفراشه معهم...[/font]

[font]قالت المهستره: والله لا اوريه بس خلووني اشوفه يعرف يجيب بنات بس ما يعرف يودينا في طريقه...[/font]

[font]قلت أنا: عز الله انك صادقه..[/font]

[font]قالت وعد: بنات عادكم تبون كبسه ولا هونتم ترى إذا هونتم يكون اوفر...عشان المصاااريف[/font]

[font] بما أن حنا زاد عددنا لازم نوفر....[/font]

[font]قالت هيووش: لا ..لا..من قالك هونا والمصاريف الله يلحقنا خيـــــــر...[/font]

[font]قالت مريم: الــــلــــه كبسه زين انها ما فاتتنا حظنا حلووووو...[/font]

[font]قالت المقروده: ما اظن ان حظكم حلو وقربااع هو اللي جاااايبكم...[/font]

[font]قالت هيووش: الله يعيني ادور باااص ثاني يودينا...[/font]

[font]قالت امينه: دوري وش وراااك...[/font]

[font]عطتها هيووش نظره محترمه وقالت وهي معصبه: والله وراي جدااااار..[/font]

[font]** المهم قعدنا نمشي وندور باااص يودينا وحنا نمشي بشوارع امريكا وكل ما مرينا من جنب احد قعد يطااالعنا [/font]

[font]بإستغراااب ما يدري وش هالكائنات؟؟؟ ومن وين جااايه؟؟؟؟...[/font]

[font]*** ما ألوومه شاايف جيش التتااااااااار((المغوول)) خخخخخخخخخ***[/font]

[font]قالت انهار: بنات أنا جووعانه خلونا ناكل أي شئ مو لازم كبسه...[/font]

[font]وتقووم الاموره وتطق انهار على رأسها..[/font]

[font]قالت انهار: وجع وش فيك يا الدبه..[/font]

[font]قالت الاموره: ايه اكيد الاخت شبعانه من الكبسه مالك الا يومين في امريكا اما حنا الله يرحم [/font]

[font]حالنا صار لنا شهرين نشفنا من كثر ما كلينا ذا النواشف...[/font]

[font]قالت مريم: بنات من جد هذي امريكا والله ماني مصدقه وتمسك مريولها وتدور على نفسها[/font]

[font] مصدقه انها هااااايدي...[/font]

[font]قالت هيفاء: والله يووم قال لنا هذاااااااااااااا[/font]

[font]قالت عهود: قرباع[/font]

[font]قالت هيفاء: ايه صح قرباع يوم قالنا بيودينا امريكا توقعت انه يكذب علينا بيحذفنا [/font]

[font]في اقرب طعـــس ههههههه....[/font]

[font]قالت ايمان: وأنا بعد ما صدقت قلت اكيد يبي يسكتنا بيحذفنا في الخرابه اللي ورى مدرستنا خخخخ...[/font]

[font]**المهم كملنا مشي الين ما تعبنا وقعدنا في حديقه عالشارع...[/font]

[font]وفجأأة قالت عهود: بنات شووفوا ناافوره ...قاموا البنات يتراكضوون وينزلون جزمهم (( تكرمون )) ويطبوون [/font]

[font]في النافوره إلا أنا + هيووش+ المقروده + المهستره + ليدي +الاموره (( يعني صايرين ثقيلات ))...[/font]

[font]قالت الاموره: صدق انهم بزارين...[/font]

[font]قالت المهستره: شكلهم يسون دعاايه شامبو.... وقعدنا نضحك على اشكاااااالهم...[/font]

[font]قالت نوال: تعالوا بناااات لا يفوتكم الماااي باارد يجنن.. ينعنش..[/font]

[font]*** والله ما صدقنا خبر ونركض عندهم ونطب معهم وكانت اشكالنا تفشل بقوووووووه..وكل اللي في الحديقه[/font]

[font]متجمعين حولنا يتفرجوون علينا ويضحكوووون من خبالنا...[/font]

[font]وما امدانا نستااانس الا وذا حاارس الحديقه ويرطن علينا بالانجليزي...[/font]

[font]قالت هيوش: بنات بسرررعه اطلعوا من النافوره... يقول بتطلعون من النافوره والا بينادي [/font]

[font]الشرطه تطلعكم غصب...[/font]

[font]قالت ايمان: (( وهي فاكه شعرها وتقبص خدودها الين حمرت)) والله احسبه انه جاي يخطبني...[/font]

[font]قالت انهار: ايه عشان يصير عرسكم في السجن...قعدوا البنات يضحكون عليها....[/font]

[font]قالت الاموره: اطلعوا بسرعه والا صدق تجي الشرطه ونروح السجن ...[/font]

[font]وكل البنات تناقزوا من النافوره من سمعوا طاري السجن والشرطه...[/font]

[font]قالت امينه: والله بغينا نروح فيها لو جات الشرطه كااان مسكتنا وحطتنا في غوانتنااموا [/font]

[font]عشانا عرب وسعودين بعد بس الله سترعلينا ....يا دافع البلاء....[/font]

[font]وكملنا طريقنا ومهمه البحث عن مطعم يسوي كبسه.. ..جلست في زاويه الشارع من التعب[/font]

[font] وجلسوا البنات معااااي من دون نقاااااااش...[/font]

[font]وحنا قاعدين نهوجس بالكبسه اللي بناكلها الا والله ويمر علينا ذاك الرجااال الكاااشخ...[/font]

[font](( لابس بنطلون جينزموديل شارلستوون + لابس قبعه فوقها نظاره شمسيه + الشوارب كنها [/font]

[font] قرون ثور + وحاط على ظهره ربابه ))) ..... قاموا البنات يضحكون على شكله...[/font]

[font] قالت انهار: اخص وش ذا الكشخه وخروا عنه بس...[/font]

[font] قالت عهود: شكله والله من بدو امريكاا اللي توهم يتحضرون..[/font]

[font] قالت مها: قصدك الكابووي.....[/font]

[font] قالت نوال: لا لا هذا شكله من ورعان السعوديه كااشخ..[/font]

[font] قالت ايمان: صح والله كنه سعودي وبدوي بعد...انا اعرف اشكال وراعينا اذا كشخوا مثل ذا والعن بعد....[/font]

[font] *** قعدوا البنات يضحكوون عليه....[/font]

[font] المهم الرجاال في حاااله يمشي.. ويوم قرب من عندنا اختلع وطلعت عيونه وتغيرت ملامح وجهه ولف بسرعه[/font]

[font] وغير طريقه..[/font]

[font] لفيت انا على البنات قلت: بنات مو يشبه قرباع..[/font]

[font] قالت الاموره: الا والله يشبهه مرررررره...[/font]

[font] قالت هيووش:وانا اقووول وين شفت ذي الربابه؟؟؟؟ [/font]

[font] قالت المهستره: يا بنااات هذا قربااااع الحقووووووووووووووووووووووووووووووه..................[/font]

[font] وما شاء الله هجووووا البنات وراه يركضون كأنهم قطيع غنم (( اول مره اشوف غنم تلحق لها ذيب ))هههه..[/font]

[font] ويوم التف يشيك عالوضع الا لقااانا نلحقه ويقط القبعه ويحط رجله يركــــــــــــــــض........[/font]

[font]قالت امينه:وع وش ذا الشعر يا ليته خلى القبعه عليه احسن...[/font]

[font]قالت ليدي: هذا اندومي محترق مو شعر....[/font]

[font]قالت هيووش: اسرعووا اكثر وخلوا عنكم الكلام اللي ماله دااااعي...[/font]

[font]****** هو يركض وحنا ورااااه الين ما دخل ذاك المتحف وحنا وراااااااه اكيد كنا نلحق لنا جربووع..ومن حسن حظنا كان المتحف شبه فاااضي...[/font]

[font] قالت المقروده: حدووووووووه لا يفلت منكم ترى إذا فلت منكم ما فيه رجعه للسعوووديه...[/font]

[font] ** هي قالت كذا والا ما قالت...تحمسوووا البنات زيااااده يوم تذكروا السعوديه**[/font]

[font] قالت الاموره: وين يفلت والشعب السعودي وراه يلحقه.. ..[/font]

[font] واخيراً وصل ((قربااع)) عند زاويه في المتحف وماله مجاال يهرب وحنا ما شاء الله حوطناااااااه[/font]

[font] بدائره عشان نتمكن منه زين...[/font]

[font] (( تبون الصراحه شكله يكسر الخاطر لانه طااح بيدين من لا يرحم خخخخخخخخ))..[/font]

[font] وتقوم مريم وتنزل شيلتها من على رقبتها وتلفها ثم تلفها ثم تلفها وتسويها مروووحه [/font]

[font] عشان تمسط قرباااع فيها..وتقوول: هدووني عليه هذا اللي قاااهركم !!!! والله لاعلمه الصراط المستقيم...[/font]

[font] قالت نوال: اقوول اركدي ما عندك ما عند جدتي..[/font]

[font] قال قرباع: ((وصوته يالله يطلع من كثر ما ركض)) حرام عليكم وش تبون فيني ؟؟؟ هذا جزاي [/font]

[font] اني قااعد امشيكم ......اهلكم اللي هم اهلكم ما مشووكم ولا فكروا اصلاً يسفرونكم بره تتمشون... [/font]

[font] قلت انا: الحين حنا اللي حرام علينا واللي سويته انت فينا مش حرام هااااااه؟؟؟[/font]

[font] قال قربااع: وش سويت فيكم؟؟؟[/font]

[font] وتقووم هيووش وتتكتف قالت: سؤال وجيه!!!! جاوبوا عليه بس باختصار لاني ذابحته ذابحته....[/font]

[font] قالت المهستره: انا اللي بجاوبه مو قلت لكم من قبل لاشفت وجهه بوريه الشغل زيــن... وتقرب [/font]

[font] المهستره من قرباع وتقوول: حبيبي قربااع تبي تعرف الجواب؟؟؟؟؟[/font]

