عزووووووووبي الجزءالثاني

في البداية ارحب بكم من جديد في صفحة عزوووبي  واسف على التاخير الا انها عين بنت صابتني لي شهر يا اكح او اعطس بس الحمدلله الان ان احسن ..وعلى العموم ارجع واقول لكل البنات استحوا على دمكم ومرروا هالصفحة على الايسيكيو ولاتفتحونها تراني مركب كاشف في هالصفحة يعني حذرتكم ولجميع حبايبي العزاب نحن على موعد جديد في معركتنا ضد النساء .

موضوعنا اليوم متخصص بالغزو الاليكتروني أي كيف تغازل عن طريق الانترنت  وسنحاول التطرق لمواضيع اخرى.......

البداية

كيف تصطاد  فريستك ؟؟؟؟؟

في السابق:طريقة (وجه مغسول بمرق) يعني اذا شفت بنت في أي برنامج النتميتنج او المايكروسوفت شات او الفري تيل بعد...او تسوي سيرش في الايسيكيو   ثم تعرف بنفسكوتحاول انك تتعرف عليها ويحصل بينكم تعارف.....لالالالا انتهى هذا الزمن.

الطريقة الحديثة: (خش في عينها ) ايه خش في عينها  اقول لك يعني شفت اسم الفريسة اقصد البنت في النتميتنج ولا الايسيكيو على طول ارسل لها هلا وحشتيني ياحبيبتي ياحياتي يا عمري وينك من زمان ,لقافتهم بتحكهم ماراح يقولون لا مو احنا راح يقولون شي من اثنين يايجارونك او يسئلونك وش القصة ومن تقصد  طبعا يبون يعرفون من انت تبي وش القصة......عندها يا عزيزي الشاب تعتبر قصيت التاشيرة عندها يالحبيب لا تصدق عمرك وتقوم تقص لك قصة حزينة تسوي فيها نفسك روميو  بالعكس حاول تعتذر وتنسحب بهدوء ايه قل ابد قصة قديمة شي انتهى  او شي خاص جدا هنا نكون خلصن الجزء الاول.

كيف تبدأ رحلة التعرف

بعد الجزء الاول ستحاول البنت ان تلمح لك انها تريد التعرف عليك مو لله طبعا بس علشان تشبع غريزة لقافتها  بتقول لك ممكن نتعرف هنا انتبه انتبه  انتبه  لاتقول اسم  شهرة او اسم من تاليفك بالعكس خمها وقل اسمك الاول الحقيقي ليييه؟؟؟ علشان تستبعده نهائيا من بالها انه يكون هو اسمك الحقيقي شفت كيف ناخذهم على قد  عقولهم  بتسئلك عن عمرك ؟؟؟هنا انقل اللعب لملعبها قل لها من معاي  بتقول لك (فلاّنه) على طول حار بحار كم عمرك بتقول لك عمري......سنة هنا اقهرها على طول قل لها اووووووووه اييه كثر من الاووووووووووووووه توك صغيرة وتنهد لاص هذا الانترنت مو التليفون لاتنهّد اجل بتسئلك بقهر ليه انت كم عمرك لاتجاوبها قل لها كم تتوقعين  بتقول لك ....اكبر من عمرها بسنتين او ثلاث سنين قل لها لا ايه لا والا اقولك خلها لالالالالالالا اقوى خل عمرك اكبر منها بسنة بتقول لك مو كبير مرة قل لها الكبر مو بالسنين بل بالتجربه والمعاناة.

خطوات التعرف

الخطوة الاولى:  بما انك انت اللي اتصلت عليها  وبالاصح لانهن ملقوفات فهن اللي راح يسالون.

س: انت شكلك قديم  في الانترنت.... وخبير ؟صح؟

الجواب القديم :ايه انا لي فترة على الانترنت حتى من قبل كنت اتصل على الامارات والبحرين ..اسمح لي اقول لك غلط كبييييييييييير  لانك وقتها كانك معطيها مسدس وتقول اقتليني راح تعصرك اسئلة انت في غنا عنها.

الجواب الحديث:والله اذا تبين الصراحة قديم ومو قديم ...بتقول لك (كيف) قل لها لي على الانترنت كذا سنة بس كنت استخدمه بس علشان الايميل لاغراض خاصة ووقف لاتقول علمية ولا اصدقاي ولا اقاربي اسكت على اغراض خاصة ...بلقافتها بتقول لك(مثل ايش  ممكن اعرف؟)قل لها اشياء كثيرة  ما اقدر اعدها لك الا اذ انتي تبين وعندك وقت(هنا بتصير احرجتها احراج ماصار ولا استوى) اما هالبرنامج -ايا كان البرنامج- فانا تقريبا مالي عليه اكثر من كذا شهر.

ملحوظة : هذا الكلام لاينطبق على ICQ قل لها هو عندي من زمان بس نادر ما استخدمه حتى اني احيانا انسى رقمي القديم واحجز رقم جديد.

س:اها طيب من تعرف هنا من اصدقائك هنا لاني بصراحة اول مرة اشوفك؟

الجواب القديم :اما اصدقائي فلان وفلانه وفلان وفلان..الخ او ما عندي من يطلق علييييه كلمة صديق كل هذا غلط مع احترامي.

الجواب الحديث:والله بما اني ماجي هنا كثير فمالي اصدقا بس اللي اذكرهم هم فلانه وفلاّنة وفلاّنة وفلانّة ايه كلهم فلانات  علشان نبيها تسئلك السؤال التالي

 

س:ماشاء الله كلهم بنات اجل لك معجبات واجد ؟؟؟

الجواب :لالالا  المسألة مو كذا كل مافي الامر انهم يتصلون علي كل ما كنت هنا ......بتسئلك اجل يحبونك ..لاتتهور وتقول ايه ولا لا على طول الخمها بسؤال .....(تؤمنين بالحب عن طريق الانترنت؟؟؟)بتقعد ترطن عليك وتقول حكي ثلاثة ارباعه فلسفة وقتها خذ قيلولة وريح ولاتهتم اذا شفتها وقفت عن الكتابة اقر آخر جملة وناقشها فيها.

س:يعني افهم من كلامك انك سبق لك وحبيت على الانترنت ؟؟صح ولا انا غلطانه؟

قل صح لان البنات يكرهون ان يكونون غلطانات

الجواب القديم:بصراحة ايه (جاتك اؤه )بهالجواب تكون فتحت على نفسك باب من الجحيم لانها تبي تعرف منك التفاصيل واذا ماحكيت لها بتزعل منك ويمكن تتركك وتطلع

الجواب الحديث:مو حب حب   يعني انما بداية علاقة وانتهت بسرعة ....بتقول لك (كيف؟؟؟)قل لها ابد علاقة عابرة بين اثنين  لكن ماكتب لها ان تستمر وبعدييييين تنهّد اوووه نسيت اننا في الانترنت  اسكت شوي ولا حط علامات زي كذا(‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‌‌‌‌‌!!!!او ????او …….) وقل بعد شوي ارجوك لاتذكريني انا ابي انسى

س:طيب خلاص نغير الموضوع انت من وين ؟

الجواب القديم :انا من..........  يازينك وانت مطفوق وش معجلك

الجواب الحديث:انت خلك ذهين وفطين شف كلامها أي لهجة من الرياض ولاجدة ولاالشرقيه ولاالجنوب  واختر العكس لان البنات في الانترنت مايرتاحون للي من نفس مدينتهم  يعني اختر مدينه غير مدينته.

س: انت طالب ولاموظف؟؟؟اذا موظف وين تشتغل؟

الجواب القديم:البعض مسوي نفسه فهلوي وذكي يقوم يعكس او يخرط ما ودي اعلق بس اقول هذا غلط

الجواب الحديث:علشان ماتعتبر مطفوق او تخر بكل شي لها  قل لها الاتي(اووووووه الوقت آخذنا كم مر علينا نصف ساعة ولا اكثر....عن اذنك الان لازم امشي )ليه لان البنت اذا بقت شوية معلومات عنك فهي بتصير ملهوفة ان تقابلك مرة ثانية بس اذا خريت لها بكل شي  بتدخل ضمن معادلة عجبتها ولالا.

استكمال اجراءات التعارف

في السابق: بصراحة ولاتزعلون باشباب احنا اللي رفعنا من قيمة البنات الواحد اول ما يكمل مع البنت خمس دقايق الا معطيها الايميل حقه وسائلها اذا عندها ايسيكيو ويعطيها رقمه  وهي عاد توافق ولالا  يعني بدون زعل ياشباب هم ولاشي واحنا اللي عملنا منهم شي....

الطريقة الحديثة: المواعد ايه المواعد لامو برا لالالالا اقصد في اللانترنت قل لها كذا وبكل هدوء بصراحة انا ارتحت لك وارتحت للكلام معك انتي بتجين بكرة  ولالا اذا قالت لك ما اقدر لاتندلق وتقول لها خسارة والله ولا تحلف عليها لالالا...قل لها اووكيه  بس افهمها ياذكي  وقل لها هذا الايميل حقي يعني اذا احد بغى من الثاني شي هي بترد عليك انت عندك كيو (حلووووو  وصلنااااااا) قل ايه بس مو فاكر رقمه لحظة شوي وتاخر عليها شوي اذا قالت لك خلاص ماله داعي على طول اكتبه لها.

تحذير:اذا طلبت منك ان تعطيها HOTMAIL MASSENGERحقك وانها ماعندها كيو ولا أي شي ثاني ساعتها لاتتهور ياشاطر وتعطيها هذا برنامج يكشف لها كل دخلاتك على الانترنت فعلى كذا انتبه.

اللقاءات التالية واسئلتها

س:اووه ماشاء الله اشوف  كثرت دخلاتك على الانترنت ؟

الجواب القديم:بصراحة ولاتضحكين علي صرت اشتاق لك كثير .....نونونونونو ماينفع هالحكي

الجواب الحديث:والله يعني من الفضاوة اذا كنت موظف تقول هالايام اجازة  اذا انت طالب قل توني مخلص اختبارات ...بعدين اطلق الرصاصة عليها(يعني مليتي مني ولا وجودي يضايقك؟؟)بتقول لك ابدا لاوالله مو القصد لاتفهمني غلط هنا تغلى بس تغلى بشويش مو تسوق فيها ...تغلى بشويش مو تطلع وتتركها واذا  جت لك ترفضها اقصد بالتغلي هنا انك تسكت كثير وترد عليها بالفاظ مختصرة مثل (شكرا ,المعنى واضح ,خلاص). وبعدين ارجع لمثل اول.

س:انت وش يعجبك اكثر شي في الانترنت؟؟

على فكرة هذا سؤال جرجرة اذا قلت اسم برنامج شات فانت كذاب واذا قلت برنامج ثاني بتسئلك ليه؟

الجواب الحديث:والله انا جربت جميع البرامج بس ارتحت اكثر لهالبرنامج  واكثر شي استخدمه هو الايميل .

س:مو انت قلت لي آخر مرة انك بديت ترتاح لي,,,, ليه علىاي اساس؟؟؟

الجواب القديم:لانك صادقه وصريحة ومانتي مثل الباقيات.....ستوب ستوب يابو الشباب هو في بنت صادقه المهم ماعلينا.

الجواب الحديث:لا لا انتي ما فهمتيني زين لما قلت ارتحت لك كنت اقصد انك تعرفين تناقشيني وتاخذين وتعطين معي الحقيقة ان البنات يحبون يسمعون بس مو مثلك ماشاء الله عليك تناقشيني في هالمسالة (ايه امدح واشرخ فيها).

س: وش الللي تحبه في البنت؟؟؟

الجواب القديم:اخلاقها ,روحها ,جمالها,دينها

الجواب الحديث:احب البنت اللي تحب نفسها....(نعم نعم نعم كل بنت تحب نفسها)هذا اللي بتقوله لك...رد عليها يعني تحبني لانها بتعرف اني باحافظ عليها –على فكرة هذا كلام لاقيه في مجله قايل واحد من المنشين ولاني مافهمته عجبني)

س:لو اخلصت لك بنت هل راح تخلص لها؟؟؟

الجواب القديم: ايه اكيد طبعا مافي شك  (+طقة صدر)

الجواب الحديث:في الواقع هذا الشي يعتمد على البنت نفسها ومفهوم الاخلاص عندها انا ابي بنت تحبني لشخصي مو مجرد تطيعني كل ما قلت شي اضافة الى اني باكون واثق في البنت 100%  (الرجاء من اللي يفهم شي من كلامي يرسل لي معناه بالايميل لانه تابع للقاء للمنشي بس في مجله ثانيه)

س:بصراحة  يعني تدخل باسم ثاني هنا (قصدها البرنامج)

الجواب القديم:لا انا ابدا انا اسمي هذا ماتغير من اول يوم دخلت الانترنت ما اقدر اغيره  ضميري مايسمح لي  (يابو ضمير انت ما علينا)

الجواب الحديث: تبين الصراحة ايه بس مو علشان شي انما ان عجّاز (كيف)بتسئلك ...قل لها بصراحة يعني لي اسم في الجهاز الشخصي واسم ثاني في اللاب توب واسم في جهاز المكتب  _يعني خل نفسك سكبه _ ولد نعمه على فكرة واحد من الشباب حب يتفلسف طولها قال ولي في المقهى اسم رابع تدرون وش صار له .....ايه  ايه ايه

تركته وقالت له رووح ياراعي المقاهي.

س:اتمنى منك تجاوبني بصراحة هل سبق لبنت انها شغلت المايك معك او انها شغلت لك الكاميرا او اذا مافيها احراج اعطتك رقم تليفونها؟؟؟

الجواب القديم:ايه كذا مرة بس في الحقيقة هالاشياء ماتهمني انا استسخف البنت اللي تسوي كذا(وييييي طع= ارنب)

الجواب الحديث:من جدك وين احنا ترى احنا بالسعودية ,للاسف الى الان معظم البنات مايفرقون بين التقنية والانحراف يعني مايفهمون ان احنا في سنة 2000  اما بالنسبة للتليفونات  فانا مو مقتنع بالترقيم اساسا اما معرفه ن قريب او لا(بتقول لك يعني ولابنت مرة ....ولاحتى عربيه)هنا انقز نقزة محترمة وغير الكلام قل ولاسيارة ولاطيارة هههههه  ايه اضحك لان هالسؤال سؤال جرجرة على انه قديم من عصر الفراعنه الى انه الى الان لجنة عزوبيين العالم المتحدين مالقو له اجابة شافيه ووافيه.

كيف تكسب البنت لطرفك

الطرق القديمة:

ICQ:ارسال اغاني ومواقع رومانسية   ,والبعض يرسل صورته

NETMEETING:تكوين ميتنج مكون منك ومنها ولا على الاقل مايكون هناك بنت ثانيه.

MICROSOFTCHAT:ارسال مقطوعه موسيقية

MIRC:تكوين قناة باسمها (اسم البنت)

الطرق  الحديثة( طرق عزوووبي)

ICQ:ارسل لها فويس مسيج فيه كلام تنكيت على واحد من الشباب (يعني كانك مرسله لصديقك وتتريق فيه على زميل لكم)...بعديين اقول لكم ليييه ولا يالله علشان تقول له اسف هو جاك بالغلط بتسئلك وش القصة ...فرصتك الان طق حنك معها واخرط عليها وتعلقه بك اكثر وسواليفك.او ارسل لها اغاني لطربين هي ماتحبهم نوع من انك تقهرها وتفرض رايك عليها .مع ان هالحركة ثقيلة دم الا ان البنات يحبوونها.

NETMEETING:لاتتصل عليها واذا كنت انت الهوست اقبل كل البنات (بتقول هي بتزعل ) برفت لها قل لها وش يزعلك يارووحي زي مانتي شايفه بس لامايك ولاكاميرا (علشان تقهرها وتخليها تسوي خطوة ايجابيه معك) ..واذا شفتها ماتحس ولع الكاميرا لغيرها (باللبناني حرئصها) قل لها والله البنية بس تبي تجرب الصوت والصورة مو شي ثاني والله حتى الكيرا على السطح.

MICROSOFTCHAT:كل ماشفتها عطت وجه لغيرك اسئل السؤال التالي(شباب من عنده برووكسيات جديدة)بتوسبر لك عيب وش هالكلام وش تبي بالبروكسيات قل لها كذا بموقه (والله وانتبهتي لي تو الناس بدري)علشان تكبر في عينها انك غيار.

MIRC:سم القناة باسمك علشان اذا صارت تجي لها دايم يفهمون ان الباقين ان في بينكم شي فاللي عندهم عزة نفس يتركوونكم لحالكم

نهاية اللعبة

يعني اما شبكت البنت 100% او انك فقدت الامل فيها نهائيا ....نبدا بالاخير

كيف تطفشها:يعني واحدة لك معها كذا شهر لاسمعت صوتها ولاشفتها ولاتواعدتوا والادهى والامر حسيت ان ماعندها أي نية بهالشي.

الطرق القديمة:التهرب اذا شفتها اما انك تسكر النت او تكون انفزبل او كل ماجت لك تقول لها انك مشغول وتستاذن بسرررعة او انك تستخف دمك مع البنات ....لا لا لا لا بيني وبينكم في بنات يستعبطوون بقووة بعد يعني هالخطة ماراح تفيد معهم.

الطرق الحديثة:استقبلها رحب فيها هلل لها بقووووة بعد قل لها وحشتيني ولهان عليك وشغل لها الصوت اهم شي الصوت ...وبعدين شغل الطابعه وخل المايك جنب الطابعه يعني سمعها انك تطبع اوراق وانك مشغول لشوشتك ساعتها هي بتتركك مو حاسّة انك مشغول انما الطابعه بتزعجها.

اما للبرامج اللي مافيها صوت ارسل رسايل سريعه ورى بعض باسم ولد وقل فيها يعني لازم امرك يا فلان الان الان بصراحة مشغول شوي,وبعدين خلاص دامك بتطلع بامرك بس اصبر عليها دقيقتين وبعدين يووه حتى دقيقتيين ماتقدر تصبر طيب طيب طيب  ساعتها ان ماصرفت البنت نفسها افصل الخط وثاني يوم العن في  شبكة الاتصالات.

تشبكها 100%

الطرق القديمة:تعطيها رقم تليفونك  وكل يوم ترسل لها اغنية وكلام حب لا لا لا

الطرق الحديثة:تروح للحلاق بعد صلاة العصر تضبط عمرك وتشغل لها الكاميرا ولا تجيب مسجل وتسمعها اغنية واذا مرة مرة يعني بايعها بقوووة  تقول لها ان اسمك اللي قلته لها في الاول كذبي مو   صدقي وانك ماصرت تدخل الا علشانها وتتفق مع واحد من ربعك ان يدق عليك وترفضه قدامها طبعا تتفقون مع بعض وان ذاك الولد يكلم البنت ويشتكيك لها ...وش رايكم مو حركاااااااااات .

الموضه

للاسف تعامل كثير من الشباب مع مانشر في العدد الاول على انه مزح على العموم براحتكم لاتصدقون ,بس الموضه الان هي (شماغ الهاف) ايه هاف نصها شماغ احمر والنص الثاني غترة بيضا .  وبالنسبة للقرويين اللي مازالو يتمسكون بشنباتهم نو بروبليم على فكرة عند البرازيلين الشعر زي الشنب عندنا ويوم طيره رونالدو طيروه وراه.الثيااب بما انه كثر الشباب الرقاص هالايام في الاجازة الصيفييه فالمووضه يكوون الثووب مفتوح من الجانبيين من تحت (زي الرقاصات) اما الجديد وقنبلة الموسم فقد تم استبدال الازارير  المربعه اللي في الثوب بسحاب فضي الله بيصيير شي يهبل وياخذ العقل.اما النظارات فبعد FRAMELESSالموضه هي LENSELESSيعني اني مثقف وفاهم الدنيا.اذا مالقيتوا هالمنتجات بامكانكم الاتصال على الرقم التالي 0012345678910       .

 

مطبخ عزووووبي

طبق اليوم:بيض الشكشووكة :

المقادير:صحن ,ملعقه حديد ,ملح (حسب الرغبه) بصل(حسب الريحه),طماط   ايه نسيت بيض (الكمية حسب الجوع والعدد)

الطريقة:تخبط البيضطة بطرف الصحن(يعني تفش البيضة)وقبل ماينزل محتوى البيضة في الصحن الا انت مستقبله بالملعقه وتحرك وتحرك وتحرك  وتضيف تباعا الطماط والبصل  وتحرك وتحرك وتحرك وتضيف الملح وتحرك وتحرك  الى ان ماتنكسر يدك من التحريك او ينتشر محتوى الصحن في المطبخ .على فكرة احد الاصدقاء الاعزاء يشره علي اني ماقلت شبوا النار وارد عليه لاني ساعتها لازم اقول طفوها في الاخير فوش الفاايدة اذا صرت بولعها ثم اطفيها.

واخ ثاني يسئل وش الافضل ناكل الشكشووكة مع خبز عايدي ولا تميس بصراحة مع الصامولي تطلع اشهى

تهنــــــــئــــــــــــــة

يتقدم  عزووبي باحر التهاني والتبريكات الى عجوزتا عفوا صغيرتا الغناء العربي نجوى كرم واحلام والحمدلله ان الله بيستر علييكم الا الشي اللي ما اقدر استوعبه ولد احلام وسعيد الهاجري كيف بيكون شكله اللله يستر منه بس.

اعـــــــــــلان

اعلن واقر انا عزووبي ولد ابو عزووبي حفيد المدعو جد عزووبي اني موقع عقد احتكار مع موقع BLACKHORSEلمدة خمس سنين قادمة فعلى من يود مشاهدتي فقط من خلال هذا الموقع اما بالنسبة لقناتي اليمن والسودان(موقع مستر تي,ونكته اونلاين )اقول  اعقلوا  لاتحدوني اقلب عليكم تراني اسويها.....ثانيا اذا بتسرقون اسرقوا صح مو اللي حاط الالوان اخضر واصفر (ليه انا اشارة)والثاني احمر مادري بنفسجي(حومتوا كبدي الله يحوك كبودكم)

عزوووبي يقوووووول

لجميع البنات اللي طايرين بالفيصلييه وفرحانين بها ويتمشون فيها واذا قربنا من عندهم انحاشوا ودخلوا داخل اقول لهم قريبا انشالله سيفتح الله لنا فتحا مبين وندخل الفيصلية مثل مادخل القدس صلاح الدين وورونا ش بتسوون وقتها ياحلويين.

ردووووووود  سرررررررررريعة

الى ماجد وسلطان من الشرقيه:اما ان  نقاطع البنات نهائيا فهذي فكرة ايجابيه واؤيدها وخلوا كل الشباب يسوون زيكم بس انا اسمحوا لي ما اقدر اسوي زيكم عندي قل سكر والدكتور قال لي كثر من الحلا.

الى هند من القصيم:مادامك مصرة اني ارسل ل ك ص ورتي فانا بوصف لك شكلي احسن  بوهتي بوهة براد بيت وسحنتي سحنة توم كروز  وشعري شعر ليوناردو ديكابريو  وطولي طول كيفن كوستنر اما شنبي شنب عاصي الحلاّني. وبياضي بياض سعد خضر . ثانيا ماقلت لك لاتفتحين الصفحة ليه تفتحينها ولا المسالة عناد وبس

الى فراس وعاصم وهاشم من جدة:والله اسمحوا لي بس من قريت اساميكم وانا طايح على نفسي من الضحك المهم ماعلينا اما قضية ليه بنات جدة يحبون اولاد الرياض اكثر  فالمسالة مو عن نقص ولاكمال في اولاد الرياض المسالة ان اولاد الرياض يبعدون عن بنات جدة الف كيلومتر وخذوا عندكم مثلا بنت جيراننا لها ست شهور من علمتها كيف تستخدم الانترنت واخرتها تروح تحب لي واحد من البرازيل.

الى سعود وفيصل من الرياض :بصراحة ان كلامك صدق ترى البنات مايعرفون شي في السيارات فماراح تفرق معهم اللي تفرق معهم السيارات هم القطاوة فمن يوم بعن الكابريس حقنا وشرنا لاندكروزر وانا ا اشوف قطوتنا كل صبح خشتها على الارض من الطيحه.

مشاكل عزاب

س:هلاا اخوي عزووبي انا بدر من الرياض مشكلني كبيره امي واهلي شابين علي لهم 3 سنين يبووني اتزوج وبيني وبينك كل الاعذار قضت وبصراحة امي بدت تشك فيني .........فابي حل لاني مابي اتزوج؟؟؟

ج:حبيبي بدر انت مكبره وهي صغيره وافق على الزواج بس اشرط في البنت ان تكون على النحو التالي,ان تكون جامعيه  ولاكملت تعليمها, شقرا وسمرا في نفس الوقت,عين خضرا وعين زرقا ,تتكلم اربع لغات بس ماتعرف تقرا ولاتكتب ,بنت ناس اغنياء لكنها متواضعهوالشرط الاهم ماتحب التسوق ولا الرغي والقيل والقال وراجعني اذا ماقالوا لك اهلك خلك عووبي احسسسسن.

س: انا حمود من القصيم عندي مشكلة البنت اللي احبها راحت تدرس في الرياض وسكنت  مع اخوها هناك واخاف عليها انها يجي يوم وتنساني وقلبي ماكلني عليها فكرت ارووح اسافر للرياض انت وش رايك؟؟؟

ج:اما حمود ومن القصيم فكثر منها ...ثانيا وشوله قلبك ياكلك عليها بنات القصيم ملح وقبله تروح واحدة تخلق ثانية عادي حب غيرها ترى ميسمونها خيانة لا  لا  لا هذي يسمونها تمارين حب لياقيه يعني تعرف وانا اخوك اذا جلست فترة طويله وانت ماغازلت ولاقلت كلمة حب  يقل مستواك وعطئك فبتتركك لاحقا فلذا خذها مني ماعليك غازل الله معك.

س:عبدالرحمن من الدمام بصراحة ياخوي ياعزوووووبي ودي اطلع لي جوال بس انت خوفتني من عواقبه ولاني ودي اطلع الجوال للمغازل بس وخايف تجي الفواتير بالالوووف والمشكلة عندنا في الشرقيه البنات مايعطون وجه لذوي البياجر ياجوال يايفتح الله ...وش اسوي تكفى؟؟؟

ياااااذا الولد اللي بيذبحني قلت لك بالايميل حلفت لك انهن يتمنعن وهن راغبات والله  لو ماعندك بيجر ولافي بيتكم تليفون لو بالرسايل يعني عنتر وامرو القيس كان معهم جوالات انت ووجهك ولا روميو مطلع اريكسون ولانوكيا اهم شي تكون عندك ثقة ورجولة وانت ترقم لاتقول لها ياقمر يامادري ايش ابد اسمع كلامي طق اللطمة والحقها وقل لها (يابنت اخذي الرقم اخذ الله روح الشيطان) بس انتبه يمكن في ناس غير البنت ياخذونه وياخذونك معه.

س: انا تركي من الرياض حلمت اني طالع من الجامعه ووقفت عند بقاله باشتري عصير ومروا اربع بنات علي وقاموا يصارخون تركي هذا تركي شوفوا تركي يالله مو مصدقيين انك تركي وجلست اهدي فيهم واحلف لهم اني تركي والي تحضني واللي تبوس فيني اخرتها عزمووني وحلفوا علي اني اركب معهم في السيارة(الصالون)؟؟

والله ياتركي من يوم بديت تقص لي الحلم وانا منجم معك واخر روقان ومتخيل كل شي الى ان وصلنا للصالون والله كانه اللي في بالي فانا لاعرفك ولاتعرفني وكانه صالون من صوالين طريق الامير عبدالله في احتفالات العيد فانا من اليوم ورايح تركي.

س:هلا اخووي عزوبي  ودي اشكيلك همي انا اعرف بنت في النت من 3 شهور وحاطها على الايسكيو عندي وكل المسنجرات بس الى الاان راسها يابس مرة يعني مو راضيه واذا تركتها جتني تلحقني وترجاني وتذكرني باللي  مضى ويومين وترجع زي من اول وش رايك اسوي معها   عبدالهادي من حايل؟؟؟

هذي مو بنت هذي من فصيلة العقد اما الحل معها فهو بسيط مرة ارسل لها 10 رسايل على ICQفيها رقمك بتقول بتزعل معي قل لها لس اجرب هو يشتغل ولالا  اذا صدقت فهذا يعني راسها قرب يلين اما اذا تركتك وزعلت منك فالفكة منها غنيمة .

س:حبيبي عزوووبي  انا فيصل بن ولاماله داعي كل صيف ارووح اوروبا وفي الاعياد اروح للبنان اللي قاهرني وودي اعرفه على ايش البنات السعوديات شايفين انفسهم والله اللي برا يطيرون العقل وابد 5 دقاايق الا طايحة فيك صدق الواحد وده يروح يكمل الجامعه في بيروت يدرس ويريح ولاتليفونات ولاشي خويتك تروح لها في البيت ويفتح لك ابوها وتطلعون سوا مو هنا تعقيد واهالي البنات وفوق ذا كله الهيئة الكريمة.

ج:حبيبي فيصل الفرق واضح بينهم وبين غيرهم يعني هم زي زيوت بترومين للسيارت (لانها من ببلادنا فهي اقوى على تحمل بيئتنا) يعني هم لازي بنات لبنان ولاانا وانت زي راغب علامة وعاصي الحلاني هذا شي ,ثانياغيرهم يشيلون الكلاب ويبوسونهم  وانا اللي نلاحقهم ونشري لهم يعني بنات برا يفضلون الكلاب علينا .بس هذا مو معناه ان بنياتنا كاملات الا فيهن بلاوي النزرة والتغلي على الفاضي وكله كوم واذا كشوا في وجهك قدام الناس في السوق يعني يحطموونك من جد .اخر شي يافيصل ياحبيبي مرة ثانيه كمل اسمك يعني باموووت من الخوف اذا قلت لي اسمك.

دعوة عزوووبي (قبل ماترمي الرقم)

اللهم اجعل فيها من حلا وجمال بنات القصيم وطيبة قلب وحنية  بنات جدة وخفة دم بنات الشرقيه  وسذاجة بنات الجنوب وموقه وتغلي بنات الرياض .اللهم ارزقها باخ في الثانوية داج في بطولات الحواري الكروية وام عندها جلسة حريم الحارة ماتنتفوت وابو من انتداب لانتداب وسوق فلبيني ابن كلب لايشوف و لا يسمع و لا يرى  وبيتهم في حي المحمدية كل الطرق اللي حوله سريعه وفاضيه وعندهم علىالاقل 3 خطوط ومالها اخوات اكبر منها في نفس البيت تتلقف عليكم وتاخذ جوالها وتقوول لك انت من صدقك تحب اختي ولاتتسلى معها ويارب يارب تكون طالبة في جامعة الملك سعود أي كلية الا الطب يارب ومن اللي يفطرون في مقهى ستوب او ماشابهه واخر شي تفكر فيه هو الدراسة ياربي تكون تشجع الشباب (يعني مو متعصبه وعندها روح رياضيه) يارب مايكون  لها صديقات واجد واحدة منهم تعرفني ولا قد شافتني من قبل .يالله انك سميع مجيب الدعوات......