ثلاثية الحب والارتباط والصراع

الوصول الى المستحيل الجزء الاول

بعد الزواج يعني بعد ما طاحت الفأس بالرأس وعلى قولة أخواننا الكويتين ما كو فكة واحنا في السيارة .رايحين للفندق بننام الليلة ومن بكرة بنسافر لماليزيا مثل كل السعوديين يعني وين نروح.أنا علشان أتعدى هالموقف الصعب قحشت كل أشرطة مزعل فرحان وبشير شنان والأحسائي أخوان وحطيت مكانها أشرطة فيروز بس المشكلة اللي يسوي فيها نفسه ينكشف بسرعة أجل مشغل أغنية القدس ..شوي وعيني تدمع ..وعلى هالجو الرومانسي ... وانا ساكت يقال لي مستحي ( رجال آخر زمن ) وفجأة يضرب اللي قدامي فرامل بقوة ( في شارع العليا ) وتشين الأخلاق وقتها ويطلع العرق
أنا : يا بن الكلب يا ملعون الوالدين فتح عيونك يا جعلك تنعمي يابن الكلب ..والله لو نزلت عليك يا ابن اللذين أتفل بوجهك مو الشرهة عليك يابن (....) الشرهة على اللي عطاك الرخصة وخلاك تسوق في الشوارع ... وبعد لحظات التفت على شروق يوم تذكرت أن هذي ليلة عرسي ..شفتي يا حياتي شباب متهور يسوقون في الشوارع الله يهديهم بس .. يطلعون الواحد عن طوره .استغفر الله العظيم .عسا ما صار لك شي يا حياتي
شروق : لا أبد سلامتك بس انتبه لدربك لا أحد يضرب فرامل بعد في وجهك مرة ثانية تصير مشكلة وقتها
المهم وصلنا للفندق وكل واحد توزى في قرنة وبدل ملابسه توني بأقول لها يا حياتي وش رأيك نطلب للعشاء الا شروق تقول لي
شروق : عبدالعزيز حبيبي معليش تراني تعبانة وبأنوم تعش بروحك يا حبيبي بالعافية
أنا : وشو ما راح تتعشين معي ما يصير يا قلبي .كان ودي نتعشى سوى ثم نجلس ونسولف مع بعض ( تطبيقا للحكمة الصينية أجعل أنتصاراتك في أراض جديدة بعيدة عن موطنك )
شروق : ( من تحت طرف الغطا = الكنبل ) نسولف وش تقصد بالضبط بنسولف .يعني نتكلم ولا شي ثاني لا سمح الله .. هاه
أنا : لا نتكلم كلام عادي أنا وأنتي يعني نعرف بعض من أول نتكلم كحبيبين الآن كزوجين حبيبين ورانا عشرة عمر
شروق : اها أذا كذا مو مشكلة هالحكي أهم بكثير من النوم النوم يقدر يستنى بس هالمشاعر الفياضة لا ما تتأجل ..قل لي يا عزوزي وش مواصفات البنت اللي تحلم فيها بصراحة بصراحة يعني لا تجاملني قل الصدق هاه حبيبي الصدق .. ترى احنا الان عادي نأخذ ونعطي مع بعض
أنا: بصراحة من يومي صغير أبي واحدة تشبه سعاد عبدالله بس عقب الطفرة صرت أفكر بزينب العسكري ولا باسكال مشعلاني .. الصراحة البودي حقهم شي غير طبيعي خصوصا باسكال مشعلاني
شروق : باسكال مشعلاني عاد وزينب العسكري ياخي ذوقك مدري وشلون صاير طيب يوم شفتني وش حسيت قل الصدق لا تجامل ..علشاني زوجتك يعني تراني فري والله
أنا : والله يوم شفتك بصراحة أعجبت فيك قلت في نفسي من هالطخمة هذي بس بيني وبينك مدري وشلون أحس جسمك يبغاله شوية تعديل اسكتي يا مرة شفت واحدة في اليورومارشية جسمها خطير جسم موديل في الأول حسبتها لبنانية بس طلعت سعودية يوم واحد لحقها قامت تشتمه بس بنت اللذين شي مو طبيعي ..غرتها ماشالله ولا عيونها صدق اذا قالوا لك تذبح وتداوي .ولا مشيتها ما شفت دلع مثل دلعها
شروق : بتبطى تحكي ولا وشلون خلاص كان تقدمت لها أذا هي معجبتك وش الله حادك على الشيف ...
أنا : ياليت لا قصدي وش فيك زعلتي أصلا مثل هالأشكال جمالهم للشوف بس ولا تلقين أخلاقها ولا بد ولا من داخل يعلم الله .أما أنتي جمالك من برا ومن جوا ولا فيها بعد الله لا يحرمني منك .. الآ أنتي وش كانت أحلامك وش كانت مواصفات فارس أحلامك ..
شروق : والله أنا كنت أتمنى أن الله يرزقني بولد الحلال يكون شاب متدين ومتعلم ووظيفته زينة وأخلاقه عالية .
أنا : بس هذي كانت كل أحلامك يعني مافي شي ثاني كان في بالك
شروق : اها أي والله بس واذا تبي الصراحة الصراحة يعني كان ودي يكون في وسامة توم كروز ولا شعره
أنا : اها أجل مثل توم كروز .ما دريتي ليه نيكول كدمان طلقته اكتشتفت الله لا يبلانا أنه جاي شاذ يعني الله يفشله
شروق : اوكيه مو مشكلة خلني أكمل ولا شعره زي شعر براد بيت . كذا يطير من نسمة الهواء
أنا : عاد براد بيت ضحكتيني زوجته جنيفر انيستون تقول في لقاء أنه تعيش معه مثل الأخوات بس تحب أنها تتصور معه صدق أنهم نفخة على الفاضي ..
شروق : أنا لله وأنا أليه راجعون على الأقل يكون فيه من رجولة جورج كلوني قل بعد فيه شي هذا اللي ناقص
أنا : هاه لا ونعم بجورج كلوني اشهد بالله أنه رجال ..بس ما تقرين الشرق الوسط يقولون في واحد عبد كاسر عينه بشريط .. عاد معلقين يقولون أن هالعبد كان في نفس حارة جورج كلوني يومه صغير تتوقعين كاسر عينه بايش
شروق : أقول مالت عليك وعلى سواليفك البايخة هذا كذا وهذا مدري وش فيه طيب يا سيد الرجال أنا بأنام يالله تصبح على خير صحني بكرة علشان نسلم على أهلي واهلك ونروح للمطار ورجاءا المجلات اللي تجيب منها أخبار الممثلين اللي قلت لي عنها ما عاد أبيها تدخل بيتنا يالله تصبح على خير
أنا : وأنتي من أهل الخير ( على قولة المثل البلجيكي اذا كنت ضامن الانتصار فلا يهمك أنك تنضرب في أول جولة )
وثاني يوم الظهر رحنا سلمنا على أهلي وقامت أمي توصيني عليها قدامها
أمي : يا عبدالعزيز يا ولدي ما أوصيك كل شي الا شروق بنت الحبيبة على قلبي ترى أمها غالية علي أياني واياك تزعلها ( وهمست في أذني الله الله بنفسك ما عليك الا من روحك ولا تزعلك أنا وأمك الزم ما علي أنت ) فهمت وش أنا أقول ...
أنا : ايه الله يسلمك وش دعوة قالوا لك ما أفهم
وبعدها رحنا لأهلها نسلم عليها وجلست أمها ساعتين توصيني على بنتها يالله طلعنا علشان نلحق على الطيارة وركبنا الطيارة وفي الطيارة ...
أنا : أنا أبي عند الدريشة لا تقولين ما قلت الكرسي جا من نصيبي
شروق ك وش كرسيه تخلي زوجتك في السيب ما أنت صاحي يالله بس أنا عند الدريشة ...وجلست هي جنب الدريشة والتفت علي .. هييه هييه أنا عند الدريشة لعبت عليك أثرك مخفة ينلعب عليك .
أنا : ( وكل قهر الدنيا فيني ) يا ربي ما تجي الشمس من جهتك و وتصيرين ما تقدرين تشوفين شي
شروق : على الأقل بأصير أقدر أشير الأقلاع والهبوط هع هع هع
وتمر المضيفة من عندنا وأسألها ,
أنا : لو سمحتي وش الأفلام اللي بتعرضونها على الرحلة ممكن أعرفها سمعت يقولون فلم ال باتشينو الجديد بتعرضونه صدق هالحكي
المضيفة : لحظة بس أجيب لك لستة الأفلام اللي راح تنعرض على هالرجلة ...
شروق : أجل بيعرضون فيلم ال باتشينو في الرحلة يا حظنا ليتنا جايبين فيديو معنا علشان نسجله لأهلنا اذا رجعنا للرياض يشوفونه وش رأيك هاه أنت أول مرة تتزوج ..شكله مبين كذا في أحد ثاني يوم زواجه يتفرج على الفيديو ويترك زوجته صدق ما عندك سالفة
أنا : الآن مو تركت لك الدريشة وش تبين بعد قصدي حسبتك تبين تنامين يا حياتي.خلاص ما في أفلام انبسطي الله يستر هذا الزواج من أوله ..ايوة وش تبين نحكي عنه يا حياتي
شروق : يعني مثلا مثلا وش رأيك نتكلم عن ليلة العرس وش كان انطباعك ... ألا صح وش مدخلك عند الحريم مو متفقين من قبل أني بطلع لك من تحت لتحت ما أشوف الا أنت ببشتك جاي تركض ومعك أخوي الخبل و من زود الشيافة مبتسمين تقل الواحد منكم بيأخذون له صور ..أخوي عازب يعني ما عليه شرهه بس أنت يالمعرس وش نقول عنك وعيونك صايرة كاميرات مراقبة الا ما جازوا لك بنات في العرس
أنا : والله يا كان في العرس قطع بعد عندك أم أحمر اللي مطلعة كتوفها صدق أنها ما تربت الكتوف طالعة ونص الصدر باين أنها ما تربت صدق بس ولو البنت قطعة ما عليها ..
شروق : تقصد مرام بنت خالي .. أجل ما تربت هاه المسكينة خبرها عرس نسائي ولا في رجال وجييههم مغسولة بمرق .لا ومن زين الطبايع ترقص أنت وأخوي ... وين الاتفاق أنك ما تدخل هاه
أنا : والله يا حبيبتي هي مرة في العمر يعني الواحد كم عرس بيصح له يدخل عند الحريم .. بس يا بنت خالك بعد بنت كلب عليها مواصفات قياسية صدق
شروق : أقول ما ودك تشوف لك أفلام أحسن ال باشينو بيعرضون فيلمه الآن وش نقول بس رجال عيونهم فارغة
أنا : لا تكونين زعلتي يا حياتي .. بس يعني الواحد ما تتكرر الفرص في حياته أكثر من مرة يا اغتنمها يا جلس يتندم عليها طول الوقت ..أهم شي أذا وصلنا لكوالالمبور وثم انطلقنا للفندق وبعدها ننام الواحد تعب من العرس والمشاوير
شروق : وشو ما راح نتمشى اليوم يقولون كوالالمبور تهبل مرة حلوة خل نتمشى
أنا : لاحقين عليها عندنا أربع أيام في كوالالمبور غير يوم الوصول ثانيا يوم نوصل بيكون الوقت متأخر يعني الناس نايمين يعني لو طلعنا نتمشى ما راح نلقى شي
شروق : الله أحسن شي يا أخي أنت فاهمني صح أنا أحب الهدوء ولا أطيق أماكن الزحمة وعلشان نكمل كلامنا وتعارفنا حق البارح يالله مرة كان حلو
أنا : ( همسا ... بدينا بشغل اللكاعة ) ايه أجل تحبين الهدوء وتبينا نكمل كلامنا أذا كذا ما يخالف من عيوني ابشري يا قلبي أول ما نحط شنطنا في غرفتنا في الفندق على طول نتمشى ( ايه هين تعتبين برى باب الغرفة قبل يومين )
وأول ما وصلنا الفندق وحطينا شنطنا في الفندق تلتفت علي شروق
شروق : يالله يا حبيبي خلنا نطلع نتمشى يقولون كوالالمبور تجنن في المساء قمرها غير
أنا : الله يهديك وش نطلع ما شفتيني أتنافض في هالتاكسي من البرد أحس أني بأجمد والمشكلة ما جبت معي الا ملابس صيفية .. ما دريت أن ماليزيا باردة مرة في الليل أنا أقترح نتعشى هنا ونتدفى ترى الدفا في البرد زين مرة
شروق : هاه وشو وش برده الله يهديك يمكن لأنك جوعان حسيت أن الجو برد وأذا برد مرة معي جاكيت جلد مستعدة أعطيك أياه ينفع للنساء والرجال
أنا : ( يا شين البنت اذا قامت تستعبط ) أقول يا قلبي عاد والله ماني جوعان بالعكس من زود البرد أفكر في الفراش أتدفا وارقد في الدفا الله لا يغيرها من نعمة
شروق : كويس أجل أنت نم يا حياتي أنت نم وأنا بأرتب الملابس واخذ لي دش وأتفرج على التلفزيون وبعدين أنام
أنا : معصي ..هذا اللي ناقص ..قصدي يا قلبي وشلون أرتاح على الفراش وأنتي مو معي والله ما يهنا لي نوم ثانيا ناسية أنك دفاية حياتي ..قصدي شمعة حياتي ..اللي أتدفا منها يالله تعالي خلينا ننام سوى
شروق : يا وصخ أثر هذا قصدك من الأول
أنا : وصخ ..وش وصخه يا بنت ..وش أنا مفكر به كل الناس تفكر بهالشي اها بس تعوذي من أبليس وتعالي ورانا قومة الصباح بدري علشان نتمشى يالله يا قلبي الواحد من طول العزوبية قب وجهه كله حبوب شباب حسبي الله على العزوبية وغثاها ..
شروق : هاه طيب طيب شوي يا عيوني أروح الغرفة الثانية أبدل وأرجع لك
أنا : يا حبك للتأخير وش الغرفة الثانية بدلي هنا شوفيني قدامك بأبدل في ثواني
شروق : لا الله يخليك خلني براحتي ترى أزين شي أن الواحد يأخذ راحته
وتدخل شروق الغرفة الثانية ( هذا عيب اللي يحجز جناح في شهر العسل وفر هالشغلات لبعد عشر سنوات زواج يكون الاثنين ملوا من بعض ) وتجلس فوق ساعتين ... لين زهقت وطقني البرد و أنا بطقم البوكسر ( البوكسر = سروال للسنة للمتزوجين في شهر العسل بس وش الحكمة مدري لا تسألوني ) وقمت أنادي وأطق الباب
أنا : يالله يا شروق يا حياتي ترى كلني البرد من جد هالمرة ...متى بتطلعين ...
شروق : خخخخخخ ( يعني نايمة و أشاخر ) خخخخخخخخ خخخخخخ
حسيت هاللحظة أني أنلعب علي ..وقتها دقيت على واحد من ربعي المتزوجين أخذ مشورته في اللي صار وكيف الواحد يصل الى مبتغاه
صديقي : هلا والله بالمعرس هاه يقولون الزواج يفك الركب فك وشلون ركيباتك بس عساهم مرتاحات
أنا : أي متفككات الا مثل ما هم تقل شاب فيهم الروماتيزم الله بلاني بواحدة فيها لكاعة عن ديرة كاملة الله لا يوريك أذا عرفت أني أبي ذاك قامت تدور الأعذار مدري وشلون أجي لها اذا جيت من اليمين راحت لليسار وعلى هالحالة
صديقي : وسع صدرك كل الحريم كذا يعني مستحيات والصدق يتمنعن وهن راغبات تدري أحسن حل .. هي الاغراء ومن بعد الاغراء أبدى بالاغتصاب ..البنات يعزون شي اسمه الاغتصاب اسأل مجرب ..
أنا : وشلون أغراء ومن بعدين اغتصاب ... فهمني بالتفصيل الله يرضى لي عليك ...
صديقي : شف بكرة تطلعون الصبح تتمشون عادي ولا كأن شي صار أمس ..وفي الليل توديها لمطعم وتعشيها عشا فخم وتملي بطنها بقوة علشان ما تقدر تنحاش منك في الغرفة حتى لو ما تبي تأكل أكلها بالقوة ..وبعدين أذا وصلتوا الغرفة تبدى بحركات الأغراء وتفتح أزارير القميص والله استجابت خير وبركة ما استجابت اغتصبها و أذا فيها خير تنحاش لأنها ما تقدر عقب الأكل اللي أكلته .. ولا يهمك صدقني البنات يحبون العنف خلك عنيف يابو ناصر وما عليك
أنا : أبشر من عيوني الثنتين بكرة أن شاء الله توصلك البشاير
ومن بكرة رحنا نتمشى طول اليوم ولا كأن شي صار بيننا أمس ..وغديتها في مطعم سمك وعشيتها في مطعم صيني وخليتها تحلي غصب في محل معجنات فرنسي وأكلتها تقريبا 2 كيلو ذاك اليوم ولما وصلنا الغرفة كنت موصي أدارة الفندق تقفل الغرفة الثانية في الجناح حتى دورة المياة قفلوها والمفتاح معي ..الواحد بعد لازم يأمن جميع المنافذ ... وشوي وشروق تبي دورة المياة
شروق : عبدالعزيز غريبة مقفلين دورة المياة وش الطاري اليوم في شي
أنا : وأنا فاصخ قميصي وطالعة الفانيلة العلاقية ( شاريها سامع أن ماليزيا رطوبة ) وأرد عليها . هاه أجل تبين دورة المياة المفتاح معي يقولون في سروق في الفندق ينط للغرف من جهة الحمامات ..
شروق : لحظة وليه مقفلين الغرفة الثانية بعد خايفين من السروق
أنا : لا يا قلبي عندهم عجز في الغرف فاتصلوا علي قالوا أذا ما عليك كلافة نبيك تعطينا الحجرة الثانية في الجناح و بنرجع لك قيمتها عاد بيني وبينك شفت مالها فائدة هالغرفة
شروق تورطت بس وش بتسوي علشان تطلع من هالورطة تبون تعرفون تابعوا الجزء الثاني علشان تعرفون وش صار