[font] قال هو: أيـــــــه وهو قاعد يبتسم....(( مصدق انه حبيبها))[/font]

[font] قالت المهستره: انشاء الله وتمسكه من الكرفته اللي لابسها برقبته وتخنقه وهو يصااااارخ [/font]

[font]وعيونه تناقزت من مكااانها....[/font]

[font]قالت انهار: بنات فكووه من يدها لايموت الرجاااال ونتوهق به....[/font]

[font]وعهود ووعد وامينه يصفقون ......[/font]

[font]قالت عهود: لا لا خلووهم لاتفرقوون بينهم.. خاطري اشوف هووشه من زمان عن الهوشاااات...[/font]

[font] قالت مها: ايه والله..الحمد الله أني لحقت عليها من البدايه مو مثل دايما ً لا صارت هوشه بالمدرسه [/font]

[font] ما الحق الا على اخرها......ههههه[/font]

[font] قالت امينه: يالمهستره عطيه بوكس على خشمه عشاان يتأدب...[/font]

[font] **** ويقومون البنات يفكون المهستره من قربااع وبالموت فكته ***[/font]

[font] قال قرباع: حسبي الله عليكم بغيت امووت..[/font]

[font] قالت ليدي: ليتك مت... عشان تعرف تكذب علينا .. جبتنا لمريكا ولا عاااد رجعت لنا....[/font]

[font] قال قرباع: بصراحه نسيتكم وبعدين كنت مشغوول مرررررررره....[/font]

[font] قلت انا: الله والشغل عااااد..تعرف تجيب بنات بس ما تعرف ترجعنا للسعوديه وانت راجع صح والا...[/font]

[font] قال قرباع: خلاص حصل خير آمروا انتم بس وتدللوا بعد...[/font]

[font] قالت هيووش: ما نبي نتدلل بس نبي ترجعنا اللحين للسعوديه يا حماار...[/font]

[font] قال قرباع: ايش انا حماار احترمي نفسك احسن لك...[/font]

[font] قالت الاموره: مو حنا نركب على ظهرك يعني انت حمااااار.[/font]

[font]***** قعدوا البنات يضحكووون هههههههههههههههههههههههههههههه***[/font]

[font] اما قرباع انحرج وتصفق وجهه صار الوان (( احمر + ازرق + اصفر + بنفسجي = وجه قرباااااع ))....[/font]

[font] قالت ليدي: خلاص بنات احرجتوا الرجال عيب عليكم اهم شئ يرجعنا للسعوديه مو مهم كيف!!!!![/font]

[font] قال قرباع: متى تبون ترجعووون؟؟؟؟[/font]

[font] قلت انا: الحين يعني متى؟؟[/font]

[font] قال قرباع: لا لا الحين ما اقدر عندي شغل مهم...[/font]

[font] قالت المهستره: ((وهي معصبه)) قلنا اللحين يعني اللحين والا (( تأشر بيدها على رقبتها))....[/font]

[font] قال قربااع: خلاص انشاء الله اللحين اوديكم بس كلكم بتروحون!!!!!![/font]

[font] قالت ايمان: لا حنا تونا جايين ما لنا الا يومين خلونا نقعد يومين هنا وبعدين يرجع قرباع ياخذنا...[/font]

[font] قالت المقروده: ههههه تقول يومين ويرجع لهم اقول قصدك شهرين إذا مو سنتين بعد...[/font]

[font] قالت نوال: لا انشاء الله يومين بس....[/font]

[font] قلت انا: بنات هذا اميّ ما يعرف عنده اليوم يعني شهر...[/font]

[font] قالت ليدي: امشوا معنا احسن لكم.....[/font]

[font] قالت هيووش: اسأل مجرب ولا تسأل طبيب..[/font]

[font] قالت هيفاء: لا خلاص نروح معكم احسن ما يوهقفنا هنا ...[/font]

[font] قال قرباع: شوفوا انا راح اوديكم على دفعات لان ظهري يعورني مايستحمل ناس كثيره وخاصه بهالاحجام...[/font]

[font] قالت مريم: بنات ما كنه غلط علينا ولا يتهيأ لي..[/font]

[font] قلت انا: يابنت الحلال مشيها ذا المره وخلينا بس نروح السعوديه وهناك اوريك شغل الله فيه...[/font]

[font] قالت هيوش: ماقلت لكم انه حماااار..[/font]

[font] ***** قاموا البنات يتسدحوون من الضحك على قرباااع وشكله..وهو معصب منهم****[/font]

[font] قال قرباع: اسمعوا أول دفعه خمس بنات بس وكانوا (( هيوش وليدي والمقروده والمهستره والاموره))..[/font]

[font] قلت أنا: خلاص أنا بقعد مع نوول أختي وصديقاتها في الدفعه الثانيه...[/font]

[font] قالت وعد: على فكره شكراً لانكم وفرتوا عليّ كل وحده تأكل الكبسه في بيتها.....[/font]

[font] إلتفت قرباع على البنات الخمس وقال: يلاّ غمضوا عيونكم...[/font]

[font] وشوي إلا البنات مختفين وقرباااع معهم....وما بقى إلا أنا ونوال وصديقاتها...[/font]

[font] *********** وقعدنا ساعتين ننتظر متى يرجع قرباع ******** [/font]

[font] قالت مها: ياربي متى يرجع قرباع؟؟!!! والله شكل قرباع صار خبر كان...... [/font]

[font] قالت نوال: يمكن قرباع غرس بالطريق أو نشب فى شجره هههههههههههههه .... [/font]

[font] قالت امينه: بنات خلونا نرجع للشقه ترى مافيه أمل قرباع يرجع...[/font]

[font] قلت أنا: لا..لا ما راح نرجع لشقتنا لأن الأخوات اللي راحوا ما دفعوا الإيجاااار....[/font]

[font] قالت انهار: طيب اللحين وين بنااام لا تقوولون بالشاارع!!![/font]

[font] قالت هيفاء: خلونا ننتظره شووي.. يمكن نكسر خاطره ويرجع لنا..[/font]

[font]قلت انا: صدقوني ما راح يرجع.. آآآآآآآآه ليتني رحت مع خوياتي يوم رااااحوا..[/font]

[font]قالت ايمان: هيه انتم يا شلة ((حسب الله)) ترى شوي وبيقفل المتحف الساعه 10 ..[/font]

[font] قالت عهود: خلونا نطلع لا يقفلون علينا ونتحنط هنا ونصير من ضمن التحف اللي حاطينها هههههه...[/font]

[font]قلت انا: والله عاد اشكالكم تصلح...[/font]

[font]*** طلعنا من المتحف وقعدنا نمشي وندور لنا مكان نرقد فيه*****[/font]

[font]قلت انا: بنات ترى انا اكبركم يعني انا الزعيمه لازم تسمعون كلامي فاهمين.....[/font]

[font]قالت ايمان: ايه فاهمين يا زعيمه..[/font]

[font]قالت وعد: بنات تكفوون ابيّ انااااام تعبانه حيــــــل...[/font]

[font]**** وحنا نمشي بالشوارع لقينا مكان ما فيه غيره عشان ننام فيه وكان لعبه كبيره على شكل بيت[/font]

[font]في حديقه بيت فخم مرررره******[/font]

[font]قلت انا: هذا احسن مكان ننام فيه..[/font]

[font]قالت مها: من جدك يا بنت ابوها مستحيل..[/font]

[font]قالت ايمان:اقول امحق زعيمه بس تبينا نام في لعبه..[/font]

[font]قالت مريم: صادقه بنت ابوها لقيتي فندق خمس نجووم وقلنا لا ..[/font]

[font]*** وبعد معاناه دخلنا كلنا في اللعبه وكان زحمه بالمره.. والبنات حالتهم حاله اللي طالعه يدها [/font]

[font]من الشبااك ..واللي كرااعها ((رجلها)) طالعه من الباب****[/font]

[font]وفي داخل اللعبه....قالت انهار: بنات لو سمحتوا كل وحده تسوي نفسها مثل[/font]

[font] الربيانه (( الجمبري )) علشان نتوسع شوووي..قالت امينه وانا وش اصير ام الربيان (الاسكوتزه)ههههههههه[/font]

[font]*** وناموا البنات واللي نايمه وهي قااعده واللي على رجلها راس الثانيه *****[/font]

[font]** وعلى الساعه 3 الفجر كاان شخير البنات شااااااق السماء***[/font]

[font]وفجأه قامت هيفاء: سمعت صوت بس اكيد ما فهمت كان انجليزي وتنادي البنات وتقومهم بس لا حياة[/font]

[font] لمن تنااااادي..[/font]

[font]وهيفاء تجااااهد بكل قوتها تبي تتحرك بس ما قدرت كانت رجل نوال اقوى منها كاااتمه على انفاسها..[/font]

[font]وتقووم هيفاء من حر ما فيها ترفس مريم على بطنها وتقووم مريم مختلعه وتشووت [/font]

[font]راس مها ومهاا من الخلعه عطت وعد بقوووس على خشمها وقاموا الثلاثه مختلعااااات.......[/font]

[font]قالت مريم: وش فيك هيفاء ترفسيني عوورتيني بقوووووة..[/font]

[font]قالت هيفاء: تكفين شيلي رجل نوال من صدري ابيّ اكسجين.......[/font]

[font]قالت مريم: نوال قوووومي حسبي الله على ابليسك بتذبحين البنت...[/font]

[font]قامت نوال معصبه وقالت: خير انتي وياااه يعني محد يتهنى بنومته....[/font]

[font]****وفجأة زاد الصوت وكأن احد يتكلم بميكرفون****[/font]

[font]قالت وعد: ((وهي تحك خشمها من ضربت مها)) وش هالصوووووووت؟؟؟؟[/font]

[font]قالت هيفاء: علمي علمكم ترى كل هالحركات البهلوانيه اللي قبل شوي عشان ابغاكم تسمعون هالصوت...[/font]

[font]قالت امينه: يمكنه صوت واحد يحرج على سيارته اقوول ارقدوا بلا صجه....[/font]

[font]قالت نوال: لا لا ما اظن... وقامت نوال تقوم البنات اللي عاادهم نايمين الى ان قاموا كلهم..[/font]

[font]قلت انا: بسم الله وش فيكم قامزين مع ذا الفجر...[/font]

[font]قالوا: فيه صوت بس ما ندري وش هو؟؟[/font]

[font]قلت انا: طيب ما فيه وحده منكم فيها ذره ذكاء تكلف على نفسها شوى وطل مع الشباك وتشوووف وش صاير!!!![/font]

[font] قامت (( عهود)) وبنفس اللحظه قامت ((وعد)) وكلهم يبون يطلون من الشباك الا وتتصادم [/font]

[font] روؤسهم بعض....[/font]

[font]قلت انا: خلاص يا كلمه ارجعي محلك امحق ذكااااء والله... الله يذكر هيووش وليدي بالخير دائماً يترجمون لنا[/font]

[font]ويعلمونا وش يصير حوولنا..اما انتم يالفاشلات ولا وحده منكم تعرف عنجليزي....[/font]

[font]قالت مها: انطقي اول الكلمه صح بعدين تكلمي (( انجليزي )) موو (( عنجليزي ))..[/font]

[font]قلت انا: والله انجليزي ولا عنجليزي كلها عندي واااحد...[/font]

[font]قالت انهار: حرام عليك ليش حاقرتنا انا اعرف انجلش....[/font]

[font]*** واقوم انا واطل من الشباك الا شرطه " [/font][font]FBI[/font][font] " محاوطين المكان وكانوا موجهين [/font]

[font]الكبساات (( الانوار)) والرشاشات علينا...(( والسالفه ان اهل البيت بلغوا بان فيه ارهابين في حديقتهم))***[/font]

[font]قلت انا: بنات رحنا فيها...[/font]

[font]قالت انهار: لا شكلهم ما سكين حراميه اسمعيهم يقولون سلموا انفسكم....[/font]

[font]قلت انا:وكنت اترجف من الخوف هذا احنا يالغبيه..[/font]

[font]*** ويقومون البنات ويطلون من الشبابيك واللي تطل من الباب وشافوا وتاكدوا ان الوضع صدق***[/font]

[font]قالت امينه: بنات يا ويلنا ويلاه خلونا نسلم انفسنا احسن من يداهمونا ويطلقون علينا الرشاشات..[/font]

[font]قالت نوال: انا ما راح اتحرك من مكاني...[/font]

[font]قالت وعد: وش دعوه تقدرين اصلاً تتحركين...[/font]

[font]قالت عهود: خلونا نطلع زي ما قالت امينه ونفهمهم السالفه...[/font]

[font]قالت مريم:لوسمحتوا اللي عند الباب اطلعوا خلونا نلحق على اعمارنا... وكنت انا الى عند الباب [/font]

[font]قلت انا: نعم نعم انا ما راح اطلع اول وحده...[/font]

[font]قالت ايمان: اجل وين انا اكبركم وانا الزعيمه والا هذا كلام بس في الهواء..[/font]

[font]قالت عهود: شوفوا انا عن نفسي اخر وحده بطلع سمعتوا..[/font]

[font]قالت هيفاء: (( وهي تتراجف )) وأنا قبل الاخير..[/font]

[font]قالت نوال: ما شاء الله عليكم طابور مدرسه...[/font]

[font]**** وشوي الا بصوت يتكلم انجليزي وحنا ساكتين عشان انهار تستوعب وش يقولون... وبدأ العد التصاعدي 1 2 3... التفتنا على انهار(( يعني وش السالفه)) قالت انهار: بنات هم بيعدون للعشره[/font]

[font] واذا ما طلعنا بيرمون بالرصااااص...4 5 6... [/font]

[font]قالت مها: يا ويلنا والله ما لقينا من ورى قربااع خير ...[/font]

[font]قلت انا: خلاص بنات انا بطلع توكلت على الله ....و ابغي اطلع من الباب ما قدرت من الزحمه واقوول: بنات [/font]

[font]وخروا شوي من رجولي خلوني اطلع وقاعده ارفسهم ولا فيه فايده...[/font]

[font]قلت انا بصوت عاااااالي: بـــــــــــنـــــــــــــــاااااااااااااااااااتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،[/font]

[font]قالوا كلهم: نـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـم وهم خايفااات..[/font]

[font]قلت انا: نــشــبـــنــا...[/font]

[font]قالت عهود: عز الله رحنا فيها ...[/font]

[font] قالت هيفاء: تكفين يا بنت ابوها حاولي تطلعين ما ابي امووت هنا..[/font]

[font] وانا اقوول: ما اقدروالله..[/font]

[font]*** والعد ما زال مستمر بس بطئ شوي 7 8 9...وسكت شووي والبنات يبكون ويصارخون وكل وحده تدف الثانيه تبي تطلع (( حباً في الحياه )).. وكمّل صوت المكرفون العدد 10 ...هو قالها والا ما قالها[/font]

[font] الا ذاك الصووووت القووووي طخ طيخ طاااااااااخ طووووووووووووووووووووخ....[/font]

[font] كسرنا اللعبه وكل وحده رافعه يدها مستسلمين..[/font]

[font] قالت مريم: والله ما سوينا شئ بس ((سليب [/font][font] sleep[/font][font]سليب))...[/font]

[font] قام قائد الشرطه يتكلم وكالعده حنا مثل الاطرش في الزفه...[/font]

[font] قالت انهار: اظن انه يقول انبطحوا..[/font]

[font] قالت امينه: اسمعوا الكلام يا بنات وانبطحوا....[/font]

[font]*** كلهم طبوا عالارض ****[/font]

[font]ويجي الشرطي عند مريم يبي يكلبشها وكان قاعد يتلوا الشروط عليها وهي اكيد ما تدري وش يقول[/font]

[font]قالت: اقوووول لا تكثر حكي كلبش وانت ساااكت....[/font]

[font]قالت انهار: يقولك تقدرين تحطين لك محامي - - - - - والى اخره..[/font]

[font]قالت ايمان: وش معنا انا ما قال لي !!!! والا عشان شاف شكلي صغيره..[/font]

[font]قالت هيفاء: آآآآه على اول شبابي اصير راعيت سوابق يا حظي الردي...[/font]

[font]***(( وعد ومها)) كانوا واقفين من بعد ما كلبشوهم الشرطه شوي الا شئ يصقع وعد [/font]

[font]على وجهها ومها بعد*****[/font]

[font] قالت مها: وش ذا اللي صقعني..[/font]

[font]*** كان فيه ولد (( فاحط)) يبكي ويتكلم ويحذّف علينا مكعبات بلاستيك ومعه امه وابووه يهدونه****[/font]

[font]قالت امينه: هذا وش يبي ؟؟ والله لا اقوم اصفقه...[/font]

[font]قالت عهود: والله يبي له سوبر ناني تربيه عدل..[/font]

[font]قالت انهار: بنات حرام عليكم هذا الولد اللي كسرنا لعبته...[/font]

[font]جيت انا اتكلم مع الولد واقوول له: معليش حبيبي ابشر بالعوض وانا اختك بس خلهم يفكونا وانا [/font]

[font]اشتري لك لعبه وش كبرها....الله لا يوريكم ويقوم الورع ويرفسني ذيك الرفسه على ساقي وصاااارخت:آآآآآآآه[/font]

[font]**** قاموا البنات يضحكون على شكلي وانا اتوجع واسب في الولد***** [/font]

[font]** المهم خذتنا شرطه "[/font][font] FBI [/font][font]" في سيارتهم اللي كنها سياره الموتى..**[/font]

[font]قالت مريم: الله وناسه كنا في فيلم اجنبي..[/font]

[font]قالت ايمان: وانا البطله ههههههاي..[/font]

[font]قلت انا: آه وش الله بلاني مع ذا المبزره اللحين هم يحسبونا ارهابين وانتي ووياها مستانساات..[/font]

[font]قالت هيفاء: يعني يحسبونا من جماعة اسامه بن لادن..[/font]

[font]*** قام الشرطي والتفت علينا ويطالعنا بنظرات*****[/font]

[font]قالت عهود: بصوت واطي يالحماره لا عااد تجيبين طاري ذا الاسم مرررررره ثانيه فااهمه..[/font]

[font]قالت هيفاء: لا انا اقصد اسامه ولد عمي...<<<< (( تبي تكحلها عمتها ))[/font]

[font]** ولف الشرطي مرره ثانيه يقز هيفاء وهو معصب ****[/font]

[font]قالت انهار: اقوول يا زينك سااكته..[/font]

[font]قالت نوال: اللحين صدق أن حنا إرهابين كله من لسانك الطويل يا هيووف..[/font]

[font]قالت مها: والله شكلكم بتجيبون العيد في التحقيق...[/font]

[font]قلت انا: بنات شوفوا في التحقيق قولوا الصراحه إلا سالفه قرباع لأنهم ما راح يصدقونا...[/font]

[font]قالت عهود: وش نقول كيف جينا لامريكا وحنا لا معنا جواز ولا فيزا ولا هم يحزنون..[/font]

[font]قالت امينه: صح اللحين يحسبونا " مهاجرين غير شرعيين "...[/font]

[font]قالت مريم: ايووه يا امينه يا قناة الجزيره وخرووا عنها بس....[/font]

[font]قلت انا: بنات تشهدوا على ارواحكم حنا رحنا فيها يعني رحنا فيها.......[/font]

[font]**** وبعد مسافه مش طويله وصلنا لمقر الشرطه ويوم جاء الشرطي ينزلنا من السياره وكانت (( نوال ))[/font]

[font] اول وحده بتنزل لانها اقرب للباب..[/font]

[font] لما جاءت نوال تنزل طاحت على وجهها وطيحت البنات كلهم عليها...[/font]

[font] قالت نوال: آآآآآآآآي كسرتوا ظهري وخروا عني..[/font]

[font] قالت ايمان: يا بقره ما تشوفين قدامك...[/font]

[font] ***** ويقوم الشرطي ويجر كل وحده وهو معصب ويدخلوونا مقر الشرطه...والشرطه حولينا خااااايفين منا[/font]

[font] وكل واحد منهم ماسك رشاشه يحسبونا عصابه ارهابيه...[/font]

[font] المهم رحنا لغرفه التحقيق...قعد الشرطي يفتشنا وحده وحده يخاف حاطين حزام ناسف او ما شابه يوم [/font]

[font] قرب من ايمان قعدت تضحك تحسبه يدغدهاااا عصب الشرطي منها وقعد يهزئها***[/font]

[font] قالت انهار : الله هذا سجنهم يهبل.. كشخه صح بنات!![/font]

[font] قالت عهود: وش ذا الغباء هذي غرفه التحقيق موو سجن يالذكيه.....[/font]

[font] ***** وشوي ويجي الشرطي وقعد يتكلم ومعه ورقه وقلم...***[/font]

[font]قالت انهار: بنات يقوول قولوا اسمائكم....[/font]

[font]وقام الشرطي يأخذ اسمائنا وحده وحده ولما بقى (( وعد ونوال )) جاء الشرطي عند وعد [/font]

[font]وقال لها: وت از يور نيــــــــم؟؟؟[/font]

[font]قالت وعد: أنااا اسمي أي ي ي ايه (( ريمااس)) *****قاموا البنات والتفتوا عليها***[/font]

[font]قلت مريم: اخص يا ريمااس..[/font]

[font]قالت وعد: (( بصوت واطي )) اص لا احد يعلم زين...[/font]

[font]راح الشرطي لنوال وكرر السؤال عليها..ردت عليه نوال قالت: اكتب نيــم (( هتاف )) والله وعد [/font]

[font]مو احسن مني...[/font]

[font]قالت مها: بصراحه والله انكم في قمه الفضااوه وقاعدين تزورون اسمائكم يعني هو اللحين بيخطبكم...[/font]

[font]***** بعد ما اخذ الشرطي اسامينا طلع وخلانا بغرفه التحقيق لحالنا****[/font]

[font]قعدوا البنات سوالف وتعليقااات واللي جاااها النوم من الطفش....***فجـــــــــــــأة الا الباب انفتح بقووووووة[/font]

[font]وكان الشرطي اللي كتب الاسامي جااااينا وهوووو معصب[/font]

[font]قرب عند وعد ونوال وقعد يتكلم انجليزي*****[/font]

[font]قالت انهار: حسبي الله عليكم اكتشفوا انكم مزورين اساميكم يقوول علموه باساميكم الحقيقيه...[/font]

[font]قالت وعد: ((وهي تتراجف)) انهار تكفين قولي له أن اسمي وعد ويدلعوني ريماااس...[/font]

[font]قالت نوال: ((وهي تبلع ريقها)) وانا بعد قولي له اسمي نوال ويدلعوني هتااااااف...[/font]

[font]**** المهم كتب اساميهم الحقيقيه ورااااااااح وهو يتوعد فيهم....[/font]

[font]اما البنات ماااتوااا من الضحك على شكل وعد و نوال وهم خاااايفين******[/font]

[font]شوي جاء الشرطي يعطينا ملابس السجن وقاموا البنات يتشرطون اللي تبي[/font][font]M [/font][font] واللي تبي [/font][font]XL[/font][font] واللي تبي[/font]

[font] مقاس [/font][font]S[/font][font] ...[/font]

[font]قالت هيفاء:لوسمحت ابغى بلوزه مخصره ...[/font]

[font]قالت امينه لشرطي: مافيه بنطلون برمودا..[/font]

[font]قالت مريم: الا ما عندكم جلابيه احلى واستر...[/font]

[font]قالت ايمان: انا ابي بلوزه كم طويل..[/font]

[font]*** قامت عهود واخذت البلوزهوكان لونها ((ازرق)) وقالت: وووووععع وش هاللون مو حلو انهار[/font]

[font]اساليه اذا عندهم لون فوشي او اصفر بيطلع احلى ....***[/font]

[font]قالت انهار: والله مصدقه انتي واياها انكم بمحل ملابس تختارون على كيفكم البسوا اللي [/font]

[font]عندكم وانتم ساكتين....[/font]

[font]*** وتقوم نوال وتكشخ باللبس وتجينا تركض وتقوووول: هاااااااه وش رايكم في لبسي حلووووو صح!!![/font]

[font] قامت مريم تساسر مع هيفاء وقعدوا ثنتينهم يضحكون....[/font]

[font] قالت نوال: وجع انتي وياااها وش فيكم تضحكون...[/font]

[font] قالت مريم: لا بس كنا نقوول تشبهين حماره القايله خخخخخخخخخ...[/font]

[font] *** اما نوال عصبت ومدت بوزها شبرين ....***[/font]

[font]ق لت انا: والا انتي وياها من زينكم عاااااد كنك حكيمه وبنتها خطر..خخخخخخ...[/font]

[font] المهم خذونا وحطونا في زنزانه فاضيه وما فيها الا اربع سراير كل اثنين فوق بعض... وما امدانا داخلين [/font]

[font] الا البنات راحوا يتراكضون يتهاوشون على السراير....[/font]

[font] قلت انا: قايله لكم انكم بزراااااان واللحين اثبتوا هالشئ...[/font]

[font] قالت هيفاء: انا بنام في هذا السرير علشان جنب الشباااااك...[/font]

[font] قالت امينه: لا .. لا حبيبتي انا اللي اخترته قبلك...[/font]

[font] قالت هيفاء: قلت انا..[/font]

[font] قالت امينه: لا انا..[/font]

[font] **** وتمسك هيفاء بشعرامينه ويقعدون يتكافخون طخ طيخ طاااااااااااااااااااخ....[/font]

[font] وعهود وانهار وايمان قاعدين يصفقون ويقولون "هوشه هوشه بين النمله والصرصوور"[/font]

[font] اما نوال ووعد ومها ومريم قاعدين يفرقون بينهم وانا قاعده اتفرج عليهم وشوي ويجينا [/font]

[font] ذاك الشرطي((زنجى وجثه وزنوده وش كبرها)) يوم شافهم يتهاوشون دخل بسرعه علينا وينزل حزام بنطلونه[/font]

[font] ويقعد يمسطنا وحده وحده ((يعني كلنا اللي تهاوش واللي يتفرج وحتى المشجعااااات ههههه))[/font]

[font] باختصار الظالم والمظلوم....مسطنا الين ما تسدحنا من الوجع ....[/font]

[font] قلت انا: آآآآآآآه وش ذنبي انا ما سويت شئ....[/font]

[font] ** والبنات كلهم متسدحااااات بعد التكفيخ اللي جاااااهم*****[/font]

[font]قالت عهود: آآآآه ياظهري بعدين ابيّ اعرف ليش تتهاوشين انتي ووياها كل ثنتين في سرير يعني [/font]

[font]هيفاء وامينه بنفس السرير....[/font]

[font]قالت امينه: صادقه والله ان احنا غبياااات....[/font]

[font]قالت انهار: بعدين احمدوا ربكم ولا نسيتوا وش كنتم نايميين فيه.....[/font]

[font]قالت وعد: ايه والله صادقه يازين الوسع...[/font]

[font]قالت ايمان: الحين نتبطح على كيفنا...[/font]

[font]قالت هيفاء: خاااصه تاخذين راحتك من دون ما احد يكتم على انفاسك وهي قاعده تطالع ((نوال))...[/font]

[font]قالت مريم: ولا فيه احد يرفسني على بطني...[/font]

[font]قالت مها: وانتي الصادقه ما احد يشوتني على راسي كنه كوره ههههههه....[/font]

[font]قالت وعد: ولا احد يعطيني بقس على خشمي...[/font]

[font]قلت انا: باختصار مافيه احد يسوى حركات النينجاااا....[/font]

[font]قالت انهار: بنات اكيد بكره بيسون معنا تحقيق خلونا نسوي انفسنا مجانين يعني وحده تنفش كشتها [/font]

[font]والثانيه تناقز وتصفق <<<يعني حركات المجانين......[/font]

[font]قالت عهود: وش دعوه يعني حنا الحين مش مجانين...[/font]

[font]قالت مريم: حنا من زمان مجانين... من سمعنا كلام ذا القروي قربوووع اقصد "قرباع" وحنا مجااانين...[/font]

[font]*** المهم تسدحوا البنات كل ثنين بسرير الا أنا وايمان ...وبعد واسطات وحب خشووم تنازلوا[/font]

[font]عن مخده وشرشف ماقصروا...[/font]

[font]قلت انا:انا الزعيمه مفروض انام على السرير...[/font]

[font]قالت نوال: ما فيه احد زعيم نامي بس لا نأخذ الاشياء اللي تنازلنا عنه...[/font]

[font]قالت عهود: اليوم خليك يا بنت ابوها خدامتنا وبكره خليك الزعيمه...[/font]

[font]*** قعدوا يضحكون عليّ آخر زمن شفتوا****[/font]

[font]*** وبعد نوووم عميق وشهيق وزفير وسينفونيااااااات بكل الطبقات جاءنا الشرطي الساعه6 الصبااااح[/font]

[font]وقعد يضرب الباب بعصاااااه ويقوووول" [/font][font]Stand up[/font][font] " وقمنا كلنا *****[/font]

[font]قالت مريم: وش يبي هذا مصبحنا مع صباح الله خير....[/font]

[font]قالت امينه: لا بس جااي يعزمنا على الفطور.....[/font]

[font]قالت انهار: والله ذكرني بشغالاتنا كل صباااح مزعجتني [/font]

[font](( قومي انخار يالله مدرسه)) <<<< تقلد صوت الشغاله.....[/font]

[font]قالت عهود: الله جوعانه يمكن صدق حاطين فطور..[/font]

[font]قالت مها: ايه صح امس كان فيه ناس بتعشينا كبسه ولا شفناها الا حتى ما شمينا ريحتها....[/font]

[font]**** قام الشرطي يضرب الباب ويقوووول (( كويكلي )).....[/font]

[font]قالت انهار: يالله يا بنات الهمام سرينا...[/font]

[font]قالت نوال: ليه الاخت طقاقه وش " سرينا " ذي قولي مشيناهههههههههه.....[/font]

[font]قالت مريم: ما علينا... انهار اساليه عندهم فوول + كبده ...[/font]

[font]قالت ايمان: مريم لايكون قااعده في بوفيه هنووود..[/font]

[font]****** المهم سحبنا وحده وحده الي ان دخلنا بغرفه وحنا قاعدين نستنى الفطووووور****[/font]

[font]وشوي يدخلون علينا جيش محققين ومعهم مترجم " مصري " وقعدوا يقزونا ويتساسرون بينهم وبدأت[/font]

[font]اسئلتهم..[/font]

[font]قالت المترجم يسألنا: تعرفون احمد عبدالله..؟؟؟[/font]

[font]قامت عهود وتنقز قالت: ايه اعرفه لا يكون صاير فيه شئ..!![/font]

[font]قال المترجم: ايه يا بت بتئوووولي ايه بتعرفيه؟؟؟[/font]

[font]** كل المحققين يطاالعونها والشرر طالع من عيونهم **[/font]

[font]قالت عهود: ايه والله اعرفه هذا ولد جيرانا عمره خمس سنوات اسمه "احمد" وابوه اسمه "عبدالله"...[/font]

[font]قال المترجم: يا شيخه خضتينا.. بوصي يا بت احمد اللي بنسالك عنو هو ارهاابي..[/font]

[font]قالت عهود: ارهابي !!! يمين بالله ما اعرفه...[/font]

[font]قلت انا: كان خليتي منك اللقافه بغينا نروح بداهيه بسبب خبالك....[/font]

[font]**** انتهت الاسئله وانتهى التحقيق بسلام ورجعونا لزنزانه وحنا على لحم بطونا ****[/font]

[font]قالت امينه: جوعانه يا ربي وش اسوي يعني اكل ثيابي...[/font]

[font]قالت نوال: امينه لا يكون انقلبتي عنز هههههه..[/font]

[font]قامت هيفاء وقالت: بنات شوفوا انا بغني وانتم ردوا ورااي علشان ننسى الجوع ...طيب[/font]

[font]** بدأت هفاء تغني (( يا ماال فرقى العين يوم حبسوني - - - - -)) والبنات وراها يرددون ويصفقون [/font]

[font]وانا قاعده على السرير واقول في خاطري : يالله وش جابني مع ذا المهبل عز الله انهم بزران***[/font]

[font]**ويجي الشرطي ويهاوشنا ***[/font]

[font]قالت مريم: كش يا وجهه ما يخلي احد يستانس او يفضفض عن نفسه شوي...[/font]

[font]قالت انهار: ترى اذا سوينا ازعاج راح يحطون كل وحده بسجن انفرادي مع الفيران يعني اسكتوا...[/font]

[font]**ما امدى انهار تكمل كلامها الا والشرطي نفسه رجع علينا بس ذا المره جاااي ومعاه صينيه كبير***[/font]

[font]**** حنا من شفنا الصينيه تناقزنا من السراير بتجاااه الشرطي ونقعد نتربع على الارض(( بنات فقر ما شافوا خير))..[/font]

[font]والشرطي يطالعنا نااااقد علينا*****[/font]

[font]**قامت هيفاء تصفق بهدوء من الفرحه وايمان تدق رقبه من الوناسه وعهود تحك يديه ببعض مثل الذبانه**[/font]

[font]***ويوم حط الشرطي الصينيه على الارض وشفنا وش جايب لنا... تلفتنا على بعض من زود الصدمه [/font]

[font] ***** الفااااااجعه هنــــــــــــــــــا *****[/font]

[font]كا ن جايب لنا (( عشر حبات زيتون اسود + عشر حبات جبن + خبزه وحده ))[/font]

[font]قالت مريم: اظن هذا فطوري وانتم للحين ما جاء فطوركم...[/font]

[font]قلت انا: والله مريم تنكتين هذا فطورنا كلنا يا حلوة..[/font]

[font]قالت نوال: وجع وش ذا الفقر شكله شاف احجامنا وقال هذولا يبيلهم رجيم قاسي...[/font]

[font]قالت ايمان:لا ياغبياء شكل هذا المقبلات وبعدين بيجبون الفطور الراهي....[/font]

[font]قالت وعد: اقول احمدوا ربكم والله شئ احسن من لاشئ وتبغى تمد يدها الا كل البنات طاااابين عالفطور [/font]

[font]ولا بقى الا جبنه وزيتونه .....[/font]

[font]قالت وعد: ايش هذا !! وين الخبز؟؟ والتفت علينا وحنا كل وحده حااشيه فمها بقطعه خبزه...[/font]

[font]قالت ايمان: ام ام ام ام ام وتبلع اللقمه لازم خبز وعد...[/font]

[font]قامت امينه وتلف على وعد وقالت: وعد تبين جبنتك والا عطيني اياااها..[/font]

[font]قالت وعد: لا والله ابيها وتاكلها بسرعه...[/font]

[font]قالت مها: يا ربي ما شبعت جووعانه مررررره.[/font]

[font]قلت انا: ما عليكم بنات خلوا السفاره السعوديه تجي وابشروا بالخير..[/font]

[font]قالت عهود:( ايه انطر يا حمار الين ما يجيك الربيع) يعني السفاره بتخلي اشغالها وبتجي [/font]

[font]عشانا اقوول تحلمي بس لا يكثر....[/font]

[font]**** بعد النقاش الطويل وبعد شبه الفطور اللي كليناه تقسموا البنات اللي راحت تكمل نومتها واللي قعدوا[/font]

[font] يسولفون اما ايمان ماسكه هيفاء وتجدل شعرها..اما مريم قاعده تسوي مساااج لنوال عشان[/font]

[font]الطيحه الشنيعه اللي طاااحتها نوال...<<<تعرفون نوال مشهوره بالطيحات خخخخخ[/font]

[font]قالت وعد: والله لا يكون حنا بمشغل وانا ما ادري...[/font]

[font]قالت ايمان: انا مدام سوزي >>بدك اسوي لك سشوااار...[/font]

[font]قالت مريم: وانا مدام شقحه ما تبين تمريخ ظهر خخخخخخ...[/font]

[font]*** ومشت الساعات والدقايق مثل البرق ولما جاااءت الساعه 3 العصر جاءنا الشرطي وفتح علينا الباب***[/font]

[font]قالت مها: وخروا جاكم عنتر زمانه.. قامو البنات يضحكووووون ههههههه[/font]

[font]** قعد الشرطي يناظر البنات بنظرات غضب و يتكلم مع انهار*[/font]

[font]قالت انهار: بنات ابشركم السفاره السعوديه جاات وطالبينا اللحين...[/font]

[font]قلت انا: والله وناااسه صرنا شخصيات هاامه ماقلت لكم ان السفاره مراح تخلينا ...[/font]

[font]قالت مريم: وناسه اللحين بيفزعون لنا وبيرجعونا للسعوديه...[/font]

[font]** تناقزوا البنات ورحنا مع الشرطي للغرفه اللي فيها السفاره..ودخلت أنا اول وحده يعنني الكبيره وبفهمهم[/font]

[font]السالفه...ولما دخلت والبنات طبعاً وراي..شفنا رئيس السفاره ومعااه ثلاث اشخاص قاعدين جنبه..[/font]

[font]وفجأه وبدون مقدمات تناقزت عيون الرئيس واللي معه يطالعونا بتعجب _أنا خقني بطني قلت اكيد فيه مصيبه_[/font]

[font]قلت انا: يمه وش فيهم يطالعونا كذا...((التفت على البنات))[/font]

[font]**** الا البنات صاافين جنب بعض ومتماسكين بالايادي******[/font]

[font]قالت امينه: يلاّ بنات ابدأووووو...[/font]

[font]***قعدوا البنات يغنون من الوناسه (( نحمد الله جت على ما تمنى - - - - -الخ))***[/font]

[font]قلت انا: اسكتوا الله يفضحكم اسكتووا....[/font]

[font]** قام رئيس السفاره وضرب الطاوله بيده ويقول: ايش هالمهزله وين احنا قاعدين لايكون في الجنادريه[/font]

[font] وانا ما ادري....يالله اشوف كل وحده تقعد في مكانها وبدون صوووت بسرعه***[/font]

[font]قالت عهود: انشاء الله عمي اقصد طــــال عمرك...[/font]

[font]قال السفير: يلاّ علموني وش سالفتكم وبدون كذب عشان نساعدكم..[/font]

[font]*** قعدنا نعلمهم السالفه من طق طق للسلام عليكم..وبعدين قال لنا مساعد الرئيس: تقدرون تروحون [/font]

[font]لبيتكم الحين بس بدون مشاكل...[/font]

[font]قلت انا: بنروح السعوديه...!![/font]

[font]**ويقعدون البنات يغنون" يا سلامي عليكم يالسعوديه- - - - - " [/font]

[font]ويضرب بيده الرئيس مره ثانيه ونسكت كلنا كنه مسجل ونفصل فيشه من الهدوء[/font]

[font]قال:اى سعوديه اقصد تقدرون تروحون المكان الى جيتوا منه[/font]

[font] ((((((((((وهناااااااااااااااااااااا نصدمناااااااااااااااا)))))))))[/font]

[font]وطلعتنا السفاره على كفالتهاااا وقالوا للشرطه ([/font][font]F.B.I[/font][font])[/font]

[font] ان هالبنات مجانين وهربانين من مستشفى الامراض النفسيه[/font]

[font] ولمادرينا بها الخــــــــــــــبرررررر[/font]

[font] قالت نوال: خوش والله انا تونى اكتشف انى عندى انفصام بالشخصيه يعنى مره مجنونه ومره ارهابيه[/font]

[font]قالت ايمان :سمله علينا من الجنون ليش يقولون عنا كذاااااا حرام عليهم ان عاقله وعقلى يوزن بلد[/font]

[font]قالت مريم:واضح العقل اقول احمدى ربك بس طلعوناااا يقولون مجانين مهابيل اهم شى نطلع من السجن[/font]

[font]قلت انا:يابنات هذى حجه علشان يطلعونا من السجن فهمتوا يلاغبياء[/font]

[font] (((((((وحنا طالعين من السجن))))))))[/font]

[font] لقينا بالطريق شايب معه ونيت وقاعد يحمل شعير وقربنا من عنده[/font]

[font]قالت انا: انهارجاء شغلك ترجمى وخليه يركبنا قامت انهار تترجاه علشان يركبناااا[/font]

[font] وهو رافض مالومه شايف جيش [/font]

[font]وفى النهايه رضى بلامر الواقع لانه عرف انه مافيه فكه منا [/font]

[font]وسألنا قال : وين راحين[/font]

[font]قالت انهار:بنات وين تبغون ترحون؟؟؟؟؟؟؟؟[/font]

[font]قالت هيفاء: نبغى هوليود تكفون خلونى اشوفها هذى امنيه حياتى<<<وقعدت تميلح[/font]

[font]قالت عهود: اقول ياكثر امنياتك بس[/font]

[font]***********وركبواالبنات بالحوض وراء مع الشعير************[/font]

[font] وانا ركبت قدام مع السواق وكنت معصبه لان السفاره مفزعوا لنا ورجعونا لسعوديه[/font]

[font]وحنا نمشى بالطريق والبنات يغنون فى الحوض وشوى قعدوا يضربون الشباك[/font]

[font]فتحت انا: الشباك وقلت خير انتى وياااها؟؟؟؟؟[/font]

[font]قالت امونه: يابنت ابوها اسأليه وش اسمه؟؟[/font]

[font]قلت انا: ليه ليكون بتخطبينه؟؟؟؟؟[/font]

[font]قالت امينه :لا انتى اسأليه وبس.[/font]

[font]وسالته قال اسمه(ستيف)وطل من الشباك قلت بنات يقول اسمه ستيف[/font]

[font]ويقعدون يغنون البنات[/font]

[font]((ستيف راعى الاوله000كم شيخ راح وحوله))+((هذا ستيف تعرفونه يشيل الدرع بمتونه))[/font]

[font]وهويضحك ويقول(قود قود)[/font]

[font]قلت انا الله يفضح هالبزران وش ذا لاغانى اغانى طقاقات صدق انهم طقاقات وستيف يقول (وت وت)[/font]

[font]يسال وش قاعده اقول قلت( قير كريزى) وهو ميت من الضحك[/font]

[font]ويوم وصلنا لهوليود نزلوا البنات وريحتهم شعير>>>يعنى زاد الطين بله ههههه[/font]

[font] وقاموا البنات يشكرون ستيف وكان مره مبسوط من البنات[/font]

[font] ويقول انتم احسن بنات سعوديات مرو على<<<<<<<((اظن اول مره احد يمدحنا واخر مره))[/font]

[font] وحنا نمشى لقينا مهرجان هوليود والبنات راحو يركضون ويصارخون من الفرحه[/font]

[font] وكان مره زحمه وحنا نطالع الفنانين دفونا الناس على السجاد الاحمر ونلقى اوبره[/font]

[font] قامت نوال تنادى اوبره قالت:عوبره مدرى اوبره[/font]

[font] وقعدوااا البنات يسلمون عليها وايمان تمسك شعرها وتقول ماشاء الله[/font]

[font] وش هالزين بأي مشغل ملستى شعرك وهى تضحك وعلى بالها نمدحهااا[/font]

[font] ويجى المصور ويقول ابتسموااااااااااااا [/font]

[font] قالت انهار: بنات ابتسمووووووووووو وصفينا جمب اوبره وقعدنا نضحك[/font]

[font] قالت انهار: ابتسموا مو تضحكون يالخبلان وكل وحده صكرت افمهااااا ويصورنا المصور صور فوريه المهم وخذينا صورنا[/font]

[font] وبعدها جاء( البدى قار) حق اوبره وطردونااااااااااااا[/font]

[font] ورحنا وقعدنا بعيد عن الزحمه نشوف صورنا[/font]

[font] الا الاخت امينه فى الصوره مسوى حركت الحمار من وراء اوبره((يعنى اصبعين))[/font]

[font] وقعدنا نضحك عليها وعهود قاعده تكش عليها من وراها[/font]

[font] قلت انا: اها منكم يالمنافقااات...[/font]

[font]وقعدنا نمشى ونتمشى بالشارع وشوى [/font]

[font] قالت مها : بنات حرام شوفواشحاذ يكسر الخاطر [/font]

[font]قالت وعد: وينه اى والله حرام بنات يكسر الخاطر احد معه قرش[/font]

[font] قلت انا: القروش مع ليدى خذتها معها لسعوديه[/font]

[font] قالت عهود: والله مهنه حلوه وش رايكم بنات نصف جمبه ترى والله اشكالنا اشكال شحاذات ههههههه[/font]

[font]))))))))) وقربناااااااااااااا من عنده لما قربنااااااااااااااااااا(((((((((([/font]

[font] قالت هيفاء: ق ق ق قربااااااااع[/font]

[font] قمنا كلنا نصرخ بصوت واحد قربااااااااااااااااع[/font]

[font] ويوم شافنا قعد يبكى ويتمسكن[/font]

[font] قلت انا: وين العز وينه وين العشاء مع بوش دبل يو[/font]

[font] قال قرباع:ايه ياحظكم الحين قاعديت تشمتون فينى[/font]

[font] قالتانهار:بنات حرام هذا مهما كان اخونا المسلم [/font]

[font] قالت هيفاء: وش دراك انه مسلم يمكن يكون مسيحى[/font]

[font] قام هو يمسح دموعه قال: مسحوا فيكم الارض انشاء الله انتى وياها انا مسلم ونص[/font]

[font] قالت امينه: والله يسب بعد[/font]

[font] قالت نوال:طيب وش فيك وش الى خلاك بهالحاله[/font]

[font] قال قرباع:ضاع ابريقى وهو راس مالى[/font]

[font] قالت عهود:افاااااااااااااااااااااااا ياذا العلم[/font]

[font]قالت وعد: طيب حافظ رقمك السري[/font]

[font]قامت مريم :وتضرب وعد على جبهتها قالت مريم :اى رقم سري ابريق الى ضايع مو جوال يالخبله[/font]

[font]قالت وعد : اى كنت امزح وش فيك ماصدقتى خبر على طول ضربتينى[/font]

[font]قلت انا : شفت ياقرباع كما تديت تدان[/font]

[font]قال قرباع: بنات تكفون سامحونى انا عارف انى غلطت بحقكم بس مالى غيركم[/font]

[font]قالت مها: وش تقصد بهالكلام ليكون بتخاوينا بعد !!![/font]

[font]قال قرباع : ايه تكفون والله لاصير لكم خدام بس لاتخلونى لحالى انا ماحب الوحده[/font]

[font]قلت انا:اهااا الحين جربت كيف الوحده لامستحيل ناخذك معنا بعد كل الى سويته فينا[/font]

[font]قالت عهود: بنات تعالوا جلسه مغلقه نتشاور فيهاا<<<<وسوينا جلسه مغلقه[/font]

[font]قالت امينه: بنات حرام خلونا ناخذه معنا[/font]

[font]قالت انهار: خلي قلبك طيب يابنت ابوها وخلينا ناخذه معنا ويكون لنا محرم[/font]

[font]قالت هيفاء:صح يعنى مو حلو نمشى شلت بنات مامعنا رجال!!!![/font]

[font]قلت انا :استريحى انتى وياها مترتوا شوارع امريكا مامعكم رجال والحين مالقيتوا غير قرباع[/font]

[font]*****وقعدوا البنات يقنعونى حرام شوفى شكله ماعنده احد*******[/font]

[font]قالت ايمان: ياغبيه الحين هو معه فلوس من وظيفه الشحاذه يعنى راح يفيدنا وخاصه ان حنا جوعانين[/font]

[font]وتمسح على بطنهااااااااااااا[/font]

[font]قلت انا: خلاص موافقه بس بشرط ونقز قرباع وكان يسمع كلامنا[/font]

[font]قال قرباااع: موافق موافق على شروطكم[/font]

[font]قالت عهودد:خوش جلسه مغلقه[/font]

[font]×××××وقعدوووو البنات يضحكون×××××[/font]

[font]قلت اسمع اول شروطنا:[/font]

[font] اولا: تعشينا [/font]

[font] وثانيا:ادبر لنا وسيله نرجع فيها لسعوديه [/font]

[font]قال: موافق[/font]

[font]المهم اتفقنااااااااااااااااااااااااااا[/font]

[font]ورحناااا مطعم وطلب لنا قرباااع سندويشات[/font]

[font]قالت وعد : قربااع الله يخليك نبى شئ نشربه[/font]

[font]قال اشربى هواء زين<<< وكان معصب[/font]

[font]قال امينه :ليش شايفنا ضبان انت وجهك[/font]

[font]قالت مريم:انت قلت بتعشينا يعنى تعشينااا والا نفك الا تفاق[/font]

[font]قامت هيفاء: تضرب مريم مع بطنها تكفين لايفك الاتفاق ترانى جوعانه مره.[/font]

[font]قالت مريم:وجع وانتى ماهمك غير بطنك يالدبه0[/font]

[font] قالت نوال: اقول احمد ربك بعد ماطلبنا ايس كريم[/font]

[font] قال قرباااع: نعم فاتحه بطنك انتى وياها تبون بعد ايس كريم[/font]

[font] ××××وبعد نقااااش طويل راح يجيب لنا مشروباااات××××[/font]

[font] ويوم كلينا و شبعناااا وهضمناااااااااااا[/font]

[font] قلت انا: قرباع ترى باقى نص الاتفاق مانفذته[/font]

[font] قال قرباع :زين بسم الله خلونى اهضم الحين علشان افكر[/font]

[font] قالت امينه:وانشاء الله كم مده الهضم عندك يا( قربوع)[/font]

[font] قال قرباع: اسمى قربااااع لو سمحتى [/font]

[font] قالت مها: وووووع من زين الاسم بعد قربوع احلى من قرباع[/font]

[font] ×××××ويقعدون البنات يضحكون×××××[/font]

[font] قال قرباع :وهو معصب اسمى وعاجبنى عندك مانع؟؟؟[/font]

[font] ويقعد قرباااع يفكرررر وحنا ننتظر وشوى ويقوم ينقز ويرقص ويقول لقيتها لقيتها[/font]

[font] والبنات معه الخبلات يصفقون له ويقولون يعيش قرباع يعيش[/font]

[font] قلت انا: ياحلوات شوفوا اول الفكره بعدين صفقوا له[/font]

[font] قالت مريم: يالله قرباع وش الى لقيتها اتحفنا[/font]

[font] قال قرباع: نخطف طياره رايحه لسعوديه!!!!!!!!!!!![/font]

[font] ××××××××البنات اسكتووووووووووو من الصدمه مو مصدقين×××××××××[/font]

[font] قامت ايمان تبلع ريقها قالت: لا لا ياقرباع ماتفقنا كذا[/font]

[font] قالت نوال:بصراحه هذا شئ كبير مافى غير ذا الفكره[/font]

[font] قلت انا: قايله لكم هذا ماينفع بشئ غير الفضايح[/font]

[font] قالت هيفاء:ممكن توضح كيف نختطف طياره؟؟[/font]

[font] قالت انهار:هيفاء رايقه متاثره بهالافلام الاجنبيه الى تشوفينها[/font]

[font] قالت عهود:طيب يعنى كيف نركب طياره وحنا اصلا مامعنا لاجواز ولافيزاء؟؟[/font]

[font] قال قرباع : اسمعونى عدل ماعليكم انا راح ادبر لكم الجوازات وكل شئ[/font]

[font] قلت انا: طيب مدام انك راح تسوى لنا جوازات ليش نلف وندور مو لازم نخطف الطياره نروح كنا مسافرين[/font]

[font] حالنا حال الناس والا انت تحب تسوى اكشنات ترى والله مو لايق عليك[/font]

[font] قال قربااع::×××(( هنا مربط الفرس))×××[/font]

[font] اسمعو عدل انا راح ازور الجوازات والتذاكر وبعد مانركب الطياره وتقلع بساعتين راح يكتشفون ان حنا مزورين فهمتوووووووووووووووووااا[/font]

[font] قالت نوال: شوف انت المزور مو حنا لا تحطها براسنا ترى محنا ناقصين. [/font]

[font] قالت هيفاء:الله اكشن ووووووناسه [/font]

[font]000وفى هذى اللحظه بذات تمنيت انى رجعت مع خوياتى الى رجعوا لسعوديه000[/font]

[font] ويودينا قرباع لاقرب مصور ويصورنا هذيك الصور((استغفر الله خلونى ساكته احسن))[/font]

[font] ويبدا قرباع مهنته فى التزوير وصارت الجوازات جاهزه وكنها حقيقيه [/font]

[font] قالت مها: شكله والله من اكبر المزورين فى العالم[/font]

[font] قالت امينه: خلونى بس ارجع السعوديه والله لاعلم عليه علشان يعطونى جائزه ههههه[/font]

[font] قالت عهود:خلينا ياامينه الحين نوصل بسلامه لسعوديه بعدين فتنى على كيفك[/font]

[font]المهم شرينا شنط وملابس واكيد من محل رخيص لان قرباع رجال مايحب الاسراف والتبذير<<<الاوالله من البخل[/font]

[font] وجهزنا انفسنا كانا صدق مسافرين [/font]

[font] قالت هيفاء: يالله مانى مصدقه بنسرق طياره[/font]

[font] قالت ايمان:وانتى الصادقه نخطف طياره مو نسرق ياحلوه[/font]

[font] قال قرباع: وقص السانك انتى وياها قصروا اصواتكم لاحد يسمعنا وتخرب الخطه بحذافيرها[/font]

[font] قالت امينه: وووووووووعععععع من زين الخطه عاد[/font]

[font] قالت مريم :حنا بصراحه ينطبق علينا هالمثل(اذا جيت رايح كثر الفضايح))خخخخ[/font]

[font] قال وعد: والله صادقه فضيحه كبيره نخطف ط- - - قامت ايمان بحركه بهلوانيه وتصكر حلق وعد[/font]

[font] تقول ماسمعتى مستر قرباع وش يقول لاتجبين طارى هالسالفه مره ثانيه ترى يقص السانك[/font]

[font] ×××المهم رحنا وركبنا الطياره وكل وحده قاعده على اعصابهااااااااا×××[/font]

[font] وبعد لحظات من الاقلاع قربت نوال بهدؤ من قرباع....[/font]

[font] قالت نوال:لوسمحت يامستر قرباع وش نوع السلاح الى راح نستخدمه <<<(الاخت متاثره بلاخبار)[/font]

[font] قام قرباع يتخبط قال هاه وش تقولين سلاح اصلا نسيت سالفه السلاح[/font]

[font] ×××وهناااااا شهقوووووو البنات كلهم×××[/font]

[font] قلت انا:حسبى الله عليك ياقرباع والله انك راح تجيب لى الضغط هذا شئ ينسئ..[/font]

[font] قالت امينه :وهى معصبه اجل بايش نستاسر الركاب بجزمتك[/font]

[font] قال قرباع: خلاص لاتخافون راح ادبرها يعنى ادبرها ويدق صدره<<<مصدق انه طرزان هههههههه[/font]

[font] ×××ومرت ساعه وقرباع يفكر ومتر الطياره *ياما راح وياما جاء *×××[/font]

[font] قالت عهود:بنات بقى ساعه على مايكتشفون السالفه00[/font]

[font] وكانت هيفاء: قاعده تاكل وتقول يازين اكلهم زيناه..[/font]

[font] قالت انهار:الحين حنا بورطه وانتى قاعده تبلعين.[/font]

[font] قالت هيفاء :اقول حنا ممسوكين يعنى ممسوكين خليهم يمسكونى شبعانه احسن من اكون جوعانه [/font]

[font] ولانسيتى وش صار فينا بالسجن من الجوع[/font]

[font] قالت مريم:فال الله ولا فالك لاانشاء الله مايمسكونا ولانرجع للسجن[/font]

[font] وشوى جاء قرباع يركض وقعد بسرعه وقام يتلفت وراءه قال الحمدالله ماشافونى[/font]

[font] قالت ايمان: وش فيك تركض و خايف بعدين من الى يشوفك[/font]

[font] قال قرباع: لقيت وراعين يلعبون ومعهم مسدسات مائيه سرقتها منهم خخخخ[/font]

[font] قال ايمان: ليكون هذا السلاح امحق سلاح بس[/font]

[font] قالت امينه:طيب وينها قام يطلعها من بطنه وكانت ثلاث مسدسات[/font]

[font]قال قرباع: شوفوا هذا واحد لى لانى راح اروح لجهه الكابتن انا نوال مريم [/font]

[font] واحد لبنت ابوها والى معها علشان يستاسرون الركاب فى الدرجه لاول[/font]

[font] واحد لاامينه علشان بتكون فى المؤخره والى معهاااااااا[/font]

[font] قالت عهود:وحنا وين اسلحتنا ولاحنا صفر على الشمال[/font]

[font] قام قرباع يطالع شعر مريم وكلنا لفيناعلى مريم وكانت لابسه كلبس وش كبره[/font]

[font] قالت مريم:خير وش فيك طالع شعرى ليكون معجبتك الصبغه[/font]

[font] قال قرباع: اى صبغه انتى وجهك من زين صبغتك الى كنها عجوز محنيا شيبها[/font]

[font] قاموا البنات يضحون ههههههههههههههااااااااا[/font]

[font] مريم عصبت وقالت:شف من الى يتكلم الى يسمعه يقول شعره شعر فلبينى وسايح من النعومه000[/font]

[font] قال قرباع: اقول عطينى الكلبس الى لابسته وانتى ساكته واى وحده لابسه كلبس تعطينى اياه[/font]

[font] واكيد البنات فى سبيل النجاه نزلوا الكلبسات الى لابسينها وكل وحده انتفشت كشتهااا[/font]

[font] **يعنى الحين صدق ارهابيات**[/font]

[font] الا مريم : قالت والله مانزله يمسكونى ولا انفش كشتى..[/font]

[font] وقعدوا البنات يحايلونها نص ساعه وفى النهايه!![/font]

[font] وافقت بشرط انها تخليه بشعرها واذا جاء وقت الجد بتنزل الكلبس[/font]

[font] وبعدها انتهت الساعتين وكانت كنها عشر ساعات بالنسبه للبنات وكل وحده حاطه يدها على قلبها[/font]

[font] وشوى قام الكابتن يتكلم ويقول انه فيه خلل بالطياره وانه لازم ننزل باقرب مطار[/font]

[font] قال قرباع:مريم ونوال تعالوا معى والباقين توزعوا بالطياره[/font]

[font] وانتبهوا احد يشوف الكلبسات كل وحده تمسكها بيدها[/font]

[font] ولا تخليه يبين علشان الركاب يضنون انها عبوه ناسفه [/font][font] o.k[/font][font]قلنا كلنا [/font][font]o.kkkkkkk[/font][font][/font]

[font] وتقعد عهود وامينه وعد ينقزون ويقولون يه يه يه[/font]

[font] قالت مها: وجع وش فيكم خضيتوا الطياره[/font]

[font] قالت امينه:ياغبيه علشان نخوف الركاب[/font]

[font] قالت مها: وش دعوه ماخوفتوهم بهالكشش[/font]

[font] وراح قرباع ونوال ومريم وستاسروا الكابتن ومساعده[/font]

[font] وكانوا الركاب خايفين ويبكون ويصارخون<<<كانوا يكسرون الخاطر[/font]

[font] الا صوت قرباااع بالمكرفون مصدق عمره يقول:هنا الكابتن قرباع يحيكم ويتمنى لكم رحله سعيده[/font]

[font]وعلى الاخت انهار التوجه الى الكابتن قرباع[/font]

[font] وكان قرباع يبغى انهار مو علشان سواد عيونها علشان ترجم للكابتن بس[/font]

[font] وكانوا(( ايمان ومهاوعد ))مستاسرين المضيفات ومشغلينهم سوى قهوى سوى شاى ههههههههه [/font]

[font] وبسرعه البرق كانت الاخبار قد نشرت الخبر وطلعوا صورناااااااااااا[/font]

[font] وكانت هيفاء: حاطه رجل على رجل واتفرج على التلفزيون وفجاءه شافت صورنااااااا[/font]

[font] قامت تركض بالطياره وتصارخ انفضحنا انفضحنا صدق الحين خوفت الركاب[/font]

[font] قالت انا: وش فيك قالت بنات صورنا بالاخبار[/font]

[font] قالت امينه: ياويلى من ابووووووووووى[/font]

[font] قالت وعد:وانا توقعون ابوى شاف صورتى[/font]

[font] قالت مها:وش رايك يعنى خبررج السعوديه كلها اكيد ابوك شافه ياويلنا من اهلنا بس00[/font]

[font] قالت هيفاء : حرام عليك ياقرباع ضاع مستقبلى والسبه خططك الفاشله كنت ابغى اصير دكتوره[/font]

[font] لا والقهر يابنات انه هو الوحيد الى ماطلعت صورته[/font]

[font] قالت عهود: بل عليه قرباع هذا تمره مقرى عليها[/font]

[font] قالت ايمان :لا يمكنه سقطت سهواً .. خلينى اروح اقول لنوال ومريم وقرباع به الخبر الشين[/font]

[font] ويوم دخلت ايمان غرفت الكابتن لقت كرسى الكابتن ومساعده فاضيه[/font]

[font] والاخوات حاطين رجل على رجل ويسولفون وقرباع نايم[/font]

[font] قالت ايمان: وين الكابتن ومساعده؟؟؟؟[/font]

[font] قالت نوال: الله لايعمينا شوفيه وتاشر على زاويه الغرفه[/font]

[font] وكان مربوط هو ومساعده فى الزاويه[/font]

[font] قامت ايمان تشهق قالت : طيب من الى الحين يسوق الطياره؟؟[/font]

[font] قالت مريم: مو لازم احد يسوقها هى تسوق نفسها انا مره شفت طياره كذا بالتلفزيون[/font]

[font] قامت ايمان تمسك المكرفون وتنادينى(( الحقينا يابنت ابووووووهااااااا))[/font]

[font] ولمى سمعت انا صوت ايمان تنادينى واجئ عندهم وانا مفحطه [/font]

[font] قالت ايمان: شوفى هالخبلان وش مسوين مربطين الطيار ومساعده والطياره طايره لحالهااااا[/font]

[font] قلت انا: حسبى الله على ابليسكم فكوهم بسرعه لاطيح الطياره[/font]

[font] ويفكونهم ويقعد الكابتن ومساعده فى اماكنهم[/font]

[font] قلت انا: خليك يانوال عند راس الكابتن وانتى يامريم عند المساعد وهددوهم بالسلاح[/font]

[font] ونوال تاشر على السلاح وتقول اى سلاح وتضحك ههههههه[/font]

[font] وانتى ياانهار ترجمى بس..[/font]

[font] قالت ايمان: وهذا وش شغلته وتأشر على قرباع[/font]

[font] قلت انا : هذا اوريك شغله الحين واعطيه ذيك الرفسه على بطنه[/font]

[font] ويقوم ينقز وهو مختلع ويقول:هاه وصلناأأأأأأأأأأأ[/font]

[font] قلت انا: زين ان حنا ماوصلنا والا كنا بنموت وانت السبه وخططك الفاشله [/font]

[font] ×××وبعد ساعات طويله وتمغط وتسدح وصلنا اخيرررررر لسعوديه×××[/font]

[font] وقفت الطياره بمطار الدمام وماشاء الله مابقى شرطى بالمملكه ماجاء فى المطار[/font]

[font] ويقعدون البنات يطلون من الشباك والى تبكى والى تمسح دموعها[/font]

[font] الا عهود وعد قالت عهود:وعد شوفى هالشرطى حلو [/font]

[font] قالت وعد:لا خلى هذا شوفى الى جمبه احلى[/font]

[font] امينه عصبت مره وتمسك عهود وعد وتضرب بروسهم فى الشباك[/font]

[font] قالت وعد :وجع وش فيك انهبلتى؟؟؟؟؟؟؟[/font]

[font] قالت امينه: انتم والله الى انهبلتم حنا فى وادى وانتم فى وادى[/font]

[font] قالت هيفاء:ياويلى كيف انزل الحين يليتنى جبت معى برقعى (الصقر)[/font]

[font] قالت نوال: وهى تتراجف من الخوف عندى فكره بنات وش رايكم نرجع امريكا والله ابرك[/font]

[font] قالت مريم:لا لا نموت فى دير تنا ولا نموت فى امريكا[/font]

[font] قالت مها:الله يقطع شرك ياقرباع حنا الاغبياء الى سمعنا كلامك وخططك الفاشله[/font]

[font] وجاء قرباع وقال: انا عندى خطه وش رايكم بنات نزل نص الركاب!!![/font]

[font] قالت امينه: انت ماتبت من هالخطط وبعدين ليش نزل نص الركاب؟؟؟[/font]

[font] قال قرباع: والله مدرى بس دائما اسمع انهم ينزلون نص الركاب <<<<((يبى يسوى حركه))[/font]

[font] المهم من شده غبائنا للمره المليون سمعنا كلامه ونزلنا نص الركاب0[/font]

[font] وشوى جاءت ايمان قالت: بنات وين قرباع احد شافه[/font]

[font] كل البنات قالوا لا ولا احد شافه ونقعد ندور قرباع[/font]

[font] قالت هيفاء:يمكنه زلق فى البياره ويقعدون يضحكووووووووون ههههههههه[/font]

[font] ووشوى قعدت ايمان تصارخ وتاشر على التلفزيون وتقول شوووفواااااا[/font]

[font] ××وهنا كانت الفاجعه كان قرباع طالع فى الاخبارومكتوب تحت فى الشريط انه من احد الناجين من الركاب[/font]

[font] وكان قرباع يتكلم ويقول ان هالبنات ارهابيات ومعهم اسلحه خطيره وفتاكه وقنابل يدويه××[/font]

[font] )))والبنات من هول الصدمه قعدو يبكون وحالتهم حاله والى جاتها حاله هستريه قعدت تبكى وتضحك((([/font]

[font] قالت عهود:الله لايوفقك ياقرباع النذل00[/font]

[font] قلت انا: انا قايله لكم هذا ماله امان بس ماصدقتونى[/font]

[font] قالت مريم: حرام عليه وين الاسلحه الفتاكه والله ماعندنا الا كلبسات[/font]

[font] خساره بس فكيت كشتى وتحط الكلبس بشعرها وهى تبكى[/font]

[font] قال مها:وحتى المسدسات الى معانا مائيه وتضغط عليه ويرش بعينهااااااا[/font]

[font] ويقعدون البنات يبكون وكل وحده تندب حظهااااااااااااا[/font]

[font] وشوى طفت انوار الطياره وكانت الدنيا ظلام وصارت مداهمه قويه بالطياره[/font]

[font] وطلق نار وصراخ وشووووووى تررررررررررررن[/font]

[font] دق جرس الفسحه وقوم انا مختلعه[/font]

[font] قالت الاموره:وش فيك ماشبعتى نوم يابنت ابوها لك ثلاث حصص نايمه وشكلك تتحلمين حلم رهيب[/font]

[font] قلت انا : قربااع وين قرباااع[/font]

[font] قالت الاموره:اى قرباع سمله عليك قايله لك انك تتحلمين والله شكله حلم مشوق قوليه لى بعد الفسحه اوكيه[/font]

[font] وطلعت من الفصل وانا قاعده احمد ربى على انه حلم[/font]

[font] ولما طلعو البنات من الفصل للفسحه ومابقى غيرى00[/font]

[font] سمعت صوت عند الدولاب وكان صوت قرباع يغنى((ياسامعين الصوت ردوا عليا))[/font]

[font] وانقز انا من مكانى واتلفت بالفصل واقول ليكون اتخيل[/font]

[font] انشاء الله انى اتخيل واقرب جمب الدولاب وافتحه وهنااااااااااااااااااا لقيت ابريق قربااع [/font]

[font] وكان صوت قرباع طالع منه وانا تجمدت فى مكانى[/font]

[font] قال قرباع:هاه يابنت ابوها ماتبين تروحين لامريكا مره ثانيه[/font]

[font] واقعد اصرخ واقول لا لا مابى اروح واطلع من الفصل اركض((خرج ولم يعد)) ههههههههه[/font]

[font] (( النــــهـــــــــايــــــه))[/font]

الكاتب: بنت ابووهاااا انقر هنا لمراسلة بنت ابووهاااا أنقر هنا للإنتقال إلى موقع بنت ابووهاااا إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب