منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص منوعة » رواية مشــــــــــاعل - الجزء الأول

 رواية مشــــــــــاعل - الجزء الأول  أضيف في: 13-5-1428هـ

ابطال قصتي
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخ
طولها 168 -- وزنها 55 --- شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لوووول
بني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالم
مملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
00000
ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعود
الثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعل
الثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل
-----------------------
في الجامعه
مشاعل: اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت ياساره مشي الغراب
ساره: غراب في عينك ياوجه الفقمه
مشاعل: ياااااااااااااااي الفاظك بذيئه ونابيه
ساره: تكفين تاركه الادب لك
مشاعل: ادب والا نحو
ساره: اقول وش رايك اليوم نطلع نتعشى برا
مشاعل: لالا اليوم انا معزومه على دي جي
ساره: ياسلااام ليش ماعزمتيني
مشاعل:معي كرت لك بس اذا ماارح تجين خليني اعطيه فهده ترى متجننه تبي تروح معاااي
ساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين الي عازمك
مشاعل: بنت عمي الجوهره
ساره: ايش راح تلبسي
مشاعل: خيشه
ساره: يله عاد بلا استهبال
مشاعل: مااعرف بفكر
فهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفله ولبس انا معزومه طبعا
ساره: انا مالي شغل ميشو هي الي عزمتني
مشاعل: سوير يالفضيحه
فهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعه عندي محاظره
مشاعل: اوكي برسله لك مع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي اليوم
فهده: والله انك صديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبني
مشاعل وساره:ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : يله سويره وفهده انا بروح عندي محاظره
ساره وفهده: اوكي بااااااااااي
مشاعل : باي تيك كير
ساره وفهده: اوكي
فهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عند بابنا
ساره: اعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منك
فهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني بارده
ساره : طيب حطيها في الفرن
فهده: كركركر بايخه
ساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك اب اوفر تصيري كانك مهرج
فهده: وش اسوي ابي اصير بيضاء
ساره : هههههههههههههه
------
في بيت ام سلطان
في الصاله جالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخ
ام سلطان: ايوة
الطباخ سمير: صباح الخير يامدام
ام سلطان : نعم
سمير: عاوزين ع الغداء ايه النهار ده
ام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذره
سمير : حاضر يامدام دي المقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيه
ام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاج
سمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها ايه ع الغداء
ام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقا الى هذي بعد نعمل حسابها
ع الاكل
سمير : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايه يامدام
ام سلطان : اووووووووه ياكثر اسئلتك زي كل يوم
سمير : اوكي
سمير بعد مااقفل الخط
سمير : ايه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا انا خدام عندها دنا بشتغل
عند ابو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه الي متقوزها ياحبه عيني يامشاعل محدش
غلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده الا هي
---------------------------------
في بيت فهده صاحبه مشاعل
ام فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي الي يمحاها
الله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفها هذي بلوى مدري من الي
داعي علي ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشان يبلاني بها مير انشالله
تكفير
فهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعين
ام فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
فهده: يوووه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى انا
ام فهده: بنين بزع يمال الفهاق واذا طبوا الناس في النار نطب معهم
فهده: نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفك
ام فهده : اشوه هاتيه
فهده: يمه هالدرجه ماعندك ثقه فيني
ام فهده: البنت مالها الا الدقم والشكم
فهده: اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله
ام فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتني اكيد
فهده: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للصالون
ام فهده : يعلها النومه الي مابعدها قومه
------------------------------
مشاعل في السياره في الطريق للبيت
عند الاشاره جنبها واحد ياشر لها علشان تفتح البلوتوث
مشاعل : بعد بعد مابقى الي هذا الشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم اوكي انا
اوريك
فتحت الشباك
مشاعل: انت
الولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلميني
مشاعل: ماتبي رقمي؟
الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقم
مشاعل : طيب تعال اعطيك الرقم
الولد: من عيوني
نزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعج كل واحد يبي يرجع لبيته
الولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..
بس ماكمل كلامه لان جاه كوفي حارره على وجهه
مشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى على اسيادك
-------------------------------------
في بيت ساره
ساره:ماما ماما
ام ساره:هلا حبيبتي
ساره:ماما ترني معزومه اليوم ع دي جي
ام ساره:اوكي حبيبتي بس مين الي عازمك؟؟
ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمها
ام ساره:ماينع اجي ههههههههههههه
ساره:الا ينفع الله يحييك بس اخاف تغطين ع البنات
ام ساره:اوكي حبيبتي روحي بس لاتتأخرين واذا جا السواق يرجعك خذي الخدامه معاك
ساره:لاياماما بخليه ينتضر
ام ساره:حرام عليك خليه يرجع واذا بغيتيه دقي عليه
ساره:طيب يله بروح انام
ام ساره:وانا بطلع العصر ترا والليل انا معزومه اوكي
ساره:اوكي
-----------------------------------
مشاعل بطلتنا بما ان امها ميته عاشت مع ام سلطان الي لها وجهين
اذا كان ابو مشاعل موجود تكون طيبه واذا انفردت بمشاعل طلعت مخالبها
في بيت ام سلطان مشاعل رجعت من الجامعه وفي الصاله بالتحديد
مشاعل: اهلين ام سلطان
ام سلطان بدون نفس: هلا
مشاعل: وين سوسو وفوفو وفيفي
ام سلطان: قطاوه عندك عيالي اظن عيالي لهم اسماء ومحد قال لك تدلعيهم اولادي رجال
لما تتزوجي وتجيبي عيال دلعيهم زي ماتبي اوكي
مشاعل : ههههههه ضحكه بدون نفس يالله ياام سلطان احس انك تتكلمي عن رجال فوق 40
ترى اكبر واحد فيهم عمره 15 لاتكبري الامور
ام سلطان: اظن هذولا عيالي وانا حره فيهم
مشاعل: المهم ايش الغداء اليوم
ام سلطان : كان تغديتي برا الغداء اليوم مايعجبك
مشاعل: اها كويس اصلا انا تغديت قبل اجي وكنت ببلغك انك ماتعملوا حسابي على الغداء
ام سلطان : احسن توفرين
ابو مشعل: السلام عليكم
ام سلطان ومشاعل: عليكم السلام
ابو مشعل: وانا اقول هالنور وش منه انتي هنا يامشاعل
ام سلطان في نفسها : قول لمبه بدون فيش
مشاعل : شكرا يابابا النور نورك ياقلبي ونور خالتي ام سلطان
ابو مشعل: الله يخليك لي طول عمرك لسانك شهد
ام سلطان في نفسها : الا سم
ابو مشعل : وش في الحلوه الاموره ام سوسو زعلانه وساكته
ام سلطان: ابد يابو مشعل بس افكر في مشاعل ضايق صدري انها متغديه
برا مدري ايش فيها ماعاد يعجبها اكلنا
مشاعل:لا بس كل ما اكلت الاقي شعر شكله من شنب الطباخ الجديد رفعت الي يساعد سمير
ابو مشعل:نغير هالطباخ انا عندي كم من مشاعل؟؟
ام سلطان:والله يامشاعل ياحبيبتي ماعمري لقيت شعر بعدين قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
مشاعل:لا بس لو هو مهتم بنضافه الاكل كان ماطاح شعر
ام سلطان:ليه تبينه يربط شعره شنبه بحجاب مثلا؟؟
مشاعل:لا بس يحلقه او يخففه مو يطوله
ابو مشعل:خلاص فضوها سيره انا بلاقي حل
مشاعل:طيب انا استأذن بروح انام اليوم بروح لبنت عمي الجوهره مسويه حفله
------------------------------------------------
في بيت فهده
صالح:يمه خلي بنتس تصلح قهوه بيجي صديدزي
ام صالح:هالبنت طالعتن من شوري بلاها مالقت رجالن يشكمها
صالح:وش هالحاتسوه يمه وش صاير؟؟
ام صالح:تقول بروح للحفله مع صديقاتها ماخبرنا البني يطلعن مع صديقاتهن
صالح:يمه خليها تروح شوي العصر وترجع العشاء توسع صدرها بس عسى
البنات تعرفونهم
ام صالح:بقومها اقولها
فهده توها صاحيه:هلا صالح
صالح:يله البسي اوديتس عند صديقاتس
فهده:مو الحين الحفله
صالح:اجل اصلي المغرب واجي اخذتس
فهده:لا ياخوي الحفله ماتبدا الا بعد الساعه 11
صالح:افا تبيني اوديتيس 11 داقمن يدقمتس
ويفصخ عقاله ويمردغها لين علم ع ضهرها خطوط حمر
وراحت تصيح بغرفتها
ام صالح:حرام عليك عاد تكفر فيها
صالح:بد ابد هاذا البني لين انعطن وجه صارن فاهرات كثر الدلع اما هبل ولا خبل
-------------------------------------------------------
في الدي جي:
مشاعل:اهليييييييييييييييييييييييين جوجو كيفك من زمان عنك
الجوهره:هلا وغلا بميشوووو زوجه اخوي
مشاعل:اقول عاد يا الجوهره انتي عارفه اني اتضايق من هالكلام
الجوهره:حرام عليك والله تركي يحبك
مشاعل:اولا انتي عرفه اني ما احبه وثانيا هو كبري وانا ابي واحد اكبر مني وثالثا
انا اطول منه تبيني امشي معاه بالسوق وهذا طوله لاحبيبتي
الجوهره:بس خلاص اقلقتيني اذا سمعت كلامك اقول حرام اخوي ياخذها واذا شفته قلت
مسكين وارحمه اقرفتوني انتي وياه ادخلي بس ادخلي
وقبل لاتدخل دقت عليها ساره
ساره: انا دخلت انتي وينك
مشاعل:انا عند الباب بنتضرك
وسكرت
الجوهره:مين داق عليك
مشاعل:ساره
ولا ساره دخلت
وسلمت عليهم ودخلو كلهم داخل
و رقصوا وطق وهبال الا الساعه 7 الصباح
---------------------------------------------------------
طبعا الدي جي كان يوم الاربعاء
وفي يوم الخميس في بيت مشاعل
مشاعل كانت بغرفتها جالسه ع النت
وبالماسنجر
ساره:تطلعي اليوم؟؟
مشاعل:ايه الوعد اليوم الساعه 7 اوكي
ساره :اوكي
----------------------------------------------------------
صالح واخوياه كانوا بشارع البحري يفحطون عقولتهم ((هجوله))
طبعا بعد ماضرب اخته راح يوسع صدره لانه حس بالذنب
صالح:فيييييييييييييييييييييصل تعزز لي؟؟
فيصل:اوكي
طبعا صالح كان كاتب ع قزاز السياره من ورا لعيون مشاري
مشاري هذا ولد كان يحبه فيصل
عبدالله:ارووح انا ياعيني ع مشاري ياعيني يابخته والله
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح:ايه مايمديك
------------------------------------------------------------
وطلعوا ساره ومشاعل يتمشون وراحوا للتحليه وكانوا طالعين بسياره مشاعل
وطبعا السياره مو مضلله وكان معاهم لكزس430 لون عنابي ومن جوا بيج
ساره:ميشووو لاتصيري بخيله اعزميني ع كوفي
مشاعل:اوكي بس لاتتميلحين لان غسان طالع اخاف يشوفني تعرفين انه يغار علي
ساره:طيب وعبدالله؟؟ ومحمد؟؟وفهد؟؟؟
مشاعل:ياقدمك سحبت عليهم من زمااااااااااااااااان اف مليت منهم
ساره:مو كنتي تحبين فهد؟؟
مشاعل:ايه كنت وكنت من الماضي كرهته لانه طول شعره وانا ما احب الولد
الي يطول شعره
ساره:طيب وانا ابي لي كم من واحد معاد عندي الا النشبه بدر ونواف الملحط
تعرفين مخليته ع شان بيسوي لي موقع
مشاعل فتحت الشباك لانهم وصلوا عند صدى التحليه:اكسيوزمي
الفلبيني:يس ميم
مشاعل:كان اي اوردر؟؟
الفلبيني:اوفكورس
مشاعل:تو اسبريسو ويذ اوت شوقر
الفلبيني:اوكي
وسكرو الشباك
ومر واحد معاه جيب بورش والولد مره كيوت وكاش ومعاه عبد جنبه
وساره طارت عيونها وقالت : ميشو ميشو شفتي الي شفته
مشاعل:لا وش فيه؟؟
ساره:واحد مره كيوت ومعاه كااين
مشاعل:ايه عادي وش الغريب تلقاني قد كلمته احس اني شطبت ع كل الي معاهم كااين
ههههههههههههههههههههههه
ساره:شوفي ياشر بموبايله ايش رايك افتح البلوتوث
مشاعل: افتحيه واحنا ورانا شي الا امغازل
ساره تاشر للولد علشان يرسل لها
وفجاءه جاها مسج من الوسيم الي جنبهم وفتحته ولقته كاتب:
اقول ياقمر تراني ابغا الي جنبك وانتي كانك تبين الي جنبي تراه في الخدمه
ساره:شوفي الحيوان ايش كاتب وتقرا لمشاعل
مشاعل ميته ضحك:ههههههههههههه الحين اكلمه واوريك فيه
ويجيهم الطلب
الفلبيني:اوبن ذا ويندو
مشاعل:هاو متش
الفلبيني:22
مشاعل:ثنكس
وكانوا يشربون ولما وقفو عند الاشاره دق موبايل مشاعل
مشاعل:الووو
غسان: خير انشالله
مشاعل: اهلين حبي
غسان: التفتي يمينك
مشاعل توهقت : ليش
غسان : ليش خايفه التفتي
مشاعل: ليش اخاف انا مو مسويه شي
ولما التفتت مثل ماتوقعت لقت غسانوه واقف جنبها
غسان: ممكن اعرف مين صاحب الكاين الي كان جنبكم
مشاعل: لا والله وانا بسال اي واحد طالع مين انت؟؟
غسان: ايه بس مو اي واحد يطلع ويوقف جنبكم تاكلونه بعيونكم والا لا
مشاعل: ايش قصدك؟؟
غسان: شكلي انا مامليت عينك علشان كذا بنسحب بهدوء وخلي الكلاب الي وراك ينفعوك
مشاعل: انت كذا دايما شكاك بس الشرهه مو عليك الشرهه على الي تكلمك لانك
ماتستاهل
غسان: اوكي مابي اشوف رقمك
مشاعل: انقلع اصلا انا حاذفه رقمك قبل لاتقول
غسان: هذا العشم فيك يالمتربيه
مشاعل: متربيه غصب عليك
غسان : اذا متربيه ارجعي للبيت الحين
مشاعل: اقول انقلع ولا تدق لاني من زمان ابي اسحب عليك بس مالقيت سبب
غسان: حقيره
مشاعل: بااااي ياغبي
ساره: يؤؤؤ اعصابك كلتي الولد
مشاعل : على باله بيصيطر علي مسكين ينقلع
ساره : حرام الولد يحبك
مشاعل: حبته القراده ويا وجهه الابرص مسكين حتى شنب مايطلع له
ساره: ليش تكلمينه طيب وهو مو عاجبك
مشاعل: يعني رزه قدام صاحباتي تعرفين هو ولد مين
ساره: ههههههههههههه مجنونه
وبعد المواكب والهبال قرروا اخيرا يرجعون للبيت
والساعه 11 وصلت مشاعل ساره لبيتها
وفي طريق الرجعه للبيت دخلت الحاره الي توديها للبيت وفجاءه
سياره تحدهم ويضطر السواق انه يوقف السياره وللاسف تكتشف ان السياره الي حدتها سياره غسان
وعرفت انها طاحت في ورطه وقالت للسواق ارجع بسرعه وحاول يرجع بس للاسف فيه جمس ساد عليهم
وباين انها راحت فيها هذي اخره الغزل!!!!
المهم نزل غسانوه ووقف عند شباكها ويقول لها انها تفتح الشباك
وهي مارضت خافت يسوي شي مجنون
غسان: قسم بالله اذا مافتحتي الشباك بكسره
مشاعل: ماراح افتحه
بس قررت انها اخر شي تفتح جزء من الشباك وتسمع ايش يبي
غسان: ممكن تنزلي من السياره ابيك بموضوع
مشاعل: انت اكيد مجنون ماراح انزل ممكن اعرف ايش تبي الي بينا انتهى
غسان : لابس ابي اعلمك من الغبي ابي اعرف انتي قد هالكلمه او لا؟؟
مشاعل: انت غبي وحقير وتافهه وانا قد الكلام كله وانت ماتخوفني
غسان : ليش ماتعرفي انا ولد مين
مشاعل: ههههههه ماتهمني
السواق: ياعمه اتصل على العم ابو مشعل او على الشرطه اشوف الجمس يطلع منه 3 شباب
مشاعل: لالا انا بحل مشكلتي لاتتدخل
السواق : بس ياعمه انتي امانه عندي واخاف يصير شي وانا ماراح اقدر على 4
مشاعل: انطم الحين
غسان: تعالي حلي مشاكلك بسيارتي وابي اعلمك شلون تحترمي الناس
مشاعل: اوكي انا بتصل بالشرطه
غساان : هههههههههههههههههههههههههه اتصلي وانتي الخسرانه لانك لو اتصلتي ابوك
راح يعرف اي بنت هو واثق فيها ههههههه مسكينه ياميشو
مشاعل بدت تنهار وبدت تصارخ وتستنجد باي احد بس الناس كلهم في بيوتهم ومحد حاس
بهم ميشو
وفجاءه تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي لها وحست انها اكيد
اكيد ماارح تنجو وزاد الضرب على الشباك لحد ماانكسر شباك السواق وفتحوا الباب
واخيرا غسان وصل لميشو ونزلها من السياره
تخيلوا ايش راح يصير لميشوووو وهل انها ندمت على طيشها ؟؟؟وغسان ايش راح يسوي
بعد ماكسر غسان الشباك ابتدى يسحب مشاعل للشارع ويحاول يركبها سيارته ووقتها
السواق كان في صراع مع الشباب وبدت مشاعل تفقد الامل لاي نجاه وبدت ترضخ للامر
الواقع بس اتفاجاءت ان يد غسان ابتدت ترتخي وماصارت تشد عليها بالعكس غسان ترك
يدها وكانه اخيرا ندم على كل الي سواه التفتت مشاعل له ولقته يطالعها باحتقار
مشاعل: اخيرا تذكرت ان عندك قلب؟؟ او انك بديت تخاف؟؟ او يمكن عندك امل اني ارجع لك؟؟
غسان: مين قال اني افكر ارجع لك لانك ولا شي بالنسبه لي كنت اتسلى معاك انتي شكلك
ماعرفتيني للحين
مشاعل: طيب ممكن نتعرف
غسان: صدقيني انا بحياتي ماخدعني احد ولافكر حتى لاني اعرف انك واطيه من زمان
بس حبيت اتسلى معاك
مشاعل: اها وليش كنت بتركبني سيارتك علشان تقول هالكلمتين؟؟ كان قلتها وانا بسيارتي
لاني تعبانه ومالي خلق امشي
غسان: انتي احقر من ماتخيلت لا تفكري انك قويه لانك من شوي كنتي حتنهاري وصدقيني
انا مو من عادتي اضر اي شخص علشان ماحب ادخل في متاهات بس انا حبيت اعلمك ايش
غسان يقدر يسوي وتركتك انا بكيفي لاني ماتنزل حتى اضر وحده واطيه مثلك
مشاعل: اها طيب ليه المسلسل الي سويته هذى؟
غسان: علشان اثبت لك اني اقوى منك وانك ضعيفه واقدر اسوي فيك الي ابي بس للاسف
ياميشو اني انا مابيك ولا تهميني علشان كذا انقلعي من وجهي ومره ثانيه اعرفي مين تتحدي
اوكي ياقمر
مشاعل امتلت عيونها دموع وحست بالاهانه وقررت تنسحب قبل لايغير رايه
غسان: لا مو قبل ماتقولي اسفه عمي غسان
مشاعل :تحلم
غساان:ماعندي مشكله اني اقضي الليل معاك لما تقوليها ,ماله داعي ابوك يسال عنك
بالشرطه ويدري انك مع خويك ههههههههه
مشاعل: عادي اصلا ابوي ماراح يفقدني لانه مو فاضي لي وانت عارف هالشي
غسان: يعني ماتأدبتي للحين ؟؟؟
مشاعل: انا متأدبه قبل اشوفك
غسان: اوكي بصراحه مليت من سوالفك التافهه يله ابعدي عن سيارتي بروح بس قبل اروح
بعطيك خيارين واتمنى انك تكوني انسانه واعيه علشان تعرفي ايش تختاري
مشاعل: تفضل يافيلسوف زمانك, وياليت تغششني
غسان: ياتقولي اسفه وهذا الحل الي انصحك فيه لانك بعدها راح ترتاحي مني والحل الثاني
والي ماانصحك فيه انك تنقلعي من وجهي بس المشكله انك بتلقيني بكل مكان تروحي له
وماراح اخليك وراح ادمر حياتك ببطء وجربي وتعرفين زين اني قد كلمتي
مشاعل: اتوقع اني اختار الحل الثاني بس اذا بدمر حياتي ببطء لاتنسى تبطء الشريط ههههه
غسان : كل هذا غرور ماتبي تقولي اسفه ومستعده تدمري حياتك بس ماتمسي كرامتك
مشاعل: اسمع انا ابوي وهو اغلى شخص بحياتي مهما حصل مااعتذر منه حتى لو انا
غلطانه تجي انت تبيني اعتذر لا ماارح تسمعها لو فيها موتي
غسان: اوكي تحملي مايجيك
مشاعل: خلصت امشي والا فيه شي ثاني
غسان انجن من برودها وكانه بيطلع يعزمها على مطعم والا كوفي مو بيخطفها عرف ان
البنت هذي مفقود منها الامل وقرر ينفذ خطته في انه يحطمها
غسان: شباب مشينا
مشاعل ماقدرت تتحمل الاهانه مافيه احد قدر يهينها وتسكت له لازم اوقفه عند حده بس
مابي ادخل معاه في متااهات خليه يروح وكويس اني لوحدي لو كانت معاي اي وحده من
صاحباتي كانت (فضيحتي بقلاقل)
رجعت مشاعل لسيارتها بهدوء والسواق ركب
السواق: عمه ايش القصه كان لازم ندق على عمي ابو مشعل
مشاعل: اصحى تقول اي كلمه لاي شخص فاهم اذا تبي وظيفتك
السواق: ابشري طال عمرك بس اذا سالوني عن الشباك المكسور ايش اقول لهم
مشاعل: قول لهم انك ماتعرف مين , كنت بعيد عن السياره ولما رجعت لقيته مكسور
السواق : ابشري طال عمرك, بس...
مشاعل : خلاص
وطلعت مشاعل فلوس واعطتها للسواق
مشاعل: هذي قيمه سكوتك واصحى احد يعرف لان وقتها مو بس راح تخسر وظيفتك
راح تخسر كمان البنك المتنقل الي معاك , فهمت ايش قاعده اقول لك؟؟؟
السواق : ابشري وماارح يصير الى الي تقولي عليه
الجزء الثالث
مشاعل كانت في قمة الذهول من الي صار ومن الي شافت ماتدري ايش تسوي تبتسم او
تعصب تذكرت انها جت علشان تهزئه على الحركه الي سواها ولازم تستجمع شجاعتها وتبدا
مثل عادتها بالهجوم بس كيف راح تقدر ترفع صوتها على اوسم رجل قابلته بحياتها وهي في
دوامه التفكير قطع عليها صوته الهادي الصوت الي اي بنت راح تطرب له
الشاب: مااتوقع انك طلبتي مني افتح الشباك علشان تطالعيني؟؟؟
مشاعل حست بالاحراج ايش راح يقول عني مشفوحه يالله
مشاعل بدت تتكلم بكل نعومه ودلع: سوري .. امممم... بس حبيت اقول لك ممكن تبعد
سيارتك لانك ساد علينا الطريق ؟؟؟ وعطه ابتسامه كلها دلع
الشاب عطى مشاعل نظره احتقار واشمئزاز من فوق لتحت وقال : لما تتكلمي معاي مره
ثانيه ياليت تبعدي فمك عني لان ريحتك مو حلوه واقرفتيني ؟؟؟ مدري اهلك ماعلموك شلون
تهتمي بنظافتك؟؟؟؟
وتجاهلها حتى ماانتظر انها ترد عليه
التفت على الشاب الي جنبه وقال له: ابو خليل تصدق كنت ميت جوع والحين اف لو تجيب
لي احلى اكله صدقني مستحيل تدخل فمي ايش القرف هذا على الظهر ريحه خايسه وشكل
معفن افففف يالله وين بطتي بس؟؟؟
ابو خليل يوجه كلامه لصاحبه وكانها مو موجوده: ههههههههه شوي شوي على البنت لا
تخدش مشاعرها هههههههههه
الوسيم: ههههههههه ليش والاشكال هذي تتوقع انها انثى انا اشك وبعدين هذي ماعندها
احساس هههههههههههههههه
ابو خليل: على قولتك ههههههههههههه
الحين حست مشاعل مثل التنين الي يطلع من خشمه نار بس هي الحين حست ان كل مكان
يطلع منه نار ولو معها سكين ماراح تكتفي بقتله لالا اتوقع راح تقطعه مكعبات علشان تتاكد
انه مافيه امل يعيش
واخيرا تذكر ان فيه وحده واقفه عند الشباك والتفت لها
الوسيم: اوووه انتي للحين هنا تحزني هههههههههههههه
مشاعل بكل هدوء: انا مدري ليه اتكلم مع واحد همجي ومتخلف مثلك ,,لاتفكر انك بتنرفزني
بالهكلام انا مايهمني رايك فيني انت حشره بالنسبه لي , واذا انا قبيحه وخايسه مثل ماتقول
بعد سيارتك علشان ماتضطر تشوفني او تبيني اتصل على الشرطه وهم يحلون المشكله
بمعرفتهم
الوسيم: انا ماأبديت رايي فيك لانك مو من مستواي لا ماديا ولا بالشكل ولا حتى بالثقافه
هههه انا كنت اكلم صاحبي هذا اولا وثانيا انتي اسمك التخصصي؟؟؟
مشاعل: التخصصي؟؟؟؟
الوسيم: الشارع هذا اسمه التخصصي وماتوقع ان هذا شارعك وانا حر اوقف وين ماابي
محد يقول لي وقف هنا او لاتوقف هنا فاهمه ياشاطره يله روحي العبي بعيد
وبكل احتقار طالعها وسكر الشباك
مشاعل ماتدري تبكي والا تكسر الشباك ولا تصارخ حقير جد مااحد تجرء يهينها ابد ابد كيف
يتجرء ,,,,, لاشعوريا مشاعل صارت تضرب الشباك باقوا ماعندها ,,, فتح الشباك ونظرته
كله برود وكان الي قدامه حيوان مو بنت ولها مشاعر جد مغرور
مشاعل بدت تتكلم بصراخ بدون ماتحس بنفسها: اسمع انت وربي لو ماحركت سيارتك والله
والله والله ماراح يصير لك خير ,, تفهم والا لا ... صدق انك مو متربي
وللمره الثانيه تجاهلها والتفت لصاحبه كانه ماكانت تتكلم ولاحتى فكر انه يبين انه عصب
لا بالعكس قمه التجاهل والبرود وكانها شحاذ عنده صار له ساعه يطلب منه حسنه وهو
مطنشه
كان يقول لصاحبه: ابو خليل والله انا خايف الحين بطتي تجي وتشوف هالشينه واقفه والله
جد ماله داعي
ابو خليل: تخيل عاد تحسبها خويتك والله فشيله لو البنت حلوه قلنا اوكي بس مقشع
الوسيم: اعوذ بالله اخاوي هالاشكال وووع فاله الله ولا فالك لالا لو بطتي شافتها بتحسبها
خدامه تعرف هي زين ان ذوقي راقي
ابو خليل: اقول شوف اظن هذي خويتك الي واقفه هناك؟؟
مشاعل: انت هيه والله لاخليك تندم على كل كلمه قلتها لي وتشوف اذا ماخ..
رد على موبايله ومو غريبه عليه انه يطنشها وهي تتكلم اصلا هو كان معتبرها حشره من
اول ماشافها
الوسيم: هلا بطتي ,, اوكي شفتك,,, ايه هذا انا معاي ابو خليل,,, يالله حبيبتي هذا انا جاي
حركي سيارتك ,,,, لالا هذي شحاذه مسكينه قلنا لها الله يعطيك مو راضيه تفهم تعرفين
هالشحاذات ماعندهم كرامه..هههههه اوكي بطتي باي
التفت عليها وقال: يالله انا طالع انتي حره الحين تقدر تطلعي سيارتك بس بنصحك نصيحه
غطي وجهك احسن علشان الشباب يرقموك لانهم لو شافوا وجهك اكيد محد بيرقمك الا اذا
كان اعمي ههههههههه باي وقفل الشباك وحرك السياره
مشاعل صارت تصارخ بالشارع : ليه ماتشوف وجهك انت يالشين يالخايس صدق انك حقير
لو انت رجال ارجع كلمني لكن انت بزر
السواق يوسف: عمتي مايسمعك السياره بعيده
مشاعل: مالك شغل انت وخر عن وجهي
وراحت ركبت السياره وهي منهاره ماتدري هي في حلم والا علم جد الي صار لالا اكيد حلم
مابعمرها احد عاملها بالهطريقه ولا احد فكر يهينها وهو من اول ماكلمها وهو يهينها
بس ليش قال هالكلام
مشاعل " انا مو قبيحه ليش قال عني اني قبيحه وليش يقول اني اخر وحده يفكر اي واحد
انه يتعرف عليها ياما شباب منجنين علي ويتمنوا انهم يرقموني,,, طيب ليش قال هالكلام؟؟
هو مايعرفني يعني ماله مصلحه انه يهيني ,,,, اكيد انا قبيحه ؟؟؟ لابس انا مو قبيحه !!!!
طيب وين كنت لما كان يهزئني ؟؟؟ ليش مارديت؟؟؟ وين لساني ؟؟؟ انا عمري ماسمحت
لاحد يقاطعني ,,, وهذا مو بس قاطعني ,, اهاني وهزئني قدام الناس ,,, ليش مارديت,,
يالله انا غبيه وين كان لسااني وين؟؟؟؟
مشاعل كانت منصدمه ماعمر احد تجرء ورفع صوته عليها او اهانها يمكن الصدمه هي الي
خلتها تسكت وماتعرف ايش تقول لحظتها كانت مو مستوعبه الي يصير ساعات الانسان
مايقدر يستوعب بعض المواقف الا لحد ماتنتهي ويبدا يلوم نفسه ليش ماقلت وليش ماسويت
واظن هذا اللي صار مع مشاعل
السواق: عمتي وصلنا للبيت
مشاعل بدون ماترد نزلت وهي تبكي من القهر ومو مستوعبه اللي صار وتذكرت ان اليوم
السبت وهو يوم ام مشعل يعني ابوها موجود اليوم كويس علشان مايشوفها وهي تبكي
السواق: عمتي متى اروح للوكاله علشان شباك السياره
مشاعل ماردت ودخلت البيت كان في الصاله فيصل اخوها (5 سنوات) جالس عند التلفزيون
ويطالع افلام كرتون تحاشت انها حتى تتكلم معاه علشان مايلاحظ انها تبكي ويقول لامه
طلعت غرفتها والحمدلله محد حس فيها قفلت الباب وقفت متسنده على الباب حست انها
ماتقدر تمشي لحد السرير حست انها منهاره مو قادره تتحرك وجلست على الارض وظلت
تبكي وتبكي وتبكي
" انا ميشو واحد حقير يهيني ليش؟؟؟ يالله ليش سكت ليش؟؟؟؟ قهر ياليت الزمن ينعاد
والله لوريه شغله ,,, بس ليش عاملني بهالطريقه ,,, حتى لو كنت قبيحه على الاقل يراعي
شعوري قبيحه؟؟؟"
بدت علامات الاستفهام على وجه مشاعل وقامت وراحت عند المرايه ووقفت تطالع نفسها
" انا قبيحه؟؟؟ "
وظلت تطالع ملامحها بدقه
"بس كل البنات يقولوا عني حلوه وكل الشباب الي تعرفت عليهم ينجنوا علي ؟؟؟ ليش هذا
يقول اني مو حلوه ؟؟؟ قهر الولد كان مره عاجبني اكثر من اي واحد قابلته بحياتي,, ليش
حظي كذا؟؟؟ اووووه انا افكر في هالواطي وهو من اول ماشافني وهو يهينني ,,, طيب انا
اوريه ,, بنشوف انا والا انت وبتشوف"
اخذت مشاعل موبايلها ودقت على السواق
مشاعل: الو يوسف
يوسف السواق: سمي
مشاعل: تذكر السياره الفراري اليوم الي عند فدركرز ؟؟؟
ماكانت تبي تقول له الي تطاقيت معاه لانها ماتبي تتذكر الكلام الي قاله لها
السواق: ايه طال عمرك
مشاعل: كم رقم لوحته؟؟؟
السواق: ماحفظتها طال عمرك
مشاعل: شلون يعني ماحفظتها؟؟؟ انت السواق والا انا ؟؟؟
السواق: انا طال عمرك بس مانتبهت الا انها لوحه من السفارات
مشاعل: لا والله مااسمع شي جديد انا ابي رقم اللوحه
السواق: والله ماقريتها عمتي انا اسف
طوط طوط طووط
قطعت الخط
مشاعل: اف والحل ايش اسوي من وين بجيب لوحته لازم اعرف هو ولد مين ,, ايش اسوي
دق موبايل مشاعل وكان راكان يتصل وطبعا مو فاضيه ولا رايقه له فطنشته
مشاعل: يالله نسيت ساره داقه علي مليون مره خليني ادق عليها واشوف ايش صار
بموضوع فهده
مشاعل خذت الموبايل ودقت على ساره الي لقت معاها خط وطبعا ميشو ماتحب تدق على اي
شخص حتى لو كانت اعز صديقه لها ساره ويكون معاها خط ماتحب تكون على الانتظار
علشان كذا قفله وارسله لساره رساله
" سارونه لما تنتهي من مكالمتك دقي علي "
دخلت الحمام واخذت دش يهدي اعصابها خاصه بعد الوقفه بالشمس مع صاحب الفراري
طلعت من الحمام وحاولت تنام وتتقلب يمين يسار بس كل مانقلبت لقت صورته قدامها
وتاخذ المخده وتضرب في المكان الي تتخيل صورته فيه يمكن تقدر تطفي نار كرهها
وحقدها واخيرا استسلمت للنوم
==============================
اما ساره فاول مارجعت من الجامعه تغدت وطلعت غرفتها تكلم احمد المخدوع وبدت تطنش
بدر ونواف ... وكل الشله وبدت سوالفهم من بعد مارجعت من الجامعه لما صلاة المغرب
والبنت مسكينه مانامت لانها راحت للجامعه مواصله وماتقدر تنام الحين لانها واعدت فهده
تجيها ببيتها علشان تراضيها
ساره بنت حبوبه ومتواضعه بس عيبها انها مغزلجيه وكل ماقررت انها تحب واحد وتخلص
له مشاعل تلعب براسها وتقول لها بلا اخلاص بلا هم تخلصي لواحد وتحبيه بعدين يخونك
خليك كذا صدقيني اريح وبما ان سارونه شخصيه مهزوزه تتاثر بسرعه بكلام مشاعل
قامت ساره تلبس ونزلت تحت تدور امها علشان تقول لها انها طالعه بيت فهده بس مالقتها
ام ساره سيده اعمال ومو فاضيه ابد لبنتها وابوها 24 ساعه مسافر واخواتها متزوجات
وماعندها الا اخو واحد ومسافر برا يدرس وماباقي له الا 3 شهور ويرجع وصح ان ساره
مشتاقه لاخوها بس كانت خايفه اذا رجع ماتصير تقدر تطلع مثل قبل
ركبت ساره السياره واخذت موبايلها وشافت اتصال من مشاعل وقرت الرساله واتصلت
على مشاعل
ساره: الو
مشاعل صوتها كله نوم لانها توها صاحيه: هلا
ساره: وحشتيني
مشاعل: شكرا خير ايش تبي تراك صحيتيني من النوم
ساره: يالله نايمه للحين اصحي اذن المغرب
مشاعل: يالله ماصليت المغرب
ساره: يالله روحي صلي وكلميني انا في الطريق رايحه لفهده
مشاعل: اوووه كنت ابيك تمريني
ساره: ليش وين ناويه تروحين
مشاعل: ماراح اطلع بس ابي اشوفك وحشتيني , اليوم ماشفتك بالجامعه
ساره: بكره اشوفك بالجامعه اوكي
مشاعل: اوكي حبيبتي تيك كير
ساره : اوكي باي قلبي
مشاعل: باي
ساره نست تدق على احمد لانه قال لاتطلعي لحد ماتدقي علي الولد صار يقلق عليها حركات
ساره بنعومه: الو
احمد: فديت الالو يالبى قلبك طلعتي ياقمر
ساره: قلت لك اسمي ريم مو قمر
احمد: لا انتي قمري انا ,, وينك يادبا برا
ساره : ايه سوري مادقيت عليك اول ماطلعت لان صاحبتي كلمتني وحاولت اصرفها مو
قادره
احمد : ياليتني صاحبتك علشان اشوفك
ساره: ههههههههه
احمد: انا برا الحين وينك ابي اشوفك ولو من بعيد
هنا ساره خافت تنفضح
ساره: لالا مقدر انا بسيارتي وسواقي يقول لاهلي كل شي
احمد: طيب ماراح يحس بشي من بعيد ماراح اكلمك حتى
ساره: لالا مقدر اعذرني بكره انشالله
احمد: وعد
ساره : وعد
احمد: اوكي انتبهي على نفسك ولا تطالعي احد ولا احد يطالعك
ساره: ههههههههههه بدينا نغار
احمد : انا اغار عليك من اول ماجابتك امك
ساره تحس بالمراره رغم الكلام الحلو الي يقوله احمد الا انه مو لها
ساره: اوكي احمد اكلمك اول مااطلع من صاحبتي
احمد: اوكي قلبي باي
ساره: باي
===============================================
مشاعل طفشت من الغرفه وطفشت من التفكير قررت انها تروح لاي وحده من صاحباتها
واخذت موبايلها ودقت على مها
مشاعل: الو
مها: هلا والله بالقاطعه كيفك؟
مشاعل: تمام انتي كيفك
مها: الحمدلله وينك ماشوفك بالجامعه حذفتي الترم؟؟؟
مشاعل: لا بس جدولي الترم هذا مضغوط يعني من السياره للمحاظره ومن المحاظره للسياره
ماصرت اشوف البنات
مها: الله يعينك وليش ضاغطه جدولك تبي تخلصي بدري ؟؟ ايش عندك بتتزوجي؟؟؟
مشاعل: هههههههههههه يالله انتم يالبنات ماعندكم سالفه الا الزواج
مها: هههههه ليش انتي مو بنت؟؟؟؟
مشاعل تذكرت كلام الوقح صاحب الفراري عنها لما قال ليش هذي بنت
مشاعل: احيانا احس اني مو بنت احس اني عربجيه
كانت تنتظر رده فعل مها هل بيكون رايها نفس رايه فيها؟؟؟
مها: حرام عليك اذا انتي عربجيه احنا ايش نصر ؟؟؟ انتي ياميشو كلك نعومه وانوثه
مشالله عليك الله يحفظك
مشاعل: تسلمي مهاوي
بدت تحس شوي بالثقه بالنفس الي قدر هالشخص يهزها
مشاعل: مهاوي قلبي ليش ماتجي عندي؟؟؟
مها: لا مقدر اليوم امي معزومه وصعبه اطلع تعرفين امي لازم هي الي توديني وتجيبني
تعالي انتي طيب
مشاعل: اممممم مدري اخاف ابوك او اخوانك موجودين
مها: لا ابوي معزوم مع امي اما اخواني مااراح ياكلوك تعال نجلس بغرفتي
مشاعل: امممممممم اتوقع اني وافقت
مها: ههههههه لا انا متاكده انك موافقه
مشاعل: هههههههه اوكي حبيبتي البس واجي
مها: انتظرك
مشاعل: اوكي باي
مها : باي
قفلت مشاعل وراحت تلبس بسرعه وطالعت نفسها بالمرايه وقفت تتامل
مشاعل" لازم احط شويه ميك اب "
وعلى غير عادتها كان الميك اب اوفر مو عادتها كانت ماتحب تحط الا ميك اب خفيف على
شان يبين طبيعي
وطلعت بدون ماتستاذن لانها مو من عادتها تطلب الاذن من احد لان امها ميته اما ابوها
يكفي عليه زوجاته
ركبت السياره واتجهت لبيت مها الي يبعد عن بيتها تقريبا 20 دقيقه ,, في هالوقت كانت
مشاعل تحس بالطفش فقررت تدق على سلمان خويها الي صار شويه قريب لها خاصه
هاليومين لانها زي مايقولوا شله ميشو (مطفره) يعني ماعندها احد راكان وتركته بعد ماقال
بشوفك وماعندها الا سلمان وخاصه انه مؤدب وحبوب وولد ناس ويكفي انه يحبها
مشاعل: الو
سلمان: مقدر على الدلع مقدر اليوم داقه على مرتين مستحيل اكيد في شي صاير
مشاعل بدلع: هههههه شسوي وحشتني يادب
سلمان: ااااااااااااااااااااااااه ياقلبي والله انتي اكثر
مشاعل: سلومي وينك برا والا بالبيت؟؟
سلمان: وانا اتجرا اطلع من غير مااقول لك؟؟
مشاعل: اممممم قهر كنت ابي اشوفك
سلمان: الحين اطلع هوا
مشاعل: لالا خليك انا طالعه لبيت وحده من صاحباتي وكنت ابي اشوفك بالطريق
سلمان: ياحبيبتي لو عارف كان طلعت من العصر استناك
مشاعل: ههههههههههه لا مايحتاج , المهم كيفك انت وكيف حسين ولد عمك اكرهه
سلمان: هههههههههه حتى هو يكرهك
مشاعل: كش عليه وينه والله واحشني
سلمان: لا انا اغار كذا
مشاعل: من جدك تغار منه .... اتعرف على طباخنا ولا عليه خويك مره مغزلجي
سلمان: قلت لك خلينا نعرفه على وحده من صاحباتك يمكن تعقله انتي مو راضيه
مشاعل: لاشكرا مابي احد يدعي علي , وينه هو عندك؟؟؟
سلمان : ايه جالسين لعب بلي ستيشن وهازمه 5 \0 ههههههههههههه
مشاعل: هههههههههه يستاهل , اقول سلومي عطني بكلمه بسلم عليه
سلمان: تعال حسين حبيبتي تبي تكلمك
حسين: هلا والله بالورده
مشاعل: هههههههههههه هيه انت انا خويه ولد عمك , وبعدين مين قال اني ورده انا صباح
حسين: ههههههههههه حلوه ,,,اخبارك يادبا؟؟؟
مشاعل: تمام انت كيفك واحشني
حسين: انتي اكثر والله شكلك عقلتي طلعت امس وقبله ماشفتك تدورين وش عندك تزوجتي؟
مشاعل: لا موكله بمهمه ههههههههههههههههه
حسين: اخس والله منتي سهله وش هالمهمه يمكن اقدر اساعدك
مشاعل: اصلا محد يقدر يساعدني الا انت وترى المهمه سريه ولو ماعرف قدراتك ماكان
قلت لك
حسين: ايش السالفه؟؟؟
مشاعل: اسمع احنا جالسين ندور على سياره وبما انك خبره بالسيارات الي تدور نبيك
تعطينا اي معلومات عن صاحب السياره اوكي
حسين: فله هذي المهمه والا بلاش بس هو خوي مين؟؟؟
مشاعل: خوي وحده من البنات اسمها هدى اوكي
حسين: هههههههه هدى اسمها يضحك بس يالله علشانك بساعدها
مشاعل: اوكي السياره فراري لونها اصفر مرت عليك؟؟
حسين: اشوف كل يوم سيارات فراري لونها اصفر عطيني شي مميز
مشاعل: امممم اللوحه مو لوحه عاديه لا لوحه من السفاره
حسين: امممممممممم لوحه من السفاره لوحه من الس.. ايه ايه عرفته
مشاعل انجنت من الفرح اخيرا بتعرف هو مين علشان ترد له الحركه
مشاعل: مين هو بسرعه قول
حسين: هههههههه جريتك شفتي انه مو لخويتك شكلك انتي الي تكلمينه لو كانت خويتك
ماراح تتحمسي لهدرجه ,انا انسان ذكي ... عموما ماراح اقول لسلمان شي سرك في بير
مشاعل: يالله محد قال لك قبل انك ظريف وخفيف
حسين: الله يسلمك مجامله مقبوله
مشاعل: اخلص تعرفه والا لا
حسين: صراحه السياره مامرت علي بس بسال العيال يمكن يعرفوه
مشاعل: ومتى ترد لي اكلمك اليوم بالليل؟؟؟
حسين: لهدرجه مستعجله؟؟؟ لالا انا بكره بالليل اكلمك بيجتمعون العيال عندي وارد لك
مشاعل: طيب بس ضروري مرررره
حسين: شوفي اذا قلتي لي الحقيقه والله لسوي المستحيل علشان اجيب لك قراره
مشاعل: اممممممممم اوكي هذا واحد شفته بمكان وغلط علي وبصراحه انا ابي ارد له
الحركه ابي اذله
حسين: اها تبين فزعه ترانا تحت امرك تبين ينجلد ؟؟؟
مشاعل: لالا شكرا انا باخذ ثاري بنفسي
حسين: فله احب الاكشن اوكي بكره انشالله اجيب لك شجره العايله حقته
مشاعل: هههههههه تسلم والله ماانسى لك هالخدمه ابد
حسين: لا حبيبتي انا مااسوي شي الا مقابل شي
مشاعل: امر
حسين: مايامر عليك عدو احرجتيني ,, اوكي ابيك تعرفيني على اي وحده من صاحباتك ايش
قلتي
مشاعل: ابشر ياحسونه
حسين: حسونه بعينك خلي حبيبتي الي تدلعني وتقول لي ياحسونه
مشاعل: اخس صرت تحب؟؟؟
حسين : لا ,,, حبيبتي الي بتعرفيني عليها هههههه
مشاعل: هههههههههههههههه انقلع بس وعطني حبي
حسين : الولد يطالعني بعين حاقد من جد ووده يعرف سالفه راعي الفراري
مشاعل: لاتقول له شي انت عارف انه غيور اذا قال لك شي قول له سالفه هدى الي قلت لك
اتفقنا
حسين: اكيد , وخلاص انا بكره انشالله بكلمك
مشاعل: اوكي بايو
حسين: بايات
سلمان: اشوفك اعجبك الوضع ساعه تسولفي معاه
مشاعل: قلبي كنت بس اختبر غيرتك علي
سلمان: وايش طلع معاك
مشاعل: انك تغار علي وتحبني وتموت فيني
سلمان: وايش سالفه الفراري؟؟
مشاعل: حبيبي هذي وحده من صاحباتي اسمها هدى تكلمه وتبي تعرف هو يدور ويرقم غيرها
والا لا بس
سلمان : وانتي ايش دخلك فيها تراقبين خويها
مشاعل: حبيبي لو انا شكيت فيك اكيد بلجأ لاحد يساعدني لاني احبك واغار عليك والبنت
حرام تحبه وتبي تعرف اذا يخونها من حقها
سلمان: طيب وبعدين صار يعرفه حسين؟؟؟
مشاعل: لا بس وعدني يسال عنه
سلمان: ولعيونك اذا شفت سيارته بقول لك
مشاعل: الله لايحرمني منك
سلمان: يعني ماتغاري علي اني ادور واتمشى ماتخافي اتعرف على بنت غيرك؟؟
مشاعل: لا انا واثقه فيك
مشاعل في نفسها" يالله ذبحني هذى مصدق نفسه انه يحب بس يخلص الموضوع اذا
ماسحبت عليك ياسلمان ماكون ميشو"
ووصلت مشاعل بيت مها وظلت عنده لحد الساعه 11 وطلعت ورجعت لبيتها ونامت علشان
الجامعه بكره
=================================================
[]يوم الاحد في الجامعه
ساره: خلاص يكفي تكشير ايش قلنا امس
فهده: اوكي خلاص بس جد شايله بخاطري على ميشو مافكرت حتى تجي تسلم علي
ساره: انتي عارفتها تخاف تجي تسلم عليك وترديها وهي ماتحب احد يهينها انتي عارفه
فهده: وهي يعني بنت مين علشان تنغر بنفسها
ساره: فهده هذي صاحبتنا وعيب نتكلم عنها بالهشكل بعدين اعذريها انتي عارفه ضروفها في
البيت وكل هذا يأثر على نفسيتها اذا احنا ماعذرناها مين بيعذرها
فهده: صادقه بس انا ماراح اكلمها اذا جت هي تسلم انا بسلم واسولف معاها ولا كن شي صار
بس مو انا الي ابدا
ساره : اوكي خليني بروح شوي لها وبجي
ساره مشت لعند مشاعل الي كانت جالسه مع عبير ومجموعه من البنات
ساره: ميشو تعالي شوي ابيك
مشاعل: اوكي جايه
وجلست ساره مع ميشو تكلمها عن فهده وانها متضايقه منها علشان مااتصلت عليها وقالت
لها عن الي سواه اخوها فيها وانهم لازم يوقفوا معاها
مشاعل: حرام مسكينه وربي ماعرفت ان اخوها سوا كذا فيها ياقلبي
ساره: ايه ميشو خلينا نروح نجلس معاها احنا صاحباتها
مشاعل: اوكي بس اخاف ماتبيني
ساره: لا هي تعبانه نفسيتها لانك مو معاها
مشاعل : اوكي يله خلينا نروح لها
ومشت ساره ومشاعل لحد ماوصلوا لفهده وبدا الموقف محرج شوي بين فهده ومشاعل
وبعدين مشت الامور سمنه على عسل ولا كان شي صار فهده بطبعها متسامحه وماتحب
النكد والزعل اما ميشو فهي مغروره ومو متعوده تعتذر لاحد بس بنفس الوقت تحب فهده
وماودها تخسرها علشان كذا بدت الشله تجتمع مثل قبل مشاعل وساره وفهده وعبير وكل
البنات ولا كان شي صار
مشاعل وساره انتهت محاظراتهم بس ساره قررت انها تجلس بالجامعه مع ميشو لوحدهم قبل
يرجعون للبيت علشان تحكي لها عن خويها الجديد احمد وكانت خايفه من رده فعل مشاعل
بس ايش تسوي لازم تقول لها اليوم لانها وعدت احمد انها تشوفه اليوم ولازم مشاعل تطلع
معاها لانه يتوقع ان الي يكلمها هي مشاعل مو ساره
وبدت ساره بالموضوع
ساره: ميشو تتذكري الي رقمنا يوم الخميس ؟؟؟
مشاعل: رقمونا كثير اي واحد فيهم؟ بعدين تعالي مخليتني اجلس بالجامعه علشان تذكريني
بالي رقمونا والله انك فاضيه خليني بس ارجع للبيت والله تعبانه ومرهقه
ساره: استني ليه انتي مستعجله ,,, خليني اكمل ,, المهم تذكرين الي كان معاه كااين؟؟؟
مشاعل: كاين كاين امممم ايه ايه ذكرته الي بغت عيونك تطلع لما شفتيه .. لاتقولي انك
كلمتيه
ساره: ايه
وكانت تنتظر رده فعل مشاعل
مشاعل: ههههههههههههههه والله اني كنت عارفه انك منجنه عليه .. هاه ايش صار قولي
بسرعه تحمست ,,, كيف صوته ,, واسلوبه ... حبوب ,, مغرور... كاش ... ملحط ؟؟؟؟
سارونه ليش ساكته تكلمي
وهنا ساره بدت ترتاح على الاقل مشاعل ماقالت ليش تكلميه وهو يبيني انا
ساره: اممم بصراحه انا ماعمري كلمت واحد اسلوبه حلو مثله وصوته ياميشو يجنن وكلامه
وسوالفه مدري شقول ,,, ميشو انا منجنه عليه
مشاعل: ههههههههههه ادري والله وناسه بس اصحي تحبيه انتي عارفه شعارنا لا للحب
ساره: امممم لا حتى لو حبيته ماراح اقدر استمر معاه
هنا مشاعل ضاقت عيونها وبدت تطالع ساره بنظره تساؤل؟؟؟
مشاعل: سارونه فيه شي؟؟؟ خوفتيني؟؟؟
ساره: ميشو بقول شي بس ابيك توعديني انك ماتزعلي مهما قلت
مشاعل: سارونه تكلمي خوفتيني
ساره: مو قبل ماتوعديني
مشاعل: اوكي اوعدك
ساره: احم ... امممم .... هو يكلمك
مشاعل: يكلمني؟؟؟؟ مو فاهمه ؟؟؟ وضحي ؟؟؟ انا كنت اكلمه قبل ؟؟ تعرفت عليه ؟؟؟
سارونه ياشينك وضحي كلامك مو فاهمه؟؟
ساره: بصراحه مدري شقول هو يكلمني ويكلمك ... يعني .... امممم ... الصوت صوتي بس
الشكل شكلك فهمتي
كانت ساره خايفه من ردت فعل مشاعل وماتدري وش بتقول
مشاعل ساكته وتطالع ساره بنظره حقد: ساره تكلمي واحد وتقولي له انك انا ليش تسوي كذا
حرام عليك تخوني صاحبتك ؟؟؟
ساره: لالا انا ماخنتك لو انا عندي نيه خيانه ماكان قلت لك بعدين انا ماقلت له ان اسمي
مشاعل قلت له ان اسمي ريم ,,, صدقيني كنت خايفه يقفل الخط ولايكلمي ,,, وانا اسفه الحين
احذف رقمه
مشاعل ماقدرت تمسك نفسها من الضحك حاولت تمثل الزعل بس ماقدرت: هههههههههههه
شكلك يجنن وانتي خايفه هههههههههههههههههه بطنيييييييي هههههههههههههههههه
من جد بموت من الضحك
ساره: والله انك بايخه وسخيفه طيحتي قلبي
مشاعل: ههههههههههههههههه ,,, المهم ماعلينا ايش راح تسوي لما يقول لك ابي اشوفك؟؟
هنا ساره صار وجهها احمر
ساره: مو هذى الموضوع الي ابي اقوله لك
وطالعه مشاعل نظره فهمت على طول مشاعل الي تبي تقوله ساره
مشاعل: اكيد انتي مجنووووووووووونه مستحيل الي جالسه تقوليه تبيني اقابله عنك ايش
صار لك سارونه؟؟؟
ساره: بليز ميشو بس مره وحده وبعدين بقول له انه مو انتي الي تكلميه بليز ميشو لاترديني
مشاعل انصدمت من طلب صاحبتها الغريب بس بنفس الوقت فرحت على الاقل رجع لها
ثقتها بنفسها بعد ماهزها صاحب الفراري على الاقل فيه واحد معجب فيها ومايبي الا هي
يعني هي مرغوبه مو مثل ماقال ان مستحيل احد يطالع بوجهها
مشاعل: اوكي موافقه بس متى؟؟
ساره: اليوم بعد العشاء قال بعزمك على كوفي
مشاعل: مجنونه تبيني انزل معاه كوفي بيفرق بالصوت
ساره: لالا انا بقول له معاي صاحبتي الي هي انا وماقدر خلها مره ثانيه حلو بس خليك
جاهزه الساعه 8 بمرك اوكي
مشاعل: الساعه 8 اكون جاهزه خدامه عندك انا ليش خايفه تتاخرين عليه ؟؟؟ المهم انا الي
بمرك لاتمريني اوكي انا ماحب سواقك عصبي ودايما اطاق معاه اذا تبين خويك يشوفني
حلوه بعديني عن سواقك الكريه
ساره: ههههههههههههههههههههههههههه ...... اتفقنا بس بليز لاتتاخري ونامي اول
ماترجعي من الجامعه علشان شكلك مايكون مرهق ,,,, تعالي مبين عليك مانمتي امس كويس
صح؟؟
خافت مشاعل تنفضح قدام صديقتها ماله داعي تعرف بالي صار
مشاعل كتومه ماتحب تطلع اسرارها حتى لصاحباتها بعكس صاحباتها الي يرتاحوا لما
يتكلموا معاها ويحكوا لها عن كل شي يضايقهم يمكن علشان كنت وحيده من صغرها تعودت
انها ماتشكي لاحد تحب تكون قويه مايهزها شي
مشاعل: لا ابد مافيه شي بس امس سلمان كان يكلمني ومارضى يسكر الا 5 الفجر علشام كذا
شكلي مرهقه
ساره: لا الله يخليك نامي وارتاحي تبين اجيب لك غداء تبين اسوي لك مساج وش تبين بس
امري وتدللي؟؟؟
مشاعل: يامصلحجيه ههههههههههههههه ايه ايه ابي شي
ساره: امري
مشاعل: طلعي عبايتي من الشنطه
ساره : ابشري
وطلعت العبايه لمشاعل
مشاعل: لبسيني عبايتي بسرعه بروح انام بسرعه يله
ساره وهي معصبه: طيب
مشاعل: ههههههههههه
--------------------------------------------------------------------------
الساعه 7 كانت مشاعل لابسه وجاهزه ومن احلى مايكون كانت تبي تثبت لنفسها انها حلوه
وماارح ترجع للبيت باقل من 10 ارقام تبي تعرف ان كلام الوقح الي جرحها كله كذب
واصلا هو كان مقهور لانها اكيد ماراح تعطيه وجه علشان كذا بدا يهزئها بس الصراحه انه
لو بس ابتسم لها ابتسامه كان ماتحركت من مكانها الا لما يعطيها رقمه
