منتدى السواليف والضحك

العاب يوتيوب تلفزيون الحوادث والجريمة منتدى قصة وقصيدة منتدى القصص والروايات

 

العاب بنات

يوتيوب

قناة بث مباشر

games

 


قصص » قصص واقعية » دمعة ندم.....

 دمعة ندم.....  أضيف في: 24-2-1428هـ

بسم الله الرحمن الرحيم


أكتب لكم هذه القصة التي حدثت اليوم 14-3-2007 الثلاثاء

وأنا شهدتها بعيني , بل وكنت بطلتها ....


أولا: سأعرفكم على نفسي وعلى صديقتي (صاحبة المشكلة).


أنا المعتصمة بالله ...وأنا في ال15 من العمر وأعتقد

أن صديقتي بشرى تصغرني بعام وعدة أشهر...

لا أطيل عليكم سأبدأ

قبل عدة أيام وفي حصة اللغة العربية رمت لي (بشرى)

ورقة ,ففتحتها وقرأت مافيها وأنا لا أذكر جيدا ماكتب عليا

ولكن هذا كل ماأذكره:

كتبت عليها

----شو رايج بهالرسالة؟

حبيبي عبد الرحمن ...إنت كل شي بهالدنيا بدونك أنا أحس عمري

ضايعة بين هلي وأحس إني غريبة...

حبيبي عبد الرحمن لا تطنشني ...انت ماتدري اشكثر أحبك

مادري إذا تبادلني نفس الشعور...


والله أعلم بالبقية هذا فقط كل ما تذكرته...


فعندما قرأت هذه الرسالة بعثت لها رسالة وكتبت فيها..

بشرى....لا تودين له هاذي الرسالة ...

شو بيصير لو راحت الورقة عند الأبلة (فلانة)

وشو بيصير لو حظرتها خبرت أبوك وأمك ؟!

أو أخوك عرف بالسالفة ...؟!

بشرى ... إنت غرقانة في بحر الصياعة والوصاخة

وأنا مديت لك يد العون ...فلا ترديها ...

بشرى أنا نصحتك وسويت اللي علي ..عاد كيفك لو رفضتي

المهم لااااتقولين المعتصمة قالت كذة وكذة

واياني وياج تقولين ياليتني سمعت نصيحة (المعتصمة)

وياليت ..وياليت ..

ورميتلها الرسالة ...وعندما قرأتها رأيتها تضحك بسخرية

وفي الفسحة جائت عند وقالت لي وهي ساخرة

(..إسمي الحقيقي..)أنا عطيته خلااااص هاي اللي عطيتج نسخة هاهاهاها

وراحت ولا عطت لكلامي همة...

أنا كنت أحس أن هناك كارثة ستحدث لها ...

وصدق حدسي....

ففي صباح اليوم وفي الحصة الاولى...

استدعيت بشرى إلى إدارة المدرسة لا وبعد كانت لابسة مخالف

المهم بعد شوي استدعوني أنا وبنت ثانية ...ورحت وأنا متغاااظة لأني

أعرف نفس أنا ماسويت شي مخالف.!!

ووصلت وقالت لي المعلمة :انتي شفتي هاي الورقة؟

قلتلها :عطيني أشوفها عشان أعرف

قالت: لأ من هووون شوفيا

قلت: أي نعم شفتها.

قالت :ليش أعطتك اياها؟

قلت:مادري أنا!!

قالت لبشرى :ليش اعطيتيا اياها؟

قالت:عشان أعرف أعطيه ولة لأ.

قالت المعلمة : هاي مانها حجة.

والتفتت نحوي وقالت:شوفي يا(..) ماتقحمي حالك مرة تانية بهاي

بهاي القصص ,ولو وصلتك رسالة قوليلهم مالك خص.

واستدعوا ابو بشرى وأمها

وجت بشرى الصف وهي تبكي وقالت لي وهي تحتضنني

ياليتني سمعت نصيحتج ..كنتي انتي صديقتي الحقيقية ...

اشكرج والله ماقصرتي ...أنا الغبية اللي سرت في طريج خطأ

والله الحين عرفتج انج انتي الصديقة اللي تحبني صدق

وهي تبكي بدموع الندم وأنا قلبي كاد أن ينشطر الى نصفين

وقرر والداها انها لن تأتي الى المدرسة ثانية ً

وفي نهاية الدوام ظلت تبكي وبكى جميع من بالصف معها عداي

لااعرف لماذا ولكن تعلمت مها درسا ...

والله يشهد على ماأقول وأني لم أكذب في كلمة واحدة

بل اني حذفت كثيرا من فصول الحادثة ....


وفي النهاية أسأل الله الستر لكل المسلمين

والابتعاد عن الرذيلة

وأتمنى من كل فتاة وفتى متهور التعلم من تجربة غيره

واستفتاء قلبه قبل الخطو بخطوة كما قال الرسول الكريم

صلى الله عليه وسلم:اسفت قلبك"



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الكاتب: المعتصمة بالله... انقر هنا لمراسلة المعتصمة بالله... أنقر هنا للإنتقال إلى موقع المعتصمة بالله... إضافة للمفضلة إضافة لمفضلة Google إضافة لمفضلة Delicious إضافة لمفضلة Digg إضافة لمفضلة Facebook
خيارات القصة :  ارسل القصة لصديقك   طباعة القصة   حفظ القصة كملف Word   حفظ القصة كملف PDF



 

مكتبة الصور

مكتبة الصوتيات

مكتبة البطاقات

مكتبة الأخبار

مكتبة الفيديو

مكتبة الفلاشيات

مكتبة الجوال ألعاب الجوال نغمات الحمية والرجيم موسوعة الاعشاب تطوير الذات
ديوان الشعر عالم الجنس عالم المرأة الأذكار شرح البرامج

قنوات فضائية

الأدعية الصحيحة المنتديات مكتبة القصص موسوعة الطبخ

مجلة قصيمي نت

موسوعة الكتب