مشاعل من عادتها ماتركض ورى اي واحد بس معاه الوضع غير وهي متاكده ان اي بنت
بتشوفه اكيد اكيد بتسوي اكثر من كذا
مشاعل فيه طريقها لبيت ساره" يالله ليش افكر فيه لهدرجه كل هذا حقد يالله متى اشوفه ابي
انتقم علشان ارتاح بس غسان سوا فيني حركه كمان مو حلوه ليش مو قادره احقد عليه ليش؟؟"
وصلت مشاعل عند بيت ساره ودقت عليها
مشاعل: هلا سارونه
ساره: هلا ميشو هاه وصلتي
مشاعل: ايه انا تحت استناك
ساره: اوكي يله انا طالعه
وركبت ساره السياره مع مشاعل
ساره: ميشو اشوف وجهك لايكون الميك اب مو حلو
مشاعل: خلاص ياختي احس اني رايحه اقابل ان ريكي مو احمد
ساره: تعالي فيه مشكله
مشاعل: الله يستر ايش المشكله
ساره : اذا وقف جنبنا كيف حرد عليه بيعرف اني مو انتي
مشاعل: بسيطه قولي له مابي اكلمك وانت جنبنا علشان السواق مايشك
ساره: ياذيبه دايما عندك حل لمشاكلي
مشاعل: علشان بس تحسي بقيمتي
ساره: بس غريبه خلصتي بدري الساعه 7 ونص توقعت ماراح تمري علي الا 8 ونص
مشاعل: لا بس وحده من صاحباتي ماتعرفيها موصيتني ادور لها خويها قلت ناخذ لفه بالعليا
يمكن نشوفه قبل يجي سيد الحسن والدلال
ساره: مااسمح لك ترى
مشاعل: هههههههههه طيب
وصاروا يدوروا من 7ونص لما الساعه 8وربع بالعليا عند الفيصليه عند المملكه بالثلاثين
بالتحليه وانواع المواكب والاستهبال
لحد مااتصل احمد وساره خلاص انجنت
مشاعل: ردي يله خلينا نخلص
ساره: ميشو خايفه مره
مشاعل: خايفه ليه انا المفروض الي اخاف انا الي بقابله
ساره: اوكي اسكتي برد
ردت ساره على موبايلها
ساره: الو
احمد: هلا قلبي ,,, وينك الحين
ساره: انا الحين بالثلاثين تجي
احمد: اوكي تعرفي لازرتيج
ساره: ايه
احمد: اوكي انزلي انتي وصاحبتك ولما اوصل بدق عليك تطلعي علشان اشوفك وانت تمشي
ابي املي عيوني منك
ساره: اوكي قلبي بس مقدر اكلمك وانا بالسياره اخاف السواق يحس
احمد : انشالله حبيبتي
ساره: اوكي لما توصل دق باي
احمد:باي
ساره: ميشو يقول انزلوا (لازرتيج) ولما اوصل بدق عليك تطلعي من هناك
مشاعل: اوكي يوسف روح لازرتيج
سويف : ابشري
ووصلوا هناك ونزلوا وتوهقوا لان الي هناك نشبوا لهم على بالهم بيشتروا لما جاء الفرج
ودق احمد على ساره
ساره: هلا وصلت
احمد: ايه حبيبتي انا برا اطلعي
ساره: اوكي
ساره : ميشو يله برا هو
مشاعل: اخيرا نفتك من هالنشبات الا تشتروا
وطلعت ساره قبل وعيونها على سياره احمد الكاين وشافته وانجنت عليه وابتسم لها وبعدها
طلعت مشاعل ولحظتها عين احمد ما نزلت عنها كانت عيونه كلها اعجاب لدرجه انه ماحس
بوجود ساره
ساره لحظتها حست بالقهر وابد ماتوقعت انها بتتضايق لهدرجه انا قدامه ومافكر حتى
يطالعني
ركبوا السياره
مشاعل: خويك هذا ماشاف خير والله كنت بطيح من كثر مايطالع انحرجت
ساره بضيق: ايه لاحظت
مشاعل: سارونه انتي زعلانه
ساره: لاعادي ليش اتضايق انا عارفه من اول مارقمنا انه يبيك
مشاعل: وربي مايستاهلك
ساره: يمكن انا الي مااستاهله
مشاعل: سارونه لاتكبري الموضوع ترى كله واحد لاراح ولاجا طنشيه وياكثر الي يتمنوك
ساره: على قولتك شكلي ماراح ارد عليه
مشاعل: يكون احسن
وصاروا يدوروا من شارع لشارع واحمد اتصل على ساره يمكن 70 مره وهي ماترد
مشاعل: تعبت من الدوران راسي صار يدور,, سارونه شرايك ناخذ لفه بالتحليه ونرجع
للبيت
ساره: يله انا ودي بعد اخذ لي كم رقم قبل الاختبارات لان امي اكيد ماراح تخليني اطلع
وبعدها انتي عارفه الصيفيه يعني بسافر ودي اتعرف على احد قبل اسافر علشان اشوفه برا
مشاعل: مشينا
تذكرت مشاعل ان حسين مادق عليها لايكون بس مع سلمان لان سلمان دق عليها كثير
وماردت خافت تدق على حسين ويكون سلمان جنبه ويقول ليش مارديتي علي
مشاعل في نفسها" يالله خليني ادق على سلمان واشوف اذا حسين جنبه"
مشاعل: هلا سلومي
سلمان: هلا وينك اتصلت عليك 1000000 مره حسين كان يبي رقمك
مشاعل: طيب كان عطيته بعدين هو يعرف رقمي
سلمان: مو شريحته احترقت وانحذفت كل الارقام وقلت بسالك اول قبل اعطيه الرقم
مشاعل: شكرا ياقلبي خلاص انا بدق عليه
سلمان: خلاص حبيبتي وكلميني اول ماتقفلي منه
مشاعل: باي (مشاعل ماتحب احد يامرها اذا بتكلم بتكلم بكيفها مو هو الي يقول لها )
دقت مشاعل على حسين
حسين: الو
مشاعل: هلا بالاف بي اي
حسين: وينك انتي ذبحتيني لي ساعه اترجى سلمان يعطيني رقمك مو راضي والله مربيته
صح يخاف منك
مشاعل: هذا مو خوف هذا حب ياغبي
حسين : ايه طيب المهم ماتبين علوم عن خوينا راعي الفراري؟؟؟
مشاعل: احلف بالله عرفت شي
حسين: هههه جبت لك قراره افا عليك بس
مشاعل: قول بسرعه
حسين: لا سلم واستلم عطيني رقم اي وحده مو خوياتك واعطيك المعلومات
مشاعل: لا والله البنت تبي تفكر وتقرر وبعدين انا مابي اعرفك على اي وحده ابي اختار لك
وحده تستاهلك
حسين: اجل اكيد بتعرفيني على جنيه لانك تكرهيني ,,, المهم بلا حركات نص كم اشم ريحه
خيانه في صوتك اخلصي بس عطيني الرقم
مشاعل: ماراح اعطيك شي لحد مااستاذن من البنت
حسين: اوكي اذا خويتك قررت علميني علشان اعطيك المعلومات
مشاعل: حسينوه بتعطيني والا شلون... انا وعدتك
حسين: نو وي مستحيل اذا جبتي الرقم تاخذي المعلومات وتذكري ان المعلومات قيمه
مشاعل: اوكي شكرا مابي شي خل المعلومات لك تامر شي انا بقفل
حسين: لاتسوي نفسك زعلانه ,,, انا مو سلمان... عطيني رقم اي وحده يله
مشاعل: طيب لحظه
مشاعل تحاول تقنع ساره انها تعطي حسين رقمها وساره وافقت على طول
مشاعل: خلاص خذ الرقم يالزقه
حسين: ومتى ادق عليها لازم اتاكد اخاف تصير شنب
مشاعل: شنب بعينك بتتلكم والا شلون؟؟؟
حسين: طيب طيب اسمعي الله يسلمك
الاسم : طلال ال....
العمر: 27 سنه
لوحته: .....
وبدا يعطيها معلومات عنه
حسين: هاه ايش رايك فيني؟؟؟
مشاعل: بطل ,,, وكيف عرفت هالمعلومات
حسين: ابد هو عنده بالبيت مجلس كبير يجتمعون فيه الشباب كل يوم وكل واحد يجيب اخوياه
وواحد من الي اعرفهم يروح هناك وقال لي عنه وتراه توه راجع من السفر كان عايش برا
5 سنوات كان عايش عند امه لانها اجنبيه
مشاعل: اها حلو
حسين: بس يقول لي الولد انه وسيم مره لايكون بس انتي معجبه فيه وتبين تشبكين وتسحبين
على ولد عمي سلمان
مشاعل: حسين لاتسوي فاهم بس على فكره معلوماتك مافادتني
حسين: ايوه ,,, وليش انشالله
مشاعل: انا ابي اعرف وين يطلع وين يروح ,, يعني تبيني ادخل بيتهم مثلا ايش راح استفيد
من اسمه والا بيته والا لوحته
حسين: طيب انتي اصلا ماينفع معك المعروف باي
مشاعل: حسينوه امزح المهم اذا شفته باي مكان بليز دق علي وقول لاصحابك كمان اذا
شافوه لازم يقولوا لي ,,, لو استدعت الحاله عطهم رقمي اوكي
حسين: والله اني بديت اشك فيك ايش هالحرص معقوله كل هذا على شاان انتقام ,,, عموما
انا بروح اليوم لبيته مع الولد الي يروح له وبشوفه
مشاعل: طيب كلمني وانت هناك بليز
حسين: طيب ,, اقطع يدي ياميشو اذا ماكنتي خاقه مع الولد
مشاعل: اذا تحسبني ابي اتعرف عليه فانت ماعرفتني
حسين: طيب نشوف يقولوا المصريين الميه تكذب الغطاس ويقولوا بعد ياخبر النهار ده
بفلوس بكره يبقى ببلاش والا ؟؟؟؟
مشاعل: اوكي نشوف اذا ماخليت التحليه كلها يتكلموا عنه ويضحكوا عليه ماكون ميشو
حسين: طيب وش راح يكون اسمك لانك اكيد ماراح تكوني ميشو ههههههه
مشاعل: انقلع بس ولاتنسى اذا شفته واتصلت علي راح تكسب جائزه
حسين: جائزه؟؟؟ وش هالجائزه علشان اتحمس؟؟
مشاعل: رقم بنت ثاني هههههههه
حسين: والله لاحفر الارض علشان اجيبه واستني علي
مشاعل: اوكي بايو
حسين: يله باي
ساره كانت مذهوله من الكلام الي سمعته مين هالشاب الي مشاعل حريصه تعرف عنه كل
شي واتضايقت لان مشاعل مخبيه عليها السالفه
اما مشاعل فانتبهت اخيرا ان ساره معاها بالسياره وهي الي نست ان معاها احد لما اتصلت
على حسين وقال انه يعرف معلومات عن طلال وشلون بتبرر لساره الحين اكيد ساره زعلانه
وظلوا كلهم ساكتين ,,, وعند اشاره بيت ساره قررت مشاعل تبدا بالكلام وتدور اي تصريفه
تقنع فيه ساره بس قبل لاتتكلم كان صوت بوري السياره الي جنبه مزعج التفت مشاعل
وانصدمت لانها شافت سياره صفراء تعرفها كويس ومظلله واكيد الي داخلها الحقير طلال
حست بفرح لانها تقدر الحين تنتقم وبنفس الوقت انقهرت لانها بالاشاره ماراح تقدر تسوي
شي
انفتح الشباك وكانت مشاعل متحمسه تبي تشوف طلال هل هو وسيم والا يمكن لما شافته
كانت تتوهم انه وسيم
بس للاسف كان اكثر وسامه كان مسوي ديرتي فيس وشكله خطير ولابس تيشرت اصفر كان
مبين لان الفيراري نازله مره وتقدر مشاعل بسهوله انها تشوف الي جوا السياره لان مستوى
اللكزس اعلى من الفيراري
استغربت مشاعل لان طلال كان ياشر لها تفتح الشباك
بدون ماتحس لقت نفسها تفتح الشباك وتطيع امره وهي الي ماتحب احد يامرها
طلال يطلب من مشاعل تفتح الشباك ليه؟؟؟؟
الجزء الرابع راح يبين
--------------------------------------------------------------------------------
الجزء الرابع

استغربت مشاعل لان طلال كان ياشر لها تفتح الشباك
بدون ماتحس لقت نفسها تفتح الشباك وتطيع امره وهي الي ماتحب احد يامرها
طلال: اقول لو انا منك مااطلع مع البنت هذي
استغربت مشاعل من كلامه وبان في وجهها علامات التساؤل
كمل طلال كلامه: يعني وحده مثلك المفروض تطلع مع بنات بمستواها مو تطلع مع قمر مثل
الي جنبك بصراحه انتي جنبها مالك اي كرت ولا دور
مشاعل قررت انها ماتنخدع بجماله لازم تعلمه من هو
مشاعل: على فكره يااخ طلال ... لا تحسب نفسك قوي وذكي لانك جزمه وحقير وماعندك اي
ذوق واخلاق بس مو غريبه ,,, امك مو عربيه واكيد كافره ربتك على ..
قاطعها
طلال: اووووه البنت علاقات ماشالله كويس الي عرفتي عني هالمعلومات وفرتي علي شي
كثير
استغربت مشاعل ايش ممكن اوفر عليه وفتحت الاشاره وصارت البواري تطلع من كل
سياره الناس كلها تبي تمشي وسياره طلال ومشاعل ساده الشارع
السواق: عمتي الاشاره فتحت بمشي
مشاعل: لا استنى لاتمشي
طلال: اسمعي بما انك تعرفي عني هالمعلومات ,,, بسالك قدرتي تجيبي رقمي؟؟؟
مشاعل: مايشرفني اعرف رقمك
طلال: قهر ,,, يالله مو مشكله كنت ابيك تعطيه الي جنبك ,,, اوكي لحظه
وراح اخذ قلم وصار يكتب شي على كوب ورق مبين عليه كوب عصير
طلال : اسمعي كتبت رقمي فيه عطيه للحلوه الي جنبك اوكي
وكانت مشاعل بتقفل الشباك قبل لايجيها الكوب كله على وجهها
مشاعل انصدمت دايما كانت تكب اي شي بيدها على اقرب واحد يغازلها والحين هالحشره
يكب عليها هي وقدام مين صاحبتها على مااستوعبت الموقف التفتت بتنزل من السياره
علشان تضربه ,,,او تقتله ,,, المهم تنتقم لقته مشى والبواري مزعجه وسواقها المسكين
ينتظر امر العمه
السواق: امشي الشارع صار زحمه والا شاره بتسكر
مشاعل صرخت: امشي ايش تستنى؟
ساره كانت مصدومه من الي شافته وماتدري ايش تقول اول مره يمر عليها هالموقف ولمين
لمشاعل المغروره الي ماترضى احد يمس كرامتها والولد الي من شوي مو هز كرامتها الى
مسح بها الارض
طالعت مشاعل الكوب لقت رقم طلال مكتوب عليه ومكتوب فوقه ياليت اسمع صوتك اليوم
طلال
ظلت ساكته لحد ماوصلوا بيت ساره
ساره كانت تبي تقول لمشاعل تنزل تغسل وجهها من اثار العصير بس كانت خايفه لان شكل
مشاعل كأنها كلمه وحده وتنفجر وخافت تنفجر عليها
ساره وهي تفتح باب السياره بتنزل: باي
مشاعل: ساره ,,, لو سمحتي ممكن اروح للحمام
ساره: اكيد حبيبتي البيت بيتك تفضلي
مشاعل دخلت الحمام وغسلت وجهها ويدينها وشعرها وماتبي تتذكر ايش صار علشان
ماتنهار فقررت انها ماترجع للبيت خلاص الموضوع مكشوف واكيد ساره عرفت كل شي
بعد مافضحها طلال وشرشحها قدام صاحبتها لازم تصارحها ومنها تشكي لها لانها تعبت
من الكتمان واذا ماصارحت صاحبتها مين تصارح
طلعت مشاعل من الحمام ولقت ساره مجهزه لها ملابس علشان تغير وعبايه من عبايات ساره
لان عبايه مشاعل غرقت بالعصير
مشاعل: اممممم سارونه ماعندك بيجاما؟؟؟
ساره: اكيد عندي لحظه اجيب لك
مشاعل: سارونه ممكن انام عندك اليوم؟؟؟
ساره بدت الفرحه عليها: من جد ميشو لاتفرحيني بعدين تقولي امزح
مشاعل: انا في وضع مقدر امزح فيه
ساره: الله يحييك هذا بيتك قبل يكون بيتي
مشاعل: تسلمي ,,, بدق على السواق علشان يرجع للبيت ويمرني بكره الصباح علشان اروح
البس علشان الجامعه
ساره: ميشو شرايك بكره نطنش الجامعه ونسهر ونفلها ؟؟؟
مشاعل ابتسمت اخيرا: براسك نفلها هههههه
ساره فرحت لفرحه صاحبتها
وبدت السهره بتوتر لان ساره تنتظر مشاعل تتكلم عن الي شافته اليوم ومشاعل كانت
منحرجه ماتدري من وين تبدا
واخيرا تجرأت مشاعل وحكت لساره عن كل شي من اول يوم شافت طلال فيه لحد اليوم
ساره: صدق انه حقير ,,, بس حركته غريبه ,, يعني ليش يعاملك كذا ,,, ميشو انتي مره حلوه
وماحد يختلف على هالشي ,, ايش الي خلاه يقول عنك قبيحه ,,, اكيد الموضوع فيه شي هو
باين عليه يبي ينرفزك ,, بس ليه ماعرف..
مشاعل: ولا انا ,, بصراحه من حقارت الكلمات الي يقولها احس اني مقدر ارد
ساره: غريبه احس انه يتعمد ينرفزك وعارف ان البنت اكثر شي ينرفزها لما احد يسب
شكلها ,,,, وهو باين عليه متعته انه ينرفزك
مشاعل: ايه انا لاحظت هالشي ,,, بس ماعرف ليه؟؟؟
ساره: ميشو تذكري يمكن كلمتيه قبل وسحبتي عليه وحقد عليك تذكري
مشاعل: وربي اول مره اشوفه ,,, مستحيل انه رقمني قبل لانه لو كان مرقمني كنت اكيد
بتذكره ,, شكله مميز ومستحيل انساه
ساره تطالع مشاعل بخبث: مميز هههههه انا اشهد انه يجنن يجنن شكله خطير تصدقين من
اول ماشفته لحد ما مشى وانا مانزلت عيني عنه ,,, على كثر مااحمد يجنن صار عنده ولا
شي بس على طاري مميز شكلك غارقه لشوشتك هههههههههه
مشاعل: الله ياخذه هو وشكله ,,,وووع اصلا عادي انتبهي له كويس من قريب ترى مره
عادي وبعدين ليش غرقانه حبيبتي ماشفت خير ,, لو ابي واحد احلا منه كان بنظره مني
اخليه يركض وراي ,, ولاتنسين طلال مو من الاشكال الي تعجبني
ساره: ايه بس مو اي واحد بيركض وراك واظن طلال اثبت لك هالشي
مشاعل: صدقيني لو ابيه بجيبه بس صدقيني مايعجبني
ساره : عموما حلو والا مو حلو احنا ماراح نخليه ,,, يعني لاهو اول واحد حلو يمر علينا
ولا اخر لازم نفكر شلون نخليه يجي يتاسف لك ويبوس راسك بعد
مشاعل: لا لا ,,, لايبوس راسي ولا ابي اشوفه اصلا ,, بس قبل لااقفل سيرته من حياتي
بخليه يندم على الي سواه صدقيني
ساره: ايش راح تسوي قولي لي بليز انا صاحبتك
مشاعل: لسى مافكرت ,,, بس انتي خلي علاقتك مع حسين حلوه لان اكيد راح احتاجه
ساره: يالله بظطر اني اتحمل حسين وثقل دمه ,, تكفين خلصي الموضوع بسرعه
مشاعل: انا مستعجله اكثر منك ,,, الا تعالي ماقلتي لي بتردين على احمد والا لا؟؟؟
ساره: مدري محتاره ياميشو ,,, اخاف ارد واقول له الحقيقه يزعل ويتركني واخاف اسكت
اموت بقهري
مشاعل: بعد عمر طويل انشالله ,, ماتلاحظين انك معطيته اكبر من حجمه؟؟؟
ساره: لا هو مقاسه اكس اكس لارج ههههههههه
مشاعل: ههههههههه ايه هذي سارونه الي اعرفها
ساره: الا تعالي ايش صار على اخوك مشعل ماخطب؟؟
مشاعل: لا للحين ليش ناويه تخطبيه؟؟
ساره: ودي صراحه اخوك يجنن ماشالله وعاقل ,,, اقول اخطبيني له ,, ايش هذا خويه ماتنفع
مشاعل: هههههههههههههه ياليته يوافق يتزوج ,,, مسكين سعود بينجن يبي يتزوج الهنوف
وابوي مو راضي يزوجه قبل مشعل,, يقول لو الهنوف طارت مني والله لدعي عليك تعنس
هههههههههههههههههه
ساره: هههههههههههههههههههههههههههه ,,, الا على طاري الهنوف ماشفتيها؟؟؟
مشاعل: لا ,,, يقول سعود بعزمك على العشاء وبقول للهنوف تجي ,, تدري منجنه ابي
اشوفها احسها مره قرويه
ساره: ليش ايش الي خلاك تحسي هالاحساس؟؟؟
مشاعل: مدري من كلامه عنها ,,, اقول له من وين تشتري ملابسها الهنوف وقال لي اسماء
محلات حتى خداماتنا مانشتري لهم منها
ساره: ياااااي مره قرويه ,,, بس حرام اخوك يحبها واذا تزوجته انتي عاد كشخيها
مشاعل: ياشيخه اذا هو راضي بقراوتها بكيفهم ياداخل بين البصله وقشرتها ماينوبكش الا
ساره: ريحتها ههههههههههه
مشاعل: ههههههههههههههههههه
وتمت السهره كلها ضحك ووناسه وناموا الساعه 7]

في بيت طلال كانت السهره مثل كل يوم الشباب متجمعين وكان مجلس طلال عباره عن كوخ
خشب كبير مكون من دورين الدور الاول كان جلسه وتلفزيون اما الدور الثاني كان مفتوح
على الدور الاول وهو عباره عن صاله بلياردو كان كل يوم يمتلي هالمجلس فوق 40 شاب
البعض اصحاب طلال والبعض حتى مايعرفهم
عبدالله: طلال
طلال: سم ابو عابد
عبدالله: سم الله عدوك ,, من هو الي جالس يسولف مع ابو خليل
طلال: والله مدري يمكن هو عازمه
عبدالله: طلال الولد هذا مارتحت له من اول ماجاء وهو يطالعك ,, الله يهديك صاير مجلسك
كل من هب ودب يدخله
طلال: شسوي ياعبد الله صعبه اطرد الناس من مجلسي واذا اتصل علي واحد وقال بجيب
خويي معي صعبه اقول له لا ,, مو من عوايدي
عبدالله: بس انت ماتعرف حتى هم مين ,, ولا ايش اخلاقهم ,, بكره تجيك مشكله والا مصيبه
محد ينفعك والله
طلال: اهم شي ان مجلسي مو في البيت ,,, ولو كان مجلسي في البيت مستحيل ادخل احد الا
اذا كنت عارفه تعرف علشان اهلي
كان بيت طلال في حي من ارقى الاحياء وكان بيت كبير جدا وكان يعيش معاه ابوه واخوه
الاصغر منه نواف واخته هيفاء ولمياء وامه ,,, وفي الجهه المقابله من البيت تقع استراحه
ابو طلال الي كانت كلها مجالس للشباب ولابو طلال بحيث اذا جت عزيمه رجال تكون في
الاستراحه وكان يفصل بين بيتهم والاستراحه شارع علشان كذا طلال واخوه يجمعون
اخوياهم كل يوم
عبدالله: انا معك ياطلال بس انتبه شوف بس الاشكال الي تجي عندك والله احسهم مجرمين
طلال: هههههههه لا تكبر الموضوع وعموما اجازتي خلاص قربت تنتهي يعني مافيه سهر
ولا راح تشوف هلاشكال
دخل حمد بالسالفه وكان طول الوقت قاط اذنه: افهم من كلامك انك تطردنا ؟؟؟
طلال: هههههههههه انا قلت هالاشكال ليش انت اشكال؟
حمد : ههههههههههه ايه ,, واحلى شكل بعد
طلال: اعجاب المرء بنفسه دليل على صغر عقله
حمد : ايه مثل خويتنا مشاعل هههههههههه الي معجبه بنفسها
طلال: ههههههههه مسكينه وربي حزنتني ,,, اليوم كبيت عليها العصير الي اشتريته من ماما
نوره وطلع بايخ طعمه ,, قلت فيها ولا في الزباله هههههه
عبدالله: هههههههه اكيد دخنت اذانها من التعصيب
طلال: اوووه ياليتك شفتها ,,, لا ومعاها خويتها ساره بعد هههههههههههه
حمد: هههههههههه خلها تستاهل ,, اقول طلال خلنا نسوي حركه فيها حلوه تخليها تكره
تطلع من بيتها ايش قلت؟؟؟
طلال: مثل ايش ؟؟
حمد: يعني مثلا وهي راجعه من الجامعه نحدها ونركبها السياره وناخذها مزرعتكم والله فله
ولاتنسى البنت حلوه والله بننبسط
طلال: اسمع ياحمد انا وعدت الرجال اني اهينها واعلمها قدر نفسها مو معنى كلامي اني
اضيع مستقبلها ,,, وبعدين عيب عليك هالحركات والله عيب انت رجال ,,, ماتستحي تستقوي
على حرمه
حمد: ليش هذي تسميها حرمه,, هذي حتى ماتجلس بالبيت لو عندها اهل يربوها كان ماسوت
الي تسويه
طلال: ايش سوت ؟؟ خانت خوينا خلها تخونه هو عارف اصلا انها ماتحبه ,, بس انا قهرني
اسلوبها معاه قلت باعلمها قدر نفسها وبيني وبينك مليت من هالدور انا اهنتها مافيه الكفايه
وخلاص اظن اني اكتفيت والرجال شكرني على الي سويته فيها ,,, وانت ياحمد مالك دخل
بالبنت اتركها بحالها ,,, ترى عندك خوات
حمد: افا ياطلال والله تشبه خواتي بهذي ,,, كرم خواتي ,,, مايسون مثلها ولو حسيت ان
خواتي ممكن يسون ربع الي تسويه والله لدفنهم عند باب البيت
طلال: طيب مشالله عليك رجال ,,, بس ياليت تثبت رجولتك باشياء ثانيه
حمد: ايش قصدك ؟؟؟
طلال: قصدي ابوك اللي عينه ماجفت من الدموع وهو يتمنى يشوفك رجال تهتم بمسؤليات
البيت ابوك كبر ياحمد ولازم يرتاح ومن واجبك انك تريحه وتشيل عنه الحمل يكفي انه رباك
واهتم فيك وانت صغير ,, جاء دورك انت الي تهتم فيه لما كبر
حمد: انا مو مقصر مع ابوي بشي .. بعدين انت ايش عرفك شاكي لك هو؟؟؟
طلال : ابوك مايشكي بس الحزن يتكلم بعيونه
حمد: صاير محلل نفسي ماشالله عليك
عبدالله: ياشباب اذكروا الله وهدوا مايسوى تراكم اخويا
طلال: حمد تكلم زين ترى انت قدام رجال مو بزر عندك تعلم شلون تحشم الرجال
حمد: لاتعلمني ياطلال شلون اتكلم انا احشم الرجال بس مااحشم الي يدخل في الي مايخصه
طلال: مايخصني اني انصحك هاه,, الشرهه مو عليك الشرهه على الي معتبرك رجال
ومدخلك مجلسه ,,, قم من مجلسي واذا شفتك هنا لحش رجولك حش
طلع حمد معصب وطلال كان هادي لان من طبعه مايهزه واحد مثل حمد
هذي حياه طلال ببساطه
================================================== =
موبايل مشاعل يدق اكثر من 10000 مره وازعجها الصوت واخيرا قررت ترحم الي يتصل
وترد عليه,,, كانت الساعه 3 العصر
مشاعل: الو
ام مشعل: هلا حبيبتي وينك خوفتيني عليك
مشاعل: هلا خالتي ,,, انا في بيت ساره صاحبتي
ام مشعل: خفت عليك يابنتي شفت سيارتك بالكراج قلت اكيد ماراحت للجامعه واتصل على
خط غرفتك ماتردي ولا جوالك قلت اكيد صار لها شي بسم الله عليك
مشاعل: تسلمين ياخالتي ,,, بس امس رجعنا متاخرين وقلت ماودي ارجع للبيت مع السواق
لوحدي
ام مشعل: الله يكملك بعقلك يابنيتي ... والسموحه اني صحيتك
مشاعل: خالتي لاتقولي كذا وصدقيني لو ما انتي تدوريني وتسالي عني كان انا منحاشه من
زمان ههههههههههه
ام مشعل: بسم الله عليك انشالله انا وياك الي بنحش ام سلطان
مشاعل: هههههههههههههه انشالله
ام مشعل: يالله حبيبتي كملي نومك بس قومي صلي العصر ترى اذن
مشاعل: ابشري ياخالتي
ام مشعل: مع السلامه
مشاعل: مع السلامه
قامت مشاعل تتوضا وتصلي وصحت ساره علشان تصلي الضهر والعصر
ساره: شرايك نروح نتغدا
مشاعل: غدا الحين قولي عشاء الساعه 4
ساره: ايش عرفك هذا غدا متاخر وعشاء مبكر
مشاعل: مو الحين خلي الشمس شويه تروح حررر
ساره: يله بس انا ميته جوع
مشاعل: مشينا يله من يقدر عليك
طلعت ساره مع مشاعل وكانت مشاعل فيها نوم وحطت راسها على شباك السياره
وغمضت عيونها
ساره: شرايك نروح الريف اللبناني؟؟
مشاعل: اي مكان بس خلصينا
حست مشاعل ان السياره وقفت اكيد عند الاشاره لان المطعم مو قريب لهدرجه فتفحت
مشاعل عيونها كانت جالسه يمين طالعه كوفي المساء وفكرت ليش المساء مايدخلون الا
شباب واحنا يالبنات ليش ماحطوا قسم لنا وش هالنذاله فيهم
مشاعل: سارونه بسرعه ماتعرفي محل حلويات هنا بسرعه
ساره: ايش حلوياته نبي نروح نتغدا
مشاعل: يالله منك بسرعه اي محل ماني قادره افكر بسرعه
ساره: طيب طيب
واتجهوا لاقرب محل حلويات ,,, نزلت مشاعل اسرع يمكن من البرق حتى انها كانت بتطيح
اكثر من مره
مشاعل: لو سمحت ابي اكبر كيكه عندكم
البائع: حاظر,, بس شو بدك شوكولا ولا فرواله ولا..
مشاعل قاطعته: اي شي بس خلصني بسرعه
البائع : اوكي تعي شوفي الاشكال واختاري
مشاعل قفلت اخلاقها من برودته احر ماعندها ابرد ماعنده: اوكي هذي
كان اختيارها كيكه متوسطه الحجم ,, دفعت له باسرع من السرعه وركبت السياره قبل حتى
ساره ماتركب
مشاعل: بسرعه روح على طول
ساره : ممكن افهم ايش السالفه
مشاعل وهي فرحانه: راح تعرفي بس استني شوي
ساره: مدري ايش صار لك هاليومين غامضه
مشاعل: يالله هالاشاره الله ياخذها طولت مره
ساره: ميشو بليز قولي لي ايش فيك
مشاعل: اوكي بس بس وقف هنا
ساره: مجنونه انتي وين بتروحي هذا الكوفي مافيه قسم عوائل و...
ماسمعتها مشاعل لانها نزلت
كان كوفي المساء كله درج يعني كانها طالعه قلعه وماهتمت صارت تركض وتركض
وتركض لحد ماوصلت الباب وكان برا جلسات كلها شباب بس كويس انها كانت فاضيه لان
الشمس ماتساعد احد يجلس فيها
دخلت من الباب وكانت كل الانظار عليها من هالبنت الجريئه الي تدخل مكان كله شباب
ومافيه قسم عوائل وممنوع اصلا انها تدخل
جاء واحد يركض له
: بليز ممنوع تدخلي هون ... هيدا بس للشباب ممنوع الصبايا يفوتوا هون,, ازا بدك شي
ابعتي الشوفير وانا ببعت لك طلبك معو
مشاعل: اسمع بعطيك الي تبي بس بعد عني
: بليز ممنو..
ماكمل كلامه لان مشاعل من اول مادخلت وهي تدور بين الشباب وكانها لقت الي تدور عليه
وطنشت الي كان يكلمها ومشت للمكان الي كانت تطالع فيه ,,, مشاعل طبعا ماكانت تتغطى
بس لما دخلت الكوفي تلثمت ,,
ساره مره استغربت حركتها وصارت المسكينه تلحقها من مكان لمكان يمكن تقدر تلحق المصيبه الي اكيد بتسويها ميشو
وقفت مشاعل عند طاوله فيه 5 شباب وكانوا يطالعونها منصدمين
حطت مشاعل كرتون الكيكه على الطاوله وطلعت الكيكه وعلى طول في وجه طلال
كل الي بالكوفي انصدموا ايش الجرئه الي تخلي بنت تدخل مكان شباب وتبعد اي واحد
يحاول يمنعها او يعترض طريقها وتوقف عند طاوله شاب وتطلع كيكه وتعرزها في وجه
واحد
كل الشباب الي كانوا موجودين ماتوا ضحك,, اما اصحاب طلال محد تكلم مصدومين وفي
هاللحظه خذت مشاعل منديل ومسحت عيون طلال وفكت لثامها
مشاعل: مره ثانيه لاتتجراء حتى انك تتحداني
ومشت وكانها ماسوت شي
وماكانت تسمع الي صوت ضحك الشباب وصوت الي حاول يمنعها من الدخول يتكلم بكلام
فهمت بعضه وبعضه لا بس الاكيد انه كله سب فيها واهم صوت سمعته والي اعجبها صوت
الانتصار داخلها حست كانها اخذت جائزه كانت تتمناها من قرون
ركبت السياره وركبت بعدها ساره
مشاعل: اوكي الحين انا ياسارونه ميته جوع روحي وين ماتبي
ساره قالت للسواق يروح للمطعم وسكتت ماتدري ايش تقول عن هالموقف الي شافته
وبعد ثواني انفجرت ساره من الضحك ومعاها مشاعل وظلوا يضحكوا لما وصلوا للمطعم
حتى بعد ماطلبوا الاكل وهم يضحوا
بعد ماهدت ساره
ساره: تدري انك اجن بنت قابلتها بحياتي وهذا الي عاجبني فيك
مشاعل: حبيبتي انا قلت ماراح امشيها له وشوفي ايش سويت
ساره: بس شلون عرفتي انه هناك
مشاعل: ههههههههه بالصدفه طاحت عيني ع الكوفي وقلت غريبه انه مافيه قسم عائلات
وصرت اطالع السيارات الي موقفه برا وشفت سياره الغبي طلالوه وقلت هذي فرصتي
ساره:ههههههههههههههه ايش موقفك لو مالقيته
مشاعل: كنت بتحطم ويمكن احذف الترم هذا واقضي يومي بالشارع ادور عليه ههههه
ساره: ههههههههههههههههه, شفتي رده فعله هو واصحابه؟؟؟
مشاعل: لا بصراحه كنت ابي اهرب اخاف يسوي لي شي
ساره: فاتك وربي , تخيلي اصحابه ودهم يضحكوا بس اظاهر خايفين منه ههههههههه
مشاعل: هههههههههههههههه
ساره: وهو كان مو مصدق يطالعك وياطلع اخوياه وكانه يقول لهم قولوا لي انه حلم
مشاعل: هههههههههههههههه خلاص يكفي سارونه وربي بيصير لي شي اليوم من كثر
ماضحكت
ساره: بس انتي بايخه ليش ماقلتي لي علشان اصور الموقف وربي حرام يروح كذا بدون
تصوير
مشاعل: اسكتي انا كنت مره خايفه كنت بضرب الكيكه بوجهي مو بوجهه لما شفت نظراته
لي يمه مره يخوف
ساره: غريبه ماعرف عيونك
مشاعل: هو شكله استغرب مين هالبنت الي تطالعني ههههههههههههههه
ساره: ااااه وربي احلى موقف مر علي بحياتي
مشاعل: هههههههههههههههه وياما بتشوفي منه كثير اذا ماتركني بحالي
ساره: ههههههههههههههههههههههه
============================
رجعت ساره مشاعل للبيت
في الصاله كان فهد وفيصل وسلطان يطالعون التلفزيون
مشاعل: هلا والله باحلى اخوان بالدنيا
محد رد
مشاعل: يؤؤؤ ليش كذا مسوين ايقنور علي ,, عطوني وجه
سلطان بغير نفس: هلا
مشاعل: ايش صاير ؟؟
سلطان: ماما حرمتنا من الطلعه الاربعاء والخميس والجمعه الجايه
مشاعل: ليش؟؟؟
سلطان: علشان فهد درجاته مو كويسه
مشاعل: وليش فهد درجاته مو كويسه؟؟؟
سلطان: ماذاكر طبعا
مشاعل: فهد مو انا قلت لك لاتهمل دروسك؟؟ شوف شلون الحين لاانت بتطلع ولا اخوانك
فهد: عادي اسبوع واحد مايهم ,, انا لو ذاكرت راح احرم نفسي من المتعه سنه كامله كل
يوم مذاكره
مشاعل: تفكيرك غريب فهودي ,, طيب اسمع خلنا نسوي اتفاق شرايك
فهد: اذا الموضوع يخص الدراسه ,, مابي
مشاعل: هيه انت فيصل شارك في السوالف والا فهد مو اخوك؟؟؟
فيصل: اسكتي ميشو انا صغير ماعرف شي
مشاعل وفهد وسلطان : هههههههههههههههههههه
مشاعل: طيب فهودي شرايك يوم السبت نطلع نتمشا انا وانت وسلطان والصغير الي
مايعرف شي
فيصل: هيه بنطلع هيه ,,, ميشو وديني للملاهي طيب
مشاعل: الحين عرفت تتكلم وماصرت صغير هاه
فيصل: اوووووووووه ماما
سلطان: اسكت لاتجي الحين وتقول مافيه طلعه
مشاعل: فيصل ماراح اوديكم الملاهي بوديكم مكان احلى من الملاهي
فيصل: لاااااااااا ابي الملاهي
مشاعل: خلاص انا وفهد وسلطان نروح مكان حلو وانت نوديك لحالك للملاهي
فيصل: لااا روحو معي الملاهي
مشاعل: والله الاناني طيب خلاص اذا جاء يوم السبت اتفاهمنا فهودي حبيبي تعال ابيك شوي
فهد : اوكي
دخلت مشاعل وفهد لغرفتها
مشاعل: فهدوي حبيبي ممكن اسولف معاك شوي
فهد: ايه بس مو عن الدراسه
مشاعل: هو عن الدراسه ومو عنها
فهد: شلوون يعني؟؟
مشاعل: امممممممممم ,, فهودي انت كنت من المتفوقين بالدراسه ايش صار لك فيه احد
مزعلك او احد مضايقك؟؟؟ علمني انا اختك وانشالله اقدر اساعدك وانت عارف اني
الموضوع راح يكون بينا يعني محد راح يعرف
فهد: مافيه شي بس كذا مالي خلق اذاكر
مشاعل: اها وليش مالك خلق اكيد فيه شي مطفشك او مزعلك؟؟؟؟ ممكن اعرفه
فهد: لا مافيه بس طفش كذا اذاكر واحفظ
مشاعل: طيب ماتبي تنجح مثل اصحابك والا تبي اصحابك ينجحوا وانت تعيد السنه
ويضحكوا عليك
فهد: وبعدين اذا نجحت
مشاعل: تروح للمتوسط
فهد : وبعدين
مشاعل: تروح للثانوي
فهد: وبعدين
مشاعل: تدخل الجامعه
فهد: وبعدين
مشاعل: فهد ايش اصير لك اليوم
فهد: كملي وبعدين؟؟؟
مشاعل: اكيد تشتغل
فهد:وين
مشاعل: مع بابا بالشركه
فهد: انا مابي اشتغل مع بابا ابي اصير طيار وماما تقول لا لازم تشتغل مع ابوك علشان
اخوانك مايسرقون فلوسنا
مشاعل: يالله يافهودي علشان تخلص ثانوي باقي لك 9 سنوات ,,, ومن الحين تفكر وين
تشتغل هههههههههههه
فهد: لاتضحكي ,,, ليش ادرس واتعب نفسي وانا اصلا بشتغل مع ابوي
مشاعل: طيب واللي يكلم ابوي ويخليك تصير طيار ايش له
فهد: والله ميشو ,, لك والله الي تبيه
مشاعل: ابي بوسه ممكن
وباسها بوسه كبيره
مشاعل: بس توعدني انك تهتم بدروسك
فهد: مشاعل تدري اني احبك اكثر من ماما
مشاعل: لا حبيبي هذي ماما وعيب تقول هالكلام
فهد: بس هي دايما تهزئك وتهزئني انا وسلطان وفيصل انا اخاف منها بس انتي مااخاف منك
واقول لك كل شي
مشاعل: حبيبي ابيك توعدني ان اي شي يزعلك لازم تقول لي عليه وانت عارفني اني ماراح
اقول لاحد حتى لسلطان
فهد: شكرا ياميشو
مشاعل: العفو حبيبي ولاتشيل هم الحبسه انا انشالله السبت اطلعكم ونعوض ايام الحبسه
---------------------------------------------------------------------------------
بعد الموقف الي صار لمشاعل هذي اول لحظه تكون لوحدها وبدت تفكر في طلال وضحكت
لما تذكرت الموقف
مشاعل" مسكين اكيد الحين معصب ,,, وبطته الي يقول عنها اكيد قال لها عن السالفه ,,,
والا مسكينه ماتدري ,, مسوي عندها انه الولد القوي الي محد يقدر يهزه مسكين,, الحين
بس انام وانا مرتاحه ,,, واصلا بعد هالموقف ماتوقع انه اصلا يفكر يطلع من الفشيله
تذكرت ان حسين دق عليها 7 مرات لما كانت نايمه في بيت ساره
اخذت موبايلها ودقت على حسين
مشاعل: هلا حسونه
حسين:هلا بالنصابه
مشاعل: ليش نصابه؟
حسين:خويتك ماردت علي والا بس عطيتيني رقمها تسكيته؟؟
مشاعل: لالا انا قلت لها ماترد عليك ,, لاني كنت نايمه عندها ومانبي نخرب السهره
حسين:اه يالبجيحه بعد تقوليها بوجهي المهم ماعلينا كانت عندي اخبار لك عن خوينا طلال
مشاعل: ايش قول؟؟
حسين:مو انا اخرب السهرات ماارح اقول
مشاعل: حسينوه بتقول والا شلون
حسين:لا
مشاعل: عادي اصلا خلاص الموضوع مايهمني
حسين:شلون؟؟
مشاعل: اليوم انتقمت منه وماراح اقول لك شلون
حسين:احلفي
شاعل: والله
حسين:ايش صار ؟؟؟ قولي لاتتغلين
مشاعل: اول قول الي عندك
حسين:مو خلاص مايهمك؟؟؟ والا عشش في القلب وبنا قصور ؟؟؟
مشاعل: والله انك سخيف اقول لك اكرهه تقول في القلب
حسين: مابعد كره الا محبه والا؟؟ بس الولد يستاهل فلوس.. وشكل.. واسلوب.. ورجل ..
يعني صراحه مايعيبه شي ,,,كامل والكامل وجه الله ... الا انه مايطيقك بس
مشاعل بنتباه وتركيز: ايش عرفك؟؟
حسين:ابد امس سولفت انا وياه وحكى لي عنك
مشاعل: ايش قال؟؟
حسين: قال انه مايطيقك وانه اذا طلع وشاف سيارتك يرجع للبيت وانك شينه مره وثقيله دم
مشاعل عصبت: من زينه هو عاد مصدق نفسه احسن اليوم سويت فيه حركه اسمع ايش
سويت وبدت تحكي له كل شي
حسين: هههههههههههههه ,, وربي انك مجنونه ياليتني كنت هناك اشوف ,,, بس عموما ترى
الكلام الي قلت عنه كذب اصلا الولد ماكلمني ولااعرفه الا من بعيد امس رحت عنده مع
واحد من الشباب قلت بشوف بيته والله مشالله الولد كاش ومؤدب ومحترم غريبه يسوي
معك كذا
مشاعل: يالنصاب تكذب بعد كل هذا علشان تعرف السالفه يالملقوف ,, المهم قول لي ماصار
شي هناك؟؟؟
حسين: لا عادي شباب ومجتمعين ايش الشي الي ممكن يصير
مشاعل: يعني جو بنات شي
حسين: لالا الولد واضح عليه مو راعي هالحركات ابد ,,, يمكن فيه واحده يحبها ,, بس
واضح الولد مو راعي ابد حركات الغزل والهبال,, علشان كذا انا مستغرب
مشاعل: ايش عرفك ان فيه وحده يحبها؟؟؟
حسين:هذا الي همك؟؟؟ اقول ترى سلمان يسال عنك شكلك ساحبه عليه حرام عليك ترى
سلوم يحبك لا تصيري ثقيله عليه
مشاعل: ايش جاب طاري سلمان الحين انا اسالك عن طلال
حسين: ميشو ماتلاحظي انك مهتمه فيه بزياده تبين اجيب لك رقمه
مشاعل: الشرهه مو عليك الشرهه على الي يسولف معاك
حسين: ادري انك ماتقدري تزعلي علي لاني سكرتيرك وماتقدري تستغني عن خدماتي الشبابيه
مشاعل: لاتصير واثق مره ,,, اصلا انا خلاص نويت اترك كل الي اعرفهم خلاص مليت من
المكالمات
حسين: والله باين السناره غرزت ,,, طحتي ياميشو ولا احد سمى عليك ,, اقول انسي الولد
ترى والله مايصلح لك ابد
مشاعل: يووووووووه باي بس انت سخيف وتفسر الامور على كيفك
حسين: اوكي باي باي بس بتدقين علي وانتي تعترفين بحبك له ادري
مشاعل: باي
مره ايام الاسبوع عاديه من الجامعه للبيت ومشاكل ام سلطان الي ماتخلص ومن البيت
للجامعه
مشاعل قلت طلعاتها وبدت شوي تنتبه لدروسها لان الامتحانات قربت
دق موبايل مشاعل المتصل حسين
مشاعل:الو
حسين:هلا براعيه الالو
مشاعل: هلا والله كيفك
حسين: سلمان ماخلاني انام ولاارتاح بس قلقان عليك ,, ردي وريحيني منه
مشاعل: انا قلت له عندي اختبارات مايقدر؟؟؟
حسين:المهم ماعلينا غريبه ماصرت اشوفك تدوري كثير ايش عندك؟؟؟
مشاعل: مليت قلت اخذ فتره نقاهه ههههههههههه
حسين: نقاهه والا خايفه من بعض الناس؟؟؟
مشاعل مو فاهمه قصده: بعض الناس ؟؟؟؟؟
حسين: علينا ,,, طلال,,, لو تشوفيه كل يوم بالعليا احس انه يدورك ,,, والله شكله بيقتلك
مشاعل: من جدك انت اخاف انا من هالاشكال اصلا مايهز شعره مني
حسين: طيب اذا انتي مو خايفه اطلعي اليوم
مشاعل: واذا طلعت وهو مو موجود كذا ماراح استفيد لامذاكره ولا اثبت لك اني مو خايفه منه
حسين: لا تخافي سيارته قدامي معه واحد وشكلهم يدورون يرقمو يعني ماتوقع يرجعوا بدري
مشاعل: يرقموا مو انت تقول انه مو راعي هالحركات؟؟؟؟
حسين: مدري يمكن فطرتي قلبه هههههههههههههه
مشاعل: اوكي انا طالعه بس خلك قريب منه علشان0 ماجلس ادور عليه
حسين: انتظرك ميشو لاتطولي
مشاعل: باي
ولبست مشاعل في ظرف 10 دقايق وطلعت من البيت
مشاعل بعد ماوصلت العليا والزحمه قالت ادق على حسين اشوف وينه
حسين: هاه وينك ؟؟؟
مشاعل: انا عند ستار بوكس العليا وينك انت؟؟
حسين: انا ورا حبيب القلب
مشاعل: حبيب القلب بعينك ,, انت باي شارع
مشاعل كانت متحمسه تبي تشوفه يمكن علشان تقهره بعد الحركه الي سوتها فيه ويمكن شي
ثاني بس الي تعرفه انها من اخر مره شافته فيها وهي ماتفكر الا فيه
حسين: الو الو وين رحتي
مشاعل: معاك ,, ايه وين قلت لي
حسين: تعالي تقاطع الثلاثين مع الضباب بسرعه
مشاعل: اوكي اذا وصلت دقيت
وقفت ميشو عند توتي كوفي وكان المكان مره زحمه كله سيارات وقالت ادق على حسين
اشوف وينه ورفعت الموبايل بتدق بس سمعت بوري سياره,, التفتت لقت حسين ياشر لها ,,
فتحت الشباك
حسين: هلا والله ايش عندك كل يوم تحلوين
مشاعل: هههههههههه ياملحك بس مين معاك
حسين: معاي واحد لازم تعرفي كل اخوياي ,,, مو معقوله انتي ياميشو لهدرجه تغاري علي
حتى من اصحابي؟؟؟
مشاعل: انا اغار عليك انت,,, ليش خلصوا الشباب؟؟
حسين:ههههههههههههههههههه
مشاعل: ماودك ترد على موبايلك انا اتصل
حسين:ايه ايه مانتبهت ,, يالله ميشو حتى اتصال تتصلي علي مايكفيك اني قدامك خلاص
خنقتيني بهالحب
مشاعل: حسينوه ايش فيك اليوم صاير لعقلك شي,, رد يادرج
رد على موبايله وقفل الشباك
حسين: ياغبيه طلال جنبك ويسمع كل شي ,, حبيت اقهره ,, لانه مبين عليه متحمس يبي يسمع
مشاعل: احلف وينه
حسين: السياره الي على يمينك بس مو الفراري طالع بسيارته الثانيه ترى مو مضلله بس
لا تلتفتي الحين علشان مايحس اننا نتكلم عنه
مشاعل: اوكي باي
قفلت واستنت شوي والتفتت
لقته يطالعها ارتبكت شوي من المشاعر الي حستها جد كانت مشتاقه تشوفه حست نبضات
قلبها بدت تسرع حست قلبها بيطلع من صدرها نفسها تبتسم له وتقول خلنا ننسى الي راح ...
بس المشكله هي ماتعجبه ويكرهها مو معقوله تذل نفسها له ,, واكيد بعد الي سوت له
مستحيل يفكر فيها
رجعت طالعت لقته يحاسب عن الكوفي الي طلبه له ولصاحبه
مشاعل: يالله ,, يابخت الي يحبها ,,, اكيد اسعد وحده بالدنيا,, شلون ماتكون مبسوطه وفيه
كل معاني الرجوله ... لو انا حبيبته تكفيني بس عيونه ,, يابختها خويته
بعد مادفع الحساب طالع طلال مشاعل واشر للفلبيني على سياره بنات كانت واقفه جنب طلال
والبنات كانوا كاشفين ويطالعوا طلال وخويه
انتظرت ميشو تبي تشوف ايش راح يصير ,,, رجع الفلبيني لطلال وتكلم معاه ,,, وابتسم
طلال للكلام اللي قاله الفلبيني واخذ موبايله طلال وكانه يتصل او يمكن يرسل رساله ,,
لاحظت مشاعل ان وحده من البنات كانت تطالع موبايلها وكأنها تنتظر شي
مشاعل خافت ان اللي في بالها يكون صح ان طلال يرقم البنت
البنت الي كانت بالسياره طالعت طلال وابتسمت واشرت له انها خلاص وصلها الرقم
مشاعل"يعني كان يرسلها بالبلوتوث رقمه الحقير مسوي اخلاق طيب"
طالعته لقته يطالعها وهو ماسك ضحكته,,, فتحت شباكها وقالت له
مشاعل: الله لايعمينا اذا تبي ترقم اعرف مين تختار مو هالشينه الي ماتعرف الحلا
طلال: يمكن تكون شينه ,, بس احلى منك. وابتسم
مشاعل: انت اصلا مغرور وشايف نفسك وهذي الشينه كفوك صدق الطيور على اشكالها تقع
طلال: ههههههههه صادقه لاني ماوقعت عليك لانك مو من اشكالي ,, بس اهنيك على خويك
باين عليه خرووف تتحكمي فيه زي ماتبي
مشاعل تذكرت ان حسين موجود وتمنت ينقذ الموقف ماودها تدخل في مشاكل مع طلال
طلال: اسمعي يابنت الناس
مشاعل: خير
طلال: بليز اذا شفتيني تخيلي اني مو موجود وانا كمان نفس الشي ,, خلاص اخذتي بثارك
المره الي فاتت ,, وماتوقع بينا كلام ,,, علشان كذا خلينا نتحاشى بعض احسن
اتفقنا
مشاعل حست بحزن ماتدري ايش سببه يمكن علشان يطلب منها انها تبتعد عنه,, اشمعنا انا مايبيني ,,, ليه
مشاعل: اتفقنا ,, بس مو اذا شفتني بمكان تتميلح عندي اوكي
طلال ابتسم ابتسامه استهتار ورفع حواجبه: ابشري ماراح اتميلح على قولتك ,, تبين شي ثاني؟؟؟
مشاعل: ايه
طلال حس انه عطاها وجه : خير
مشاعل: لاترقم صاحباتي اوكي
طلال: وليش انا اي بنت برقمها لازم اسالها اذا تعرف مشاعل او لا؟
ايش عرفه باسمي ... الحين تاكدت انه يعرفني قبل
مشاعل: كيف عرفت اسمي؟؟
طلال: الي يسال مايتوه .. وانتي اشهر من نار على علم
مشاعل: ايش قصدك مشهوره؟؟؟
طلال: انتي اعرف بنفسك.. اسمعي مشاعل انا مو فاضي لسوالفك خلاص مثل ماتفقنا
مشاعل: اوكي لي الشرف اني اتجاهلك,,, واصلا ماراح اطلع الايام هذي ارتاح عندي اختبارات
كانت تبي تتكلم معاه باي موضوع يمكن تخف حده التوتر الي بينهم
طلال: الله يوفقك .. مع السلامه
مشاعل: باي
ابتعد طلال بسيارته البنتلي وهي تطالعه
مشاعل" يالله ليش انا حريصه عليه ابي اطلعه من راسي مو قادره"
حسين كان يدق ويدق ,,, التفتت جنبها لقته واقف بسيارته معصب ويأشر على موبايله
ردت عليه وهو متضايقه
حسين: خلاص اذا هو جنبك تصفطيني على جنب؟؟
مشاعل: خلاص اصلا اتفقنا اننا مانكلم بعض وكل واحد يتحاشى الثاني
حسين: وليش تقوليها بمراره
مشاعل: حسين
حسين: هلا
مشاعل: احس اني مقدر اشوفه يرقم بنات ... مقدر اسمعه يكلم اي بنت ,,, احس الغيره بتذبحني
مقدر اشوفه ومااكلمه ...مقدر اشوفه وماحط عيني بعينه
حسين: يالله كل هذا وانا مدري,,, كل هالمشاعر ماطلعتيها الا لهذا,,, والله الي منتي لاقيه منه ريق حلو
مشاعل: حسين الله يخليك اوقف معاي
حسين: والله ياميشو ماتوقعت انك رومانسيه لهدرجه
مشاعل: حسين قول له اني ابيه بليز
حسين: وكرامتك يالمجنونه
مشاعل: حسين شسوي ... طيب جيب لي رقمه وانت ماعليك
حسين: مشاعل فكري زين بالموضوع لاتتسرعي يمكن يردك وهذيك الساعه بتكرهي نفسك
مشاعل: تتوقع يرفضني؟؟
حسين: لا انا متاكد
مشاعل: ايش اللي يخليك متاكد؟؟
حسين: نظراته لك وكلامه معاك.. لو يبيك كان رقمك اول مره شافك فيها
مشاعل: حسين يمكن هو يعرفني لانه يعرف اسمي
حسين: اذا هو يعرفك انا ابصم لك على المليون انه ماراح يتعرف عليك
مشاعل: ليش انشالله
حسين: ببساطه بيعرف انك مغزلجيه واكيد ماراح يدخل نفسه في متاهات مع وحده تعرف
غيره 10000000 واحد
مشاعل: حسين حرام عليك انا مو كذا
حسين: اجل انتي ايش ؟؟ ماتكلمي؟؟ ماتعرفتي على نص الشباب الي يدورا اذا ماكنوا كلهم
تتوقعي يكلمك ليه علشان انتي حلوه؟؟؟ فيه غيرك حلوات ... علشان اسلوبك معاه؟؟؟ انتي
شفتي شلون تعامليه .. بالله قولي لي ليش يكلمك؟؟؟
مشاعل تتكلم وصوتها مبحوح كانت العبره تخنق صوتها: حسين ,,,بعدين اكلمك
وغطت وجهها بالطرحه وهذي اول مره تسويها ماكانت تبي حسين يشوف دموعها
وقتها عرف حسين انها كانت جاده بكلامها وانه اكيد جرحها بس حسين يحب مشاعل كصديقه
ولازم يصارحها ماوده يكذب عليها
----------------------------------------------------------------------------
وصلت البيت وهي شبه منهاره تفكر ايش الي خلاها تكلم شباب وتتعرف على هذا وذاك
يمكن وضعها في البيت او يمكن تبي تحس انها مرغوبه ,, وفيه شباب يتمنوها ...طيب كانت
حياتها ماشيه حلو لحد ماطلع طلال ,, اشمعنا طلال ,, يمكن علشان هو غير الشباب,,, ماكانت
تهمه او تحرك فيه شي... يمكن... ليش ماتعتبره مثل اي واحد,,, لانه حسسها انها ولاشي وهذي
اول مره تحس بهالاحساس ,,, اكيد هذا السبب الي خلاها تتعلق فيه ,, بس مجرد ماتتعرف
عليه اكيد راح يكون مثله مثل غيره
-------------------------------------------------------------------------------
في سياره طلال
عبدالله: اقول شفت خوي مشاعل
طلال: ايه ايش فيه
عبدالله: ماعرفته
طلال: لا
عبدالله: هذا الي سالتك عنه بالمجلس
طلال باستغراب: كان عندي بالمجلس
عبدالله: ايه شلون مانتبهت له, قلت لك ان فيه ناس يجوك وانت ماتدري عنهم ,, شكله هو
الي عطاها معلومات عنك,, لما اقول لك لاتدخل مجلسك ناس ماتعرفهم تسمع كلامي
طلال: صادق والله ... بس غريبه شلون دخل مجلسي اكيد يعرف احد من العيال
عبدالله: ايه شكله يعرف ابو خليل لاني شفته يسولف معاه
طلال: ماعلينا خله يقول لها اي شي انا مو خايف من شي,,, بعدين خلاص انا حددت موقفي
معاها وماظنها بتضايقني او تفكر فيني حتى
عبدالله: اشك ,,, انت ماشفت لما رقمت البنات كيف كانت بتاكلك بعيونها,,, تدري لو انا
ماعرف شخصيتها كويس,,, كان قلت انها تحبك
طلال: هههههههههههههههه حب مره وحده والله كلمه الحب اشوفها سهله على لسانك
عبدالله: لو انت شفتها كان قلت اكبر من هالكلمه
طلال: يمكن تكون انقهرت لاني مارقمتها وهي متعوده انها تترقم دايما علشان كذا حست بالغيره
من البنات بس حب ماتوصل ابد
عبدالله: بصراحه البنت هذي احس حتى ابوها ماتحبه
طلال: بعكسي احس عندها مشاعر ماتملكها اي انثى ,, بس محتاجه من يفجرها
عبدالله يتكلم بخوف: ومن الي بيفجرها لايكون انت بس؟؟
طلال ضحك على خويه الي خاف: يمكن ليش لا ههههههههههه
عبدالله: اقول بس خلك بعيد عن الشر وغني له
طلال: تدري من كثر ماتهاجموها بديت ارحمها
عبدالله: اقول ترى طاريها يحسسني بالاشمئزاز غير السالفه تكفى
طلال: احلى يااشمئزاز , ليش حامل؟؟
عبدالله: هههههههههههههههههههه , ايش دخل الحمل يالدلخ
طلال: مدري عنك ,, تدري ابو عابد حسيت في عيونها كلام كان ودي اسمع ايش تبي تقول
عبدالله: طلال,, انت الي عندك كلام تبي تقوله ,,, قول وخلصني,, تبيها؟؟؟
طلال: مجنون انت ,, ولا افكر حتى ,, اول شي انا مشغول بالمؤسسه ,, وبعدين مع امي واخواتي
الي مو قادرين يتأقلمون هنا ,, تعرف احنا عايشين برا وتعودنا على بيتنا هناك والبيئه والناس
هناك غير هنا يمكن انا قدرت اتاقلم لاني اجي هنا كثير علشان المؤسسه بس هم لسى ,, وبعدين
لو فكرت احب مستحيل احب البنت هذي لسببين اول شي انا مااثق فيها ثانيا مستحيل اخون غسان
عبدالله: بس غسان انتهت العلاقه بينهم من زمان
طلال: ادري بس كانت خويته بيوم من الايام
عبدالله: افهم من كلامك انك كنت مفكر بالموضوع
طلال: اممممممممم يمكن لو كانت الظروف غير يمكن ,, بس في هالاوضاع مستحيل
عبدالله: الحمدلله انه مستحيل,, مدري ليش البنت هذي عندها سحر اي واحد يشوفها يحبها
طلال: المشكله ياعبودي المظاهر دايما خداعه
عبدالله: ماعلينا البنات الي شفناهم هاه رقمتهم
طلال: ههههههههههههه ايه ارسلت لهم الرقم ناقص
عبدالله: مجنون ليش؟
طلال: انت عارف اني ماحب ارقم بس كنت ابي اقهر مشاعل,,, بشوف ايش راح تسوي
عبدالله: وتقوم تنقص رقم كان عطيتهم رقمي انا ياشيخ
طلال: مره ثانيه انشالله اذا شفت مشاعل اعطيهم رقمك
عبدالله: وليش انت ماترقم الا اذا شفتها
طلال: تدري عبودي احب نظرتها لما تشوفني ارقم غيرها
عبدالله: الله يستر شكلك بتقلب غسان الثاني
طلال: لاتقارني بغسان ,, يمكن غسان ماعرف شلون يوصل لقلبها
عبدالله: وانت ناوي توصل انشالله
طلال: قلت لك البنت ماتصلح لي بس مومعنى كلامي اني ماقدر اوصل لقلبها
عبدالله: مصدقك انك تقدر بس الله يخليك فكنا من المشاكل اخاف بعدين هي الي توصل لقلبك
طلال: هههههههههههههههههههههههههههههه تبطي
ورفعوا على صوت الاغاني وكملوا مشوارهم


الجزء الخامس

مشاعل بدت تحس احاسيس غريبه اول مره تحس فيها تجاه اي شخص ,, تعرفت على شباب
كثير ارتاحت لبعضهم,, والبعض كرهتهم,,, يمكن بعضهم حبوها بصدق,, واكيد البعض كانوا
يكذبوا عليها ,,, من ناحيتها ما كانت تعتبر المكالمات غير تسليه وتضيع وقت ومايهمها اذا
فيه شخص يحبها وهي تخدعه ,, المهم انها تتسلى ,,, وماهمها ايش تترك من اثر في حياه الشاب
الي تكلمه ,,, بس بعد ماطلع طلال بحياتها ,,, حست باحاسيس مشوشه ماتعرف هي حقد والاتملك
يمكن علشان ماحسسها انه يبيها وهذي اول مره واحد يطنشها,, حست المفروض تتملكه,, بس
الكلام الي قالته لحسين مايدل الا على (حب)
مشاعل" انا لازم مااشغل نفسي به,,, اهم ماعندي الحين اني اركز على دراستي مابي احمل مواد
لان ورانا سفره ومابي ابوي يحرمني منها ,, اما موضوع طلال راح اخليه للايام ,, وهي كفيله
انها تنسيني واحد اسمه طلال "
اول ماقالت هالكلمه حست الم في قلبها ,, هنا طرا على بال مشاعل الف سؤال وسؤال ليش
لما افكر اني انساه احس اني مقدر ,,, نزلت دمعه من عينها ,,, كانت خايفه من الي يصير لها
خافت من تطور مشاعرها بهالسرعه
فتحت المسجل يمكن تقدر تنسى طلال ,,, اشتغلت اغنيه اليسا (حكايتي معاك ) طرى على بالها طلال
وبدت انغام الموسيقى تملى الغرفه وحست بالحنين والشوق لطلال مع انغام هالاغنيه الرومنسيه
وبدت اليسا تغني ,, بس مشاعل حست انها هي اللي تغني لطلال لانها حست الكلمات كانها
تطلع من قلبها
((في اول الحكايات حكايتي معاك ,,,بقى لي زمان واخدني هواك,, وجوى في قلبي ليك ايام مابتتنسيش))
تذكرت اول مره شافت طلال وش الاحاسيس الي حست فيها صح انها كانت مجرد اعجاب بس شلون الحين بدت تطور
وهم مابينهم شي شلون لو صار شي ايش راح يصير لها
((واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وانا اتحبيت وعايشه معاك كاني اول مره اعيش))
تخيلت نفسها في الزفه تنزف في يوم عرسها على طلال
يالله قديش هالاحساس حلو ان طلال يكون لها لوحدها وهي له وماتفكر ابد بغيره يكون فارسها وهي انشالله تكون جاريته المهم تكون معاه
غمضت عيونها وهي تستمتع بنغمات الموسيقى وقطع عليها صوت الباب
مشاعل: مين
الخدامه: مدام يور موبايل
مشاعل: مشاعل تذكرت انها لما رجعت من برا تذكرت انها نست موبايلها تحت بالصاله
فتحت لها الباب واخذت الموبايل ,,, شافت الاتصالات ومن بينها رقم اخوها مشعل ,,
غريبه مشعل ايش يبي بهالوقت,, اتصل عليه
مشاعل : الو
مشعل : هلا ميشو
مشاعل: هلا والله ,,و اخيرا تذكرت ان عندك اخت
مشعل : لا انا كنت فاقد الذاكره ,, المهم تعالي الحين الحقيني
مشاعل وبان الخوف في صوتها: مشعل ليش ايش صار خالتي فيها شي؟؟
مشعل : خالتك ,, لاحبيبتي انا الي فيني ,, خالتك بتذبحني تعالي بسرعه
مشاعل: ههههههههه اوكي جايه ,, الله يعنين على مشاكلكم,, مدري بدوني شلون تمشون حياتكم
مشعل : عن الهذره تعالي بس
مشاعل: يله جايه باي
مشعل : باي
نزلت مشاعل من غرفتها لقت بالصاله ام سلطان جالسه لوحدها ,, غريبه مو طالعه اليوم
الاربعاء ومو من عادتها تجلس بالبيت لانها كل اربعاء تروح لاهلها
مشاعل: السلام عليكم
ام سلطان:.............
مشاعل: عليكم السلام
ام سلطان: ...............
مشاعل: ترى رد السلام واجب ,, بس علشان اعلمك,, بس براحتك اذا ماتبي تردي
ام سلطان: غريبه نزلتي من قوقعتك ,,, اكيد بتطلعي ,, لانك يابرا يابغرفتك
مشاعل: لا بروح للناس الي يحبوني وانا احبهم
ام سلطان تطالع مشاعل بحقد: كفوك
مشاعل: تصدقين اشتقت لخالتي ام مشعل ,,, اليوم الي مااشوفها فيه مااعده من عمري
ام سلطان: الله يقصر عمرك انتي وياها انشالله
مشاعل: انتي قبلنا انشالله, بعدين تعالي ليش مارحتي لاهلك ,,, ههههه ولامايبونك
ام سلطان: تخسين ,,, ومالك شغل اروح والا ماروح
مشاعل: لا قلت اذا تبين احد يونسك ,,, ممكن انادي الخدامات يسولفوا معك لاني مايشرفني اسولف معاك
ام سلطان: وانا بعد مايشرفني ,,, لاني ماحب اسولف مع بنات منحرفات
مشاعل عصبت منها ايش قصدها بمنحرفه بس سوت نفسها انها مو مهمته: طيب يامؤدبه ياام وجهين باي
ام سلطان: الله لايسلم منك مغز ابره
مشاعل: ايه ام سوسو نسيت اقول لك تبين اقول لخالتي حبيبتي ام مشعل شي ,,, يعني انك مثلا تكرهيها ,,, او تغاري منها ,,, لان الناس يحبوها اكثر منك
هههههههههه تصدقين اني ارحمك احيانا ,,, فيه ناس يعزموا ام مشعل وانتي لا تدري ليه,,,
لان محد يحبك هههههههههههه
ام سلطان: صدقيني مايهموني هالناس لانهم مو من مستواي
مشاعل: هههههههههه مو من مستواك حلوه هذي,,, ليش انتي نسيتي نفسك قبل تتزوجي ابوي ,, كنت حافيه منتفه ,,, وابوي الي رزك
ام سلطان: تخسين ,, انا من يومي وانا معززره مكرمه في بيت اهلي
مشاعل: هههههههههههههه ,, لاتكذبي علي انا عارفتك زين وفاهمتك اكثر من نفسك,, يالله بس خالتي ام مشعل بنت ناس ومو مشفوحه مثلك ,, ماشالله متعوده على العز قبل ما تتزوج ابوي
ام سلطان انقهرت وحقدت على مشاعل الي دايما تذكرها بعيشتها ببيت اهلها وتعايرها بفقرها: هذا انتي بنت العز وماتربيتي ,, ايش فادتك فلوسك
مشاعل: اذا تعتبريني ماتربيت فانتي ماتسبيني تسبي ابوي ,,, وماودك يدخل ويسمع كلامك
ام سلطان: تهدديني ,, تدري لو ابوك سمع كلامك لي صدقيني ماراح يصير لك خير
مشاعل: تدري يله بس انا بروح لحبيبتي ام مشعل ,, بصراحه مابي اضيع دقيقه من عمري معك
وطلعت ماخلت ام سلطان حتى ترد
كان بيت ام مشعل وبيت ام سلطان فلتين بجنب بعض مايفصل بينهم شي وكانت ميشو لما تبي تروح لبيت ام مشعل
مايحتاج تلبس عبايه لان مافيه احد برا الي السواقين وهي مو متعوده تتغطى عن السواقين
دخلت مشاعل بيت ام مشعل وسمعت صراخ مشعل
مشاعل: السلام عليكم
ام مشعل ومشعل: عليكم السلام
مشاعل: شفيكم اصواتكم واصله اخر الشارع
مشعل: الحقيني ميشو محد يقدر يساعدني الا انتي
مشاعل: ايش صاير
مشعل: امي تبي تزوجني
مشاعل: هههههههههههه بس والله قلت لايكون احد مات بس
مشعل: ايه امي تبي تموت العزوبيه ,,, وهذا مايكفيك
مشاعل: هههههههههههههه ,, مشعل لاتبالغ
ام مشعل: قولي له ذبحني ,, الي بعمره تزوجوا وجابوا عيال ,, مشعل ابي اشوف عيالك قبل اموت
مشاعل: الله يطول عمرك انشالله وتشوفي عيال عياله
مشعل: يمه ايش عرفك يمكن اكون عقيم
ام مشعل: اعوذ بالله فال الله ولافالك
مشاعل: طيب مشعل انا عندي لك حل
مشعل : تكفين الحقيني به
مشاعل: تزوج زواج مسيار هههههههههههههه
ام مشعل: مشاعل انهبلتي,, لاتحطين الفكره براسه ,, وش مسياره ,, نبيه يعرس عرس المسلمين
مشاعل: هههههههههههه ,, هذا الحل الي يرضي كل الاطراف
مشعل: والله ماعندي مانع ,, بس انتي الي تخطبين لي
مشاعل: ههههههههههه ,, لا والله تفشلني بعد مابقى الا هذي اخوي يتزوج مسيار,, طيب مشعل خلني ادور لك بنت الحلال
واذا ماعجبتك خلاص لاتتزوج,, ايش قلت
مشعل: اوكي تخيلوا اني شفتها وماعجبتني ... خلاص انتهت المشكله
ام مشعل: مشيعل ,,, انت في بالك بنت قول لي وانا اخطبها لك ,,, ان كانت بنت ناس ومتربيه ماعندي مانع
مشعل: ايه يمه ودي اتزوج وحده رقاصه ,, واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزوج
مشاعل: ههههههههههههههههه مين لاتكون فيفي عبده
ام مشعل: هو حرمه واسمها فيصل
مشاعل ومشعل استغربوا ايش جاب طاري فيصل
مشاعل: يمه ايش دخل فيصل في فيفي عبده
ام مشعل: مو فيفي دلع فيصل ,, انتي تنادين اخوك فيصل فيفي
مشاعل ومشعل: هههههههههههههههههههه
مشعل: لايمه هذي فيفي عبده وحده مزيونه يمه وترقص عند الرجاجيل الله لايخزينا ,, بس يمه تراها عجيز تصلح لك ,, يمكن تعلمك الرقص ,, تصيرين ترقصين عند ابوي ,, وتدلعينه
مشاعل: هههههههههههههههههههههههههههههه ,, لالا مقدر اتخيل خالتي ترقص
مشعل: ههههههههههههههههههههههههههه, لا وتخيلها تهز خصرها بالشيله الي لابستها
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: وجعن يوجعكم ,,, انهبلت ارقص انا عقب هالعمر
مشعل: اي عمر توك شباب ,,, انا لو القى وحده ربع جمالك لاتزوج على طول
مشاعل: ايه خالتي ماشلله عليك ,, بس ناقصه شويه ميك اب ,,, ايش رايك نروح للصالون اليوم ,, والله لاخلي ابوي يسعبل لما يشوفك
ام مشعل ابتسمت بخجل: انهبلتي انتي مير يامشاعل ,,, الحين احنا نتكلم عن مشعل ,,, وقلبتوا السالفه علي
مشاعل تبي تنقذ مشعل: هاه خالتي ترا بكره بحجز لك ,,, ونروح انا وياك ومنها ابوي عندك بكره ,,, خليه ينهبل
ام مشعل من الحيا ماقدرت قامت :الشرهه مو عليكم ,, على الي يجلس معكم
مشاعل ومشعل: ههههههههههههههه
مشاعل: مشعل ,,انا حبيت اصرف خالتي ابي اكلمك بجديه شوي
مشعل: احلى ياجديه
مشاعل: مشعل لاتاخذ الامور كلها مزح ,, مشعل انت كبرت ولازم تتزوج ,,, مشعل لازم تستقر
مشعل: يالله ميشو,, جتنا امي الثانيه
مشاعل:صدقني لو احنا مانحبك ماكان اهتمينا اذا تزوجت ولا لا
مشعل: مشكورين بس انا مرتاح كذا
مشاعل:طيب اسمع انا عارفه انك خايف من خالتي تخطب لك وحده شينه وتتوهق ,,, شرايك تخلي هالموضوع
علي,, انا ادور لك وحده فيها كل المواصفات الي تبيها,, ايش قلت
مشعل: لالا فكينا صاحباتك بزرات انا ابي وحده اصغر مني ب5 سنوات اقصى حد مابي
بزر اربيها من جديد
مشاعل: مشيعل ايش قصدك انا بزر
مشعل: يعني
مشاعل: طيب مشكور بس لاتخاف ماراح ازعل ,,, بخلي الزعل بعدين لما توافق
مشعل: طيب اسمعي انا موافق تخطبين لي بس بشرط
مشاعل:اشرط وتدلل
مشعل: يؤؤؤ لهدرجه متحمسه,, والله شكلك تبي تفتكين مني
مشاعل: اف اخيرا فهمت ههههههههه
مشعل: هههههه طيب شكرا
مشاعل:ماقلت ايش الشرط
مشعل: ماتخطبين لي لحد ماشوف صوره البنت ,, مابي اروح اخطبها بعدين اشوفها وماتعجبني ,, بعدين تتحطم البنت
مشاعل: والله الثقه ايش عرفك يمكن انت ماتعجبها
مشعل: لا حبيبتي واثق الخطوه يمشي ملكا
مشاعل: هههههههههه طيب ياملك ,,, خلاص الاسبوع هذا انشالله تكون عندك الصور
مشعل: صور؟؟ انا قلت ابي وحده ماقلت ابي 4
مشاعل: يمكن لما تشوف البنات تغير رايك وتطق لك 4 مره وحده ههههههههه
مشعل: والله مو شينه
مشاعل: ههههههههههههههههه
مشعل: بس زي ماقل لك ابي وحده ما تقل عن 25
مشاعل:انشالله اوامر ثانيه
مشعل: لا الشكل مايهم ,,, اهم شي تكون دينه ,,, وبنت ناس ومتربيه,, اممم بس مو تجبين لي وحده مقشع
مشاعل:يعني ماتثق في ذوقي؟؟؟
مشعل: بصراحه لا
مشاعل: مشعلوه ترى خذت وجه تلاحظ
مشعل: لاوالله هذا وجهي من زمان ,,, لاتتبلين
مشاعل:هههههههههههههههههههه
مشعل: ههههههههههههههههه
دخل سعود
سعود: ايش عندكم تضحكون
مشعل: ياخي سلم اول
سعود : السلام عليكم
مشاعل:عليكم السلام
مشعل: عليكم السلام
مشاعل:سعود بارك لمشعل بيتزوج
سعود والفرحه شقه وجهه: لووووووووووووووووووووووووووووليش ,,, الف الف مبروك بتطس من وجهي وتفتح لي المجال اخيرا
مشاعل:هههههههههههه لابس عنده شروط ,,, ادع ربك اننا نلقى له وحده تنفع لي والا قول ياسعود على الهنوف السلام هههههههه
سعود: فاله الله ولافالك ,,, ايش المواصفات الي تبيها طال عمرك علشان اقول الهنوف تدور لك
مشعل: لا شكرا انا عندي سكرتيرتي ميشو,,, بصراحه مااثق في خويتك
سعود: مالت عليك لك الشرف انها تدور لك ,, بس ماتستاهل
مشعل: عاد شوف انا قلت لميشو دورو على اقل من مهلكم ,,, ايش ورانا
سعود: لاااااااااااااا ميشو يرحم والديك ,, عجلي ,,, ترى الهنوف ذبحتني كل يوم واحد جاي يخطبها وتهددني اذا ماجيت
بتتزوج ,,, تكفين خلصينا من هالدب,, تراه واقف لي مثل العظم بالبلعوم
مشاعل:هههههههههههه وانا اقول ليش صوتك متغير هاليومين من هالعظم الي ناشب
سعود: هاهاها بايخه
مشاعل : ياعمري يامشعل ,, احسك شخص غير مرغوب فيه
مشعل: الشكوى لله تجي انشالله ام سامي وتدلعني
مشاعل وسعود صرخوا صرخه وحده: سااااااااااااامي
مشعل: بسم الله ايش فيكم ايه سامي,,, ولدي انشالله بسميه سامي ,,,اذا مو عاجبكم الاسم خلاص هونا من العرس
مشاعل: ايه هون احسن لك,,, اصلا استحي اقول ولد اختي اسمه سامي
سعود: لالا يرحم والديك خليه يسميه ياشيخه مو سامي انشالله جربان بس يخلصنا يتزوج
مشعل: ايش قصدك تبي الناس ينادوني يابو جربان
مشاعل: ههههههههههههه , تصدق لايق عليك , خاصه هالحبوب الي طلعت بوجهك ,, شكلها حبوب شياب لان ماتوقع حبوب الشباب تطلع فيك شيبت عليها ههههههه
مشعل: ايه والله ميشو مدري شفيني طالع لي حبوب هالايام ,,, لازم اعالج اخاف ام سامي ترفضني اذا شافتها
سعود: هي بس على الحبوب ,,,, الله يستر ماتردك بس,, ميشو دوري له وحده عمياء يمكن ترضى فيه
مشعل: ماتدري ان العمياء احاسيسها تكون اقوى لانها تعوض عن حاسه البصر يعني مثلا حاسه الشم تكون اقوى
واخاف تشم ريحتي ترفضني
سعود: لاتخاف اذا رحت تشوفها انا الي بحممك
مشاعل ومشعل :هههههههههههههههههههههههه
-----------------------------------------------------------------------------
يوم السبت كانت واعده اخوانها تمشيهم ,,,,وطلعت معاهم ,,, ومشتهم وودتهم للملاهي وعشتهم
ورجعتهم للبيت كانت الساعه وقتها 11
في الصاله كانت ام سلطان جالسه
ام سلطان: خير انشالله مرجعه عيالي 11 ماتدرين انهم عندهم مدارس والى تحسبين عيالي
ماوراهم احد مثلك لاحسيب ولارقيب,,, ترى انا عايشه ما مت اذا مت سوي الي تبين,,, والا
خلاص امك ماتت تحسبين الناس مثلك ؟؟؟
مشاعل تذكرت امها وحست شلون هي وحيده بدونها ,,, صح ان علاقتها بام سلطان مو حلوه
بس جرحها ان ام سلطان تعايرها بموت امها
طلعت غرفتها وهي تبكي
توضت وصلت ودعت من قلبها على ام سلطان ودعت لامها ان الله يغفر لها ويسكنها الجنه
حست بوحده ماحست فيها قبل ,,, "ياليتك يمه معاي ,, يمه انا محتاجه لك,,, صح ان ام مشعل
ماتقصر معاي بس محد يقدر يعوضني عنك,, الله يغفر لك"
---------------------------------------------------------------------------
الاختبارات مابقى عليها الا 3 اسابيع وتنتهي سنه من الدراسه
مشاعل كانت في المستوى الرابع يعني كذا تكون قطعت نص المشوار مابقى الا اربع مستويات
وتفتك من هالجامعه ,, واكيد ماراح تشتغل ,, ابوها ماهو مقصر عليها,, بس هي هوايتها الرسم
كانت تفكر تدخل في معارض ,, وتعرض لوحاتها ,, نفسها تكون رسامه مشهوره ,, كانت الفن يجري
بدمها ,,, حتى ان ابوها مصمم لها غرفه بالبيت خاصه للرسم ,,, ووقت الفراغ تروح ترسم
كانت جالسه بغرفتها تتصفح مجله فواصل ,,, دق موبايلها
مشاعل: الو
ساره: اهلين
مشاعل: هلا حبيبتي سارونه كيفك؟
ساره: تمام انتي كيفك؟؟
مشاعل: تمام
ساره: وينك اليوم بالجامعه دورتك قالوا انك طلعتي وموبايلك كان مقفل اكيد متمشكله مع سلمان ع شان كذا مقفله موبايلك
مشاعل: ههههههههه , قديمه انتي اي سلمان
ساره: يالله والله انك نذله ,, تعرفتي على احد وماقلتي لي
مشاعل: لالا ماتعرفت لاتخافي,, اصلا الايام هذي مالي خلق اكلم احد لاسلمان ولاغيره
ساره: ليه مشاعل فيه شي ؟؟؟ صار لك شي بالبيت؟؟؟
مشاعل: لا والله ماصار شي .. بس بيني وبينك مليت من المكالمات .. وبعدين الاختبارت جايه
ساره: علينا الاختبارات ؟؟؟ قولي بس ايش فيك؟؟؟
مشاعل: والله ياسارونه مدري احس مانبسط لما اكلم ,, مو زي اول,,, احس اطفش بسرعه,, يمكن مليت من الي عندي
ساره: طيب ايش رايك نطلع اليوم نغير جو من زمان ماطلعنا ,,, مسويه انتي هالايام دافوره
مشاعل: هههههههههه ,, اي دافوره ,, انا خايفه احمل ماده ,, والله ان يذبحني ابوي
ساره: لا انشالله ماينخاف عليك ماشالله
مشاعل: الله يسمع منك
ساره: قلبي اليوم بطلع انا وحنان,, شرايك تطلعي معانا؟؟
مشاعل: وين بتروحوا؟؟؟
ساره: والله مدري ,,, تعالي معانا غيري جو البيت ميشو بليز لاترديني
مشاعل: متى راح تطلعوا؟؟؟
ساره: تقريبا 7 ,, خلاص ميشو انتي موافقه,, بمرك 6ونص باي
مشاعل: اسمعي ط..
طوط طوط طوط
مشاعل"الوصخه قفلت بوجهي"
رجعت دقت عليها لقتها مقفله موبايلها
مشاعل" يله خليني اغير جو البيت شوي لي فتره ماطلعت"
نزلت مشاعل لغرفه الرسم تحاول تضيع وقت لما تمرها ساره
من طبعها مشاعل لما ترسم تحب تشغل موسيقى هاديه وتبدا ترسم احتارت ايش ترسم
شغلت الاغنيه الي تحبها والي تذكرها بطلال
فكرت ليش ماارسم طلال صحيح اني ماتذكر ملامحه بدقه بس بحاول وبدت ترسم وترسم
وهي حاسه بالحنين له صورته قدامها والاغنيه الي تحبها تجمعت الدموع بعينها وقفت رسم
وجلست على اقرب كرسي وغمضت عيونها تخيلت كيف بتكون حياتها مع طلال لو تزوجوا
تخيلت ان عندها 4 توائم من طلال تخيلت مشهد
مشاعل: يالله طلال اولادك ذبحوني ... يعني انا امهم وانت مو ابوهم.. شيل واحد معاي
طلال: لا حبيبتي انتي امهم,, انتي الي لازم تشيليهم,, انا مسؤول بس عن اكلهم,,, والا نسيتي
اني الرجال
مشاعل: انت اناني
طلال: وانتي طماعه ,, تبيني اخذ اكثر من دور بالحياه ,, دور الام والاب
مشاعل: اوووووووه طلال الحليب خلص روح جيب حليب
طلال: ارسلي السواق انا اطالع مباراه
مشاعل: يوووووه انت زوجي والا السواق
طلال: السواق زوجك هاه.. انا اوريك
ولحقها وهي تركض في البيت ... دخلت غرفتها وسكرت الباب وصار يضرب الباب
وفجاءه قامت من احلام اليقظه الي كانت عايشه فيها على صوت طق خيف ع الباب
مشاعل: مين
فيصل: انا ميشو افتحي شوفي سلطان ضربني
----------------------------------------------------------------------------------
مرتها ساره الساعه 7
نزلت مشاعل ولما طلعت تفاجاءت ان السياره مو سياره ساره كانوا طالعين بسياره حنان
مشاعل: السلام عليكم
حنان وساره: عليكم السلام
ساره: ميشو ايش هالورقه الي معاك
مشاعل: ماراح اخليك تشوفيها هنا بالسياره ,, خلونا ننزل اي كوفي نجلس فيه واخليك تشوفيها
حنان: لا بنات خلونا ندور
مشاعل: بنات والله مصدعه مالي خلق ادور ,, خلونا نروح كوفي وبعد صلاه العشاء ادق على سواقي
يمرني وانتوا اطلعوا تمشوا
حنان: اوكي صادقه اصلا المغرب ماتكون الشوارع زحمه,, طيب وين تبوا نروح اي كوفي
مشاعل: ايش رايكم في تي قاردن
ساره: يله اي مكان متحمسه ابي اشوف الي معاك.. طيب قربي لي ايش فيها
مشاعل : بلا لقافه ,, بس انا متاكده انك بتنصدمي
ووصلوا الكوفي ونزلوا
ساره: يله جلسنا عطيني الي معاك بسرعه مقدر استنى
مشاعل: لا اول خلينا نطلب
حنان: يوووووووووه ميشو بلا دلع
مشاعل: هههههههههه طيب طيب لا تاكلوني
فتحت مشاعل الورقه الي معاها كانت كبيره ومطويه ورابطتها بشريطه بينك ,, فكت الشريطه
وعلى طول طاحت الرسمه
حنان وساره: اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
حنان: من هالحلو,, لايكون اخوك؟؟
ساره منصدمه: طلال
مشاعل: هاه شرايك ؟؟؟ نفس شكله؟؟؟
ساره: بصراحه احس انه قدامي
حنان: تكلموا مين طلال ؟؟ اخوك ميشو؟؟؟
مشاعل: امممم يعني
حنان: شلون يعني يااخوك والا لا
مشاعل: يعني واحد يقرب لي
حنان: يالله مره يجنن
ساره: اذكري الله
حنان: ماشالله بس ميشو احسه كانه ممثل اجنبي
مشاعل: ايه هو صناعه اسبانيه تركيب سعودي ههههههههههههههههه
ساره وحنان : هههههههههههههههههههههه
ساره: شلون رسمتيه ؟؟ عندك صورته؟؟؟
مشاعل: لا بس انتي عارفتني شاطره بالرسم بالذاكره.. يعني حاولت اتذكر شكله ,, وهذا الي طلع معاي
ساره: ميشو لازم تشوفها الدكتوره بالجامعه والله على طول بتنجحك
مشاعل:هههههههههههههههههههههه .. علشان رسمتي والا الي جوا الرسمه
ساره: بصراحه كلهم ههههههههههههههههه
حنان: اقول متزوج؟؟؟
مشاعل عصبت: خير ايش دخلك لايكون بس مخططه عليه
ساره تغمز لحنان: حنونه لاتجين ممتلكات ميشو ,,, تراها مثل القطوه ماتحب الي يجي عيالها
واذا احد فكر يجي عيالها تاكل عيالها ولاتخلي احد يلمسهم
حنان: خلاص هونا ماله داعي بكره يموت الولد هههههههههههههه
ساره ومشاعل: ههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصوا قرروا حنان وساره يكملوا وناستهم بالدوران اما ميشو اتصلت على سواقها
يمرها بالكوفي ,,, مالها خلق تدور ,, والحاله هذي مو جديده عند مشاعل تجيها فتره تكره الطلعات
بس ترجع بعدين لحالتها,, وهالشي ماخلى ساره وحنان يستغربوا من تصرفها
بس مشاعل كانت تتحاشى تطلع ماتبي تقابل شخص كانت خايفه انها لما تشوفه تضعف ,, وخاصه انها
حست بتطور كبير في مشاعرها تجاهه,, وخايفه ماتقدر تتحكم في نفسها ,,, يكفي انها للحين قويه
وقادره تكبت رغباتها,, ولازم تستمر لحد ماتنساه
مشاعل كانت في الطريق لبيتها غرقانه في بحر من الافكار
اما ساره وحنان فهم غرقانين في (التميلح)
----------------------------------------------------------------------------------------
وصلت مشاعل للبيت وكانت ام سلطان وابوها جالسين بالصاله قررت تسلم على ابوها لان
مالها خلق تلبس قناع الطيبه قدام ابوها ,, ملها خلق المجاملات ,, والكلمات الحب الي تقولها لها ام
سلطان سلمت على ابوها وباست راسه وسلمت على ام سلطان واعتذرت منهم لان عندها مذاكره
دخلت غرفتها ,,, غيرت ملابسها ,,, وفتحت التلفزيون ,,, كان فيه فلم (فورتي ير اولد فيرجن)
الفلم كان كوميدي عن رجل اعزب عمره 40 يخجل من النساء ,,, واصحابه يحاولوا يطلعوه من عزلته
ضحكت من قلب ,, حست ان اخوها فهد عنده نفس المشكله
قطع انسجامها رنه الموبايل
مشاعل: هلا حسين
حسين بحزن: هلا ميشو
مشاعل: حسونه,, ايش فيه صوتك؟؟؟ خرعتني
حسين: ميشو ابي فزعتك
مشاعل: من عيوني ,, بس ايش فيك؟؟؟
حسين: ميشو انا في ورطه ومحد يقدر يساعدني الاانتي... ميشو انا تعرفت على وحده من
3 سنين ,,, ومدري شصار لها يرد اخوها على موبايلها
مشاعل: ههههههههههههه, احسن
حسين: ميشو لاتضحكي .. احر ماعندي ابرد ماعندك
مشاعل: طيب واذا ,,,,, يمكن اخوها موبايله مفصول هههههههههههه
حسين: يووووووه ميشو,, لالا مره وانا اكلمها قفلت بسرعه ومن بعدها واخوها يرد
مشاعل: يعني المطلوب؟؟؟
حسين: ابيك تدقين على موبايلها وتطلبيها
مشاعل: طيب هات رقمها ,, بس لحظه اذا كلمتني ايش اقول لها
حسين: قولي لها انك مشاعل ال.. هي على طول بتعرف انك من طرفي
مشاعل: طيب وبعدين ايش راح تستفيد
حسين: اعرف ايش فيها
مشاعل: طيب عطني رقمها
دقت ميشو على البنت
مشاعل: الو
: نعم
مشاعل: السلام عليكم
: عليكم السلام,, من انتي
مشاعل: انا مشاعل صاحبه العنود,, مو هذا موبايلها
: لا,, غلطانه
مشاعل: غريبه ,, متاكده ان هذا رقمها ,, مين انت
: انا واحد
((شكل الولد مغزلجي))
مشاعل بدلع: تصدق حسبتك ثنين ,, اخلص بس بتنادي البنت والا لا؟؟؟
: ليش مو راضيه تصدقين ان هذا مو رقم العنود,, بس اصير العنود لعيونك
مشاعل: مشالله عليك, ايش تشرب ع الصبح دمك خفيف
: حليب نياق
مشاعل: ااااااااااااااااااااااه يامصلك,,, اقول بتعطيني العنود والا اقفل؟؟؟
: قلت لك انا العنود
مشاعل: هاي العنود كيفك؟؟؟
: تمام ,, هلا والله بصوت الغزال
مشاعل: ليش انت سامع صوت الغزال؟؟؟احس حدك صوت الضب
: اكيد عندنا مزرعه كلها غزلان
مشاعل: ايه عاد انتم شكلكم غزلانكم شغالات هههههههههههههههههههههه
: هههههههههههه ,, مقبوله ممكن نتعرف ياقمر
مشاعل: اقول شوي واطلبك طيب
: لاتطولين ياقمر
طوط طوط
مشاعل ماقدرت تتحمل مصالته
دقت على حسين
مشاعل: حسينوه ,,, ايش هالي مخليني اكلمه,,,, مو طبيعي
حسين:ليش؟؟؟
مشاعل:جالس يغازل,,, حتى ماعنده اسلوب
حسين: طيب مانادى العنود
مشاعل:لا يقول هو العنود
حسين: يالله اكيد صار لها شي ,, اجل ليش اخذ موبايلها
مشاعل:والله مدري عنك,,, بس انا الي علي سويته
حسين:ميشو تكفين طلبتك
مشاعل:ايش؟؟؟
حسين:كلميه كم يوم يمكن تقدري تعرفي ايش صار
مشاعل:مستحيل هذا لو اكلمه 5 دقايق رجعت كل اكلي ,,,, لالا مستحيل
حسين: تكفين طلبتك ,,, لو انتي طالبه مني شي وربي ماردك,,, تكفين ميشو ماعمري طلبت منك شي
مشاعل: طيب طيب لاتبكي,,,, بس اسمع هي مكالمه وحده ولو ماقال لي شي ماراح %

الكاتب: @الماسه@ انقر هنا لمراسلة @الماسه@ أنقر هنا للإنتقال إلى موقع @الماسه@ إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب